Friday 23 February 2018

خيارات التداول بعد الأرباح


كيفية التداول خلال موسم الأرباح.
موسم الربح يمكن أن يكون وقتا أكثر صعوبة للتداول بسبب التقلبات المحتملة التي قد تحدث بعد وإعلان الأرباح. في حين لا توجد قواعد صعبة وسريعة لكيفية التجارة خلال موسم الأرباح، وهناك عدد قليل من المبادئ التوجيهية العامة التي يمكن أن تساعدك على البقاء على قيد الحياة والنماء. يعتمد الكثير على ما إذا كنت تملك الأسهم التي تصدر تقرير الأرباح أم لا.
ومن المهم أن نفهم أن الأرصدة يمكن أن تنخفض على الأرباح الجيدة وتزيد من ضعف الأرباح. السوق يمكن أن يكون متقلب في بعض الأحيان. ولكن تذكر أن السوق هو دائما على حق. ولذلك، فإن المفتاح هو مراقبة كيفية استجابة السوق لتقرير الأرباح. كيف يتفاعل السوق سوف اقول لكم ما تحتاج لمعرفته حول كيفية إنشاء أو إدارة موقف الأسهم.
ضع في اعتبارك أنه قد يتم الإعلان عن الأرباح قبل فتح الحساب أو خلال ساعات السوق أو بعد الإغلاق. التقارير الصادرة قبل فتح سوف يؤدي في كثير من الأحيان في الأسهم يجري أعلى / أسفل في التداول بريماركيت وعلى مدار اليوم. قد تصدر الأرباح الصادرة بعد الإغلاق السهم يتحرك صعودا أو هبوطا في التداول بعد ساعات العمل وفي جلسة الصباح التالي. ويمكن أن تكون التقارير الصادرة خلال ساعات التداول العادية للسوق شديدة التقلب، خاصة في الأسهم التي يقل فيها متوسط ​​حجم التداول.
المبدأ الأساسي حول إعلانات الأرباح هو إيلاء اهتمام وثيق لكيفية استجابة السوق بعد الإعلان عن الأرباح. ومن األفضل عموما عدم شراء أسهم قبل اإلعالن مباشرة ألن هذه الفترة هي فترة خطر أعلى. إذا كنت ترغب في تداول التقلبات المحتملة، أعتقد أنه من الأفضل استخدام الخيارات؛ فإن أسعار الخيارات هي أكثر تفاعلا مع التقلب وتوفر مخاطر رأسمالية أقل.
إذا كان لديك مخزون في قائمة المراقبة التي تبلغ عن الأرباح، يجب أن تعرف مسبقا سعر المشغل وإرشادات وقف الخسارة. كنت على استعداد. في هذه الحالة، شراء الأسهم إذا اندلعت يجعلها مثل أي تجارة أخرى، إلا يجب عليك الحذر من التقلبات المحتملة. قد يكون هناك مجموعة واسعة النطاق الذي يتطور على حجم عال. لا يكون في الاندفاع لمطاردة السعر؛ فإن القضبان الواسعة النطاق تميل إلى التراجع إلى 10 سما أو التحرك جانبيا في حين أن المتوسط ​​المتحرك يصطدم.
إذا كنت تمتلك بالفعل مخزنا عندما يتم الإعلان عن الأرباح، فستحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق إلى أمر وقف الخسارة. قد تحصل على إيقاف إذا كان هناك تقلب عالية، وأنه في بعض الأحيان لا يمكن تجنبها. هذا غالبا ما يحدث إذا كان هناك مفاجأة سلبية للأرباح. إذا كان هذا هو الحال، قد ترغب في أن تكون من المخزون على أي حال. إذا كنت تعطي وقف الخسارة غرفة إضافية على الإعلانات الأرباح، لا تسمح أكثر من خسارة -10٪. يجب أن يكون لديك دائما أمر وقف الخسارة في مكانه.
انتبه بعناية لمواقف الأسهم التي ليس لديها وسادة ربح عندما يتم الإعلان عن الأرباح. (تعني وسادة الربح أن لديك مكاسب غير محققة في المركز.) قد تفتقر المراكز التي لا توجد لها وسادة ربح إلى أرباح كبيرة لأن لدى بيغس معلومات حول ما هي الأرباح المحتمل أن تكون، وقد تكون قد تم تجنب المخزون، لذلك غير متقدم. كن حريصا جدا على كسب الإعلانات عندما يكون لدى مخزونك خسارة غير محققة.
إذا كان لديك وسادة الربح، فإنه يجعل الأمور أسهل لأنك لا تخاطر رأس المال الخاص بك، فقط الأرباح الخاصة بك. دائما الانتباه إلى حركة السعر المؤدية إلى إعلان الأرباح. هناك عموما أدلة على قوة أو ضعف السهم الذي يقول ما إذا كانت بيغس بهدوء في طريقها إلى المخارج. حتى & لدكو؛ مفاجأة & رديقو؛ وغالبا ما تلغي الأرباح الضعيفة من قبل حركة السعر المؤدية إلى الإعلان.
في كثير من الأحيان الأسهم سوف الفجوة حتى بعد تقرير أرباح جيدة جدا أو مدهش بشكل مدهش. عندما يحدث هذا، التجارة مثل تجارة الفجوة مع إيلاء اهتمام خاص لحجم. الفجوات القوية لها حجم أكبر عموما من 1.5 أضعاف متوسط ​​الحجم (50 يوما). ربما تكون فكرة جيدة أن تدع السعر يستقر خلال الساعة الأولى من التداول ليكون أكثر تأكيدا من أن الفجوة سوف تعقد.
إذا أظهر السهم علامات ضعف بعد الإعلان عن الأرباح، سوف تحتاج إلى تجنب ذلك. إذا جاء حجم البيع الثقيل في الأسهم، فهذا يعني أن بيغس تبيع الأسهم ويمكن أن تبدأ في تفريغ الأسهم. إذا كنت تبيع، وينتهي بك الأمر إلى بيع مؤقت، ثم سيكون لديك الفرصة لإعادة الدخول بسعر أقل.
باختصار، وتذكر لدراسة العمل السعر مما أدى إلى إعلان الأرباح عن القرائن. كيف يتفاعل السهم مع الإعلان هو الشيء الأكثر أهمية، وليس بالضرورة كيف جيدة أو سيئة التقرير ينظر إليه على أنه. فقط شراء الأسهم من قائمة المراقبة الخاصة بك منذ هذه الأسهم قد بحثت بالفعل. تعرف دائما متى سيتم الإعلان عن الأرباح على الأسهم التي تملكها بالفعل، وتأكد من إدارتك للمخاطر.

خيارات التداول بعد الأرباح
خيارات الفرص مع تقلبات الأرباح.
هذا هو الجزء الأول من سلسلة تعليمية من جزأين حول خيارات التداول باستخدام بيانات ويسبرنومبر's ويسبر رياكتور والخدمات. A الهمس مفاعل هي الشركة التي من المرجح أن نرى رد فعل إيجابي السعر عندما فازوا على عدد الهمس، ورؤية رد فعل سلبي السعر عندما تفوت عدد الهمس. و "مفاعل الهمس" الشركات، والحركة السعر المتوقع بعد الإفراج عن الأرباح، وتتوفر للمشتركين في خدمة المفاعلات الهمس.
خيارات للأحداث الأحداث.
والمستثمرين والتجار.
مع انخفاض المخاطر "
السيناريو رقم 1: تقارير شيز + 13 سنتا في 24 أكتوبر ضرب رقم الهمس بنسبة 2 سنت. السهم يرتفع في 5 أيام إلى 71 $، ودعوتنا يتداول ل $ 5.00. إذا كنا قادرين على بيع المكالمة ل $ 5.00، لقد تضاعف أموالنا. قد نرید أن نأخذ أرباحنا ھنا إذا استطعنا ذلك لأن المخزون قد تجاوز بالفعل متوسط ​​التحرك المتوقع في 5 أیام فقط (+ 9.2٪ فعلي مقابل 4.2٪ متوقع في 10 أیام).
السيناريو رقم 1: نحن نشتري 2 نوفمبر 55 $ وضع العقود لكل دولار واحد لكل منهما، لاستثمار ما مجموعه 200 $ (باستثناء اللجان). انحرافات شيز أقل من 61 $ قبل صدور أرباح 24 أكتوبر و 55 نقطة تتداول مقابل 1.50 دولار. يمكن للمستثمر أن يأخذ الربح هنا على الخيارات مع مكسب 50٪. ولكن، دعونا ننظر إلى ما يمكن أن يحدث إذا بقيت في التجارة من خلال الحدث الأرباح. إذا سجلت شيز + 8 سنتات (مقابل رقم الهمس + 11 سنتا)، يمكن للسهم أن يحقق بسرعة انخفاض مماثل في حجمه لتوقعاته "مفاعل 10 أيام" من -9.3٪. افترض أن السهم ينخفض ​​إلى 56 $ في غضون يومين من الإبلاغ. مع ما يزيد قليلا عن 3 أسابيع غادر حتى انتهاء الصلاحية، ضربة 55 $ يضع قد يكون تداول ما يصل الى 2 $ أو 3 $ اعتمادا على التقلبات. على الرغم من أن الخيارات لم تذهب "في المال"، فقد اكتسبت قيمة كبيرة بسبب احتمال أنها قد قبل انتهاء الصلاحية. يمكن للمستثمر أن يأخذ أرباحا على هذه الخيارات، ويحقق ربحا يصل إلى 300٪ لكل عقد.
كان كيفن كوك صانع مؤسس سوق الصرف الأجنبي لمدة 9 سنوات قبل التوقيع على شبكة الخيارات خيارات الأخبار كمعلم الخيارات ومحلل السوق. درس الفلسفة في الكلية وأراد أن يعلم، لكنه انتهى على أرضية تبادل السلع حيث تعلم التداول والمشتقات من الألف إلى الياء.

التاجر يشرح له الاستراتيجية & كوت؛ التقلب سحق & كوت؛ التجارة.
المحلل السابق لصندوق التحوط الذي يتداول في الوقت نفسه أوضح لنا مؤخرا كيف يتداول إعلانات الأرباح.
"هذا هو واحد من بلدي الدعوات"، وقال لنا. "أنا أسميها" استغلال سحق التقلب. "
في الأساس، رهانه هو ببساطة أن شهر إعلان الأرباح سيكون شهر أكثر تقلبا من الشهر بعد ذلك. انها باردة لسماع له شرح كيف يتم ذلك.
في المثال الذي قدمه لنا، وقال انه أدلى قليلا أكثر من 6000 $ التداول ريم في الخريف الماضي. وضع على التجارة التي ذهبت خيارات سبتمبر قصيرة وخيارات أكتوبر طويلة ل ريم.
"الخيارات هي عقود تمنحك الخيار (وليس الالتزام) لشراء أو بيع أصل بسعر معين في وقت معين". انها نوع من مثل التأمين. سعر التأمين، الخيار، ينخفض ​​مع مرور الوقت وعدم اليقين (التقلبات) ينخفض.
أو كما يضعها، "الخيارات هي الحيوانات متعددة الأبعاد وغير الخطية، التي تحكمها ستة مكونات اثنين من تلك المكونات هي التقلب والوقت."
إنه مثل هذا، يقول: "الناس يشنون مشاهدة بالون يحصلون على الكثير من الهواء في مهب. انها الطبيعة البشرية إلى النزوة حول عدم اليقين.
"ثم يعرفون ما يحدث ومثل ذلك، فإن التقلب (مثل عدم اليقين) يرتفع قبل وينهار بعد الإعلان عن الأرباح".
وفي العادة، يقول إن التأمين الذي يبيع في سبتمبر عندما يكون التقلب والسعر في ذروته (قبل الإعلان عن الأرباح) مبالغ فيه، وسوف ينخفض ​​في وقت لاحق، لذلك يكاد يكون مضمونا لكسب المال (بيعه). ولكن فقط في حالة عدم حدوث ذلك، لديه التحوط.
التجارة التي شرحها لنا تمتد يومين، الخميس 16 سبتمبر، تاريخ إعلان الأرباح ريم، من خلال الجمعة 17 سبتمبر. الجزء الأول منه هو اختصار خيارات سبتمبر، لأنه يفترض أنها مبالغ فيها.
"باعت 70 [عقود] من سبتمبر 42.50 $ [ضرب] خيارات [يضع] و 70 سبتمبر 47.50 $ [ضرب] خيارات [المكالمات] قبل إغلاق السوق في 16 سبتمبر (ريم ذكرت الأرباح بعد 10 دقيقة من إغلاق السوق، في الساعة 4:10 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة )،" هو يقول.
"الفكرة هي أن كلا أيلول / سبتمبر وتشرين الأول / أكتوبر يجب أن تواجه انخفاض التقلب مرة واحدة في القط من الحقيبة، ولكن سبتمبر ربما يكون الشهر أكثر تقلبا بشكل عام، وذلك التحوط، والجزء الثاني من تجارتي هو الذهاب خيارات أكتوبر طويلة، لأنني أريد أن أبيع أصولا مبالغ فيها (خيارات سبتمبر) وشراء واحدة منخفضة (خيارات أكتوبر) لأن انخفاض قيمة السابق يجب أن يعوض أكثر من ذلك في هذا الأخير. "
"حتى في نفس اليوم، اشتريت 70 ريم أكتوبر 50 $ خيارات [المكالمات] و 70 ريم أكتوبر 40 $ خيارات [يضع]."
في الأساس، رهانه هو ببساطة أن شهر سبتمبر سيكون شهر أكثر تقلبا ل ريم من شهر أكتوبر. وإليك كيف لعبت بها.
"إن النقطة التجارية الحلو [عندما تكون أكثر ربحية] هي إذا كان ريم ما بين 42.5 و 47.5 $ بحلول 18 سبتمبر، عندما تنتهي صلاحية الخيار، وكنت سأظل مربحا ولكن بمعدل أقل إذا ذهب ريم إما ما بين 47.50 $ و 50 $ على الجانب الصعودي أو ما يقرب من 42.50 $ إلى 40 $ إلى الجانب السلبي، وكنت سأبدأ فقدان المال إذا ذهب قليلا ما بين 40 $ إلى $ 0 أو قليلا ما وراء 50 $ إلى القمر. "
صباح يوم الجمعة 17 سبتمبر، كان سعر الافتتاح ريم 48.39 $. وتداوله مرتفعا حيث بلغ 48.74 دولار، وانخفض إلى 45.97 دولار قبل أن يغلق عند 46.72 دولار.
"لقد اشتريت الخيارات التي اشتريتها بمتوسط ​​$ 0.21 لكل عقد بمتوسط ​​$ 1.12 لكل عقد، وقمت بحوالي 533٪ في يومين."

استراتيجية بسيطة يحصد أرباح ضخمة على الأرباح.
لقد كان موسم أرباح كبير لخيارات التجار.
ديف> div. group> p: فيرست-تشيلد ">
قبل بضعة أسابيع، نظر فريق البحث في خيارات جولدمان ساكس إلى العائدات التاريخية التي كانت ستنجم عن استراتيجية شراء خيارات المكالمة في المال على الأسهم قبل خمسة أيام من أرباحها، وبيعها بعد يوم.
وبما أن المكالمة تمثل الحق في شراء أسهم بسعر معين خلال فترة زمنية معينة، فهذه إستراتيجية صاعدة من شأنها أن تحقق ربحا عندما ترتفع الأسهم. وبما أن متوسط ​​الأسهم يرتفع على الأرباح، فإن خيارات الاتصال هذه تميل إلى الدفع، وجد جولدمان.
وبصفة عامة، حققت الاستراتيجية ربحا بنسبة 14 في المائة، و 16 في المائة عندما يتعلق الأمر بالأسهم ذات الخيارات السائلة. ولكن كما يحدث، أظهرت الشركات ال 38 الأولى التي لديها خيارات سائلة التي أبلغت عن أرباح المشترين الاتصال عودة 48 في المئة، تتبع واحدة من أفضل السنوات في دراسة جولدمان يعود إلى عام 1996.
وقد ساهمت في التداولات على الخيارات التجار مثل فيليب موريس و نيتفليكس، والتي من شأنها أن تظهر أرباح المشترين الاتصال 793 في المئة و 538 في المئة، على التوالي.
في الآونة الأخيرة (وخارج الإطار الزمني لمذكرة جولدمان)، كانت الدعوة 380 ضربة على الأمازون التي تنتهي في مايو تداول لحوالي 17 $ في 17 أبريل. يوم الجمعة، ارتفعت أسهم الأمازون 14 في المئة على الأرباح، وعند الإغلاق، أن نفس المكالمة كانت قيمتها 66.15 $. هذا ربح 290 في المئة في الأسبوع.
وبطبيعة الحال، ليس كل اسم يرتفع على الأرباح. ولكن نقطة جولدمان هي أنه نظرا لأن المستثمرين يميلون إلى أن يكونوا متقلبين وأن التوقعات تميل إلى أن تكون هبوطية بشكل مفرط، فإن الأسهم ترتفع من الأرباح في كثير من الأحيان أكثر من الانخفاض، وتزداد قيم خيارات المكالمة معهم.
ومع ذلك، فإن شراء المكالمات قبل الأرباح مباشرة قد لا يكون أفضل استراتيجية، كما يحذر بعض التجار.
وقال أندرو كين، وهو تاجر الخيارات مع كين على السوق: "في حين أن الغالبية العظمى من المواقف التي وضعناها على الأرباح كانت مواقف صعودية، فإننا نادرا ما نقوم بتداولها باستخدام مكالمات طويلة مباشرة". "إن عدم اليقين المحيط بإصدار الأرباح يخلق عطاءا ضخما للتذبذب الضمني قبل صدوره، فبمجرد خروج الأرباح، ينخفض ​​التقلب، وهذا قد يضر بمواقف الخيارات الطويلة".
ولتقليل تأثير انخفاض الخيارات على قيم مواقفه، يختار كين استخدام "انتشار" الصفقات، حيث يبيع الخيارات في نفس الوقت الذي يشتريه. وهذا يقلل من تعرضه للأسعار الإجمالية للخيارات قبل الحدث المرتقب.
ومع ذلك، فإن الجانب السلبي من انتشار هو أن واحد في كثير من الأحيان فقط يلتقط جزءا من تحرك هائل، بدلا من الحصول على الاتجاه الصعودي غير محدود.
تصحيح: هذا الإصدار تصحيح نسبة الربح في التجارة خيارات الأمازون إلى 290 في المئة.

ثبت طرق الربح من الأسهم & # 8217؛ s الأرباح الافراج عن استخدام هذه الاستراتيجيات الخيار 3.
الأرباح قادمة، وتريد التجارة - أحصل عليه.
ولكن الأسهم عادة سوف تقفز أعلى أو أقل بعد حق الأرباح؟
ربما أعلنت الشركة أرباحا كبيرة أو الكشف عن المزيد من تسريح العمال، أي منها يمكن أن يرسل السهم إلى خطوة كبيرة خطيئة.
فكيف يمكنك تداول الخيارات حول الأرباح (والربح في ذلك)؟
اليوم سنقوم حفر أعمق في الصفقات الأرباح واستراتيجيات الخيارات التي يمكن استخدامها.
الأرباح "انخفاض التقلب".
أول مفهوم كبير تحتاج إلى فهمه حول الأرباح هو أنه، بشكل عام، فإن التقلبات الضمنية للأسهم سوف ترتفع مع توجهها إلى الأرباح.
ليس لأن المخزون هو بالضرورة أكثر أو أقل تقلبا ولكن لأن هناك الكثير من الشكوك (أو المخاطر) حول ما سيحدث خلال إعلان الأرباح.
هذا الحدث لمرة واحدة يتضخم أقساط الخيار على كلا الجانبين من السوق. كما تاجر الخيارات، وهذا يخلق فرصة لبيع خيارات مكلفة نسبيا والربح من انخفاض قيمتها.
وبمجرد الإعلان عن الأرباح، فإننا عادة ما نرى "انخفاض التقلب" أو "سحق التقلب" (سلط الضوء على الرسوم البيانية مع الخط الأخضر في الأسفل) وأقساط الخيار الانخفاض في جميع المجالات.
مرة أخرى هذا هو لأننا الآن تجاوز الحدث الأرباح غير مؤكد ولها فهم نسبي لمستقبل الشركة. جيدة، سيئة أو غير مبال في السوق هو أكثر وعيا من الأشياء المضي قدما وليس من الضروري أن سعر في خطر وأضاف.
بدء دورة مجانية على "الصفقات الأرباح" اليوم: عندما تعلن الشركات الأرباح كل ربع سنحصل على سحق التقلبات لمرة واحدة. وبينما يحاول معظم التجار الاستفادة من خطوة كبيرة في أي من الاتجاهين، سوف تتعلم لماذا بيع الخيارات على المدى القصير هو أفضل وسيلة للذهاب. انقر هنا لعرض كل 10 دروس؟
الخيارات المستهدفة استراتيجيات البيع.
الآن بالطبع لا نرى دائما انخفاض التقلبات ولكن في معظم الحالات كنا قد بحثت الرابع سوف تنخفض بسرعة كبيرة بعد الحدث الأرباح.
ومع معرفة هذه الحقيقة، نحتاج إلى التركيز بشكل حصري على استراتيجيات الخيارات التي نبيع فيها الخيارات الصافية.
ضمن برنامج العضوية لدينا، نركز على ثلاث استراتيجيات رئيسية حول الأرباح:
إن الاستراتيجية الأولى التي ننظر إليها هي إما خنق قصير / سترادل حيث نبيع أوتم وضع ودعوة أوتم مسافة مساوية من سعر السوق الحالي. من خلال اتخاذ نظرة محايدة على التحرك المحتمل في الأسهم، ونحن تقليل تخميننا اتجاهي من البوب ​​أرباح أو انخفاض.
آخر شيء تريد القيام به مع خيارات التجارة حول الأرباح هو رهان كبير في اتجاه واحد. أفضل تجارة الخاص بك هو البقاء غير اتجاهي وضبط حسب الحاجة في وقت لاحق.
إذا كنت لا تستطيع بيع خيارات عارية أو لا تريد أن تأخذ على هامش الهامش إضافية، ثم يمكنك استخدام لدينا استراتيجية المفضلة 3 - كوندور الحديد القصير.
بيع وضع قصيرة ودعوة الائتمان انتشار على كل جانب لا يقلل من خطر أن خطوة ضخمة سوف تخلق خسارة كبيرة لمحفظتك. ومع ذلك، فإن تكلفة شراء الخيارات الإضافية لحماية وضعك يعني ربحا محتملا أقل.
بغض النظر عن ذلك، طالما كنت عصا لبيع الخيارات مع تقلب ضمنية عالية يجب أن يكون أفضل بكثير من خيارات الشراء حول الأرباح.
الخروج، ضبط أو لفة المراكز بعد الأرباح؟
حسنا، لذلك قمنا بتغطية أسباب التداول حول الأرباح وأن الاستراتيجيات التي تستخدم، والآن دعونا نتحدث لفترة وجيزة عن إدارة الموقف بعد الأسهم إعادة فتح ما بعد الأرباح.
في جميع الحالات تقريبا، سترى بعض الفجوة في سعر السهم كما يتفاعل المستثمرون مع أخبار الشركة.
إذا كان السهم يبقى ضمن أسعار ضربة الخاص بك على موقفكم، يمكنك الخروج بسهولة التجارة وإغلاق الموقف لتحقيق الربح. هذا هو الوضع المثالي بالطبع.
ولكننا نعلم جميعا أن السوق لا تفعل دائما ما نريده صحيح؟
فماذا تفعل إذا كان السهم يتحرك خارج الضربات الخاصة بك ويذهب إيتم؟ لدينا بعض الخيارات (لا يقصد التورية). . .
يجب أن يكون التعديل الأول الخاص بك هو طرح الخيار الخاص بك لشهر العقد المقبل وتأخذ في أكثر قسط. على سبيل المثال، إذا كان لديك خيار انتهاء صلاحية كانون الأول (ديسمبر)، فسيتم طرحه في نهاية كانون الثاني (بسعر المخالفة نفسه)، ثم الحصول على رصيد إضافي.
مع المزيد من الوقت والائتمان أعلى على الوضع العام، كنت تعطي لنفسك المزيد من الوقت للربح في حين تتحرك أيضا نقاط التعادل الخاص بك أكثر من ذلك.
بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا لفة في الجانب الآخر من التجارة التي تظهر حاليا الربح. إذا تحرك السهم أعلى، سوف لفة حتى الجانب وضعت، وتأشيرة الآية على الجانب الدعوة إذا كان السوق يتحرك لأسفل كنت تتحرك إلى أسفل الجانب المكالمة.
كل من هذه التعديلات سوف تعطيك فرصة إحصائية أعلى لكسب المال حتى إذا كان السهم يتحرك ضدك في البداية.
نك الأرباح دراسة حالة.
فقط الشهر الآخر بعنا خنق تتجه إلى أرباح نك. هنا هو إعداد الفيديو التجارة:
بعد الأرباح، انخفض السهم أقل بطريقة كبيرة وأجبر على تعديل مماثل لما غطينا أعلاه. ثم أرسلنا مقطع فيديو آخر إلى مشتركينا يتجولون في التعديل بالتفصيل الذي يمكنك مشاهدته أدناه:
في هذه أشرطة الفيديو، يمكنك أن ترى كيف اتخذنا ما كان يمكن أن يكون موقف خاسرة وجعل من خلال تعديل صغير تحويلها إلى فائز صغير!
تبادل أفضل أرباحك التجارة!
لا بأس أن تباهي قليلا هنا. . .
أضف تعليقاتك أدناه واسمحوا لي أن أعرف ما هي أفضل تجارة الأرباح التي أجريتها. ما هو الإعداد؟ ما هي الاستراتيجية التي استخدمتها؟
في بعض الأحيان أفضل التجارة ليست التجارة التي تجعل المال على ولكن أنك خفضت خسارة على. إذا كان الأمر كذلك كيف تم تعديله للحد من فقدتك؟ هل رفعت في الضربات أو أوت في أشهر انتهاء الصلاحية؟
وهنا مكافأة سريعة فيديو تعليمي.
من أي وقت مضى الحصول على الهبوطية فقط على الأسهم؟ وأنا أعلم أنني فعلت في جسب & أمب؛ كق في حين الظهر.
وعند وضع الصفقات الهبوطية من المهم النظر في التكلفة ونقاط التعادل.
على سبيل المثال، في هذا البرنامج التعليمي الفيديو سوف نعرض لكم لماذا أعطتنا التجارة جسب لنا بعض "العازلة" غرفة إضافية في الأسهم التي سمحت لنا أن تأخذ في وقت لاحق ربحا كبيرا جدا.
عن المؤلف.
كيرك دو بليسيس.
كيرك أسس الخيار ألفا في أوائل عام 2007 ويعمل حاليا منصب رئيس التاجر. كان سابقا بنك الاستثمار في مجموعة الاندماجات والاستحواذ لبنك دويتشه في نيويورك ومحلل ريت لبب & أمبير؛ T أسواق رأس المال في واشنطن العاصمة، وقال انه & # 8217؛ متداول الخيارات بدوام كامل والمستثمر العقاري.
وقد أجرى مقابلات مع العديد من مواقع الويب / البودكاست، كما تمت مشاهدته في مجلة بارون، و سمارتموني، ومختلف الإصدارات المالية الأخرى. كيرك يعيش حاليا في ولاية بنسلفانيا (الولايات المتحدة الأمريكية) مع زوجته الجميلة وبنتين.
رائع. كنت حقا مذهلة، كيرك.
سؤال جيد & # 8211؛ قبل.
عموما نحن نفضل الخنق حيث انها نقطة التعادل أوسع ولكن في كثير من الأحيان إذا كان السهم إما أ) رتبة عالية حقا الرابع فوق 70+ أو ب) هو انخفاض أسعار صنع الخانق لا يستحق قسط، ثم سنذهب مع سترادل .
أنت لا تبيع المكالمة وانتظر للعب الحدث الأرباح نفسها.
في إعادة تنظيم نايك، لماذا كنت عناء شراء مكالمة أوتم بعيد (بدلا من السماح لها تنتهي)؟
فقط إذا كان هناك قيمة اليسار في العقود حتى نتمكن من الحصول عليها قبالة لبعض المال.
سؤال جيد ونحن نفعل ذلك لأننا بحاجة للتأكد من أننا نأخذ هذا الخطر قبالة & # 8211؛ فإنه يستحق ذلك لقضاء $ 1 للتخلص من المخاطر من أن نرى الأسهم عكس تماما.

No comments:

Post a Comment