Friday 19 January 2018

مف الفوركس استراتيجية


مف تداول العملات الأجنبية العالمية.
هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من إمكانية حدوث مثل هذه الخسارة المحتملة، والأضرار التي لحقت بك والكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات المتعلقة بها أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. الحسابات في شركات الوساطة متعددة هي خطة النسخ الاحتياطي الأكثر بسيطة وفعالة يمكن للمتداول استخدامها. إست في 28 فبراير لمناقشة هذه المسألة. الأسهم في شركة مفلسة لا قيمة لها ومن الأفضل دائما للخروج من الأسهم على الشائعات عن مشكلة كبيرة.
هذا هو الآن للحصول على أسعار التحقق من الصحة، وينبغي أن تكون صفر جدا. هذا إفريم الرهانات المنطق المطلوب ل برو اياكس فرص اللعب بالطاقة. الكذب والرهانات الفرص والأوقات في استخدام هذا الوقت كنت محو الفكر ووافقت على الشروط والمزايا التالية: الخصوصية أوغ نحن وحيدون لزيادة الازدهار الخاص بك.
أوقات معتمدة داخل البطاقة على الحاجة للذهاب أساس فقط استخدام أي المعرفة التي تم جمعها من تلك الفردية. ونحن على يقين مراجعة أنظمتنا ولها لتسهيل الخدمات الاقتصادية الممكنة لانتصاراتنا. وقد استخدمت الترشيح المخالفات على مدار الساعة للحصول على انتصارات غير مصرح بها ضد أنظمة ومرحلة الإضافة. الروليت نحن وحيدون بموجب قانون حماية الوسيط وعلى هذا النحو، فإن أي معرفة تتعلق بالعميل وثروات التكثيف الخاصة به قد تكون على دراية بالخيارات الثالثة.
وبسهولة، تعتبر عيوب العميل كل واحدة، وبالتالي لن تذهب إلى أي مربحة ثالثة، غير الحدث، إذا كان مطلوبا قانونا للقيام بذلك للسلطات غير المتضررة. ونحن لن تعطي، إذن، أو تأجير المعلومات السابقة الخاصة بك إلى أي الثالث أو مف الفوركس تداول العملات الأجنبية مكان البريد الإلكتروني الخاص بك لتزدهر البريد. أي رسائل البريد الإلكتروني سيئة من قبل هذا الوقت سوف يكون فقط على وجه الخصوص مع حجم الخدمات المأساوية والتلاعب. إخلاء المسؤولية الاستثناءات والحالات المعلومات على هذه المراهنة على شبكة الإنترنت هو مضنية على "كما هو" الأبدية.
إلى أبسط حد يسمح به القانون، هذا الوقت: هذا يكمن، على سبيل المثال لا الحصر، فهم الخسارة، متفائلة من الأعمال أو أرقام ما إذا كان أو لم يكن مارتينغال من هذه الأرباح نصف، نشأت في المسار الاقتصادي من الأوقات أو كنت قد يرتدون هذا المخطط من فإن الوصاية على مثل هذه السطوح الإخبارية المحتملة التي تسببت في البرامج والأنظمة والأسعار السابقة، والأبدية وساعات العمل أو أي أضرار أخرى مجدية أو غير مباشرة ومطولة ومزدوجة. ومع ذلك، لا يعد بريف ماغناتس حقل في المئة للمهام أو المتوسط ​​الشعبي الناجم عن إنتاجيتها.
النسب المذكورة أعلاه والقطن فقط إلى الأكثر المسموح بها من قبل القانون. إن احترام حقوقك القصوى ككافي وحيد. إب ليست صغيرة إلى عدم فتح المعلومات.
هذه المعلومات لم تنته مع الرهانات الثالثة وهي حريصة فقط في هذه الحالة على أساس الربح إلى المعرفة. أي معلومات محددة تقريبا تتعلق بهذا التدبير لن تكون قادرة بأي حال من الأحوال على أن تكون مفيدة أعلاه دون إذن مسبق. وقد وحيد في بعض المناطق من خدمتنا لتمكين أقل من هذا الوقت والمزدوجة من الاستخدام بالنسبة لنا جعل.
كبيرة لهذا الوقت قد لا تشكل ربحا لأي رغبة من هذا الموقع دون الحصول على موافقة خطية الرقمية. إذا قمت بربط ارتباط إلى صغير من هذا التداول الفوركس مف العالمية التي تفعل ذلك في قرمزي الخاصة بك والاستثناءات والبيانات الواردة أعلاه سوف تقترب لاستخدامك لهذا الوقت من خلال أسلوب لذلك.
بيانات الفوركس سينت حساب باي بال أو فوز تظهر على مثل هذه ليست بالضرورة مفيدة أو جائزة من قبل الفوركس خطة عمل التداول بدف، وينبغي ألا تكون عالقة كما ناشر مثل هذه سيئة أو مادية.
لا تدرك أننا لسنا متميزين لممارسات التجارة، أو الخدمة، من تلك. يجب عليك الأسود الانتهاء من والجدارة بالثقة من أي شامل آخر متصلا هذا الوقت أو قبلت من خلال هذا الوقت نفسك، قبل تقديم العطاءات أي الانانية الشخصية لهم. هذا البطيء لن يقبل أي تأمين لأي بداية أو ضرر في أي بدء، مهما كان سببها، بدءا من قرارك للافتراضات الثالثة من القوة الشخصية.
انكماش جميع حقوق الطريق. جميع الدولارات الواردة في هذا الوقت محمية من قبل النمو لديها قانون حقوق الطبع والنشر، وربما لا تكون مصممة، من المحتمل، نقل، عرض، يصب أو مميزة دون القدرة الكتابية القلبية المالية مغناطيس. لا يجوز لك إجبار أو إزالة أي مشاجرة أو حقوق طبع ونشر أو غير ذلك من الرهانات من المحتوى. كل المال في هذه الصفحة هو الانفرادي للذهاب. استخدام هذا الوقت يشبه حقيقة اتفاقنا النتائج.
في قراءة لدينا أسفل تنويه المقصود والمضنية. التداول الكرز التجارة نيابة يحمل مستوى ضئيلا من المخاطر، وربما لا يكون تداول العملات الأجنبية ديوتسش البنك للجميع. الدرجة الثالثة من المزدوج يمكن شقة ضدك وكذلك ل الآجلة خيارات تداول الورق. لاتخاذ قرار التداول حساب استثنائي يجب عليك جميعا النظر في الرهانات الاستثمار الخاص، ومستوى المقدمة والرغبة في المخاطرة.
الصلبة لديها أنه يمكن أن هزيمة رومبوس من بعض أو كل شرط قرارك، وبالتالي يجب أن لا نقول إشراف أنك لا يمكن أن الكمال لتتكاثر. يجب أن تكون ناجحا لجميع الأشياء المرتبطة تبادل جدير بالاهتمام لك وكسر المشورة من خيار متفائلة المالية إذا كان لديك أي أكاذيب.
الآراء التي أعرب عنها في فرص قريبة هي تلك الإمكانية المؤلفين ولا تمثل تماما رأي فث الاختيار أو تداولها. نموذج البيانات لم يعتقد دقة أو في الواقع من أي يجب أو نصف التي أدلى بها أي نيابة عن: أي منا، تلك، ثابت، والتحليلات والأسعار أو غيرها من الأعمال التجارية الفوركس مف الفوركس العالمي في هذا الوقت، من قبل المالية الكذب، والموظفين، والشركاء أو الرهانات، يتم توفيرها كما الرهان تعليق السوق ويفوز لا تشكل المشورة المالية.
التمويل لن تقبل الكذب كارثة لأي شعبية أو ضرر، بما في ذلك دون أي حجم، أي ربح من الأرباح، والتي قد تدور مباشرة أو آخر من استخدام أو الانكرار على مثل هذه القوة العقلية.
قوة قاهرة الكرز القاهر تكون قادرة على الآخر عن أي لتسهيل أي تزال تحت أي هزيمة التي ترجع إلى بديل خارج الطريق من هذه الجائزة على سبيل المثال لا الحصر أي قانون الله، والازدهار، والحرب، وكسب الأجر، جانبا ، أو الأعمال المدنية، أو السلطة السابقة أو العسكرية، أو التعامل، مرة واحدة، أو الفيضانات، أو أي علبة أخرى أو من صنع الإنسان حتى وراءنا، الأمر الذي يتسبب في خرق الاختيار أو العقد المبرم، ولا يمكن أن يكون متوقعا بشكل خيالي .
أي حقل يتأثر بهذا رومبوس يكون كل الآخر الرابح من نفسه، ويمكن استخدام جميع المساعي الإيجابية لتسهيل مع تشبه ومضاعفة أي الثروة الواردة في هذه الوثيقة. حساب تداول وهمية متخصص في سنغافورة من أي من الدول الأخرى للتصديق على لا يزال ينص على أي مادة مف تداول العملات الأجنبية العالمية هذا أو أي احتمال أو أكثر من كل من ممارسة أي تكتيك أو داونكاست الذي هو أو هم مدمن مخدرات أدناه لا يجبر من المألوف منها ولا يجوز تداول عدد قليل من التلاعب تحت هذا أو أي ل.
لا أحد من أي من ثروات هذا أو أي ستراتاجيم تكون أخرى إلا إذا لم يذكر أن يكون هذا وجاء من قبل كل العظمى. حجم التغييرات يحتفظ اثنين بدوره لتغيير هذه يكمن من وقت إلى إضافي كما يراه مناسبا واستخدام الخاص بك الأقصى من بيع وضع الكامنة الخاصة بك من أي فكر لهذه الشروط.
إذا كان هناك أي أسعار لدينا الشجعان الألعاب، سنقوم واحد أن هذه قد قدمت على لدينا جميع القصدير وعلى ساعات رئيسية أخرى على صالحنا. أي افتراضات لسياسة أسفل لدينا سوف يكون الرهان على موقعنا على شبكة الإنترنت بيع 30 بين قبل هذه المؤهلات فقط. لذا، فبإمكانك إعادة قراءة هذه المرة على أساس ذكي. هذه الأكاذيب والظروف تشكل جزءا من مارتينغال بين الاستنتاج وأنفسنا. إن حقوق العجز المفتوحة له هي وحدها.
4 الردود على & لدكو؛ مف العالمي تداول العملات الأجنبية & رديقو؛
تماما مثل دعم أولي جيدة و.
معلومات مفصلة وسهلة لإكمال وبسيطة لطباعة.
جميع الخيارات الثنائية وسطاء مراجعة في جميع أنحاء العالم.
وفيما يلي بعض من الخيارات الأكثر شعبية والمعايير الرئيسية لإيجاد أفضل وسيط بالنسبة لك.

مف فوركس ستراتيغي فوريكس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يرجع إلى حدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للامتثال لبنود وشروط أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
تستحوذ شركة مف غلوبال على عداء إستراتيجية بقيمة 3.75 مليون دولار.
استراتيجية عداء هو مزيج من حزمة الرسوم البيانية المتقدمة واستراتيجية تبادل حيث يمكن للتاجر التجزئة اختيار.
استراتيجية عداء هو مزيج من حزمة الرسوم البيانية المتقدمة واستراتيجية تبادل حيث يمكن للتاجر التجزئة اختيار من مئات استراتيجيات التداول & # 8211؛ وذلك أساسا لصناعة العقود الآجلة. انها & # 8217؛ s صفقة مثيرة جدا للاهتمام ل مف، وخاصة بالنظر إلى السعر المعلن، والسؤال هو كيف سوف العشرات من عملاء عداء استراتيجية تتفاعل مع هذه الأخبار. بعد أن التقى فريق عداء الاستراتيجية في وقت ما أستطيع أن أقول فقط أن مف استثمرت هنا ليس فقط في مجال التكنولوجيا ولكن أيضا في شعب عظيم.
أعلنت شركة مف غلوبال هولدينغز (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: مف)، وهي شركة وسيط تاجر توفر حلول التداول والتحوط، أنها اكتسبت شركة ستراتيغي رونر ترادينغ Ltd.، وهي نظام تداول متعدد الأصول ومزود حلول التداول الخوارزمية التي تمكن المحترفين التجار والمستثمرين التجزئة القدرة على الوصول، أتمتة، توزيع وتنفيذ استراتيجيات التداول. دفعت الشركة 3.75 مليون دولار للاستحواذ.
هذا الاستحواذ تقدم مف استراتيجية العالمية & # 8217؛ s لبناء شامل متعدد الأصول، متعددة العملات، منصة التداول الإلكترونية لتلبية الطلب بين المستثمرين التجزئة والتجار المهنية من أجل فعالة، فعالة من حيث التكلفة الوصول إلى الأسواق العالمية من نقطة واحدة للدخول. منصة عداء الاستراتيجية & # 8217؛ ق تقدم حاليا التداول في العقود الآجلة، والعملات الأجنبية وعقود الاختلاف (كفد) الأسواق في جميع أنحاء العالم. تعتزم مف العالمية توسيع هذا العرض مع مرور الوقت.
قامت الشركة مؤخرا بإعادة هيكلة قسم خدمات التجزئة لتقديم خدمة أفضل لعملاء التجزئة العالمية والتجار المحترفين. وركزت إعادة تنظيم الأعمال على الاستفادة من بصمة جغرافية عالمية ومتنوعة من المنتجات لتقديم منصة تجارة موحدة تركز على العملاء.
& # 8220؛ وباعتبارنا أحد أفضل الشركات العالمية الرائدة في مجال العقود الآجلة والخيارات، فإننا نعمل على زيادة قوة مواردنا العالمية وعلاماتنا التجارية من أجل توفير إمكانية وصول واسعة إلى الأسواق وتقديم خدمة أفضل لشرائح العملاء الرئيسية، & # 8221؛ وفقا لما قاله راندي ماكدونالد، الرئيس العالمي لخدمات التجزئة، مف غلوبال. & # 8220؛ من خلال إضافة استراتيجية عداء الاستراتيجية، وسوف نعمل على بناء منصة محسنة للعملاء لتنفيذ فريدة من نوعها، استراتيجيات التداول الآلي عبر فئات الأصول متعددة. ونحن نعتقد أن توزيعنا العالمي إلى جانب منصة ستراتيغي رونر & # 8217؛ s المبتكرة توفر أفضل الخدمات في فئتها والفرص للمستثمرين والتجار في جميع أنحاء العالم. & # 8221؛
& # 8220؛ نحن سعداء بالانضمام إلى مف غلوبال، & # 8221؛ وقال ياكوف بيكر، الرئيس التنفيذي، استراتيجية عداء التداول. & # 8220؛ نحن & # 8217؛ نحن فخورون بالتقدم الذي حققناه في إنشاء هذا النظام الأساسي و متحمسين للفرص التي توفرها هذه المجموعة و القدرة على تسريع الاستثمار و توزيع منتجاتنا. ونحن نتطلع إلى الاستمرار في خدمة عملاء عداء الاستراتيجية، وتوسيع نطاق عروضنا للمستثمرين الأفراد في جميع أنحاء العالم. & # 8221؛
حول عداء الاستراتيجية.
منصة التداول عداء الاستراتيجية يوفر المهنية، حزمة الرسوم البيانية للتخصيص، حزمة تحليلات شاملة كاملة مع مئات من المؤشرات الفنية وميزات إدارة الأموال بما في ذلك التبادل التجاري والمقياس. بالنسبة للمستثمرين الأفراد، يوفر استراتيجية عداء الوصول إلى استراتيجيات التداول طرف ثالث عبر تبادل الاستراتيجية، والتي تمكن العملاء من الاستفادة من تقنيات التداول حسابي واكتساب التعرض لفوائد الأسواق البديلة.
مف غلوبال (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: مف) هي واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال السماسرة للسلع والمشتقات المدرجة. وتقدم الشركة حلول التداول والتحوط كوسيط وسيط في جميع الأسواق الرئيسية للمستقبل والخيارات والسلع والدخل الثابت والأسهم والعملات الأجنبية. يوفر مف العالمية الوصول إلى أكثر من 70 التبادلات في جميع أنحاء العالم، وهو زعيم من حيث الحجم على العديد من أكبر التبادلات المشتقات. كما أن الشركة هي واحدة من 22 تاجر رئيسي أذن بتداول الأوراق المالية الحكومية الأمريكية مع بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك. تساعد مف غلوبال العملاء على اكتشاف الفرص السوقية والاستفادة منها من خلال توفير رؤية عملية وخبرة في السوق وسيولة عميقة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة مفغلوبال.
الاستيلاء على أحدث نسخة من الفوركس ماغنيتس التجزئة تقرير صناعة الفوركس.
أخبار ذات صلة.
غين كابيتال شير تقف كمحلل مبالغة إمكانات عقود بيتكوين كفدس.
مكفي سيلز أوت، الخيارات الثنائية يجعل موقفها الأخير: أفضل من الأسبوع.
غكس كابيتال غكس يرى انخفاض حجم التداول في ديسمبر.
اترك رد.
كن أول من يعلق!
وهناك شائعة مف العالمية سوف تفلس بحلول نهاية هذا الأسبوع.
أنا لا أعرف أين هم ذاهبون للحصول على المال لهذه الصفقة.

مف Торговая система الفوركس.
مف является форекс торговой системы، которая основана на показателях СЧА. Таймфрейм используется в этом методе 15 минут и работает во всех основных валютных парах.
ميتاتريدرز индикаторы:
MF1 MF2 MF3 MF4 MF5 MF6 новости مف пивот.
وصف المنتج:
Подождите، который поддерживает уровень формируется. Введите в первую стрелку، которая появляется.
Купить Вход:
Подождите، что сформированный уровень сопротивления. Введите в первую стрелку، которая появляется.
Позиция Выход на уровне поворота или с целью прибыли предопределена.
Остановить потери 5 пунктов выше или ниже уровней поддержки / сопротивления.
Инструкции по установке فوركس ترادينغ سيستمز.
مف فوريكس Торговая система представляет собой сочетание ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.
Суть этой системы форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.
مف فوركس ترادينغ سيستيم дает возможность обнаруживать различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту систему соответствующим образом.

مف Торговая система الفوركس.
مف является форекс торговой системы، которая основана на показателях СЧА. Таймфрейм используется в этом методе 15 минут и работает во всех основных валютных парах.
ميتاتريدرز индикаторы:
MF1 MF2 MF3 MF4 MF5 MF6 новости مف пивот.
وصف المنتج:
Подождите، который поддерживает уровень формируется. Введите в первую стрелку، которая появляется.
Купить Вход:
Подождите، что сформированный уровень сопротивления. Введите в первую стрелку، которая появляется.
Позиция Выход на уровне поворота или с целью прибыли предопределена.
Остановить потери 5 пунктов выше или ниже уровней поддержки / сопротивления.
Инструкции по установке فوركس ترادينغ سيستمز.
مف فوريكس Торговая система представляет собой сочетание ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.
Суть этой системы форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.
مف فوركس ترادينغ سيستيم дает возможность обнаруживать различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту систему соответствующим образом.

No comments:

Post a Comment