Saturday 20 January 2018

موقف بوك لشراء الفوركس


الاشتراك في فت للقراءة: فاينانشال تايمز البنك المركزي الصيني ينقح الحساسة بيانات الصرف الأجنبي.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

موقع بوك لشراء الفوركس
ارتفع مؤشر شراء النقد الاجنبى لبنك الشعب الصينى فى اكتوبر للشهر الثانى على التوالى، مما يعكس تدفقا متوازنا فى العرض والطلب على النقد الاجنبى.
وقد ارتفع موقف البنك من النقد الاجنبى فى الصين الى 22.22 تريليون يوان فى اكتوبر مقارنة مع الزيادة البالغة 850 مليون يوان فى سبتمبر، وفقا للبيانات الصادرة عن بنك الشعب الصينى يوم الثلاثاء.
ويعتبر موقف شراء النقد الاجنبى مؤشرا لتدفقات رؤوس الاموال الصينية. وكلما ازدادت الزيادة، كانت التدفقات الرأسمالية الكبيرة تبدو، في حين أن العكس صحيح أيضا.
وكانت الزيادة الصغيرة فى اكتوبر تماشيا مع الزيادة فى اكتوبر التى بلغت 703 مليون يوان فى الاحتياطيات الاجنبية.
وقال أحد تجار الفوركس فى شانغهاى فى أحد البنوك التجارية لشبكة منى "ان مؤشر شراء الفوركس هو ضمن توقعاتنا". واضاف "انها تقترح العرض والطلب متوازنة جدا لليوان".
ارتفع سعر صرف اليوان من 6.6470 مقابل الدولار الامريكى فى 29 سبتمبر الى 6.5868 فى 13 اكتوبر ثم اضعف الى 6.6272 بحلول 31 اكتوبر.
توقع المحللون أن يظل موقف شراء النقد الأجنبي مستقرا في المستقبل القريب.
وقال ليو جيان احد كبار المحللين فى بنك الاتصالات "على المدى القصير، سوف يتذبذب اليوان فى نطاق ضيق، وان السوق لم يشكل توقعات من جانب واحد لحركة اليوان". "وبالتالي فإن تغيير موقف شراء النقد الاجنبى لبنك الشعب الصينى قد يتذبذب حول الصفر، واحتمال تغييره على نطاق واسع ضئيل."
--MNI بكين المكتب. +86 10 85325998؛ إمايل: he. wei@marketnews.
راجع العناوين ذات الصلة:
يرجى تسجيل الدخول لقراءة وترك التعليقات.
تسجيل دخول المستخدم.
إذا كنت مشترك مني، قم بتسجيل الدخول هنا.
إذا كنت ترغب في الوصول إلى المحتوى المتميز مني على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما، يمكنك الاشتراك هنا.

موقع بوك لشراء الفوركس
ارتفعت اسعار صرف النقد الاجنبى لبنك الشعب الصينى فى نوفمبر للشهر الثالث على التوالى، مما يعكس تدفقا متوازنا نسبيا فى عرض النقد الاجنبى والطلب عليه.
وارتفع موقف البنك من النقد الاجنبى الى 322.2 تريليون يوان فى نوفمبر الماضى. وكان ارتفاع شهر تشرين الثاني / نوفمبر أكبر بقليل من الزيادة التي سجلها بنك الشعب الصيني يوم الخميس في تشرين الأول /
ويعتبر موقف شراء النقد الاجنبى مؤشرا لتدفقات رؤوس الاموال الصينية. وكلما زادت الزيادة، وتدفقات رأس المال الأكبر، والعكس بالعكس.
وزادت الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي الصيني 10.6 مليار دولار في تشرين الثاني / نوفمبر.
وقال أحد تجار الفوركس فى شانغهاى فى أحد البنوك التجارية لشبكة منى ان "رقم موقف شراء النقد الاجنبى يعكس عرضا متوازنا جدا للطلب والطلب، كما حدث فى الشهور الماضية". "في الآونة الأخيرة، انخفضت أهمية موقف شراء الفوركس، وأنا لا تولي اهتماما كبيرا لذلك".
وطالما أن بنك الشعب الصيني لا يتدخل كثيرا في سوق الصرف الأجنبي وتظل تدفقات رأس المال متوازنة، فإن موقف شراء النقد الأجنبي سيستمر في التذبذب في نطاق ضيق.
--MNI بكين المكتب. +86 10 85325998؛ إمايل: he. wei@marketnews.
راجع العناوين ذات الصلة:
يرجى تسجيل الدخول لقراءة وترك التعليقات.
تسجيل دخول المستخدم.
إذا كنت مشترك مني، قم بتسجيل الدخول هنا.
إذا كنت ترغب في الوصول إلى المحتوى المتميز مني على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما، يمكنك الاشتراك هنا.

الصين توقف عن الإبلاغ عن البيانات الرئيسية تظهر حجم رأس المال الخارجة.
عندما يتعلق الأمر بعد التدفقات الرأسمالية للصين، وكان المكان التقليدي لتتبع البيانات الاحتياطي الرسمي للصين صدر شهريا، والتي ولكن كما أظهرنا سابقا يمكن وغالبا ما يتم التلاعب بها لإعطاء الانطباع الأرقام سمال عموما. وقد لاحظنا مثالا في تشرين الأول / أكتوبر عندما كشفت الصين عن تدفقات رسمية بلغت 43 بليون دولار، إلا أن هذا العدد كان غير كامل إلى حد كبير، وكان أقل من المجموع، وذلك بسبب اعتماد بنك الشعب الصيني مؤخرا استخدام العملة الآجلة للتلاعب باليوان، وهو أمر لم يتتبعه المسؤول رقم الاحتياطي.
هذا ما قاله جولدمان في ذلك الوقت حول مجموعة بيانات أكثر موثوقية نسبيا والتي توفر لمحة أكثر دقة من موقف رأس المال الصيني:
من وجهة نظرنا، فإن المقياس المفضل لاتجاه تحويل العملات الأجنبية (فكس-رمب) بين البنوك غير المصرفية البرية سيكون بيانات آمنة حول تسوية العملات الأجنبية بالبنوك نيابة عن عملاءها في المناطق البرية (في 22 أكتوبر). ويظهر هذا التقرير معاملات البنوك الأجنبية مقابل العملات غير المصرفية من خلال المعاملات الفورية والآجلة (بالنسبة لشهر أغسطس، أظهرت هذه البيانات تدفقا من العملات الأجنبية بقيمة 178 مليار دولار أمريكي). ولكن لتقييم اتجاه فكس-رمب الكلي، بما في ذلك في السوق يوان (سنه) في الخارج، مجموعات بيانات العملات الأجنبية الأخرى مثل موقف لشراء فكس سيكون مكملات مفيدة - هذه لا تتأثر آثار التقييم وتشمل تسوية العملات الأجنبية بين البرية النظام المصرفي والبنوك الخارجية، على الرغم من أنها لا تمثل المعاملات إلى الأمام. ومن المقرر أن تصدر البيانات المتعلقة بمركز شراء العملات الأجنبية التي تغطي بنك الشعب الصيني في 14 أكتوبر / تشرين الأول، وينبغي أن تصدر بيانات مماثلة تغطي كامل النظام المصرفي البري (بنك الصين المركزي بالإضافة إلى البنوك) في نفس التاريخ تقريبا، على الرغم من أن هذا ليس واضحا تماما.
ويبدو أن الصين قد حسمت أخيرا هذه الثغرة لتتبع محاولات بنك الشعب الصيني لإخفاء الحجم الهائل لتدفقاته الخارجة، لأنه كما أفادت تقارير البنك المركزي الأوروبي الليلة الماضية، "البيانات الحساسة مفقودة من تقرير البنك المركزي المنتظم في الصين وسط مخاوف بشأن تدفق النقدية خارج البلاد حيث يتباطأ اقتصادها وتضعف العملة ".
وتضيف فت أن بنك الشعب الصيني أزال فئة البيانات "مركز شراء الفوركس"، الذي تتبع إجمالي مشتريات النقد الأجنبي من قبل كل من البنك المركزي والمؤسسات المالية الأخرى. في مكانها، يتم استبدال سلسلة منفصلة الذي يلتقط فقط مشتريات النقد الاجنبى البنك المركزي. ويعتبر الارتفاع في مشتريات الفوركس علامة على تدفقات رأس المال الداخلة، في حين يشير الانخفاض إلى التدفقات الخارجة.
ويقول المحللون الماليون ان الافتقار المفاجئ للمعلومات الواضحة يجعل من الصعب على الاسواق تقييم حجم تدفقات رؤوس الاموال من الصين.
وتنشر أرقام "موقف شراء الفوركس" بشكل منتظم في تقرير شهري يصدره بنك الشعب الصيني.
غير أن البيانات غير موجودة في تقريرها الأخير عن "مصادر واستخدامات صناديق الائتمان للمؤسسات المالية بالعملات الأجنبية".
كما تم تعديل بند رئيسي آخر من البيانات المالية التي يحتمل أن تكون حساسة في آخر تقرير.
وكما يضيف البنك المركزي العماني، يقوم البنك المركزي بنشر بيانات حول وضع "شراء النقد الأجنبي" الذي يغطي جميع المؤسسات المالية بما في ذلك البنك المركزي. وكان الرقم 26.6 تريليون يوان (31.7 تريليون دولار هونج كونج) في ديسمبر. ومع ذلك، فإن البيانات المنشورة في كانون الثاني / يناير، لا تعطي سوى معلومات عن مشتريات الفوركس من قبل البنك المركزي وتفاصيل الرقم المنخفض البالغ 24.2 تريليون دولار في الشهر الماضي.
ويرد أدناه التقرير (المصدر) والبند المعني:
لماذا التغيير الجذري في ما يمكن القول به واحدة من أهم سلسلة البيانات حول الوضع الرأسمالي الصيني، واحد الذي يأتي في الوقت الذي كانت الصين تتدفق نحو 100 مليار $ كل شهر، مما يرفع مجموع احتياطياتها الاحتياطية إلى مستويات خطيرة؟ نحن لا نعرف: كتب سمب أن المكتب الصحفي في بنك الشعب الصيني البنك لم ترد بعد على المكالمات الهاتفية أو طلب الفاكس للتعليق على التغييرات.
كما يضيف أيضا أن البنك المركزي قد قام بتبديل بنود في بياناته المالية من قبل ولكن أحدث تغيير غير معلوم يأتي في وقت حساس للغاية عندما تحاول بكين بجد لتحقيق الاستقرار في سعر صرف اليوان، بل هو أيضا قبل أسبوع فقط من مجموعة ال 20 من المصرفيين المركزيين ووزراء المالية الذين يجتمعون فى شانغهاى ".
ومن اجل التذكير ان الكثيرين يتوقعون ان تعلن الصين خفض قيمة كبير فى اجتماع مجموعة العشرين القادم الذى وصفه بعض بنك بانك امريكا ب "اتفاق شانغهاى".
والنتيجة هي أن الصورة الاقتصادية غامضة بالفعل والتلاعب في الصين، وسوف تصبح أكثر من ذلك:
وقال ليو لى قانغ كبير الاقتصاديين الصينيين فى انز فى هونج كونج "ان البنك المركزى استخدم طريقة غير شفافة تجعل السوق غير قادر على الحصول على صورة واضحة حول تدفقات رأس المال".
"نظرا للظروف الراهنة، فإن هذا التحرك سيؤجج المزيد من التكهنات بأن البلاد تتعرض لضغوط كبيرة من تدفقات رأس المال إلى الخارج. وسوف يضر بمصداقية البنك المركزي ".
وقال محلل محلى فى بنك استثماري ببكين، رفض الكشف عن اسمه، ان التغييرات كانت تقنية، ولكنها عكست نية البنك المركزى فى اخفاء تدفقات رؤوس الاموال الحقيقية للصين.
وكما ذكرنا أعلاه، يشرح سكمب أنه وفقا للمحللين كان من الشائع حساب التدفقات الرأسمالية للصين من خلال النظر في الفجوة بين المواقف على اليوان في جميع أنحاء النظام المالي وفي البنك المركزي وحده، ولكن التغييرات التي سيقوم بها البنك المركزي هذا الحساب مستحيلا.
يتم مراقبة جميع البيانات المتعلقة بالعملات الأجنبية الصادرة عن البنك المركزي عن كثب من قبل المحللين الماليين. وكثيرا ما يقرأون البند حسب البند من العشرات من الجداول والإحصاءات الصادرة عن بنك الشعب الصيني إلى اكتشاف الاتجاهات والتغيرات الجديدة.
ما يزيد الأمور سوءا بالنسبة للصين هو أن شيه ياكسوان كبير الاقتصاديين في شركة "تجار الصين للأوراق المالية" يقول إن البنك المركزي لم يتمكن من إخفاء البيانات نظرا لوجود العديد من الطرق للحصول على معلومات حول تحركات رأس المال وتقييمها.
"نحن في انتظار المزيد من البيانات البيانات مثل الميزانية المركزية للبنك المركزي وشراء البنوك التجارية والمبيعات من النقد الأجنبي الصادرة عن إدارة الدولة للنقد الأجنبي من أجل فهم أفضل لحركة رأس المال وتفسير الدافع للبنك المركزي ل مثل هذا التغيير "، وقال شيه.
وهذا يعني أنه إذا كانت الصين تعتزم حقا تغطية كمية رأس المال الفارين من البر الرئيسى في أي شهر معين، فإنه سيكون لديك إلى الهراء، وحذف وتعديل والتلاعب خلاف ذلك تقريبا كل سلسلة حساب رأس المال الأخرى، مما يجعل من سخرية كاملة من اقتصادها الضحك بالفعل إعداد التقارير.
ونحن نتساءل عما سيتعين على صندوق النقد الدولي أن يقوله عن هذا الإغلاق الكبير لسلسلة بيانات العملة الحرجة من قبل أحدث عضو في سلة حقوق السحب الخاصة.
أخذنا على هذا التصعيد الجذري للحفاظ على المحللين في الظلام:
وهو يؤكد أن الصين تشعر بالقلق إزاء تدفقات رؤوس أموالها إذا ما اضطرت إلى الدخول في مثل هذه الخطوة غير المسبوقة. وهو يشير إلى أن التدفقات الخارجة هي أسوأ بكثير مما اعترفت به بيانات الاحتياطي الرسمية، والتي كشفت عن التذكير بتدفق 99 مليار دولار في يناير / كانون الثاني، وهو ثاني أكبر تدفق على الإطلاق.
وحول ما اذا كانت محاولة الصين لاقناع تدفقاتها ستنجح، فربما يكون هناك مقياس جيد تماما لتدفق رؤوس الاموال الصينية، او العكس عكس ذلك: مقدار تدفقات رؤوس الاموال الصينية فى مكان واحد ينتهى فيه تقليديا: عقارات فانكوفر. استنادا إلى الرسم البياني أدناه، لا يوجد خطر من أي تباطؤ في تدفقات رأس المال الخارجة من الصين في أي وقت قريب.
وأخيرا، فإن السؤال الحقيقي هو ما هو تأثير على السكان المحليين، والتي تذكير لديها أكثر من 20 تريليون دولار إيداع في البنوك المحلية التي تعاني الآن علنا ​​من ارتفاع القروض المتعثرة مما يجعل واقع الكفالة الصينية في كل شيء حقيقي جدا، وهذا والقبول بأن المال يتدفق في بوتيرة أسرع من أي وقت مضى سيكون.
نسخة للطباعة فبراير 19، 2018 11:04 ص 40.
يجب أن تكون قراءة ز أيضا.
القرف هو الحصول على "شهييه.
الصين الآن على مستوى 5-ث من الشيتيه و 2 مستويات فقط اليسار ؛-)
يجب أن يستخدموا مؤشر أسعار المستهلكين الأمريكي لحسابهم.
... لماذا الجحيم يريد أي شخص أن يتم نشر الحقيقة، وخاصة للشعب؟
لدينا العقارات فانكوفر وبيتكوين ليقول لنا كيف تلك التدفقات الخارجة تقوم به.
عندما خطيرة يحصل على اغلاق لديك ل - يون كلو تشونكر.
المتأنق، انهم الاستيلاء على جوازات السفر الآن. انها خطيرة جدا.
جيس لويز، إذا ألقت القبض على السماسرة وإعادة تدريبهم لمجرد تقصير الأسواق، والتأكيدات الرئيسية للتخطيط المركزي لا يريدون ستعمل تريد معظم بلوق مدروسة جيدا، مثل صفر التحوط، لتكون متاحة على نطاق واسع.
ترحيل السيد سوروس. إلى الهاتف المجاملة الأحمر من فضلك.
سهلة peasey. مجرد قياس حجم الأبواب مستودع المنتهية ولايته. عندما يتم استبدالها مع أكبر منها، عليك أن تعرف لديهم تدفق أكبر! Wuala!
أرى "مفاجأة كاملة" في مستقبلهم.
إذا كنت تريد أن تعرف التدفقات الخارجة من الصين، مجرد إلقاء نظرة على سعر 900sqft أكواخ الكراك في لوس انجليس و SF..when أسعار الخريف، وتدفقات آخذة في الانخفاض والعكس بالعكس.
الصفقات المخططة لاسترداد الأصول غير المشروعة من الخارج.
وقالت تشانغ "انه بعد التوصل الى اتفاقيات، ستتبادل الصين المعلومات الاستخباراتية مع الولايات المتحدة واستراليا، التى ستقدم ايضا معلومات لوكالات انفاذها لاجراء المزيد من التحقيقات".
واضاف "عندما يقوم موظفو تطبيق القانون في الولايات المتحدة واستراليا بتحديد الاموال غير المشروعة، سيبدأون فورا اجراءات قضائية لتجميد ومصادرة العائدات الاجرامية في بلادهم".
وذكرت وزارة الامن العام ان اكثر من نصف المسؤولين الصينيين الفاسدين المعروفين نقلوا اصولهم غير المشروعة الى الخارج وهربوا الى الولايات المتحدة وكندا واستراليا لتجنب العقاب.
"الأموال غير المشروعة" هي رمز "لأي مبلغ كبير من المال يمكن أن يتم ضبطه بسرعة من الناس الذين من السهل تهميش سياسيا".
أيضا، "فاسد" هو أشبه "تلك الفاسدة التي ليس لديها ما يكفي من غوانكسي." تلك التي لا يمكن أن تحمل على لعب البوكر وشرب موتاي.
مهلا! أنا أشبه تلك الملاحظة. أنا! هنا في الولايات المتحدة الأمريكية.
بلدي قليلا من 401k تريليونات.
اللصوص، يمكنك إنهاء النظر في الأمر مثل عشاق الأطفال خارج على مرور ثلاثة أيام.
يعني أن الصين نظرت إلى مدى انخفاض المحللين يتوقعون أرقامهم الفعلية لتكون والصين مثل "نجاح باهر تلك تبدو جيدة جدا، دعونا نذهب مع ذلك".
قليلا مثل سغي توقف عن الإبلاغ الأسبوعي من الذهب. ثم، نوع من، إعادة النظر وربما ربما، قد تبدأ الآن الإبلاغ عن البيانات الشهرية بدلا من ذلك؟ انهم يخشون فقدان جميع المصداقية و 3.2 تريليون دولار أمريكي ريفرس لن تستمر طويلا على هذا المعدل. نأمل إسف لديها ما يكفي من اليسار لامتصاص ذلك؟
بعيد عن الأنظار بعيد عن الفكر.
كل شيء هو كرمة! خصوصا الأرز البلاستيك هذا لتناول العشاء.
نعم، الصين على ما يرام!
كل شيء هو فييين!
استمتع عطلة نهاية الأسبوع ZH'ers، الكراك فتح الأشياء الجيدة. يعيش اليوم لمن يعرف إذا غدا سوف يأتي من أي وقت مضى.
كان لديهم أفضل الهراء بدلا من إزالته. الآن الجميع يعرف شيئا خطيرا على محمل الجد.
بالضبط! فإنها ستكون أفضل حالا باستخدام نظرية بتوب من جعلها واضحة تماما أنها مشدود. لماذا هم احصائيات الحصار إذا كان كل شيء عظيم؟
أو ذهبوا إلى حلوى الأرقام وكانت مثل "يا القرف نحن لسنا حتى على مقربة من التقديرات" أفضل عدم الإبلاغ على الإطلاق.
عندما كنت في الثانية من العمر، سوف تغطي عيني حتى لا أحد يمكن أن يرى لي. نفس الشيء.
على الأقل انهم صادقون حول خيانة الأمانة.
على محمل الجد تايلرز، الحصول على سخيف ز الذهاب في الصين.
1.3 مليار القراء الصينيين، الحمار الذكية التعليقات الصينية، مضحك سخيف القرف الصيني، والصدق الجدي، والعرجاء المتصيدون الحكومة سخيف.
ما هي فكرة سخيف كبيرة؟
تصويت أسفل إذا كنت القزم الحكومة سخيف.
(راجع للشغل أريد قطع من الإعلان فيغ.)
متأكد من أن سينوهيدج سوف يكون جدار الحماية.
الماندرين لن يكون العائق،
كل هذه اللهجات المحلية و بيكتوغراف التي من شأنها قتله.
اكتساح تورد آخر تحت البساط وعرة بالفعل.
حقا لا أن فاجأ هذا. أعني، فمن الصين. أرض الميلامين في حليب الأطفال وتليفزيونات الشاشة الكبيرة لإظهار ما ينبغي أن تبدو الشمس وكأنك كنت قادرا على رؤيته من خلال الضباب الدخاني.
يجب أن يكون نموذجهم # ديف / 0! ولا يستطيعون الحصول عليها مرة أخرى بسبب التعميم. كل من كتب في تلك التدفقات الفعلية عدد من 0 $ هو الذهاب الى فرقة اطلاق النار.
الكثير من الضباب الدخاني لتكون قادرة على تشغيل والعثور على أجهزة الصراف الآلي. تم حل المشكلة.
أين هو وزير الإعلام العراقي؟ العالم يحتاجه الآن!
انه يحتاج لتدريب شيتلود كله من الجيل الجديد من المتحدثين قادرة على أصلع واجه كذب في مواجهة أدلة هائلة على العكس من ذلك.
لدينا رئيس سيكون مثاليا لهذا المنصب. إذا كنت تستطيع الانتظار حتى يناير المقبل.
"الصين توقف عن تقديم بيانات أساسية تظهر حجم رأس المال الخارجة"
أمي كلمة. يبقيه تحت ذراعك.
في الواقع فمن الأفضل أن حجب من الكذب بلا خجل.
متى يكشف العم ماو عن أن الناتج المحلي الإجمالي التراكمي الفعلي يقع في مكان ما جنوب 6 تريل أوسد؟
الآن أن سوف تحصل على النار الصيني بدأت!
عندما تعلن الولايات المتحدة الأمريكية الناتج المحلي الإجمالي في مكان ما جنوب 7 ترل. هل أحد يعتقد حقا أن سجل الضريبة 15 متر بس؟ انظروا إلى أرقام ضريبة سس. عدد الأشخاص الذين يتراجعون ويعملون مقابل أجر أقل. لماذا لا يدفع الناس المزيد من الغاز أرخص الأسعار؟ تذكر عندما قالوا استهلاك الغاز دائما زيادة؟
الصين لا يمكن الحصول على أي دولار يسبب الناس في الولايات المتحدة (بشكل جماعي) ليس لديهم أي أموال والبنوك التي من شأنها أن إقراض لهم المال لا يمكن. تسبب البنوك ليس لديهم أي أموال أو الائتمان إما. جماعيا الجميع وكل الأعمال التجارية قد اقترضت بقدر ما يمكن استعارة.
90٪ من الناس في الولايات المتحدة ليست هناك حاجة للقيام بأي شيء مثمر. معظم الأشياء غير مرئية (التأمين، والرسوم، والمحاسبة، والعلامات، والترخيص، والاختبارات الطبية) أو الدواء الوهمي (معظم الأدوية الجديدة ليست فعالة مثل تلك التي تحل محلها، لديهم فقط هامش ربح أكبر).
معظم الناس لا يفهمون أن جزءا كبيرا من جراحي السرطان يتمتعون بقطع ثدي المرأة وجعل الكثير من المال يفعلون ذلك. أصعب شيء في العالم لإيجاد اليوم هو شخص ليس لديه تضارب كبير في المصالح ولها شعور من العار.
هناك. ثابت. كان ينبغي التفكير في ذلك في وقت سابق.
إذا كان هناك رجل صيني يدعى هو لي وانه يتغير 10M يوان ل.
1،3M €. هو لي لا إيداعه إلى بعض الحساب الذي رشح باليورو بسبب نيرب. لذلك هو شراء بعض الأصول مثل الشركات والممتلكات وما إلى ذلك ماذا يعني ذلك؟ وهذا يعني أن الصينيين يشترون الأصول الأوروبية (والأمريكية) بوتيرة.
100B يورو من شهر!
هذا كلام سخيف! الجميع يعرف لي هو الاسم الكوري. جيز!

موقع بوك لشراء الفوركس
انخفض مؤشر شراء النقد الاجنبى لبنك الشعب الصينى بشكل طفيف فى يوليو، مما يؤجج التوقعات بان موقف الشراء سيرتفع فى المستقبل القريب.
وانخفض موقف البنك من النقد الاجنبى الى 64.61 مليار يوان الى 21.51 تريليون يوان فى يوليو، وهو الانخفاض الشهرى 21 على التوالى مقارنة بانخفاض 34.315 مليار يوان فى يونيو، وفقا للبيانات الصادرة عن بنك الشعب الصينى يوم الاربعاء.
ويعتبر موقف شراء النقد الاجنبى مؤشرا لتدفقات رؤوس الاموال الصينية. وكلما كان الانخفاض أكبر، ينظر إلى التدفقات الرأسمالية الأكبر حجما.
وقال ليو جيان، المحلل البارز في بنك الاتصالات، يوم الاربعاء ان "تضييق الانخفاض في موقف الفوركس لدى بنك الشعب الصيني يمكن ان يعزى الى الارتفاع المطرد لليوان مقابل الدولار". "مع تراجع توقعات الاستهلاك، وتواصل تعزيز اللوائح الاحترازية الكلية والجزئية، مما يخفض الطلب على مشتريات الفوركس، تصبح تدفقات رأس المال أكثر توازنا".
وارتفع اليوان مقابل الدولار فى يوليو، حيث ارتفع من 6.7796 عند اغلاقه فى 30 يونيو الى 6.7290 فى 31 يوليو.
وفي الوقت نفسه، ارتفعت احتياطيات النقد الأجنبي من 23.93 مليار دولار إلى 3.081 تريليون دولار في يوليو، وهي الزيادة السادسة على التوالي، مما يدل على أن توقعات الاستهلاك قد تراجعت.
وقد تعززت قيمة اليوان في أغسطس الماضي، وتم تداولها أخيرا عند 6.6880 صباح الأربعاء، مما ترك المحللين والتجار يتوقعون زيادة محتملة في موقف الفوركس من بنك الفوركس في المستقبل القريب، على الرغم من انخفاض يوليو.
وقال أحد تجار الفوركس فى بنك تجارى فى شانغهاى لشبكة منى بعد صدور بيانات بنك الشعب الصينى "توقعت فعلا أن يرتفع موقف الفوركس فى يوليو". "بعد التقدير الأخير لليوان، وإمكانية لذلك [موقف الفوركس] لترتفع أصبحت أعلى من ذلك."
ووافق ليو مع التاجر قائلا انه يتوقع ان يتزايد موقف الفوركس خلال الشهر او الشهرين القادمين ".
--MNI بكين المكتب. +86 10 85325998؛ إمايل: he. wei@marketnews.
راجع العناوين ذات الصلة:
يرجى تسجيل الدخول لقراءة وترك التعليقات.
تسجيل دخول المستخدم.
إذا كنت مشترك مني، قم بتسجيل الدخول هنا.
إذا كنت ترغب في الوصول إلى المحتوى المتميز مني على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما، يمكنك الاشتراك هنا.

No comments:

Post a Comment