Wednesday 17 January 2018

لا 1 خيارات التداول


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


تجارة NO1Options.


تقديم الطعام لجميع أنواع التجار، No1options يقدم التجار الوصول إلى منصة تداول قوية، ومجموعة واسعة من الأصول العالمية، ومجموعة مختارة من أدوات التداول المتقدمة وأكثر من ذلك بكثير. لضمان تجارهم مربحة، كما تقدم No1options دفعات تنافسية على الصفقات الناجحة، فضلا عن مجموعة متنوعة من المكافآت ترحيب حصرية. إضافة إلى هذه الفوائد هو برنامج التداول الحر للمخاطر الوسيط الذي يمكن المتداول من التداول دون خطر فقدان أي أموال. كما يوفر NO1options تجارها مع الوصول إلى سلسلة الكتاب الإلكتروني الحصري، إيفيدوس، إشارات التداول والتدريب على واحد وأكثر من ذلك بكثير. سواء كنت جديدا على العالم من تداول الخيارات الثنائية أو الموالية المتقدمة، NO1options ديه كل أدوات التداول والميزات المطلوبة للتداول الخيارات الثنائية على نحو فعال.


خيارات الأصول.


تقريبا جميع الوسطاء تقدم خيارا من أربع فئات الأصول الرئيسية بما في ذلك الأسهم والسلع والعملات والمؤشرات و NO1options لا يختلف. ومع ذلك يقدم الوسيط مجموعة واسعة من الأسهم العالمية بما في ذلك الأسماء الكبيرة مثل جوجل، الفيسبوك، داو جونز وأكثر من ذلك بكثير. لمساعدة المتداولين، يوفر الوسيط أيضا فهرس الأصول المفصلة على موقعه على الانترنت والذي يوفر معلومات عن كل أصل وكذلك ساعات التداول الخاصة بهم ورمز رويترز. من منصة التداول، فمن السهل جدا لتحديد الأصول للتداول. التجار لديهم خيار اختيار الأصول من مربع القائمة المنسدلة أو الأصول يمكن تقسيمها إلى فئات محددة ببساطة عن طريق النقر على علامة التبويب ذات الصلة على واجهة التداول. كما تقدم NO1options خيار "الأصول الساخنة" الذي يسلط الضوء على الأصول الأكثر شعبية يجري تداولها.


خيارات التجارة.


واحدة من فوائد تداول الخيارات الثنائية هو أنه يوفر التجار مع مجموعة متنوعة. NO1options يضمن أن يتم التعامل مع جميع التجار من خلال تقديم مجموعة واسعة من الخيارات التجارية التي يقترن أيضا مع خيار كبير من أوقات انتهاء الصلاحية. وبهذه الطريقة يمكن للمتداول تنويع محفظته التجارية بسهولة. وتشمل الخيارات التجارية القياسية خيار التداول / وضع الصفقة، أزواج، على المدى الطويل، والتجارة السريعة، الفوركس واللمسة الواحدة. كما يقدم الوسيط خيار تداول إيفولو الذي يتيح للمتداولين مشاهدة ونسخ كبار التجار الآخرين من راحة منصة التداول. مع خيار التجارة بلمسة واحدة، والتجار قادرون على تداول الخيارات الثنائية خلال عطلة نهاية الأسبوع، وكذلك لديهم فرصة لجعل عائدات تصل إلى 500٪ على الصفقات الفوز. أوقات انتهاء الصلاحية المقدمة يمكن أن تكون قصيرة مثل 60 ثانية والتجار أيضا الوصول إلى مجموعة واسعة من أوقات انتهاء أخرى مثل دقائق، ساعات، أيام، أسابيع، أشهر، تصل إلى سنة. على منصة التداول، يمكن للمتداولين عرض مخطط السعر التاريخي للأصل الذي اختاروه للتداول وكذلك عرض معنويات المستثمرين لكل أصل. كما يوفر منصة التداول NO1options أدوات إدارة المخاطر للحد من مخاطر التداول بما في ذلك التمديد، الإغلاق المبكر (بيع) وميزات مضاعفة.


متنوع.


يوفر No1options منصة التداول المحمول الذي يوفر المرونة والراحة لتجارها. يمكن للتجار التجارة أثناء التنقل ومنذ منصة متنقلة من السهل جدا للاستخدام والتنقل، يمكن للتجار التنقل بين سطح المكتب ومنصات التداول المحمول بكل سهولة. كما يوفر NO1options إشارات التداول من فرص تجارية يحتمل أن تكون مربحة. بالنسبة للعملاء فيب، يتم توفير هذه الإشارات أيضا مع مدخلات من المحلل التجاري. في فهمهم أن لا اثنين من التجار هي نفسها، NO1options يقدم خيارا من حسابات التداول التي تم تفصيلها لتقديم فوائد فريدة من نوعها والخدمات. يمكن للمتداولين أيضا تحديد عملة حساب التداول الخاص بهم، ويمكنهم الاختيار بين الدولار الأمريكي واليورو والدولار الكندي والدولار الاسترالي والباوند. التداول بأسعار معقولة مع الحد الأدنى من مبلغ الاستثمار فقط في 10 $ في حين يحتاج التجار فقط لإيداع 100 $ للوصول إلى منصة التداول NO1options.


خدمة الزبائن.


أن تكون قادرة على الاتصال وسيط الخاص بك في أي وقت هو عنصر مهم من التداول عبر الإنترنت. لهذا السبب، خصصت NO1options الكثير من الوقت والجهد في إنشاء فريق الدعم المهنية واستجابة التي يمكن الاتصال بها بسهولة عبر الدردشة الحية أو الهاتف أو البريد الإلكتروني. ولضمان تلبية احتياجات المتداولين، يقدم الوسيط أيضا خدمة العملاء في مجموعة متنوعة من اللغات، كما أن الموقع متاح أيضا في مجموعة من اللغات بما في ذلك الإنجليزية والإيطالية والروسية والفرنسية والألمانية والعربية والإسبانية والبرتغالية. كما يوفر NO1options عمليات الإيداع والسحب السلس وحتى التجار يمكن إيداع وسحب الأموال من وإلى حسابات التداول الخاصة بهم مع سهولة استخدام مجموعة متنوعة من الخيارات المصرفية الآمنة. تذكر أن تسأل عن حساب تجريبي إذا كنت أرين & # 8217؛ ر جاهزة للتداول مع المال الحقيقي.


الخط السفلي.


في حين يستمر تداول الخيارات الثنائية في النمو على الصعيد العالمي، ليس هناك العديد من السماسرة القادرين على تقديم التجار لجميع متطلبات التداول الخاصة بهم تحت سقف واحد. وقد نجحت NO1options في تطوير منصة التداول شاملة للجميع والتي توفر التجار مع جميع الأدوات اللازمة للتداول الخيارات الثنائية - من منصة التداول بديهية، ومجموعة واسعة من الخيارات التجارية والأصول، ثروة من أدوات التداول ودعم العملاء المهنية، ما أكثر يمكن للتاجر تريد؟


موارد التداول الثنائية الأخرى:


نظرة فاحصة.


المخاطر مرتفعة جدا عندما يتعلق الأمر بالتداول. تأكد من فهم ما هو على المحك قبل وضع أي أموال للعمل. هل يمكن أن تفقد حساب الاستثمار الخاص بك كله.


No1BinaryOptions، ووسطاء تداول الخيارات الثنائية الأكثر موثوقية.


شكرا لكم لزيارة NO1 الخيارات الثنائية. نحن فريق من التجار السابقين، ولقد قضينا بعض الوقت لاختبار ومراجعة السماسرة التجارية الثنائية الأكثر سمعة والمضمون على هذا الكوكب بطريقة نزيهة. لماذا No1BinaryOptions:


نحن فقط قائمة والموافقة على أفضل المنصات الثنائية مع دفعات سريعة مضمونة أو الانسحابات.


نعطي الأولوية للسماسرة المنظمة تماما بأموال في حسابات مصرفية منفصلة.


نحن نساعد جميع التجار مع أي مشكلة مع المنصات. نحن نشجعك بشدة على ملء نموذج شكوى.


ننشر مجانا التحليل الفني الأسبوعي مع توصيات التجارة.


هنا سوف تجد قائمة حول أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وجنوب أفريقيا ونيوزيلندا وسنغافورة وأستراليا.


أهم 3 خيارات ثنائية في عام 2017.


العملاء المقبولين في الولايات المتحدة.


أفضل وسيط منظم للاتحاد الأوروبي.


الرائدة وسيط ثنائي الاتحاد الافريقي.


مجانا $ 10،000 تجريبي.


حول No1BinaryOptions.


في No1BinaryOptions نحن نقدم خيارات الخيارات الثنائية حول منصات الأكثر ثقة لمساعدتك على اختيار الوسيط الذي يناسب أفضل ما لديكم منذ عام 2018.


يوفر المحللون الماليون لدينا تنبيهات التداول مجانا على أساس يومي والتي يمكن أن تكون مفيدة جدا للتاجر لتفعيل الصفقات.


وعلاوة على ذلك نوصي قراءة لدينا الخيارات الثنائية دليل استراتيجيات التداول المقالات لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي أداة مالية شعبية في جميع أنحاء العالم والتي تسمح للمستثمرين لوضع التجارة على ما إذا كان سعر الأصول سوف ترتفع أو تنخفض (كال / بوت) مع دفع تعويضات ثابتة، في وقت محدد في المستقبل (60 ثانية، 1 ساعة ، 1 شهر.). إذا كان تنبؤك صحيحا فإنك تحصل عادة على دفعات بنسبة 85٪ من الوسيط (على سبيل المثال: إذا استثمرت 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) على زوج يورو / دولار ور / أوسد، فستحصل على 185 دولارا على هذه الصفقة الناجحة).


يرجى ملاحظة من تداول الخيارات الثنائية يعتبر منتج معقد من المخاطر العالية، مع فقدان الاستثمار الخاص بك إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الخطأ.


ومع ذلك مع المال الجيد وإدارة المخاطر (على سبيل المثال: الحد من المخاطر الخاصة بك في التجارة إلى نسبة مئوية ثابتة، فقط استثمار المال الذي يمكن أن تخسره) يمكنك تقليل الخسائر الخاصة بك في الاستثمارات الخاصة بك.


تداول الخيارات الثنائية وفوركس - ما هو الفرق؟


التجار والناس عموما تميل إلى الاعتقاد بأن تداول الخيارات الثنائية يختلف عن الفوركس.


فكيف هو ثنائي مختلف إلى الفوركس.


يتطلب تداول الفوركس الكثير من المهارات والمعرفة العميقة للأدوات المالية، وليس لنسيان فكرة واضحة عن المصطلحات التقنية المستخدمة. على عكس العملات الأجنبية، الخيارات الثنائية يختلف عن حقيقة أنه لا يلزم سوى معرفة أساسية، والتي يمكن الحصول عليها عن طريق الحفاظ على نفسه تحديث على الأعمال اليومية والأخبار في السوق المالية. وبالنظر إلى حقيقة أن تداول ثنائي هو مدفوعة بحتة من التكهنات حول الأسواق في نهاية المطاف، وهذا أيضا يجعلها بسيطة من حيث البيئات التنظيمية.


لذلك دعونا نلقي نظرة على الاختلافات بين الفوركس وتداول الخيارات الثنائية.


تداول ثنائي يتطلب أي التنزيل.


على عكس العملات الأجنبية، يمكن أن يتم التداول ثنائي مباشرة من متصفح الويب الخاص بك عند الاشتراك مع أي من الوسطاء. هذا يلغي الحاجة للتجار لتحميل منصة التداول والتعامل مع قضايا التوافق الأخرى. ما هو أكثر من ذلك، حتى لو كنت تملك ماك أو أي نظام التشغيل لينكس مقرها، يمكنك تداول الخيارات الثنائية مباشرة من شبكة الإنترنت.


دفعات أعلى من الفوركس.


دفعات أعلى من الفوركس. يمكنك الحصول على ما يصل الى 90٪ دفع تعويضات مع بعض الوسطاء.


الخيارات الثنائية للمستثمرين الصغيرة.


في الفوركس، يمكنك فتح حساب التداول بأقل من 1 $. وتعرف هذه الحسابات بالحسابات الصغيرة، ولكن المشكلة هي أنه مع وجود رأسمال منخفض، لا توجد خيارات كثيرة لتداول العملات الأجنبية لأنها تتطلب عادة متطلبات رأس مال وهامش أعلى. يمكنك اختيار وسطاء ثنائي مع الحد الأدنى للإيداع 10 $ للبدء التي في معظم الحالات هو أكثر من كافية لتعطيك لقطة عادلة في تحقيق الأرباح.


منصات التداول ودية للمستثمرين.


تداول ثنائي يقدم ميزة فريدة من كونه سهل الاستعمال للمستثمرين. على عكس العملات الأجنبية، حيث تحتاج إلى معرفة أشياء مثل تداول العقود مقابل الفروقات للأسهم وهلم جرا، مع تداول الخيارات الثنائية، يمكن للتجار التجارة على مجرد كل صك. من أزواج العملات الأجنبية لأسهم الشركة والمعادن مثل الذهب والفضة وهلم جرا. بغض النظر عن الأصول التي ترغب في التجارة، والمخطط الأساسي لا يزال هو نفسه، وهو إما وضع كال أو بوت الخيار على تجارة معينة.


وختاما، تداول ثنائي وتداول العملات الأجنبية هي نفسها إلى حد كبير باستثناء بعض الاختلافات التي تجعلها فريدة من نوعها. يجب أن يكون لكل من الصكين فهم أساسي لكيفية عمل الأسواق وما يتحرك في أسعار الأصول التي تتاجر بها.


التحليل الفني.


تحليل بتكوسد 14 ديسمبر 2017 & # 8211؛ بيتكوين.


تحليل أسبوعي ل BTCUSD1.1 لدينا وسطاء بيتكوين الموصى بها للتداول بتكوسد: 1.2 جيمس Martin1.2.1 آخر المشاركات من قبل جيمس مارتن (انظر جميع) التحليل الأسبوعي ل بتكوسد أسعار بتك عقدت حتى & # 8230؛ أكثر من.


تحليل بتكوسد 7 ديسمبر 2017 لبيتكوين.


المحتويات 1 التحليل الأسبوعي لسعر بتكوين (15،5000 دولار أمريكي) 1.1 بتكوسد (بيتكوين / الدولار الأمريكي) 1.2 أوصى بيتكوين وسطاء التداول بيتكوين: 1.3 جيمس Martin1.3.1 آخر المشاركات جيمس مارتن & # 8230؛ أكثر من.


نينتندو الأسهم (البوكيمون غو) المتاحة للتداول على إق الخيار.


وقد أعلنت شركة إق أوبتيون، وهي واحدة من الشركات الرائدة في مجال تداول الخيارات الثنائية، أن أسهم نينتندو متاحة على منصة التداول من اليوم. نحن متأكدون أنك & # 8217؛ سمعت & # 8230؛ أكثر من.


الأسطورة الإيطالية فابيو كانافارو انضمت إق الخيار.


لاعب كرة القدم الإيطالي السابق فابيو كانافارو، 2006 لاعب فيفا العالم لهذا العام وعضو في الأندية الكبرى مثل نابولي، ريال مدريد وميلانو أس، قد وقعت للتو على اتفاق & # 8230؛ أكثر من.


جيمس مارتن.


لقد كنت تاجر المهنية لأكثر من 5 سنوات.


حاليا أعمل المحلل الفوركس لشركات الاستثمار المختلفة.


آخر المشاركات التي كتبها جيمس مارتن (انظر جميع)


تحليل بتكوسد 14 ديسمبر 2017 & # 8211؛ بيتكوين - 14 ديسمبر 2017 تحليل بتكوسد 7 ديسمبر 2017for بيتكوين - 7 ديسمبر 2017 تحليل بتكوسد 1 ديسمبر 2017 لبيتكوين وسطاء - 1 ديسمبر 2017.


تنويه المسؤولية.


فتس تنويه.


تحذير المخاطر.


إشعار مكافأة *


يجب أن تكون على علم بأن المكافآت تخضع لشروط خاصة (يرجى مراجعة الموقع وسيط) وأيضا أنها تحمل مستوى عال من خطر الخسائر.


الاتحاد الأوروبي & # 038؛ تنويه تنظيم الولايات المتحدة.


لا يتم تنظيم بعض وسطاء الخيارات الثنائية أو منصات التداول المدرجة في موقعنا داخل الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة مع أي من الهيئات التنظيمية مثل سيسيك / ميفيد (قبرص والاتحاد الأوروبي) أو سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة). التجارة على مسؤليتك الخاصة.


لندن مكتب: كيمب البيت، 152 طريق المدينة لندن EC1V 2NX المملكة المتحدة.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأدوات المالية دائما على عنصر مرتفع المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. قراءة التحذير الكامل.


من خلال الاستمرار في استخدام الموقع، فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط. مزيد من المعلومات قبول.


يتم تعيين إعدادات ملف تعريف الارتباط في هذا الموقع على "السماح لملفات تعريف الارتباط" لتعطيك أفضل تجربة تصفح ممكنة. إذا كنت لا تزال تستخدم هذا الموقع دون تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط الخاص بك أو النقر فوق "قبول" أدناه فإنك توافق على ذلك.


NO1 خيارات استعراض وسيط.


NO1 خيارات وسيط مراجعة،


صباح الخير! التالي في سلسلة استعراض وسيط بلدي ألقي نظرة على NO1 الخيارات. الصفحة الأولى لهذا الوسيط هي لطيفة، والتصميم الحديث. احب ذلك. لديهم شريط التمرير صورة تسيطر على الصفحة الأولى التي هي في الموضة جدا في الوقت الراهن. فمن الواضح ونظيفة. كما أن لديها شريط الحية من جميع المؤشرات الرئيسية والسلع التي تعمل على طول القاع.


NO1 الخيارات اقتبس أنفسهم لتكون واحدة من منصات التداول الأولى وأكبر في العالم. أنها توفر خدمة 24/7 والتداول المحمول. كل ذلك يمر مباشرة من خلال الموقع & # 8211؛ هناك & # 8217؛ ق لا حاجة لتحميل أي شيء، إلا إذا كنت تريد التطبيق المحمول لهاتفك بالطبع.


انهم يفخرون في كونها منصة التداول الرائدة. انها بالتأكيد تبدو جيدة وهذا أمر مؤكد. لديهم سحب الودائع بسرعة وسهولة والتنسيب. الشيء المثير للاهتمام جدا حول No1Options هو أن الحد الأدنى للإيداع هو 100 € فقط كما هو الحال مع معظم السماسرة هو 250 €. هذا هو عامل مهم جدا لتجار جدد ابتداء من.


NO1 شروط وشروط الخيارات يبدو أن يكون على التوالي إلى الأمام. لا مفاجآت هناك. NO1 الخيارات واثنين من شهادات واحدة لأفضل الخيارات الثنائية الموقع في عام 2017 وآخر لأفضل وسيط 2017 & # 8211؛ جوائز عالية أن يكون في تجارة وسيط.


يمكن أن يكون الموقع باللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية والروسية والإسبانية والعربية والبرتغالية. هذا هو مجموعة واسعة من اللغات، وهو زائد كبير في سوق التجارة الدولية.


أنواع الحسابات.


NO1 الخيارات لديها 5 أنواع مختلفة من الحسابات. دعونا نلقي نظرة عليها لمعرفة اختلافاتها. جميعهم لديهم:


-لا رسوم أو عمولات.


-bonus٪ من 25٪ إلى 150٪ (اعتمادا على الحساب)


أدوات إدارة المخاطر.


-E-كتاب كاتب حزمة.


هذا هو حساب كاتب خيارات NO1 مدورة جدا أنها توصي للطلاب. لديها كل ما تحتاجه للبدء. الإيداع الأولي لهذا النوع من الحساب هو 250 €. تذكر 100 € ودائع لا تحصل على كل هذه الخدمات لكنها سوف تحصل على الوصول إلى منصة التداول وأشرطة الفيديو التعليمي.


الحساب الفضي:


هذا الحساب لديه إيداع الأولي 2500 € وبصرف النظر عن الخدمات المذكورة أعلاه فإنه يوفر مدير حساب وإشارات التداول مرة واحدة في الأسبوع. هذا الحساب الخيار NO1 لديه أكثر قليلا من الخدمات & # 8211؛ فمن الحساب القياسي.


الحساب الذهبي:


وقال ليكون أفضل للمبتدئين. يتطلب إيداع الأولي 5000 $، فضلا عن وجود جميع الخدمات الأخرى NO1 خيارات توفر مدير حساب مرتين في الأسبوع، إشارات التداول مرتين في الأسبوع وخالية من المخاطر لمدة 1 شهر.


حساب الوسيط الشخصي.


يتم تسليط الضوء على هذا واحد كما حساب الأكثر شعبية. أنها توفر نفس ما سبق ولكن هذه المرة مدير الحساب وإشارات التداول هي يوميا، وتحصل على معلمه التجاري وخطر شهرين مجانا! إنه أكثر حساباتهم الموصى بها. ل 10 000 € الودائع الأولية، أراهن هو!


هذا هو واحد 50 000 $ الودائع الأولية. مدير الحساب هو 24/6. لديك محلل شخصي وخالية من المخاطر لمدة 3 أشهر! هذا & # 8217؛ s وكذلك جميع الخدمات الأخرى.


حتى قراءة هذا، وأنا التخمين هذه هي الحد الأدنى من الودائع للحسابات، ولكن كما أنا لست متأكدا من أنني أريد توضيح، كما أنه ينص بوضوح على أي رسوم والعمولات. انتظر بصبر للحصول على رد من فريق الدعم 24/7 أثناء حمل على النظر حولنا. أسئلة وأجوبة ليس لديها أي إجابة فيما يتعلق أنواع الحسابات والشروط والأحكام فقط الدول الحد الأدنى للانسحاب للحسابات المختلفة. والتي كلها 100 $ بالمناسبة في حال كنت أتساءل.


كنت مشوشة قليلا مع المبالغ في الجزء العلوي من الحسابات، وكانت هذه الودائع الأولية أو أحجام التداول؟ لذلك أرسلت رسالة الدردشة الحية كما قالوا كانوا على الانترنت، ولكن بعد ذلك لم تكن على الانترنت لذلك أنا ما زلت في انتظار الرد. لأن هذه هي مبالغ كبيرة بدلا من المال أود أن أعرف أنها الودائع الأولية أو ماذا؟ ليس واضحا. وأثناء البحث في الصفحة لم أجد أي إجابات.


تلقيت ردا سريعا من موظفي الدعم كانت مفيدة جدا وقال إن المبالغ هي بالفعل الودائع الأولية. معنى إيداع الأول يعطيك نوع الحساب، ثم يمكنك إيداع ما تريد بعد ذلك. جيد ان تعلم.


أريد أن أوضح أنظمة المكافأة قليلا كما يبدو وكأنه عرض كبير ولكن عليك أن تكون على علم بأن الظروف تنطبق دائما تقريبا على هذه المكافآت، وأنها يمكن أن تختلف مع كل وسيط. طيب حتى تبحث من خلال موقع خيارات NO1 لقد وجدت أنه في الشروط والأحكام ينص على أن لسحب المكافأة يجب عليك أولا التجارة 40 مرة على الأقل كل 1 $ مكافأة. في الأسئلة الشائعة ولكنهم يقولون هذا يجب أن يتم 30 مرة لكل 1 $. لذلك قبل الالتزام بأي عرض مكافأة تأكد من أنك تعرف الشروط التي تنطبق.


لذلك دعونا نلقي نظرة على علامة التبويب التداول على خيارات NO1. هذا يأخذنا إلى منصة التداول، والتي هي سهلة الاستخدام واستجابة للغاية. هنا لدينا الخيارات التالية.


الخيارات الثنائية، على المدى الطويل، والتداول السريع، أزواج، سلم، لمسة واحدة، الفوركس و إيفولو.


كل ذلك وضعت لطيفة وواضحة. هذا هو منصة التداول نموذجي وأجد بسيطة للاستخدام. يمكنك ضبط المعلمات المبالغ التجارية الخ هذا هو كل شيء على التوالي جدا وشرح في أي من العديد من الدروس. هناك القليل من الأخبار المالية شريط التمرير إلى اليمين الذي يظهر آخر الأخبار الهامة.


مركز التعليم.


يتم تعبئة هذا القسم مع أشرطة الفيديو تعليمي لكل نوع من التداول Nº1 خيارات العروض. يمكنك سنوب هنا دون تسجيل ولكن بعض أشرطة الفيديو متاحة فقط للأعضاء. من المبتدئين إلى المتقدمين، من العواطف إلى المنصات. أي شيء تحتاج إلى مساعدتك على طول رحلتك في كسب المال.


عندما نقرت على تحليل السوق لم يكن هناك إدخالات لهذا اليوم. على الرغم من أنه هو يوم الاثنين، لقد تم تسجيل الدخول إلى حسابي الأساسي في حين التحقق من هذا حتى ليس هذا لأنه ميزة عضو فقط. انها مجرد ميزة فارغة في الوقت الراهن على الأقل. لقد وجدت نفس عند النقر على المعلومات القانونية في قسم عنا.


لديهم شارات صغيرة لمختلف الحماية يوفر NO1 خيارات الموقع مثل مكافي وآمنة استخدام بطاقة الائتمان وما إلى ذلك ولكن لم أجد في أي مكان قائلا أنها وسيط منظم. في الخيارات الثنائية يكتب أنه ينص على أن الخيارات الثنائية ينظم في أوروبا من قبل سيسيك منذ عام 2018 ولكن لا يقول في الواقع أن NO1 خيارات ينظم.


استنتاج.


لذلك على الرغم من أن خيارات منصة NO1 استخدام استجابة عالية ويبدو أن لديهم كل الأدوات تحت تصرفكم، بعض الأسئلة لا تنشأ كما هو الحال مع أي شركة أو منتج. بعد أن اختبرت فريق الدعم أنا راض أنها سريعة الاستجابة.


أن تكون قادرة على إيداع 100 € فقط لبدء / أو في أي نقطة يجعل NO1 الخيارات هو خيار جيد جدا للوسيط للتداول - سواء كان ذلك في الخيارات الثنائية أو الفوركس. أيا كان السوق الذي تختاره فهي تقدم الكثير من الأشياء في جميع أنحاء العالم، مما يجعلك قادرا على التداول على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع في مختلف الأسواق.


إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على موقع "خيارات NO1" لنفسك، وربما حتى التسجيل انقر فقط على هذا الخيار رقم 1 خيارات.


آمل أن تكونوا يتمتعون هذا NO1 استعراض الخيارات. يرجى ترك أي تعليقات أدناه والاشتراك في الأخبار في وقت لاحق لجميع أحدث الاستعراضات والتحديثات. لا تنس قناتي على يوتوب لجميع تعليقات الفيديو التي أجريتها، ويرجى المساعدة في نشر الكلمة من خلال إبداء إعجابك بهذه المشاركة أو مشاركتها أو إجراء +1 لها أو إرسالها إلى تويتر. شكرا لك من لويس في الثقة الثنائية التعليقات.


بدأ لويس التداول بدوام جزئي كدخل ثان في عام 2009. ومنذ ذلك الحين أصبح مصدرا رئيسيا للدخل، ويوفر له الآن الدخل، وفي وقت لاحق، الوقت لتقديم الاستعراضات والتجارب مع قرائه على بروتكتالبيناريفيوس.


18 فبراير 2018.


29 يناير 2018.


20 يناير 2018.


15 يناير 2018.


12 يناير 2018.


كان لي تجربة جيدة مع NO1 & # 8230؛ وبطبيعة الحال لم أكن & # 8217؛ ر كسب بقدر ما وعدت، ولكن مع عدد قليل من الحرف الموجهة من قبل ديف روزنبرغ أنا حققت أرباحا بنسبة 30٪ في 2 أشهر.


حاولت سحب بعض من بلدي صندوق وبعد أن أرسلت لهم كل ما طلبته حصلت عليه في غضون بضعة أيام.


عزيزي، أنا أماه هنا لتقديم مراجعة حول شركة تجارية NO1Option. My إكسيرينس مع هذه الشركة ليست جيدة بيكوس هذه المشكلة استرداد الشركة، وأنها تفسر العديد من الأسباب المتأخرة والمتأخرة رد، لقد تقدم العديد من طلب لسحب المال،


مرحبا جافد إقبال، ما هي مشكلتك مع هذه الشركة؟ هل تلقيت مكافأة؟ أنا مسجلة مع هذا أيضا.


إماي: كامادونماستر @ غميل.


إلغاء الرد.


اشترك في نشرتي الإخبارية.


الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.


لقد تم اشتراكك بنجاح!


حسب متوسط ​​الربح الشهري.


روبوت الخيار (مراجعة)


ثنائي تلقائي (مراجعة)


الخيار بوت 3.0 (مراجعة)


خريطة الموقع من نحن سياسة الخصوصية اتصل بنا إخلاء المسؤولية شروط الاستخدام كوبيرايت & كوبي؛ 2017 موثوقة التعليقات الثنائية.


تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.


فتس تنويه: وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، والثقة الثنائية الموثوقة لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متاحة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2018).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.

No comments:

Post a Comment