Sunday 28 January 2018

كيفية قراءة الرسوم البيانية الخيار ثنائي


كيفية قراءة الرسوم البيانية للخيارات الثنائية
اليوم سوف تظهر لك كم هو سهل لقراءة الرسوم البيانية الشموع، على الرغم من أنه قد يبدو معقدا.
ما هي الرسوم البيانية شمعة؟
بالتأكيد نحن جميعا نعرف ما يبدو الرسم البياني الخط. انها & # 8217؛ ق مجرد خط بسيط أن يذهب صعودا وهبوطا اعتمادا على تحركات الأسعار. يبدو الرسم البياني شمعة بشكل مختلف، لكنه يظهر لنا نفس الشيء، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى فتح وسعر إغلاق كل فترة زمنية، يظهر الرسم البياني شمعة لنا أيضا تذبذب السعر، وهذا يعني كم السعر قد ارتفع أو انخفض خلال الفترة الزمنية المحددة (تسمى الإطار الزمني). إذا كنت لا تعرف ما أتحدث عنه، اقرأ على!
أصبحت الرسوم البيانية شمعة الخيار الأكثر تفضيلا بين جميع التجار اليوم الحديث.
لكل رسم بياني، يمكننا أن نختار ما يسمى الإطار الزمني، وهو مجرد خيار لكيفية فترة كبيرة من الزمن تمثل شمعة واحدة. الخيارات الأكثر شيوعا لمتداولي الخيارات الثنائية هي دقيقة واحدة و 5 دقائق و 15 دقيقة و 1 ساعة. عند تداول الخيارات الثنائية ونحن ربما تستخدم في الغالب الثلاثة الأولى. بخلاف ذلك، يستخدم الأشخاص أيضا 4 أيام، 1 يوم، أسبوع واحد و 1 شهر. هذا & # 8217؛ s لا شيء تريد القيام به عند تداول الخيارات الثنائية، على الرغم من.
وبالتالي، إذا كنا نستخدم M5 (5 دقائق الإطار الزمني) ونرى 20 الشموع على الرسم البياني، كل واحد يمثل 5 دقائق، يمكننا أن نرى كل تحركات الأسعار في 100 دقيقة الماضية.
كيفية قراءة الرسوم البيانية شمعة؟
وتنقسم الشموع إلى نوعين & # 8211؛ بولش (ارتفاع) و بيريش (السقوط). لذلك إذا رأينا شمعة صعودية، والثمن هو.
وارتفاع / زيادات والعكس بالعكس. حجم الشمعة يظهر لنا حيث بدأ السعر وحيث تطورت.
كل شمعة اثنين من الفتائل. تمثل الفتائل تذبذب السعر، وهذا يعني كيف عالية أو منخفضة في الإطار الزمني المحدد قد حصلت على السعر، ولكن لم يبق هناك. يتم تمثيل الفتائل بخط، حيث أن جسم الشمعة نفسه يشبه المستطيل.
رسم بياني لتطوير الأسعار باستخدام إطار زمني M5.
آمل أن أوضح كل شيء ببساطة، لأنه هو في الحقيقة بسيطة، ولكن التجار المبتدئين غالبا ما يبدو أن يساء فهمها. ومع ذلك، إذا كان لديك أي أسئلة، لا تتردد في الكتابة لي تعليق أدناه المادة.
المزيد عن المؤلف: الخطوة.
لقد أردت بناء عمل من نوع وكسب المال منذ كنت في المدرسة المتوسطة. لم أكن ناجحة جدا على الرغم من أن بلدي السنة العليا في المدرسة الثانوية، عندما بدأت أخيرا في التفكير في القيام الأعمال التجارية عبر الإنترنت. في الوقت الحاضر أنا مربحة التجارة الخيارات الثنائية بدوام كامل، وبالتالي تبادل بكل سرور خبراتي معك. المزيد من المشاركات من قبل هذا المؤلف.
رد واحد على & # 8220؛ كيفية قراءة الرسوم البيانية للمبتدئين & # 8221؛
اترك التعليق إلغاء الرد.
الوسطاء الموصى بها.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
(23) الخيارات الثنائية ثنائي اللغة (61) خيارات الخيارات الثنائية (47) الخيارات الثنائية الغش (11) أنماط تداول الخيارات الثنائية (21) كريبتوكيرنسيز (4) الكتب الإلكترونية (3) تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات (2) التحليل الأساسي (3) ميتا تريدر شو (16) ميتا ترادر ​​شو (16) إدارة المال (5) أخبار (27) أنماط التداول الحرة (10) التحليل الفني شو (17) غير مصنف (1)
المنتجات المالية التي تقدمها الشركات المذكورة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.

الخيارات الثنائية الرسوم البيانية والرسوم البيانية.
بيناريوبتيونسنو & # 8211؛ في تداول الخيارات الثنائية، واحدة من أفضل الأدوات للتاجر الخيار يمكن أن يكون الرسم البياني. الرسم البياني هو الأداة الأكثر أهمية في أدوات التاجر، ويمكن أن تساعد في وضع سعر الأصول الخاصة بك أمام عينيك حتى يكون لديك في لمحة لكفاءة وفعالية تداول الخيارات الثنائية. تعلم التجارة مثل الموالية أولا يعني تعلم استخدام أدوات مثل واحد.
وهذا دليل الخيارات الثنائية تساعدك على تعلم التداول الخيار من خلال فهم الرسوم البيانية الخيارات - كيف يعملون وكيف يمكن أن تساعد استراتيجية التداول الخاصة بك من هنا فصاعدا.
يعمل الرسم البياني للخيار أساسا نفس الرسوم البيانية الأخرى لأنواع الأصول الأخرى. فإنه يخبرك أساسا اثنين من قطع أساسية من المعلومات. الأول هو الجدول الزمني لفترة التداول. والثاني هو السعر السابق والحالي للأصل.
يستخدم تاجر الخيارات أنواعا مختلفة من الرسوم البيانية من أجل الحصول على المعلومات التي يحتاجها لتداول الخيارات الثنائية الفعالة. وهذا يعني استخدام البيانات التي تأتي في التنبؤ بما سيفعل أو لن يفعله أصل معين خلال الإطار الزمني.
معظم الرسوم البيانية التي سيتم تشغيلها عبر تجربة تداول الخيارات الثنائية هي الرسوم البيانية الخطية التي رسمت ثمن الأصول على مدى فترة معينة من الزمن. أيضا على الرسم البياني خطوط محددة استنادا إلى نوع من طريقة التداول لديك.
على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم الخيارات الثنائية القياسية - التي تتوقع فيها ما إذا كان الأصل سيكون أعلى أو أقل عند انتهاء الصلاحية من سعر معين - سيكون هناك خط على الرسم البياني يظهر لك سعر الإضراب الذي يجب أن تكون أعلى منه أو أدناه.
إذا كنت تستخدم خيارات اللمس أو خيارات النطاق، فستكون لديك أسطر إضافية تحدد العلامة العالية أو العلامة المنخفضة التي تحتاج إلى لمسها مرة واحدة على الأقل. خيارات المدى، سترى خطوط أن أقول لكم مجموعة مجموعة ستحتاج لضرب عند انتهاء الصلاحية من أجل أن تكون في المال.
دليل الخيارات الثنائية لدمج الرسوم البيانية في نمط التداول الخاص بك.
فإنه يساعد على تعلم التداول الخيار عن طريق إيلاء اهتمام وثيق إلى الرسوم البيانية واستخدامها لمساعدتك. ولكن، تريد التأكد من أنك يتم تطبيقها بشكل صحيح.
يستخدم تاجر الخيارات الرسوم البيانية أولا وقبل كل شيء كدليل الخيارات الثنائية من أنواع. كن حذرا حول التنبؤ بالمستقبل باستخدام فقط المعلومات على الرسم البياني، ولكن لا نبحث عن أنماط والاتجاهات لمساعدتك.
أيضا، إزدوج هذه المعلومات التي تتلقاها من الرسوم البيانية مع معلومات أخرى، مثل بيانات المخزون الواردة، أو أحداث الفوركس، أو غيرها من البيانات التي تعطيك مؤشرا على ما يجري مع أصل معين. تذكر أن التداول لا يحدث في فراغ.
طريقة أخرى لتعلم تداول الخيارات مع الرسوم البيانية هو دمج الرسوم البيانية قصيرة الأجل مع تلك طويلة الأجل. تعرض معظم الرسوم البيانية الافتراضية فترة زمنية قصيرة نسبيا. استخدم واحدا من فترة زمنية أطول لمعرفة مدى أداء مادة العرض خلال الأسبوع الماضي والشهر وثلاثة أشهر وستة أشهر وسنة حتى تتمكن من قياس الاتجاهات والأنماط بشكل أفضل.
لمزيد من المعلومات حول تداول الخيارات الثنائية، تابعنا على تويتر والانضمام إلينا في الفيسبوك!
عروض حصرية.
معظم برامج التداول الثنائية على الانترنت دون & # 8217؛ ر تقديم الرسوم البيانية طويلة الأجل، كما ذكر أعلاه أنها عموما على المدى القصير، اليوم، ربما في الأسبوع .. بعض أكثر سخاء. هل هناك مكان على الانترنت أن الرسوم البيانية من السلع والعملات والأسهم وغيرها، على المدى الطويل، الرسوم البيانية الشهرية؟ أنا & # 8217؛ م تحاول العثور على واحد، ولكن ينفد من الأشياء إلى جوجل. سيكون موضع تقدير أي مساعدة. أيضا & # 8230؛ أي تلميحات أو نصيحة مفيدة حول ما هو & # 8216؛ أسهل & # 8217؛ التجارة الثنائية للعمل مع & # 8230؛ لأن العملات يبدو أن القفز حول الكثير .. والسلع، فقط لا & # 8217؛ ر يبدو أن تتصرف كما هو متوقع، ويمكن أن تجعل التغييرات الطفح الجلدي من الأزرق، وكسر النمط الإجمالي من دون سبب على الإطلاق. (على الرغم من أنني & # 8217؛ م متأكد من أن هناك سبب، أنا فقط & # 8217؛ ر ترف معرفة ذلك & # 8217؛ ق يحدث) .. شكرا لك & # 8230؛ مقدر جدا. شكرا لك على المعلومات، كان قراءة جيدة.

تعلم كيفية استخدام مخططات الخيارات الثنائية.
نحن هنا نقدم المخططات الخيارات الثنائية الحرة ذات جودة عالية، والتي من المرجح أن يساعدك في قرارات التداول الخاصة بك أكثر بكثير من الرسوم البيانية بسيطة للغاية التي تقدمها معظم وسطاء الخيارات الثنائية. منذ استخدام هذه الأنواع من أكثر في المخططات العميقة قد تكون جديدة بالنسبة لك، وهنا هو دليل موجز حول كيفية الحصول على أقصى استفادة من الرسوم البيانية الخيارات الثنائية المجانية.
وتستمد الخيارات الثنائية قيمتها من أصل أساسي. ولذلك لا تحتاج إلى استخدام وسيط الخيارات الثنائية & # 8217؛ s منصة التداول لتحليل الرسوم البيانية من هذا الأصل الأساسي. يمكنك تحليل الأصول الأساسية مباشرة & # 8211؛ مع مزيد من التخصيص والمزيد من أدوات التداول & # 8211؛ باستخدام المخططات على هذا الموقع. إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية في ور / أوسد، فإنك سوف ترغب في سحب ما يصل الرسم البياني لل ور / أوسد واستخدام الأدوات المتاحة على موقعنا لاتخاذ قرارات التداول أفضل. إذا كنت تتداول خيار ثنائي الأسهم، إدخال رمز السهم لمعرفة كيف يتحرك السهم الآن وكيف انتقلت في الماضي.
اختيار الأصول الخاصة بك.
إدخال الأصول (إما اسم أو رمز) كنت تتداول في مربع على اليسار العلوي.
عند بدء كتابة قائمة منسدلة يظهر مما يجعل من السهل جدا العثور على الأصول التي تبحث عنها.
اختيار الإطار الزمني الخاص بك.
بجوار مربع الرمز هو قائمة منسدلة. بشكل افتراضي هذا الإعداد هو & # 8220؛ يوميا & # 8221 ؛. سيؤدي ذلك إلى عرض سجل الأسعار اليومي لأصلك. يمثل كل شريط تشاهده يوما واحدا، وبالتالي فهو إطار زمني جيد لمعرفة الاتجاه العام لأسعار سعر الأصل.
لأغراض التداول اليومي، أو تداول الخيارات الثنائية على المدى القصير، سترغب أيضا في معرفة كيفية أداء سعر الأصل على المدى الزمني القصير. من خلال تحديد إطار زمني أقصر، مثل الرسم البياني لمدة دقيقة واحدة أو 5 دقائق أو 15 دقيقة، فإنك تقوم بالتكبير لرؤية كيفية أداء السعر في الوقت الحالي.
إذا حددت & # 8220؛ 5 دقائق & # 8221؛ ثم كل شريط على الرسم البياني سوف تعكس 5 دقائق من بيانات الأسعار.
أداة مقارنة كبيرة إذا كنت تريد أن ترى اثنين أو أكثر من الأصول جنبا إلى جنب. من خلال رؤية الرسوم البيانية الأسعار الأصول متعددة جنبا إلى جنب يمكنك تحديد أي منها ضعيفة نسبيا والتي هي قوية نسبيا؛ وهذا يمكن أن تساعدك على تحديد الأصول التي ترغب في شراء يضع أو يدعو في.
بعد النقر على & # 8220؛ قارن & # 8221؛ رموز المدخلات التي تريد مقارنتها مع الأصل الموجود بالفعل في المخطط.
هنا هو الرسم البياني اليومي لل ور / أوسد ولقد قارنت ذلك إلى غبب / أوسد (الخط الأزرق).
والمقياس على اليمين يمثل نسبة مئوية، وليس مبلغا بالدولار، لأن الأصول تختلف الأسعار. ويتيح لك مقياس النسبة المئوية معرفة أي من الأصول (الأصول) أقوى أو أضعف من حيث نسبة الحركات.
إذا لم يكن مقياس النسبة المئوية، فيمكنك إيقافه عن طريق إلغاء تحديد & # 8220؛ إظهار النسبة المئوية للمقياس & # 8221؛ في أداة مقارنة.
لإنهاء المقارنة، ارجع إلى المقارنة وألغ تحديد (ألغ تحديد) أو احذف مواد العرض من قائمة المقارنة.
مجانا الخيارات الثنائية المخططات يقدم لك أكثر من 60 مؤشرات للاختيار من بينها. ما عليك سوى النقر على & # 8220؛ المؤشرات الفنية & # 8221؛ وقائمة منسدلة سوف أبيا.
اختر المؤشر الخاص بك، وسيتم تطبيقه على المخطط الخاص بك. كل مؤشر قابل للتخصيص وفي كثير من الحالات يمكن تطبيقها على تاريخ السعر أو مؤشر آخر. عادة تريد & # 8217 إضافة المؤشر إلى سجل الأسعار، لذلك عند اختيار مؤشر ويطلب منك أين تريد تطبيقه، اختر & # 8220؛ برايس هيستوري & # 8221 ؛.
ستظهر جميع المؤشرات التي أضفتها على طول الجزء السفلي من الرسم البياني للسعر، أو على بيانات الأسعار. لتخصيص المؤشر انقر على السهم الصغير بجوار اسم المؤشر واختر & # 8220؛ تعديل. & # 8221؛
التكبير والتصغير.
واحدة من السمات الرائعة لخيارات الخيارات الثنائية المجانية هي مدى سهولة التكبير والتصغير، مع رؤية اتجاهات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل.
بسرعة التكبير والتصغير على الإطار الزمني الذي تشاهده عن طريق سحب المتزلجون الرمادي في الجزء السفلي جدا من الرسم البياني إلى اليمين أو اليسار على التوالي. يمكنك حتى العودة في الوقت والتكبير في يوم محدد في الماضي باستخدام هذه المتزلجون.
يمكنك أيضا تغيير الإطار الزمني العام بسرعة عن طريق النقر على أحد القيعان الرمادية في الأسفل، مثل 1Y (سنة واحدة) أو يتد (من العام إلى التاريخ) أو 6M (6 أشهر) أو 1D (يوم واحد)
وأخيرا، يمكنك تخصيص الإعداد العام لخيارات الخيارات الثنائية المجانية عن طريق تحديد & # 8220؛ المخطط & # 8221؛ على اليمين العلوي. معظم هذه الإعدادات التي لا تحتاج إلى القلق بشأن الكثير، باستثناء الإعداد الأول الذي قد ترغب في تغييره استنادا إلى التفضيلات الشخصية.
بشكل افتراضي & # 8220؛ برايس ستايل & # 8221؛ يتم تعيين إلى الشمعدان. الرسوم البيانية شمعدان هي النوع المفضل من الرسم البياني لكثير من التجار. إذا كنت تفضل نوع مختلف من المخطط يمكنك أيضا تحديد خط، أوهلك (أوبنهيكلوكلوس) بار، هلك (هايلوكلوس) بار، أو بار. كل هذه الأنواع من الرسوم البيانية تظهر التاريخ السعر، ولكن في طرق بصرية مختلفة وبعض تحتوي على معلومات أكثر من غيرها. على سبيل المثال، تظهر المخططات الشمعدانية معلومات أكثر تفصيلا عن الأسعار من المخطط الخطي.
يمكنك أيضا تغيير لون الخلفية على المخطط من خلال اختيار & # 8220؛ باك كولور. & # 8221؛

مخططات الخيارات الثنائية & # 8211؛ حر تشارتينغ.
لم تكن مخططات الخيارات الثنائية دائما ذات جودة عالية عند تسليمها مباشرة من الوسطاء & # 8211؛ كما نوقش بمزيد من التفصيل أدناه. هذا هو تغيير ولكن، لا سيما مع كفد المنشأة ونشر وسطاء الرهان دخول سوق الخيارات الثنائية.
لايف ثنائي خيارات الرسم البياني.
وسطاء مع الرسوم البيانية في أوكرانيا.
بعض السماسرة تقدم الآن مخططات الخيارات الثنائية عالية الجودة للتجار، و إيتكس كابيتال و إق الخيار أيضا تقديم التكامل ميتاتريدر 4.
أين للحصول على المزيد من الرسم البياني.
إذا كنت قد استخدمت أي من منصات وسيط الخيارات الثنائية، أو كنت مجرد مبتدئ الذي بدا حول واحد أو اثنين من المنصات، شيء واحد سوف تبرز بطريقة صارخة: عدم وجود الرسوم البيانية التفاعلية. الرسوم البيانية هي الدعامة الأساسية للتحليل الفني في سوق الخيارات الثنائية. وبدون الرسوم البيانية، لن يكون هناك تحليل للأصول من أجل الفرص التجارية، وبدون تحليل، فإن التاجر سيكون أساسا القمار.
من المهم للتاجر أن يعرف أين يمكن الوصول إلى أدوات الرسم البياني لتحليل التجارة، حيث أن هذه ستوفر للمتداول معلومات عن قرار تجاري مستنير عند تداول أصول الخيارات الثنائية. في هذه القطعة، سوف نقوم بتحديد بعض الأماكن التي يمكن للتجار الحصول على أدوات الرسم البياني من أجل تحليل الأسواق والتجارة مربحة.
شرحت الرسوم البيانية:
مصادر الرسم البياني.
مصادر الرسم البياني من نوعين:
أ) المخططات على الانترنت هي الرسوم البيانية على شبكة الإنترنت المتاحة من مواقع بعض السماسرة والباعة البرمجيات. هذه المخططات عموما لا توفر الكثير من المرونة من حيث التفاعل والأدوات التي يمكن استخدامها معهم. لأغراض تداول الخيارات الثنائية، فمن غير المستحسن استخدام المخططات على الانترنت.
ب) الرسوم البيانية للتحميل كما يوحي الاسم، يمكن تحميلها إما كجزء من منصات التداول الفوركس أو البرامج الإضافية المستقلة. فهي الأفضل لأغراض تحليل الأصول للتداول الخيارات الثنائية لأنها تأتي جنبا إلى جنب مع العديد من الأدوات التي تزيد من نتائج التحليل. هم برنامج الرسم البياني الموصى به لتحليل الخيارات الثنائية.
وبعض مصادر الرسم البياني توفر حرية الوصول إلى أدوات التخطيط. هناك بعض التي هي حرة ولكن سوف تتطلب بعض المكونات الإضافية المدفوعة للعمل، وسوف تكون تلك التي تأتي في حزمة كاملة التي يجب أن تدفع 100٪. بعض مصادر الرسم البياني هذه لمخططات الفوركس القابلة للتحميل والتي يتم استخدامها لتحليل الخيارات الثنائية هي كما يلي:
فريبيناريوبتيونسشارتس لديه وسيلة سهلة الاستخدام (ومجانا) الخيارات الثنائية الرسم البياني. لديهم أيضا دليل كبير للمبتدئين حول كيفية استخدام الرسوم البيانية الخيارات الثنائية. هذا هو موقع ميفون & # 8217؛ s وبالتالي فإن جودة المواد الاستراتيجية عالية جدا.
التي وضعتها كريس كريغ ومتاحة للتحميل مجانا من سوفتبيديا، والرسوم البيانية الفوركس القطعة v1.7 هو برنامج الرسم البياني للتحميل الذي يسمح للمستخدم لعرض الرسوم البيانية العملات لعدة أزواج. وسيكون للمستخدم القدرة على اختيار الإطار الزمني وتطبيق مجموعة من المؤشرات التي تأتي مع المكونات في.
ربما يكون أفضل مصدر للمعلومات الحرة والرسوم البيانية التفاعلية هو منصة MetaTrader4.
هذا المنبر متاح من كل وسيط صانع السوق تقريبا في سوق الفوركس أن هناك. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الجدير بالذكر يرجع ذلك إلى حقيقة أن لديهم قاعدة أصول أكثر شمولا يطابق مؤشر الأصول الخيارات الثنائية.
من الناحية المثالية، يجب عليك تحميل منصة MT4 للوسيط الذي يحتوي على أكثر من 40 زوجا من العملات، وجميع مؤشرات الأسهم الرئيسية (أو ما لا يقل عن 8 منها)، والأسهم والمعادن الفورية (الذهب والفضة، وأحيانا المدرجة على النحو شوسد و زاغوسد على التوالي ).
ومن الأمثلة على منصات مت التي يجب استخدامها للمخططات الخاصة بك هي تلك من فكسم، فكسرو، فينوتيك والفوركس. تقريبا كل ما تحتاجه لرسم الخرائط وجدت على هذه المنصات. أفضل جزء هو أنه كل شيء مجانا ويمكن الحصول عليها عند تحميل منصة MT4 وإنشاء حساب تجريبي. عامل جميل آخر يعمل في صالح MT4 هو أن لغة البرمجة مقل التي بنيت على منصة تدعم بناء مناطق العد والمؤشرات والبرمجيات الإضافية التي تساعد في توليد الإشارات. ويمكن بعد ذلك تصدير هذه الإشارات إلى منصات MT4. تحقق من دليل MT4 لدينا في المنتدى لمزيد من المعلومات هنا أو مشاهدة هذا الفيديو الذي يفسر بعض النصائح والحيل ل MT4:
ج) نظم المعلومات السماسرة التفاعلية (إيبيس)
كلمة "التفاعلية" في هذا اسم وسيط يقول كل شيء. وسطاء التفاعلية لديها واحدة من منصات الرسم البياني الأكثر شمولا للتحليل الفني. توفر منصة نظام المعلومات التفاعلية (إيبيس) مرافق التخطيط على مستوى المؤسسات. إن مرافق التخطيط على إيبيس تتباهى ب 22 مؤشرا فنيا قابلا للتكوين، وعصا تنبيه تدعم إنشاء تنبيه، وتسمح للمتداولين باستخدام أي من أنواع المخطط الثلاثة (المخطط الشريطي أو المخطط الخطي أو الشمعدانات). الحزمة تأتي على الرغم من التكلفة. المستخدمين لديهم للاشتراك في استخدامه بتكلفة 69 $ في الشهر.
هذه الخدمة فوركس رسم الخرائط من أوفس يسمح التجار لإجراء دراسات خطوط، واستخدام المؤشرات، الخ. هذا البرنامج غير قابل للتنزيل، ولكن هو تطبيق على شبكة الإنترنت يتيح جافا يسمح للمستخدمين بالتبديل بين الرسوم البيانية الأساسية والرسوم البيانية المتقدمة. يتم ترميز هذا البرنامج رسم الخرائط مع إيسيلانغواج، وهي لغة البرمجة التي ترادستاتيون فكسم's ل، لذلك يمكنك أيضا استخدامه بمثابة البرنامج في المكونات على فكسم منصة التداول الرئيسي.
مولتيشارتس هو برنامج الرسوم البيانية للتحميل التي توفر مخططات الفوركس عالية الوضوح على 30 أزواج العملات المختلفة في شراكة مع ترادينغفيو. تحتوي الرسوم البيانية أيضا على نسخة على شبكة الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من عدة أطر زمنية تمتد من دقيقة واحدة إلى شهر واحد. التي وضعتها مكفكس، الرسم البياني مولتيشارت ومنصة التداول هو حزمة قوية التي لديها حتى فريدة من نوعها أودم ميزة التداول الرسم البياني الذي يصف لأسفل على السعر الدقيق الذي يريد تاجر لتنفيذ تجارته على، والعلامات ويستخدم هذه المعلومات لتذكير التاجر حول التجارة إذا كان هناك تأخر في الوقت بين توليد الإشارات وتنفيذ التجارة.
قال ناف. انقر هنا للحصول على الرسوم البيانية الأسهم الحرة. (اذهب إلى & # 8220؛ مساعدة & # 8221؛ في فريستوكشارتس وعرض الفيديو التعليمي، فإنه من المفيد جدا للمبتدئين.) تبحث عن عرض شمعدان على فسك، انتقل إلى أعلى اليسار من الرسم البياني وانقر على التاريخ التاريخ باللون الأخضر ثم انقر فوق تحرير ، ثم قم بتغيير & # 8220؛ بلوت ستايل & # 8221؛ من هلك بارس تو كاندلستيك أند كليك & # 8220؛ أوك. & # 8221؛
هناك العديد من المصادر الأخرى لرسم المعلومات لاستخدامها في توليد إشارات الخيارات الثنائية. والأمر متروك للتاجر لاتخاذ قرار بشأن أي واحد لاستخدامها على أساس التكلفة وسهولة الاستخدام وغيرها من المعالم مصممة لتذوق.

ما هي أفضل الرسوم البيانية للخيارات الثنائية؟
أكبر عائق من جميع الخيارات الثنائية وسيط هو بالتأكيد الرسم البياني أداة. ولكن في هذا السياق، ليس من المنصف تماما أن نتحدث عن عائق منذ منصات ليس المقصود فقط لإجراء تحليلات واسعة النطاق. عموما، تم تصميم المنصات للتداول ووضع الأوامر - وسيط بمثابة وسيط بين السوق والتاجر.
تقليديا يتم التمييز بين الخيارات الثنائية ومنصات كفد / الفوركس. وهذا يحتاج إلى تنقيح نظرا لوجود عدد متزايد من المنصات التي تقدم كلا منهما. لذلك في حال كنت تعتقد أن الرسوم البيانية للخيارات الثنائية ضعيفة، عليك أن تفكر مرة أخرى. وربما نلقي نظرة على مثل هذا الوسيط. لدينا المفضل هو إيكوبتيون مع أفضل جدا البرمجيات عندما يتعلق الأمر التحليل الفني. يمكنك فتح ما يصل إلى 9 مخططات في شاشة واحدة وإضافة مؤشرات مختلفة لكل منها. هناك & # 8217؛ s لا أفضل طريقة للتجارة مهنيا!
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
المهنية الرسم البياني البرمجيات.
لذلك، إذا كنت حقا تأخذ خيارات التداول على محمل الجد، يجب عليك البحث عن بديل التخطيط. هنا، لديك أيضا العديد من الخيارات والبدائل لأن الكثير من الأدوات مجانية ولكن مجهزة وظائف واسعة. يمكنك الاختيار من بين الفرص التالية المجانية:
FreeStockCharts.
أول فرصة نريد أن أعرض لكم هو فريستوكشارتس الموقع. هناك، تجد مذهلة على الانترنت أداة لا يترك أي شيء إلى المطلوب. ولكن، بطبيعة الحال، مع قيود لأنك لا يمكن الاستعلام الأسهم الألمانية مع هذه الخدمة. في المقابل، هذه المخططات هي مثالية لتحليل العملات والموارد، أيضا.
كما ترون على لقطة، يتم تنظيم كل شيء بسهولة جدا. مع القليل من الممارسة كنت قد حصلت بسرعة تستخدم لبيئتك ولا شيء هو الذهاب إلى وقف التحليلات الخاصة بك.
إتورو هو وسيط الفوركس الذي يقدم أيضا حساب تجريبي مجاني. لذلك، إذا قمت بفتح مثل حساب تجريبي ثم لديك أيضا الوصول إلى أداة رسم الخرائط من إتورو والدورات الحية. ميزة هذا النظام الأساسي هو أنه على الانترنت المتاحة على الانترنت، وبالتالي، لا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج خارجي. العيب هو أنه مع هذه الأداة، لا يمكنك أن تفعل بقدر ما هو الحال مع برامج واسعة النطاق. ولكن، بالنسبة إلى 99٪ من جميع التجار، يكفي تماما.
(ينطوي التداول على المخاطر)
على لقطة، يمكنك أن ترى أن أيضا هذا النظام الأساسي هو ببساطة بسيطة منظم وسهلة الاستخدام. كما نقدم تعليمات مفصلة باللغة الألمانية.
ميتاتريدر.
اسمحوا & # 8217؛ ق تأتي إلى فرصة أخرى: ميتاتريدر. ميتاتريدر هو حزمة البرامج التي تحتاج إلى تثبيت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويقدم وظائف واسعة جدا وطرق لتحليل وليس هناك ما يكاد لا شيء ميتاتريدر ليست قادرة على القيام به. يمكنك حتى تطوير برنامج التداول الخاص بك قليلا الذي يتداول تلقائيا بالنسبة لك. ولكن فقط في تركيبة مع الفوركس - على التوالي مع وسيط كفد. في هذه اللحظة، عند التداول مع الخيارات الثنائية هذا غير ممكن حتى الآن. يتم تقديم ميتاتريدر من قبل العديد من وسطاء الفوركس وعند فتح حساب التداول سوف تحصل على البرنامج مجانا.
كما ترون على لقطة، ويتم تنظيم ميتاتريدر بطريقة أكثر تعقيدا بعض الشيء. ولكن، مع فترة التدريب قليلا يمكنك أيضا التعامل مع هذه الأداة دون أي مشكلة. التجار المحترفين وكذلك أحب ميتاتريدر ويكون ذلك في العمل في كثير من الأحيان بشكل متكرر.
الخط، الشمعدان و شريط الرسوم البيانية.
دعونا نأتي إلى السؤال التالي: ما هي الرسوم البيانية التي يجب استخدامها؟ يفضل معظم التجار الجدد استخدام المخططات الخطية البسيطة، وخاصة بسبب وضوح وربما لا يعرفون أي بدائل أخرى. لسوء الحظ، المخططات الخطية غير مناسبة نسبيا لمعظم التحليلات لأن الكثير من المعلومات تضيع. لا يتم تضمين سوى الدورات النهائية للوحدة الزمنية - لا تعرف ما يحدث ضمن الوحدة الزمنية.
بار-تشارتس أكثر فائدة بكثير. وتتكون من أشرطة واحدة التي تظهر أعلى، وأدنى، وفتح والطرف نهاية. شريط واحد يظهر وحدة مرة واحدة. على الرسم البياني اليومي، يقف شريط واحد ليوم كامل. على مخطط خمس دقائق، يقف شريط واحد لمدة 5 دقائق.
الرسوم البيانية الشمعدان.
في الوقت الحاضر، الرسوم البيانية الشمعدان هي شائعة جدا.
في الواقع، فإن المعلومات هي نفسها كما في شريط الرسم البياني، يظهر فقط بشكل مختلف على الرسم. لذلك، الرسوم البيانية الشمعدان هي أسهل لالتقاط من العين غير قابل للشفاء، أيضا.
شمعة واحدة تتكون من الفتيل، الصمامات والجسم.
الفتيل والصمامات علامة أعلى وأدنى بالطبع.
يصف الجسم مسار الافتتاح والنهاية. شمعة واحدة يمكن أن تظهر فترات زمنية مختلفة، تماما كما هو الحال مع المخططات الشريطية.
عادة، يتم عرض الشموع في اللون، وهذا يتوقف إذا كانت الدورة في الفترة الزمنية المعنية قد ارتفعت أو سقطت. بسبب الهيئة المهيمنة وخاصة الفترة الفاصلة بين افتتاح ونهاية بالطبع وأكد. ولذلك، فإن الشموع مناسبة بشكل خاص لتلك الأسواق حيث تكون هذه الفترة مهمة جدا، على سبيل المثال، في أسواق الأوراق المالية. في الأسواق حيث يتداول الناس على مدار الساعة على سبيل المثال. في سوق الفوركس، شريط الرسوم البيانية في كثير من الأحيان أكثر منطقية.
الكل في الكل، انها مجرد مسألة الذوق الذي الرسم البياني يجب عليك أن تختار.
ما الرسم البياني الذي يجب استخدامه الآن؟
إذا كنت لا تزال تستخدم المخططات الخط ثم يجب كسر الآن مع عادتك والتغيير فورا.
المخططات الخطية هي فقط غير مناسبة للتحليل.
وبطبيعة الحال، هذا لا ينطبق دون استثناء، لأنه إذا كنت تنظر لفترة زمنية طويلة جدا، ثم، مخطط خطي هو بالتأكيد كافية.
إذا كنت يجب أن تختار شريط الرسم البياني أو الشمعدان الرسم البياني هو تماما قرارك.
من العين غير المجهزة، في كثير من الأحيان الشموع هي أسهل لالتقاط من القضبان. مع القليل من الممارسة يمكنك أيضا تتبع مع الرسم البياني الشريطي.
إق الخيار هو واحد من وسطاء الأكثر موثوقية وآمنة وملاذ آمن لجميع التجار. وينظم هذا الوسيط من قبل سيسيك ويقدم خيارات منخفضة تصل إلى 1 $، والكثير من الخيارات الأسهم ومنصة التداول كبيرة!

No comments:

Post a Comment