Saturday 10 February 2018

مؤشر ماكد في تداول العملات الأجنبية


مؤشر ماسد.


يعد مؤشر الماكد أحد المؤشرات الأكثر شيوعا والمشتركة التي يستخدمها تجار الفوركس اليوم، وهو مؤشر الاتجاه المستخدم لقياس قوة واتجاه الاتجاه المستمر. وضعت في 60s من قبل جيرالد ابيل، ماسد هو أداة بسيطة، ومباشرة سهلة لفهم والاستخدام. ولا یعد مؤشر الماكد مفیدا إلا في الأسواق المتداولة، کما أن استخدامھ في ظروف السوق التي تتراوح بینھا یثبط بشکل عام. ويرجع السبب في ذلك إلى أن المؤشرات إما حساسة جدا للأسعار، وقد تولد إشارات خاطئة في سياق الزخم الاتجاهي الأدنى لنمط المدى.


حساب ماسد.


ويتكون الماكد من متوسطين متحركين أسيين (إيماس) وخط إشارة. ويمكن الاطلاع على حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي في المادة ذات الصلة.


صيغة ماسد هي.


حيث تشير الأرقام إلى فترة المؤشرات. كما يتم حساب الرسم البياني وفقا للصيغة التالية:


الرسم البياني = ماسد & # 8211؛ EMA (9).


الآن دعونا ندرس الصيغ للحصول على فهم ما هو ماكد تظهر لنا حقا عندما يتم رسمها من قبل برنامج الرسوم البيانية. ونحن نعلم أن المتوسط ​​المتحرك الأسي هو متوسط ​​متحرك حساس يؤكد على آخر فترة من إجراءات السوق. يمكن للقارئ استشارة المادة ذات الصلة على هذا الموقع، ولكن باختصار، يتم استخدام إما لتحديد زخم العمل السعر، وتحديد التغيرات في الاتجاه أو السلطة في مرحلة مبكرة، مقارنة سما. ويذهب مؤشر الماكد خطوة أخرى إلى الأمام ويتيح لنا مقارنة المتوسط ​​المتحرك القصير الأجل مع المتوسط ​​الطويل الأجل، وبالتالي يضيف بعدا ثانيا إلى تقييمنا لعمل السعر. في جوهرها، عندما ترتفع إما (12) أو تسقط فوق إما (26)، والمؤشر هو أن الاتجاه الجديد الناشئة تكتسب زخما، وموقف جديد هو ممكن.


ويمكن اعتبار الرسم البياني البعد الثالث والأخير من تقييمنا للعمل السعر. هنا، قارنا قيمة الماكد نفسه إلى إشارة التحكم من إيما أبطأ بكثير (9). هذا بالطبع يمكن أن يقيس 9 أيام، ساعات، أو أشهر. يتم استخدام قيمة الرسم البياني الناتجة وقيمة الماكد نفسها بطرق مختلفة من قبل المحللين والتجار.


ملاحظة: الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


هنا أشرطة الرمادي في القسم السفلي تشكل الرسم البياني. الخط الأحمر المنقط هو ماسد نفسه. الخط الذي يتقلب فيه الرسم البياني هو الصفر. وبصرف النظر عن العلاقة الواضحة بين قمم وقيعان في السوق، و ماكد و # 8217 الصورة المتطرفة، نلاحظ إشارة تجارية قوية جدا وناجحة النامية في التقارب الصاعد كما هو مبين بالخطوط الخضراء على الرسم البياني. حتى مع استمرار السعر في تحقيق انخفاضات منخفضة، فإن مؤشر الماكد يحقق ارتفاعات أعلى، وبلغ ذروته في انعكاس صعودي قوي لاحقا.


هذا الرسم البياني لا يظهر خط إشارة إما (9)، ولكن ليس من الضروري، لأن أي كروس أوفر تظهر بالفعل على الرسم البياني. تشير إشارة تغيير الرسم البياني (التي تصبح سلبية في حين إيجابية، والعكس بالعكس) إلى حدوث كروس أوفر خط إشارة.


التداول مع ماسد.


ماكد هو شعبية، كما ذكرنا، لذلك هناك العديد من الطرق المختلفة لاستخدام وتفسير ذلك شعبية بين التجار اليوم.


يحدث كروس الماكد عندما تتغير قيمة مؤشر التغييرات. وبعبارة أخرى، خط الماكد يعبر فوق أو أسفل إلى خط الوسط، وهو خط الصفر على الرسم البياني أعلاه ويعتقد أن هذا غالبا ما يشير إلى تغير الزخم، أن يتم إنشاء زخم صعودي أو هبوطي في السوق. يحدث كروس آخر عندما يعبر خط الماكد عن خط الإشارة، أي إما (9) التي ناقشناها من قبل. ومع ذلك، فإن عمليات الانتقال كثيرة، وتخلق الكثير من الإشارات الكاذبة، لذلك إما استخدامها مع أساليب إدارة الأموال المحافظة، أو تأكيد لهم مع إشارات من أدوات أخرى.


يبحث معظم التجار عن هذه العلامة بشكل حصري عند الاعتماد على مؤشر ماسد. ويشير الاختلاف / التقارب إلى أن اتجاه الأسعار سينفد قريبا من البخار. إن الانعكاس لا يعتمد على طبيعة هذا الاتجاه. قد يحدث انخفاض أو اتجاه صعودي انعكاسا على حد سواء بعد ظهور نمط الاختلاف / التقارب على المذبذب والسعر.


إمكانية الوصول.


قم بتسمية أي برنامج تداول، ومن المرجح أن يتم تقديم ماسد من قبله. بل هو ببساطة في كل مكان كأداة للتحليل الفني أنه من غير المرجح جدا أن تجد حزمة الرسوم البيانية لا توفر هذا المؤشر. منصة ميتاتريدر 4 شعبية، إتورو هي بعض الأمثلة من قائمة كبيرة التي يمكن تجميعها بكل سهولة.


استنتاج.


ينبعث ماسد في بعض الأحيان إشارات كاذبة نظرا لاتجاه إماس لمعرفة الاتجاهات التي لا توجد فيها. والطبيعة الحساسة لأسعار هذا المؤشر تجعله أقل موثوقية إلى حد ما وأكثر عرضة للأخطاء من المؤشر النموذجي. ومن ثم تأتي الانتقادات التي تواجهها في كثير من الأحيان في المواقع والمنتديات. ولكن هذا بالطبع لا يعني أنها ضعيفة بشكل استثنائي، أو أنها ليست إضافة قيمة لاستراتيجية التداول. المفتاح هو معرفة أنه لا يوجد مؤشر معصوم. فقط من خلال اقتران معرفتنا للمؤشر مع فهم جيد لاستراتيجيات إدارة الأموال يمكن أن نتوقع أن تكون مربحة على المدى الطويل، وإلا، فإن الاعتماد على مؤشرات عارية لن تولد نتائج مزدهرة المتوقعة.


يشكل هامش تداول العملات الأجنبية مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية. فمن المستحسن بشدة أن ننظر بحذر أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي. لا ينبغي اعتبار المعلومات والآراء في هذا الموقع بمثابة التماس أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات والخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن النتائج المستقبلية. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية الكامل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوريسينديكاتورس. كل الحقوق محفوظة.


تعلم الفوركس: ثلاث استراتيجيات بسيطة للتجارة ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


في مقالنا السابق، تداول مع ماسد، رأينا أن هذا المؤشر النفعي يمكن أن يساعد المتداول على رؤية قدر كبير من المعلومات - بما في ذلك إمكانية ملاحظة تغيرات الاتجاه في مرحلة مبكرة جدا من حركة زوج العملات.


لسوء الحظ، واحدة من عيوب المؤشر باستخدام إعدادات الإدخال الافتراضية هي أن العديد من الإشارات التي يتم إنشاؤها قد لا تعمل بالطريقة التي يريد التاجر.


وفي حين أن هذا يمكن أن يكون مؤشرا قيما، فمن الضروري تعزيز الاستراتيجية أو النهج بوسائل إضافية لتحديد الإشارات التي يجب اتخاذها والتي يجب تجنبها.


في هذه المقالة، سننظر في 3 طرق مختلفة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن استخدام مؤشر الماكد استنادا إلى حالة السوق التي يتطلعون إلى التداول بها.


التجار الذين يتطلعون إلى اتجاهات التجارة مع ماسد قد يشعر جدا & لسكو؛ في المنزل و [رسقوو]؛ مع المؤشر، حيث أن مؤشر الماكد يستخدم بصفة عامة كآلية للدخول في حالات تتجه.


يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى تصفية التوجهات مع المتوسط ​​المتحرك ل 200 فترة، وأخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه.


لذلك - عندما يكون السعر فوق 200 فترة المتوسط ​​المتحرك - يتطلع المتداولون فقط للشراء على عمليات الانتقال ماسد الصاعدة من خط الإشارة. سيوضح الرسم البياني أدناه مزيد من التوضيح:


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية في أي إطار زمني أطول من الرسم البياني لكل ساعة. الرسوم البيانية لفترات زمنية أقصر قد تثبت أيضا & لسو؛ متخلفة و [رسقوو]؛ لكثير من التجار على المدى القصير و [رسقوو]؛ الأذواق. يتم بناء كل من المؤشرات وتداولها من نفس الإطار الزمني، لذلك لا حاجة إلى عمل إضافي خارج إضافة المؤشرات من التاجر.


أدوات الإستراتيجية: 200 يوم متحرك المتوسط، ماسد مع (12، 26، و 9 المدخلات)


معايير الدخول: اتخاذ إشارات ماسد فقط في اتجاه الاتجاه العام، كما متدرج من قبل 200 فترة المتوسط ​​المتحرك.


معايير الخروج: كونترا-كروس أوف ماسد أور برايس عبور المتوسط ​​المتحرك للفترة 200. (حتى إذا كان المتداول قد دخل دخولا طويلا بإشارة شراء ماسد - فسوف يخرج من المركز إما عند إشارة ماسد أو سعر البيع الذي يعبر دون المتوسط ​​المتحرك للفترة 200).


المتداول سوينغ المتداول.


الاستراتيجية التالية ليست مرنة كما الأولى في حقيقة أنها بنيت خصيصا لالرسم البياني 1 ساعة، مع بعض المساعدة من الرسم البياني 4 ساعات (على الرغم من أن الرسم البياني 4 ساعات على وجه التحديد لن يتم استخدامها.)


ولكن فقط لأن يتم استخدام إطارات زمنية متعددة من قبل التاجر، فإنه لا يعني أن كامل تحليل التاجر لا يمكن أن يتم على نفس الإطار الزمني المخطط. في هذه الاستراتيجية، التاجر يريد الصف الأول لظروف السوق تتراوح، وهذا يمكن أن يتم مع مؤشر أدكس.


يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني لكل ساعة، وبناء مؤشر أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات ببساطة عن طريق النقر على & لوت؛ مصدر البيانات & [رسقوو]؛ في مربعات خصائص المؤشر في محطة التداول إي (كما هو موضح أدناه).


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بعد تطبيق أدكس المبني على قيم من الرسم البياني لكل 4 ساعات، يمكن للمتداولين إضافة خط إلى المؤشر باستخدام أداة الخط الأفقي بقيمة & أمب؛ رسكو؛ 30. & [رسقوو]؛


هذا هو مرشح للاستراتيجية. إذا كان سوق أبوظبي لألوراق المالية أكبر من 30 - فإن التجار ال يتطلعون إلى تداول هذه االستراتيجية القائمة على النطاق ألن االتجاهات السائدة قد تكون قوية جدا بالنسبة إلى اإلدخالات المقيدة. ومع ذلك، إذا كان أدكس أقل من 30 - ثم يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى اتخاذ كل إشارة ماسد التي تنتج من المؤشر.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: الرسم البياني لكل ساعة مع تطبيق ماسد، أدكس بناء على الرسم البياني لكل 4 ساعات.


معايير الدخول: تأخذ إشارات ماسد فقط عندما يقرأ 4 ساعات أدكس أقل من 30.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها في 2 أضعاف مبلغ التوقف. يمكن الحصول على نقاط التوقف والحدود باستخدام متوسط ​​متوسط ​​المدى الحقيقي لمدة 4 ساعات.


في حين أن كونها واحدة من أصعب ظروف السوق للتجارة (لأنه يكاد يكون من المستحيل التنبؤ عند حدوث انعكاس للسعر قد يحدث فعلا)، انعكاسات التداول هي أيضا واحدة من أكثر جاذبية للتجار التجزئة.


مع نظرة واحدة على سسي، وتلاحظ الميل أن العديد من تجار التجزئة لديها لمحاولة استدعاء قمم أو قيعان يساعد توضيح هذا.


عكس يمكن أن يجلب خطوات كبيرة للتاجر. ويمكن أيضا أن يجلب خسائر كبيرة. وهذا هو بالضبط السبب في أنه من المهم جدا لاستخدام إدارة المخاطر الصارمة عند التداول في هذه الظروف؛ وينبغي أن يكون التجار على استعداد لخفض خسائرهم بسرعة عكس يثبت غير مرجح.


في المقال، كيفية تداول التباعد ماسد، ووكر انجلترا يظهر بالضبط كيف يمكن القيام بذلك.


الصورة أدناه سوف توضح حالة كلاسيكية من الاختلاف الصاعد. في هذه الحالة، لاحظ أن السعر قد استمر لجعل & لوت؛ منخفضة-منخفضة، & [رسقوو]؛ في حين أن ماسد قد طبعت & لسو؛ أعلى مستوى منخفض. & [رسقوو]؛


لاحظ أنه في حين كانت الأسعار في عملية طباعة مستوى منخفض جديد، فإن الانخفاض العالي الذي وضعه مؤشر القوة النسبية يوضح & لوت؛ ديفرجانس. & [رسقوو]؛ وكثيرا ما يستخدم هذا التجار، في حد ذاته، من قبل التجار لإدخال القيود في أسواق انعكاس.


سوف ينتظر المتداولين التقاطع لخط الماكد وخط الإشارة، ونتطلع لدخول التجارة مع & لوت؛ أعلى-كروسوفر. & [رسقوو]؛ سيوضح الرسم التوضيحي أدناه النقطة الدقيقة التي سيبحث عنها المتداولون للدخول، وذلك باستخدام نفس الرسم البياني الذي قمنا بالتحقيق فيه سابقا.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


أدوات الاستراتيجية: أي مخطط إطار زمني مع ماسد تطبيق (المدخلات الافتراضية من 12،26، و 9)


معايير الدخول: خذ إشارات ماسد عند وجود اختلاف.


معايير الخروج: توقف والحدود مع حدود يتم تعيينها على الأقل 2 أضعاف كمية المحطة. وقف يجب تعيين إلى أدنى من هذه الخطوة (مع التباعد الصاعد) أو ارتفاع هذه الخطوة (مع التباعد الهبوطي). كما يمكن للمتداولين أن يدمجوا نقطة توقف، كما هو مبين في اتجاهات التداول من خلال الوقف المتذبذب مع تقلبات السعر، من خلال دمج حركة السعر في إدارة التجارة.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مؤشرات تداول الفوركس.


متوسط ​​المدى الحقيقي: مؤشر أتر.


و أتر هو محاولة لمعرفة المزيد عن معنويات المتداولين بمقارنة نطاقات السعر على مدى فترة من الزمن. وللقيام بذلك بطريقة سهلة الفهم والملاحظة، يتم عرض قيم النطاق في شكل متوسط ​​متحرك أسي. ملاحظة: الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. كما نرى، & هيليب؛


فيبوناتشي سلسلة وفوركس: قوة الطبيعة.


سلسلة فيبوناتشي هي تسلسل لانهائي من الأرقام (0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13 ..) حيث كل بند هو مجموع السابقتين. على سبيل المثال، 2 = 1 + 1، 5 = 3 + 2، وهكذا. وقد تم التعرف على هذا التسلسل وفحصه في أوروبا منذ القرن الرابع عشر، ولكن العرب و هيليب؛


غاتور أوزيلاتور.


ما هو مذبذب التمساح؟ مذبذب التمساح هو أداة تداول العملات الأجنبية التي وضعتها بيل ويليامز. ويرتبط ارتباطا وثيقا إلى مذبذب التمساح مماثل. كمؤشر الاتجاه إيتد هو الأكثر فائدة في الأسواق التي تظهر عمل اتجاهي قوي. ملاحظة: الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية. على هذا الرسم البياني، العلوي & هيليب؛


إيشوموكو كينكو هيو المؤشر.


نظرة عامة تم تطوير مخطط التوازن إيشيموكو كينكو هيو، إيشيموكو كلاود، من قبل الكاتب الصحفي الياباني غويتشي هوسودا في عام 1968، وهو أكثر دراية للمستثمرين وتداول الأسهم من تجار الفوركس. على الرغم من شعبيته الباهتة، ومع ذلك، مؤشر قوي، ومبتكرة، تستحق اهتماما أكبر مما تتلقاه حاليا في & هيليب؛


التمساح التذبذب.


إنترودكتيون مذبذب التمساح مشابهة جدا لمذبذب التمساح التي قمنا بفحصها سابقا في هذه الصفحات. ويكمن الفرق بين المؤشرين بشكل كامل تقريبا في عرض البيانات. في حين أن مذبذب التمساح يعرض أي إشارات صالحة في الرسم البياني أدناه الرسم البياني للسعر، يوفر الرسم البياني التمساح مؤشرات التذبذب في & هيليب؛


مؤشر ماسد.


يعد مؤشر الماكد أحد المؤشرات الأكثر شيوعا والمشتركة التي يستخدمها تجار الفوركس اليوم، وهو مؤشر الاتجاه المستخدم لقياس قوة واتجاه الاتجاه المستمر. وضعت في 60s من قبل جيرالد ابيل، ماسد هو أداة بسيطة، ومباشرة سهلة لفهم والاستخدام. ماكد هو مفيد فقط في & هيليب؛


بولينجر باندز: أفضل مقياس تقلب للتداول اليومي.


إنترودكتيون واحدة من الأدوات التقنية الأكثر شيوعا التي يستخدمها التجار، تم إنشاء بولينجر باند من قبل جون بولينجر في 80s في وقت مبكر. ولم يكن القصد من هذه الأداة أن تكون عنصرا للتحليل الفني لقرارات التداول، ولكن الفائدة المتصورة لهذا الغرض جعلتها شعبية على نطاق واسع في العقود التي تلت ذلك. فمن المرجح & هيليب؛


مؤشرات ديماركر.


يدعى مؤشر ديماركر بعد توم ديماركر الذي يدعي أنه قد طور هذا المؤشر للتغلب على أوجه القصور في مؤشرات ذروة الشراء / ذروة البيع الأخرى. هناك إصدارات مختلفة منه في السوق. في بعض الحالات يستخدم المؤشر 0 و 1 كحد أدنى و الحد الأدنى من التذبذب، بينما في الآخر نموذجي 0-100 المدى و هيليب؛


مؤشر مؤشر سلعة القناة.


تم تطويرها من قبل دونالد لامبرت وأول مرة علنية في عام 1980، مؤشر قناة السلع هو أداة معروفة تستخدم من قبل بعض السلع وتجار الفوركس لتحديد التحركات العلمانية، وتداولها. و تسي لديها خط كروس عند الصفر، ومستوى التشبع الشرائي عند 100، في حين تعتبر القيم أدناه -100 بمثابة إشارات و هيليب؛


بارابوليك سار المؤشر.


مكافئ سار (إيقاف وعكس) هو مؤشر وضعه J. ويليس وايلدر لاكتشاف واستغلال الاتجاهات المربحة في جميع أنواع الأسواق. وهو أداة شعبية بين التجار التقنيين، وآلية بسيطة وآلية بسيطة لتحليل الأسواق، فإنه يوفر بعض المزايا الفريدة على غيرها من الأدوات. أدناه لدينا & هيليب؛


نظرية موجة إليوت.


نظرية الموجة إليوت هي طريقة شعبية للتحليل التي تطبق نهجا تقنيا مع تفسير التحليل الأساسي. إليوت الموجز يركز المنظرون أيضا على حركة السعر بدقة، ويوافقون على فكرة أن السعر هو بداية ونهاية كل التحليل، ولكنهم يدركون أن هناك علاقة مهمة بين & هيليب؛


لاري وليامز المؤشرات.


وكما يوحي اسمها، ومؤشرات لاري ويليامز هي مجموعة من الأدوات التقنية التي تم تطويرها ونشرتها من قبل السلع الشهيرة وتاجر الأسهم لاري ويليامز في سلسلة من الكتب والمقالات منذ 80s. في هذه المقالة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية تقديم لمحة موجزة من الأكثر شعبية من بين الأدوات التي وضعتها له. وو hellip؛


مؤشرات الزخم.


ما هو الزخم؟ المصطلح له معنى محدد في الفيزياء، وربما يكون من الأسهل فهم زخم الأسعار من خلال النظر في القياس. ونحن نعلم أن سرعة البندول يتأرجح سوف تختلف على طول المحور الرأسي، على سبيل المثال، البندول يتحرك من أسفل إلى أقصى حد من & هيليب؛


المتوسطات المتحركة: ما هي؟


المتوسطات المتحركة هي أدوات تقنية مصممة لقياس الزخم واتجاه الاتجاه. الفكرة وراء خلقها بسيطة. ويعتقد أن حركة السعر تتذبذب حول متوسط ​​القيمة على مدى فترة من الزمن، ويمكننا أن نتوقع أن نكون قادرين على تمثيل زخم السوق عن طريق حساب إذا كان الحالي & هيليب؛


أوضح المذبذبون.


المذبذبات هي مجموعة من المؤشرات التي تحد من النطاق اللانهائي نظريا من حركة السعر إلى حدود أكثر عملية. وقد تم تطويرها بسبب صعوبة تحديد قيمة عالية أو منخفضة في سياق التداول. على الرغم من أننا قد يكون مفاهيم عقلية لما هو مرتفع أو منخفض في يوم نموذجي & # 8217؛ ق & هيليب؛


مؤشر ستوكاستيك.


ستوشاستيكش هي واحدة من أقدم الأدوات التحليلية في السوق وميزة كبيرة هي بساطته. ولكن ما هي أفضل طريقة لاستخدامه، وما هي المزالق التي يجب تجنبها؟


يشكل هامش تداول العملات الأجنبية مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن يسبب نتائج إيجابية وسلبية. فمن المستحسن بشدة أن ننظر بحذر أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والشهية المخاطر قبل اتخاذ قرار للاستثمار في النقد الأجنبي. لا ينبغي اعتبار المعلومات والآراء في هذا الموقع بمثابة التماس أو عرض لشراء أو بيع أي عملة أو حقوق ملكية أو غيرها من المنتجات والخدمات المالية. الأداء السابق لا يتوقع أو يضمن النتائج المستقبلية. لا يتوفر سوى للعملاء الذين ينظمون هذا القانون في نفا على عملاء الولايات المتحدة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية القانونية الكامل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فوريسينديكاتورس. كل الحقوق محفوظة.


تعلم الفوركس: التداول مع ماسد.


حركة السعر و ماكرو.


مؤشر التقارب المتوسط ​​/ التقارب المتحرك، الذي يطلق عليه غالبا & لوت؛ ماسد، & [رسقوو]؛ وعادة ما تكون واحدة من أول تعلمت من قبل التجار الجدد، وفي كثير من الحالات - وهذا هو واحد من مؤشرات التذبذب الأولى أن التجار سوف تنطبق على الرسم البياني.


لسوء الحظ، لا يعمل ماسد طوال الوقت (وهو أمر يمكن أن يقال عن كل مؤشر على أساس معلومات الأسعار السابقة). وعلى هذا النحو العديد من التجار الجدد غالبا ما تتجنب ماسد بعد أن لاحظت أن كل إشارة لا يمكن أن تعمل بشكل منتج.


في هذه السلسلة المكونة من جزأين، سنقوم بالنظر في كيفية إنشاء ماسد، فضلا عن إعداد المدخلات الإضافية التي قد تسمح للتجار للاستفادة بشكل أفضل من المؤشر؛ ونحن سوف ننقل بعد ذلك لننظر في 3 استراتيجيات محددة أن التجار يمكن أن ننظر إلى استخدام مع ماسد في مقالنا المقبل، ثلاث استراتيجيات بسيطة لماكد.


ما الذي يجعل ماكد؟


ماسد هو مؤشر منطقي جدا، وأنه يفعل فقط ما يصفه اسم: ويقيس العلاقة المكانية من 2 المتوسطات المتحركة الأسية.


تستخدم الإدخالات الافتراضية الأكثر شيوعا ل ماسد إيما من 12 و 26 فترة - إلى جانب & لوت؛ إشارة & رسكو؛ خط من 9 فترات. الآن - دعونا فقط التركيز على خط الماكد نفسه، وهو ببساطة الفرق بين 12 و 26 فترة إما (باستخدام المدخلات الافتراضية).


وفي الأسواق المتجهة إلى الأسفل، سيتحرك المتوسط ​​المتحرك بسرعة أسرع من المتوسط ​​البطيء المتحرك. كما المتوسط ​​المتحرك السريع & لسو؛ يتناقض و [رسقوو]؛ من المتوسط ​​البطيء المتحرك، فإن مؤشر الماكد سيوضح تلك العلاقة. وفي الأسواق المتطورة، يجب أن تتحرك المتوسط ​​المتحرك ل 12 فترة أسرع من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. على هذا النحو، سوف يتحرك ماسد أعلى للتعبير عن هذا الاختلاف المتنامي بين الفترات 12 و 26 & [رسقوو]؛ المتوسط ​​المتحرك. ويوضح الرسم أدناه هذه العلاقة، مع تطبيق المتوسطات الإقتصادية للمدىين 12 و 26 على الرسم البياني مع ماسد باستخدام 12 و 26 فترة (يتم إزالة خط الإشارة للحصول على أمثلة).


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


لاحظ أن ماسد ساعد التجار على ملاحظة تغير الاتجاه من مرحلة مبكرة جدا، حيث بدأت الصناديق الزرقاء أعلاه قبل الانتهاء من الاتجاه الهبوطي تماما.


هذا هو جزء أساسي من المؤشر، وشيء ونحن سوف خوض أعمق بكثير في مع مقالنا المقبل على 3 استراتيجيات ماسد: باستخدام ماسد كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ في الصفقات. ولكن قبل أن نصل إلى ذلك، ربما لاحظت & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط رسمها على مؤشر الماكد في الرسم البياني أعلاه. هذا هو جزء أساسي من المؤشر، كما يظهر لنا عندما لا يكون هناك فرق بين إما.


سوف يعبر مؤشر الماكد عن خط الصفر حيث يتقاطع المتوسط ​​المتحرك السريع مع المتوسط ​​المتحرك البطيء. وستوضح الصورة أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


خط الإشارة.


كما رأينا أعلاه، يمكن أن تكون ماسد مفيدة لملاحظة التغيرات المحتملة في الاتجاه في المراحل المبكرة جدا من حركة زوج العملات.


ومع ذلك، إذا كنا ننتظر خط & كروس؛ 0 خط كروس (ماسد لعبور & لوت؛ 0 & [رسقوو]؛ الخط)، ونحن أساسا تداول المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر - الذي يتأخر بطبيعته في السوق، وربما لا تكون النقطة المثلى للدخول.


هذا هو المكان & لسو؛ خط الإشارة و [رسقوو]؛ يأتي دور. خط الإشارة هو ببساطة متوسط ​​متحرك مبني على قيمة خط الماكد. بشكل افتراضي، يتم تعيين هذه القيمة عادة في 9 فترات.


وبناء على علاقة خط الماكد نفسه، غالبا ما يبحث المتداولون عن فرص دخول عندما يعبر مؤشر الماكد خط الإشارة.


عندما يعبر خط الماكد فوق و فوق خط الإشارة، ينظر إليه كإشارة للشراء. عندما يعبر ماسد أسفل خط الإشارة، غالبا ما ينظر إليه كإشارة إلى بيع.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


كما ترون من الرسم أعلاه، فإن بعض هذه الإشارات ماسد قد عملت بشكل جميل، في حين أن البعض الآخر ترك شيئا إلى المطلوب.


هذا يسلط الضوء على السبب في أن التجار غالبا ما يريدون أن ننظر إلى مؤشرات أو آليات أخرى لتحديد أي إشارات لاتخاذ أو التي يجب تجاهلها. سنذهب على هذا العمق مع خارج المادة استراتيجيات بسيطة ثلاثة للتجارة مع ماسد.


ولكن، بديل للمتداولين هو ببساطة استخدام مدخلات مختلفة. هذا يمكن أن يحقق هدف إبطاء أو تسريع ماسد إلى التفضيلات الفردية التاجر.


في محاولة لمتابعة عن كثب العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارات، يمكن للمتداولين متابعة & لسكو؛ الرسم البياني، & [رسقوو]؛ الذي هو ببساطة مخطط شريطي تآمر حول & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط للإشارة إلى العلاقة بين ماسد وخطوط الإشارة.


لاحظ في الرسم أدناه - عندما يعبر ماسد خط الإشارة، فإن الرسم البياني يعبر بشكل مناسب & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط. عندما يعبر ماسد أعلى وأكثر من إشارة، فإن الرسم البياني تسلق فوق & لسو؛ 0 و [رسقوو]؛ خط - وعندما يعبر ماسد أسفل وتحت إشارة، فإن الرسم البياني إسقاط أقل من & لسو؛ 0 & [رسقوو]؛ خط.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


مدخلات ماسد الافتراضية 12 و 26 و 9 هي الإعدادات الأكثر شيوعا للمؤشر. (يتم سرد ما سريع أولا، تليها ما بطيئة، تليها مدخلات من خط الإشارة).


ومع ذلك، قد لا يكون هذا قابلا للتداول أهداف هذه المدخلات قد تولد إشارات كثيرة جدا من نوعية مشكوك فيها.


وغالبا ما يكون التجار الذين يتطلعون إلى اتخاذ إشارات من ماسد فقط دون أي مؤشرات إضافية للمساعدة في تصنيف الاتجاهات أو الزخم أفضل من خلال إبطاء المؤشر باستخدام المتوسطات المتحركة لفترة أطول في المدخلات.


وهناك مجموعة مشتركة من المدخلات لتحقيق هذا الهدف هو المدخلات من 21، 55 فترات. يظهر الرسم البياني أدناه الفرق بين الافتراضي 12 و 26 و 9 (أعلاه) مع المدخلات من 21 و 55 و 9 (أدناه).


لاحظ أن مؤشر الماكد أدناه يعطي إشارات أقل، بحيث يكون الهدف من كل إشارة أكثر موثوقية.


التي أنشأتها جيمس ستانلي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كيفية استخدام مؤشر ماسد.


وتستخدم هذه الأداة لتحديد المتوسطات المتحركة التي تشير إلى اتجاه جديد، سواء كان ذلك صعوديا أو هبوطيا.


مع مخطط ماسد، سترى عادة ثلاثة أرقام تستخدم لإعداداته.


الأول هو عدد الفترات المستخدمة لحساب المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع. والثاني هو عدد الفترات المستخدمة في المتوسط ​​المتحرك البطيء. والثالث هو عدد الحانات التي تستخدم لحساب المتوسط ​​المتحرك للفرق بين المتوسطات المتحركة الأسرع والأبطأ.


يمثل ال 12 القضبان ال 12 السابقة للمتوسط ​​المتحرك الأسرع. يمثل ال 26 البارات ال 26 السابقة للمتوسط ​​المتحرك البطيء. 9 يمثل 9 أشرطة السابقة من الفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة. يتم رسم هذا بواسطة خطوط عمودية تسمى الرسم البياني (الخطوط الخضراء في المخطط أعلاه).


هناك سوء فهم شائع عندما يتعلق الأمر بخطوط الماكد.


السطرين التي يتم رسمها لا تتحرك المتوسطات للسعر. بدلا من ذلك، فهي المتوسطات المتحركة للفرق بين اثنين من المتوسطات المتحركة.


في المثال أعلاه، المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو المتوسط ​​المتحرك للفرق بين المتوسطين المتحركين 12 و 26 فترة.


وهذا يعني أننا نأخذ متوسط ​​الفترات التسعة الأخيرة لخط الماكد الأسرع وتخطيطه كمتوسطنا المتحرك البطيء.


هذا يخفف من الخط الأصلي أكثر من ذلك، مما يعطينا خط أكثر دقة.


الرسم البياني ببساطة يرسم الفرق بين المتوسط ​​السريع وبطيء الحركة.


إذا نظرتم إلى الرسم البياني الأصلي لدينا، يمكنك أن ترى ذلك، مع اثنين من المتوسطات المتحركة منفصلة، ​​الرسم البياني يحصل على أكبر.


ويسمى هذا الاختلاف لأن المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو "تباعد" أو الابتعاد عن المتوسط ​​المتحرك البطيء.


كما تقترب المتوسطات المتحركة من بعضها البعض، يصبح الرسم البياني أصغر. وهذا ما يسمى ب "التفاوت" لأن المتوسط ​​المتحرك الأسرع هو "التقارب" أو الاقتراب من المتوسط ​​المتحرك البطيء.


وهذا، يا صديقي، هو كيف يمكنك الحصول على اسم، M أوفينغ A جيف C انحراف D الاختلاف! حسنا، نحن بحاجة للقضاء على المفاصل لدينا بعد أن واحد!


حسنا، حتى الآن أنت تعرف ما يفعله ماكد. الآن سوف نعرض لكم ما يمكن ماسد القيام به بالنسبة لك.


كيفية التداول باستخدام ماسد.


لأن هناك اثنين من المتوسطات المتحركة مع "سرعات" مختلفة، وأسرع واحد من الواضح أن يكون أسرع للرد على حركة السعر من أبطأ واحد.


عندما يحدث اتجاه جديد، فإن خط سريع رد فعل أولا، وفي نهاية المطاف عبور خط أبطأ. عندما يحدث هذا "كروس"، والخط السريع يبدأ "تباعد" أو الابتعاد عن خط أبطأ، فإنه غالبا ما يشير إلى أن اتجاها جديدا قد شكلت.


من الرسم البياني أعلاه، يمكنك أن ترى أن الخط السريع عبرت تحت خط بطيء وحدد بشكل صحيح اتجاه هبوطي جديد.


وذلك لأن الفرق بين الخطوط في وقت الصليب هو 0.


كما يبدأ الاتجاه الهبوطي وخط سريع يختفي بعيدا عن خط بطيء، الرسم البياني يحصل على أكبر، وهو مؤشر جيد لاتجاه قوي.


دعونا نلقي نظرة على مثال.


في الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) أعلاه، تجاوز الخط السريع فوق الخط البطيء بينما اختفى الرسم البياني. واقترح ذلك أن الاتجاه الهبوطي الموجز سوف ينعكس في نهاية المطاف.


هناك عيب واحد إلى ماسد. وبطبيعة الحال، فإن المتوسطات المتحركة تميل إلى التخلف عن السعر. بعد كل شيء، انها مجرد متوسط ​​الأسعار التاريخية.


وبما أن مؤشر الماكد يمثل متوسطات متحركة للمتوسطات المتحركة الأخرى ويتم تمهيده بمتوسط ​​متحرك آخر، يمكنك أن تتخيل أن هناك تأخرا قليلا. ومع ذلك، لا تزال ماسد واحدة من أكثر الأدوات المفضلة من قبل العديد من التجار.


التقدم المحرز الخاص بك.


لديك عقل في رأسك. قدميك في حذائك. يمكنك توجيه نفسك في أي اتجاه تختاره. الدكتور سيوس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment