Monday 29 January 2018

غولدمان ساكس منصة تداول العملات الأجنبية


غولدمان ساكس للتجارة الالكترونية (غسيت)
غسيت يربط لك الناس والتكنولوجيا والسيولة عبر الأسواق.
سواء تداول الأسهم، والمشتقات، والدخل الثابت أو النقد الأجنبي، وفريقنا يساعدك على فهم منطق التجارة العالمية المعقدة حتى تتمكن من التجارة مع الثقة. غسيت يوفر لك التكنولوجيا والبصيرة التي تحتاجها لتلبية أهداف التداول الخاصة بك، مدعومة من قبل الناس يمكنك الاعتماد عليها.
تعرف على كيفية تعاونك مع غسيت لمساعدتك في التنقل في بيئة سوق الأسهم المعقدة وتطوير الحلول التجارية المثلى.
الاتصال.
يمكن لعملاء غسيت الوصول إلى مجموعة منتجاتنا العالمية من منصات إدارة نظام التنفيذ الرئيسية (إمس) / نظام إدارة الطلبات (أومز) عبر فيكس.
العقود الآجلة.
سعر صرف العملات.
الأسعار والائتمان.
السلع.
محتوى متميز.
وظائف يجتمع مع موظفينا: فيبي.
& كوت؛ أثناء التدريب، it†™ ق الوقت المناسب لتطوير شعور من الحكم وتكون الفضولية. الناس في الشركة هم على استعداد جدا لمساعدتك على وتعليم وتوجيه لكم، & كوت؛ يقول فيبي، وهو الآن شريك في مبيعات السوق الإقليمية داخل قسم الأوراق المالية. تلبية فيبي.
من نحن استكشاف لدينا دليل تفاعلي لأسواق رأس المال.
انظر كيف تعمل أسواق رأس المال وكيف تلعب دورا هاما في المساعدة على دفع الابتكار، وخلق فرص العمل، والنمو الاقتصادي. عرض الدليل التفاعلي.
روابط سريعة.
رئيس الخدمات.
مجموعات الأعمال.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 جولدمان ساكس، جميع الحقوق محفوظة.

ضمانات.
مع فرق الصرف الأجنبي لدينا في جميع أنحاء العالم، ونحن نقدم كل من الوصول العالمي والمعرفة المحلية التي هي مفتاح نجاح عملائنا Ђ ™. المهنيين في هذا القطاع، جنبا إلى جنب مع الدراسات الاستقصائية واستطلاعات الرأي، والتعرف على مهارات التشاور الاستراتيجي فريق العمل لدينا، والتنفيذ المتفوق، والتكنولوجيا الحائز على جائزة والتميز في مجال البحوث من خلال قسم بحوث الاستثمار في الشركة.
روابط سريعة.
أسواق النمو.
محتوى متميز.
المبيعات والتداول ما نقوم به: جولدمان ساكس للتجارة الالكترونية.
سواء تداول الأسهم، والمشتقات، والدخل الثابت أو النقد الأجنبي، وفريقنا يساعدك على فهم منطق التجارة العالمية المعقدة حتى تتمكن من التجارة مع الثقة. غسيت يوفر لك التكنولوجيا والبصيرة التي تحتاجها لتلبية أهداف التداول الخاصة بك، مدعومة من قبل الناس يمكنك الاعتماد عليها. اقرأ أكثر.
من نحن جولدمان ساكس، في لمحة.
نحن نقدم مجموعة واسعة من الخدمات المالية لقاعدة كبيرة ومتنوعة من العملاء تشمل الشركات والمؤسسات المالية والحكومات والأفراد. تأسست الشركة في عام 1869، ويقع مقرها الرئيسي في نيويورك وتحتفظ بمكاتب في جميع المراكز المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم. اقرأ أكثر.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2017 جولدمان ساكس، جميع الحقوق محفوظة.

غولدمان ساكس منصة تداول العملات الأجنبية
أسعار في الوقت الحقيقي.
"يتنافس في العدد".
تلقي كل بيتكوينيست الأخبار في برقية!
غولدمان ساكس لإطلاق كريبتوكيرنسي منصة التداول.
وبعد أقل من أسبوع من قيام بورصة الولايات المتحدة الثانية بتقديم عقود بيتكوين الآجلة، ظهرت تقارير تفيد بأن البنك العملاق المصرفي غولدمان ساكس يخطط لإطلاق مكتب تداول للعملات الخفية.
ووفقا ل "سكمب" الذي يشير إلى "الناس على دراية بالوضع"، فإن البنك يهدف إلى تشغيل الخدمة بحلول منتصف 2018 إن لم يكن في وقت سابق. وادعت المصادر أيضا أنها ما زالت تحاول البت في كيفية الاحتفاظ بالأصول الرقمية وكيفية إدارة المسائل الأمنية.
وسوف تشير هذه الخطوة أول شركة وول ستريت الرئيسية لدخول أسواق كريبتوكيرنسي وجعلها متاحة لعملائها. مع كبوي و سم بالفعل على متن الطائرة، و تد أميريتراد قريبا للسماح بتداول كلتا المجموعتين من العقود، وقد تم بالفعل تسليط الضوء على الطريق بيتكوين ل. وتتبع المؤسسات المالية الرئيسية الأخرى مثل سيتي جروب وبنك أوف أميركا نهجا أكثر حذرا وتوقف حتى ترى كيف تؤدي المنتجات الحالية في سوق التشفير المتقلب.
فريق البناء.
وتشير تقارير فورتشن إلى أن جولدمان ساكس يقوم بتجميع فريق في نيويورك ولكن لم يقرر بعد مكان تواجد مكتب التداول. ومن الممكن أن تعمل ضمن وظيفة التداول المنهجي للوحدة ذات الدخل الثابت والعملات والسلع التي تجري المعاملات إلكترونيا وفقا لمصادر مطلعة على الوضع.
وقال المتحدث باسم جولدمان مايكل دوفالي:
استجابة لاهتمام العميل بالعملات الرقمية، نحن بصدد استكشاف أفضل السبل لخدمتهم.
الرئيس التنفيذي لويد بلانكفين كان أكثر حكمة في مقابلة سابقة مع بلومبرغ أن بنكه لا يحتاج إلى استراتيجية بيتكوين بعد لأن العملة الرقمية لا تزال مجرد تطوير وتقلب.
تصحيح السوق.
في وقت كتابة هذا التقرير كانت بيتكوين تتداول عند 14،488 دولار أمريكي وفقا لسوينماركيت كاب، وهو ما يمثل انخفاضا بنسبة 30٪ تقريبا، أي حوالي 6،000 دولار، من أعلى مستوى له على الإطلاق وهو أكثر بقليل من 20 ألف دولار يوم الأحد. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن سعره الحالي لا يزال 77.5٪ في نفس الوقت من الشهر الماضي.
وكان الكثيرون قد توقعوا فقاعة وانهيار وشيك ولكن ما هو أكثر احتمالا هو أن الأسواق تصحح، والتجار أخذ الربح، والأموال تسير في بدائل مثل بيتكوين النقدية، ليتسوان، و إثريوم. ويؤكد كل الرسم البياني أن بيتكوين لا يزال لديه وركان وعرة قدما والاستقرار هو طريق طويل.
هل يستمر بيتكوين في الانخفاض أو أن يكون مدفوعا من قبل جولدمان ساكس؟ أضف تعليقاتك أدناه.
صور مجاملة من ريتشارد درو / أب، سوينماركيتكاب، أدوبستوك.
أنت هنا.
إشتراك النشرة الأخبارية.
شراء بيتسوانز.
تعد خوارزمية توقيعات شنور للمساعدة في معالجة واحدة من أكثر المشاكل إلحاحا التي تؤثر على بيتكوين اليوم: قابلية التوسع. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للتوقيعات شنور مساعدة في حماية بيتكوين من أنواع معينة من هجمات البريد المزعج. سنور توقيعات يمكن حل مشكلة التدرجية بيتكوين في مجموعة من التقنيات والمخططات الجديدة المقترحة التي يمكن أن تساعد في معالجة مشكلة بيتكوين التدرجية، مثل سيجويت، شبكة البرق، والتوقيعات شنور. على سبيل المثال، العديد من عرض خوارزمية توقيعات شنور بسيطة.
ويعتقد مستثمر التكنولوجيا الأسطوري روجر ماكنامي أن 2018 يمكن أن يكون عاما حاسما لبيتكوين، مما يسمح لها لتصبح شرعية تماما في نظر العالم المالي. في حين أن عددا من المحللين الماليين صعودي على بيتكوين، العديد من الآخرين لا تزال مترددة تماما على مصير في نهاية المطاف من كريبتوكيرنسي. ويشير هؤلاء المشككون إلى التقلب المستمر و عدد الانخفاضات الرئيسية في القيمة خلال العام الماضي. ومع ذلك، مستثمر التكنولوجيا روجر.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز جولدمان ساكس بتجديد منصة تداول السندات.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق به، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

غولدمان ساكس منصة تداول العملات الأجنبية
يوم الخميس الماضي، كشفت بلومبرج الكشف عن بعض الموظفين بشأن مشاريع جولدمان ساكس المتعلقة كريبتوكيرنسيز. ووفقا لهذه المصادر، غولدمان ساكس على وشك إنشاء تقسيم مخصص خصيصا لتبادل بيتكوين والعملات الرقمية الأخرى. وأضافت المصادر أنه يمكن إنشاء هذا التقسيم الجديد في موعد أقصاه نهاية يونيو 2018.
وفقا لبلومبرغ، البنك الشهير لم يقرر بعد المكان الدقيق ل "تقسيم التشفير" الجديد. ويبدو أن الشركة ستشكل فريقا مسؤولا عن منصة التشفير في نيويورك. ما هو مؤكد وفقا لبلومبرغ، هو أن هذا النشاط الجديد سوف تشمل كل من مجموعة الاستثمار الاستراتيجي من جولدمان ساكس، وفرعها مخصص لتداول العملات.

No comments:

Post a Comment