Wednesday 21 February 2018

مؤشر موجة الفوركس وولف


وولف ويفز 4.1.
ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.
ويجد هذا المؤشر موجات وولف، وهي أنماط انعكاس طبيعية وموثوق بها، موجودة في جميع الأسواق والأطر الزمنية، والتي تمثل معركة بين الثيران والدببة لإيجاد توازن الأسعار. وهي استراتيجية دخول أفضل أداء، والتي للأسف لا تقدم نفسها في كثير من الأحيان.
من السهل بشكل مثير للدهشة للتجارة كشف جميع موجات وولف موجودة في الرسم البياني التجارة انعكاسات الأسعار موثوق بها في جميع الأطر الزمنية مؤشر يحلل جودتها وأدائها المؤشر هو في الغالب عدم إعادة طلاء.
منذ وولف الموجات يمكن أن توسع قليلا (وخاصة في سوق الفوركس) هذا المؤشر ينفذ تطور: انها تنتظر لاختراق دونشي في الاتجاه الصحيح قبل الإشارة إلى التجارة. النتيجة النهائية هي مؤشر إعادة طلاء خلاف ذلك مع إشارة تجارية موثوقة للغاية.
اختيار الموجات السعة والألوان بل هو أداة المتطورة للتجار ذوي الخبرة فإنه ينفذ البريد الإلكتروني / الصوت / دفع تنبيهات للإشارات التداول.
تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل وأكمل الموجات وولف مؤشر، تماما مثل عملائنا قد فعلت بالفعل.
تعريف وولف الموجة.
وهو نمط تداول طبيعي يحدث في جميع الأسواق المالية. ويتكون هذا النمط من خمسة موجات تظهر العرض والطلب والكفاح نحو سعر التوازن. ويمكن أن تتطور هذه الأنماط عبر أطر زمنية قصيرة وطويلة الأجل مثل الدقائق أو الأسابيع، وتستخدم للتنبؤ بأين يتجه السعر، وعندما يصل إلى هناك.
إذا تم تحديدها بشكل صحيح، يمكن استخدام موجات وولف للتنبؤ بدقة نطاق (سعر التوازن) للأمن الكامن واستباق انعكاسات الأسعار التي من المرجح أن تسبب تحركات أسعار كبيرة. لتحديد موجات وولف، يجب أن يكون لها الخصائص التالية.
موجات 3-4 يجب البقاء داخل القناة التي أنشأتها 1-2 موجة 1-2 يساوي موجات 3-4 الموجة 4 هو داخل القناة التي أنشأتها موجات 1-2 هناك وقت منتظم بين جميع الموجات موجة 5 يتجاوز خط الاتجاه التي أنشأتها موجات 1 و 3.
كيفية التداول باستخدام موجات وولف.
وولف موجات من السهل بشكل مثير للدهشة للتجارة! يجب أن تؤخذ التجارة عندما يغلق السعر فوق خط الاتجاه الذي أنشأته الموجات 1 و 3، وينبغي أن تستخدم النقطة الأخيرة من الموجة كوقفة وقف الخسارة.
مؤشر ف وولف موجات ينفذ مرشح التداول الذي يؤخر إشارة حتى يحدث الاختراق على أساس السعر في اتجاه الموجة، مما يجعل الصفقات 99٪ حتمية وزيادة عامل الربح.
لأن المؤشر يستخدم قمم وقيعان لرسم موجات وولف، يجب أن المحطة الأخيرة من موجة إعادة رسم دائما. ومع ذلك، تستند إشارة التداول على اختراق خط الاتجاه التي أنشأتها موجات 1 و 3، وبالتالي قرارات التداول هي حتمية وتقريبا لا إعادة رسم.
ألق نظرة على بعض الأمثلة أدناه:
عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.
حجم الموجات للبحث عن حجم الموجة هو الحد الأدنى للمسافة بين النقاط البديلة للموجة. وتعني القيمة الأعلى أن المؤشر سيبحث عن موجات أكبر من حيث الحجم. الاختراق في الحانات سيعرض المؤشر إشارة اختراق بعد تشكيل موجة لمساعدتك على توقيت الصفقات الخاصة بك. هذه القيمة تستجيب لقناة دونشانية بسيطة، على سبيل المثال إذا تم تعيينها إلى 3، سيتم عرض سهم الاختراق بعد أعلى / أدنى من 3 أشرطة مكسورة بعد ظهور موجة على الرسم البياني. الموجات الصارمة فقط قم بتمكين هذا الخيار إذا كنت ترغب في رؤية الموجات التي تستجيب للتعريف الصارم الأصلي لموجة وولف فقط. إذا تم تعيين على فالس، سترى المزيد من الأنماط ولكن النقطة الرابعة يمكن أن تكون أعلى أو أقل من النقطة الثانية. عرض الخط الهدف النظري تمكين هذا الخيار لرؤية خط تاجيت النظري للموجة وولف. لا يتم الوصول إلى هذا الخط في كثير من الأحيان، لذلك يتم تعطيل هذا الخيار بشكل افتراضي. قضبان التاريخ القصوى تتحكم هذه المعلمة في عدد الحانات السابقة التي تم فحصها لزيادة أداء المؤشر وتقليل استخدام الذاكرة. تنبيهات تمكين عرض / البريد الإلكتروني / دفع / صوت التنبيهات لكسر.
من أجل بناء مستشار الخبراء الخاص بك، يمكنك قراءة البيانات من المؤشر باستخدام وظيفة إكوستوم () كما هو موضح أدناه. المؤشر لديه المخزن المؤقت إضافي واحد الذي الغرض الوحيد هو لتخزين إشارات التداول كما الثوابت: هذا هو المخزن المؤقت الوحيد الذي تحتاج إلى قراءة من. انسخ الرمز أدناه والصقه في إي، واستبدل اسم مؤشر مكالمة إكوستوم () بنفسك.
لقطات.
منتجات ذات صله.
ربما مؤشر أنماط التوافقي الأكثر اكتمالا المتاحة، والتي تأخذ التوقعات فيبيو على محمل الجد.
أبسد، ريتراسيمنت.
نمط أب = سد هو الأساس الأساسي لجميع الأنماط التوافقية، مع نسب قابلة للتخصيص وفترة الاختراق.
ويطبق مؤشر الخمسة-O نمط ارتداد تناظري مكون من 6 نقاط يسبق تحركات السوق الكبيرة.
ثلاثة محركات الأقراص.
محركات ثلاثة أنماط التوافقي إشارات أن السوق هو استنفاد وعكس من المرجح أن يحدث.
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

مؤشر موجة الفوركس وولف
كما تبين الممارسة، كل هذه المؤشرات موجة وولف ليست مثالية، ولكن يمكن أن يكون بالتأكيد من بعض المساعدة، في حين لا يزال التداول اليدوي الخيار الأفضل لا يزال.
موجات وولف: مقدمة سريعة.
موجات الذئب تنتمي إلى أساليب التداول البديل. تم تطويره من قبل بيل وولف، الذي جعل التداول الحي S & أمب؛ P.
وتستند الفكرة العامة حول إيجاد أسواق توجيه التي تظهر عدم التوازن وبعد موجات ورسم خطوط الاتجاه بقعة إدخالات مثالية وأهداف الربح المشروع دقيقة.
يتكون نمط موجة الذئب من 5 موجات، والتي تشكل قناة أو إسفين صاعد / تنازلي في تقدم / تراجع الأسواق.
موجة الذئب الأنماط الهابطة والصعودية.
كيفية حساب موجات وولف - الإعداد الصاعد.
موجة وولف هو نمط انعكاس، ولذلك فمن المهم أن نعرف بالضبط كيف وأين للبحث عنه، وإلا فإن المتداول خطر على أن يكون على الجانب الخطأ والتداول ضد الاتجاه الذي لم ينته بعد.
- النقطة 2 هي أعلى.
- النقطة 1 هي القاع قبل النقطة 2.
- النقطة 3 هي الجزء السفلي بعد النقطة 2، النقطة 3 يجب أن تكون أقل من النقطة 1.
- النقطة 4 هي قمة التجمع بعد النقطة 3. النقطة 4 يجب أن تكون أعلى من النقطة 1.
- في هذه المرحلة يتم رسم خط الاتجاه الذي يربط النقطة 1 و 3. سوف تمديد امتداد هذا الاتجاه خط الانعكاس الذي سيأتي في النقطة 5.
- النقطة 5 على الأرجح تتجاوز خط الاتجاه رسمها من 1 إلى 3. النقطة 5 هي نقطة الدخول مع الهدف في إيبا (السعر المقدر عند الوصول) خط.
- خط وكالة حماية البيئة (الخط الأخضر على الرسم التوضيحي) المستمدة من النقطة 1 إلى 4 وتمتد إلى المستقبل.
وولف أمثلة التجارة موجة.
وفيما يلي الرسم البياني 1H أوسجبي مع 2 الاجهزة موجة وولف:
مخطط مبسط واضح مع موجات وخطوط محددة بالفعل.
مخطط مع عدد موجة وولف وكذلك دخول & أمب؛ أهداف الربح.
توقف مع موجات وولف.
يتم وضع ستوب خلف النقطة 5.
إذا لرسم خط من النقطة 2 إلى النقطة 4، ثم مرة واحدة يصل السعر إلى هذا الخط، يمكننا نقل وقف الخسارة إلى مستوى التعادل.
وولف موجة التداول يتطلب تدريب عينيك على الفور الاجهزة. قد يستغرق بعض الوقت، ولكن بعد ذلك يصبح من السهل وقف أنماط موجة وولف عبر جميع الأطر الزمنية: من 1 دقيقة الرسوم البيانية إلى الرسوم البيانية الشهرية.
وهذا هو موجات إليوت، ولكن موجة 4 على اللفة موجة 1.
ثنكس ل غيض أعتقد أنه سوف تعمل بشكل جيد.
vanandman24-7.
شكرا للمؤشرات،
نقدر حقا العمل الذي وضعته في هذا،
ريكي ريسناندار.
شكرا على الشرح. سيحاول ذلك في بلدي تداول العملات الأجنبية.
تاجر.
معلومات مفيدة جدا.
ممتازة جدا مثيرة جدا للاهتمام.
أنا لا تتبع تماما حساب وقف الخسارة. إذا قمت بتعيينها وراء النقطة 5، ثم ما هي أهمية رسم خط من النقطة 2 إلى النقطة 4؟
FxIndicators.
نعم، توقف عن النقطة 5.
في حين أن الخط الذي يربط النقطة 1 و 4 مشروع الهدف الربح - سعر لحظة تصل إلى هذا الخط هو النقطة التي يجب على التجار النظر في أخذ الأرباح وحماية المواقف المربحة المتبقية.
المتأنق يمكن ش شرح موجة النخبة؟
palanivelu.
لطيفة جدا من قبل palanivelu..india.
شكر. الخاص بك عظيم.
ولكن لدي بعض المشاكل.
أنا أحاول هذا المؤشر، كل منهم (1-4). ولكن على الأرجح فقط يمكن استخدامها في التداول اليومي (الخط الأخضر هو تماما مثل الصورة سبيل المثال الخاص بك) ولكن عندما في H1 التجارة الخط الأخضر لا يزال في نفس الموقف أو لا إعادة رسم ل H1. يرجى توضيح كيفية جعلها تعمل في H1 تف. أو لا بد لي من إدراج مؤشر موجة الذئب الجديد ل H1؟ وذلك لمختلف 2 تف يجب أن يكون 2 موجة وولف. شكر.
FxIndicators.
نعم، حاول العمل مع مؤشر جديد في كل نافذة / إطار زمني جديد.
شكرا جزيلا.
كيف يمكن أن تكون حقوق الطبع والنشر محفوظة بالفعل.
FxIndicators.
يرجى التأكد من توضيح ذلك.
كل ما نكتبه على الموقع هو محتواها وممتلكاتنا، لذلك دائما حقوق الطبع والنشر.
عظيم، شكرا. هل لديك مؤشر نمط الشمعدانات وأيضا لنمط التوافقي.
هذا الموقع يستحق حقا كل التقدير. شكرا جزيلا لتقاسم وأتمنى استمرار.
في الماضي شيء بسيط جدا مع نتائج إيجابية، واستخدامها مع الحقائق إذا كان لديك new. yes أسهل من موجة إليوت.
شكرا للمؤشرات،
معلومات مفيدة جدا.
مرحبا مرة أخرى، وجدت مؤشر موجة الموجة وولف على فكستريت / المنصات وترغب في تبادل الحقيقة معكم والقراء الخاص بك (لأنني أعتقد أنك هي واحدة من مواقع الفوركس الأكثر تفاؤلا ومفيدة على شبكة الإنترنت). الشيء مع هذا المؤشر موجة ولف معين (مجانا لتحميل) هو أنه ببساطة علامات للمستخدم نقطة الدخول بحيث واحد لا يعتمد على له / لها المهارات الشخصية لتحديد مستوى الدخول (ويشير أيضا إلى وقف الخسارة مستوى) . ومع ذلك لا يشير إلى أخذ الربح - ولكن يمكنني استخدام (وأنا متأكد من أن الآخرين يمكن استخدام) تد إجراءات حساب الإسقاط. طلبي هو أن تقوم بتقييم هذا المؤشر ببساطة اسمه Wolfs. mq4 ومعرفة ما إذا كان يقدم أي مزايا على ما لديك هنا أو إذا كان يستحق إدراج هنا. أيضا زملائه مستخدمي هذا الموقع المهتمين في موجات وولف قد ترغب في التحقق من ذلك. شكر.
آسف معلومات خاطئة.
التاجر يمكن أن تشرح كيفية استخدام الأرقام التي تم إنشاؤها من المؤشر الخاص بك؟ آسف قليلا جديدة في هذا مساعدتكم سيكون موضع تقدير كبير.
أحب موجة موجة التداول.
موجات وولف ليست إليوت موجات الرجال، 2 أشياء مختلفة تماما.

وولف الموجة.
تعريف "وولف ويف"
في التحليل الفني، هو نمط تداول يحدث بشكل طبيعي في جميع الأسواق المالية. ويتكون هذا النمط من خمسة موجات تظهر العرض والطلب والكفاح نحو سعر التوازن. ويمكن أن تتطور هذه الأنماط عبر أطر زمنية قصيرة وطويلة الأجل مثل الدقائق أو الأسابيع، وتستخدم للتنبؤ بأين يتجه السعر، وعندما يصل إلى هناك.
انهيار "وولف موجة"
إذا تم تحديدها بشكل صحيح، يمكن استخدام موجات وولف للتنبؤ بدقة النطاق (سعر التوازن) للأمن الكامن. لتحديد موجات وولف، يجب أن يكون لها الخصائص التالية:
موجة 1-2 يساوي موجات 3-4 (يظهر التماثل)
الموجة 4 داخل القناة التي أنشأتها الموجات 1-2.
هناك وقت منتظم بين جميع الأمواج.
موجة 5 يتجاوز خط الاتجاه التي أنشأتها موجات 1 و 3 وهي نقطة الدخول.

ولف W.
المؤشر يبحث عن موجات وولف الممكنة على الرسم البياني.
وتمثل موجات وولف واحدة من أساليب التحليل الفني على أساس البحث عن أنماط سعرية محددة. وقد تم تطويره من قبل بيل وولف. مقارنة مع موجات إليوت، وولف موجات مختلفة في أن يتم التحليل على الفور ولا يتطلب بيانات من الأطر الزمنية أعلى أو أقل.
والميزة الرئيسية لهذه الطريقة هي سهولة الاستخدام. يمكنك تحديد عدد معين من أدوات التداول وتتبع الأنماط في أطر زمنية معينة.
ويمكن استخدام موجات وولف كوسيلة أساسية أو إضافية في نظام التداول. قد تكون مفيدة أيضا في تركيبة مع إليوت موجات، الشمعدانات، أدوات فيبوناتشي، فضلا عن طريقة موراي ل.

ف ولف موجات - مؤشر مربحة على أساس موجات وولف.
ف وولف موجات تهدف إلى الكشف عن نمط التوافقي وولف موجات، على أساس الحد الأدنى المطلق والحد الأقصى للسعر. ف وولف موجات المؤشر، وذلك باستخدام موجات وولف، ويسمح للكشف عن انعكاس السعر وليس إعادة رسم.
دقة ف وولف موجات مؤشر الناجمة عن حقيقة أنه ينتظر انفراجة في اتجاه الموجة الحالية قبل إعطاء إشارة لدخول السوق، مما يزيد من عدد الصفقات مربحة.
خصائص موجات و وولف.
منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية) وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: أي، الموصى بها H4 و D1 وسيط الموصى بها: ألباري.
الإشارات التي كتبها ف وولف موجات لدخول السوق.
إشارات للدخول في السوق ف وولف موجات توجه كما السهام لون المقابلة والاتجاه، فضلا عن التكرارات من الصوت، وتنبيهات النص والرسائل إلى البريد الإلكتروني.
مثال على إشارة الشراء:
مثال على إشارة البيع:
لمزيد من المعلومات حول المؤشر الذي يمكنك مشاهدته في هذا الفيديو:
لاحظ أن الكفاءة التجارية يمكن زيادة من خلال تركيب على الرسم البياني للعديد من المؤشرات ف وولف موجات مع فترات مختلفة.
في أرشيف PZ_Wolfe_Waves. rar:
تحميل مجانا ف وولف موجات.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
14 الردود.
دون & # 8217؛ t العمل. تحميل معبد ولكن لا مؤشرات.
غير صحيح. كل شيء يعمل بشكل جيد. تحقق من التثبيت الصحيح.
إشارات متأخرة جدا.
شكرا لتقاسم هذه المؤشرات، دانيال.
هل لديك بعض التحديث الجديد لهذا المؤشر؟
كما أنه يعمل ودقيقة ولكن إشارات قليلة للغاية. ولكن إذا كنت & # 8217؛ تراهن على مبلغ عال انها & # 8217؛ s ربما جديرة بالاهتمام.
لسوء الحظ لا يمكنك تحميل الملف، فإنه في عداد المفقودين! يرجى استعادة الملف.
شكرا لك على مشاركة هذا المؤشر & # 8230؛
نأمل أفضل بالنسبة لك.
لقد قمت بتثبيت ملف. ex4 في بلدي mq4 / مؤشرات وملف. tpl في القوالب.
ولكن لا توجد موجات الذئب تظهر على الرسم البياني على أي إطار زمني.
ما هو المذبذب ؟؟
ما هو مذبذب؟
نتائج مذهلة حقا حتى الآن في اختبار الظهر & # 8230؛ بفضل عدو سهم.
المؤشرات الخاصة بك وولف موجات، الرأس والكتفين ونمط التعرف على إنتاج تباطؤ ميتاتريدر 4.

No comments:

Post a Comment