Tuesday 27 February 2018

كيف عمل الفوركس بدف


تعرف على تداول الفوركس.


سوق العملات الأجنبية، وتسمى أيضا فوريكس أو فكس، هو سوق تداول العملات العالمية. مع حجم يومي أكثر من 5.3 تريليون $، هو أكبر وأكثر الأسواق المالية إثارة في العالم. سواء كنت تبيع 100 يورو لشراء الدولار الأمريكي في المطار أو تبادل البنوك 100 مليون دولار للين الياباني مع بنك آخر، وكلاهما صفقات الفوركس. اللاعبين في سوق الفوركس تتراوح من المنظمات المالية الضخمة، وإدارة المليارات، للأفراد التداول بضع مئات من الدولارات.


بفضل الإنترنت يمكنك التداول في سوق الفوركس بنفس الطريقة التي يتداول بها أكبر البنوك وصناديق الاستثمار.


كل ما تحتاجه للبدء هو جهاز كمبيوتر مع الوصول إلى الإنترنت وحساب التداول مع وسيط الفوركس.


في سوق الفوركس يتم تبادل عملة واحدة لآخر. والشيء الأكثر أهمية في سوق الفوركس هو سعر الصرف بين عملتين (زوج من العملات).


أنت ربما شاهدته على الأخبار:


سعر الصرف يمكن أن تتغير بسرعة كبيرة، وأحيانا عدة مرات في الثانية، لذلك هناك و رسكو؛ ق الكثير من العمل على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. وبشكل عام، تعكس أسعار صرف العملة صحة البلدان، الاقتصادات. إذا كانت اقتصادات منطقة اليورو أفضل من الاقتصاد الأمريكي، فإن اليورو سيرتفع مقارنة بالدولار (ور / أوسد و وار) والعكس بالعكس.


وفيما يلي مثال على تجارة الفوركس. عليك أن تقرر لشراء 1 000 يورو مقابل الدولار الأمريكي. سعر صرف ور / أوسد الذي يمكنك شراءه في هذه اللحظة هو 1.4500 حتى تدفع 1 450 دولار.


في وقت لاحق، ور / أوسد سعر الصرف الذي يمكنك بيع اليورو للدولار الأمريكي هو 1.5500. كنت تبيع € 1 000 الخاص بك والحصول على $ 1 550. بعد أن بدأت مع $ 1 450، لديك الآن $ 1 550 - كنت قد حققت ربحا قدره 100 $. بدلا من ذلك، فإن سعر صرف ور / أوسد الذي يمكنك بيع اليورو بالدولار الأمريكي هو 1.3500. كنت تبيع € 1 000 الخاص بك والحصول على $ 1 350. بعد أن بدأت مع $ 1 450، لديك الآن $ 1 350 - كنت قد حققت خسارة 100 $.


هذه هي الطريقة التي يتم بها المال أو فقدت في سوق الفوركس.


إذا نظرتم إلى أسعار الفوركس على منصة التداول الخاصة بك سترى أن هناك 2 أسعار لكل زوج من العملات. واحد هو السعر الذي يمكنك شراء، ويشار إلى "سعر الطلب"، والآخر هو السعر الذي يمكنك بيع، ويشار إلى "سعر العرض". الفرق بين هذين السعرين يعرف باسم الانتشار. سعر الطلب دائما أعلى من سعر العرض.


إذا كان وسيط فوريكس يقدم لك الاستفادة من 1: 100، يمكنك التجارة مع 100 مرة أكثر من المال من الودائع الخاصة بك. وهذا يعني أنه إذا كنت ترغب في شراء 100 000 ور / أوسد تحتاج فقط أن يكون يورو 1 000. مع هذا الرافعة المالية يمكنك اتخاذ موقف مع قيمة أكبر 100 مرة، مما أدى إلى 100 مرة أكبر الأرباح أو الخسائر، وبالتالي يلزم عناية كبيرة عند وضع التجارة الخاصة بك. أما األسهم فيتم تداولها دون الرافعة المالية.


للبدء يرجى الحصول على حساب الممارسة الحرة وتسجيل الدخول. ثم اختيار زوج العملات (على سبيل المثال ور / أوسد)، واختيار كمية واضغط على زر شراء إذا كنت تعتقد أن القيمة سوف ترتفع. الآن أنت تاجر في السوق المستخدمة من قبل الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم. سوف تكسب المال إذا ارتفع سعر ور / أوسد، وتفقد إذا انخفض. تحقق من الأرباح أو الخسائر الحالية في نافذة "المواضع المفتوحة". يمكنك الحفاظ على هذا الموقف طالما تريد. وعندما لم تعد ترغب في الاحتفاظ بموقفك، أغلق التداول الخاص بك عن طريق الضغط على الزر X في نافذة المراكز المفتوحة.


في المثال السابق، نراهن على أن اليورو سيرتفع مقابل الدولار الأمريكي لذلك اشترينا ور / أوسد على أمل بيعه لاحقا بسعر أعلى. وهذا ما يسمى الموقف الطويل. ولكن ماذا لو توقعنا أن ينخفض ​​اليورو مقابل الدولار الأمريكي؟ حسنا، ثم تفعل العكس - كنت تبيع ور / أوسد، ويتوقع لشرائه أرخص في وقت لاحق. التداول القصير يتيح لك الاستفادة إذا انخفض سعر الصرف.


على استعداد للبدء؟ انها حرة ويأخذ 30 ثانية فقط!


العملات التجارية، الذهب، النفط والعقود مقابل الفروقات في المتصفح الخاص بك.


هاتف: (+44) 20 3769 9897.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.


ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.


ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).


ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).


ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201859500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


كان تداول العملات الأجنبية مرة واحدة مجرد شيء أن الناس كان عليه أن يفعل عند السفر إلى بلدان أخرى. وسوف يتبادلون بعض عملات بلادهم إلى عملة أخرى ويحملون سعر صرف العملة الحالي.


في هذه الأيام، عندما تسمع شخص يشير إلى تداول العملات الأجنبية، فإنها عادة ما تشير إلى نوع من التداول الاستثماري الذي أصبح الآن شائعا. ويمكن للمتداولين الآن التكهن بقيم العملات المتقلبة بين بلدين.


لقد تم ذلك للرياضة والربح.


مبتدئ ترادينغ.


يبدو وكأنه شيء أن معظم الناس سوف تجد سهلة، إلا في هذه الصناعة بالذات، هناك نسبة عالية من الفشل بين التجار الجدد. حتى التجار الذين يدركون أن تميل إلى البدء مع موقف & # 34؛ حدث لهم، لكنه لم يحدث لي. & # 34؛ في النهاية، 96 في المئة من هؤلاء التجار يسيرون فارغة الوفاض، وليس متأكدا تماما ما حدث لهم، أو ربما حتى الشعور بالخدع قليلا.


تداول العملات الأجنبية ليس عملية احتيال؛ إنها مجرد صناعة يتم إعدادها في المقام الأول للمطلعين على فهمها. يجب أن يكون الهدف من التجار الجدد البقاء على قيد الحياة لفترة كافية لفهم العمل الداخلي لتداول العملات الأجنبية وتصبح واحدة من هؤلاء المطلعين.


الشيء الأول الذي يعلق معظم التجار خارج لتجف هو القدرة على استخدام الرافعة المالية تداول العملات الأجنبية. استخدام الرافعة المالية يسمح للمتداولين بالتداول في السوق بأموال أكثر مما لديهم في حسابهم.


على سبيل المثال، إذا كنت تتداول 2: 1، يمكنك استخدام إيداع 1000 $، للسيطرة على 2000 $ من العملة في السوق. يقدم العديد من وسطاء الفوركس ما يصل إلى 50: 1 الرافعة المالية. يميل المتداولون الجدد إلى القفز والبدء في التداول مع الرافعة المالية 50: 1 على الفور دون الاستعداد للعواقب.


التداول مع الرافعة المالية يبدو وكأنه وقت جيد حقا، وأنه صحيح أنه يمكن أن تزيد من مدى سهولة كسب المال، ولكن الشيء الذي هو أقل تحدث عنه هو أنه يزيد أيضا من خطر الخسارة.


إذا كان المتداول مع 1،000 $ في حساباتهم يتداول مع 50: 1 وتداول 50،000 $ في السوق، كل نقطة تبلغ حوالي 5 $. إذا كان متوسط ​​التحرك اليومي يتراوح بين 70 و 100 نقطة، في اليوم الواحد قد يكون متوسط ​​الخسارة حوالي 350 دولارا. إذا قمت بتجارة سيئة حقا، يمكن أن تفقد حسابك بالكامل في 3 أيام، وبطبيعة الحال، وهذا هو الافتراض أن الظروف طبيعية.


معظم التجار الجدد متفائلون قد يقولون & # 34؛ ولكن يمكنني أيضا مضاعفة حسابي في غضون أيام. & # 34؛ في حين أن هذا صحيح حقا، ومشاهدة حسابك يتقلب هذا بجدية من الصعب جدا القيام به. كثير من الناس تبدأ على افتراض أنها يمكن التعامل معها، ولكن عندما يتعلق الأمر إلى ذلك، فإنها لا، وأخطاء تداول العملات الأجنبية.


تجنب الأخطاء.


على افتراض أنه يمكنك إدارة عدم الوقوع في فخ النفوذ، سوف تحتاج إلى التعامل مع المشاعر الخاصة بك. أكبر شيء ستعالجه هو مشاعرك عند تداول العملات الأجنبية. إن توافر الرافعة المالية سوف يغريك لاستخدامه، وإذا كان يعمل ضدك، فإن مشاعرك سوف يكون رؤيتك رأسا على عقب، وربما سوف تفقد المال. أفضل طريقة لتجنب كل هذا هو أن يكون لديك خطة التداول التي يمكنك التمسك بها. ليس فقط يجب أن يكون لديك خطة التداول، ولكن يجب أن تبقي مجلة تداول العملات الأجنبية لتتبع التقدم المحرز الخاص بك.


قد تشعر عندما تبحث حول الإنترنت، أن الآخرين يمكن أن تجارة الفوركس، وأنت 't. هذا ليس صحيحا؛ انها مجرد تصور الذات التي تجعلها تبدو بهذه الطريقة. وهناك الكثير من الناس الذين يتداولون النقد الأجنبي يكافحون، ولكن فخرهم يمنعهم من الاعتراف بمشاكلهم، وسوف تجد لهم نشر في المنتديات على الانترنت أو في الفيسبوك عن مدى رائع يفعلونه عندما يكافحون مثلك تماما .


الفوز في تداول الفوركس على الانترنت هو هدف يمكن تحقيقه إذا كنت تحصل على تعليم والحفاظ على رأسك معا أثناء التعلم. ممارسة على تجريبي تداول العملات الأجنبية أولا، وتبدأ صغيرة عند بدء استخدام المال الحقيقي. دائما تسمح لنفسك أن تكون خاطئة وتعلم كيفية الانتقال من ذلك عندما يحدث ذلك. الناس يفشلون في تداول العملات الأجنبية كل يوم لعدم وجود القدرة، أن نكون صادقين مع أنفسهم.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


إذا كنت تعلم أن تفعل ذلك، كنت قد حلت نصف المعادلة للنجاح في تداول العملات الأجنبية.


تعليم الفوركس تعليمي للمبتدئين.


جعل التداول الفوركس بسيط.


الشرح.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


ما الذي يتم تداوله في سوق الفوركس؟ الجواب بسيط: عملات بلدان مختلفة. جميع المشاركين في السوق شراء عملة واحدة ودفع واحد آخر لذلك. يتم تنفيذ كل تجارة الفوركس من قبل مختلف الأدوات المالية، مثل العملات والمعادن، وما إلى ذلك سوق الصرف الأجنبي لا حدود له، مع دوران اليومي تصل تريليونات من الدولارات، تتم المعاملات عن طريق الإنترنت في غضون ثوان.


تقيد العملات الرئيسية مقابل الدولار الأمريكي. وتسمى العملة الأولى للزوج العملة الأساسية والثانية - نقلت. أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي تسمى أسعار الفائدة.


يفتح سوق الفوركس فرصا واسعة للقادمين الجدد للتعلم والتواصل وتحسين مهارات التداول عبر الإنترنت.


ويهدف هذا البرنامج التعليمي الفوركس لتوفير معلومات شاملة حول تداول العملات الأجنبية، مما يجعل من السهل للمبتدئين على المشاركة.


تأكيد النظرية.


تداول الفوركس أساسيات للمبتدئين: السوق المشاركون، مزايا الفوركس سوق العملات ميزات التداول: تقنيات التداول الفوركس على الانترنت وهناك عينة من أساليب التحليل التجاري الحقيقي دليل الفوركس: أعلى 5 نصائح لإرشادك.


تداول الفوركس.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


أي نشاط في السوق المالية، مثل تداول الفوركس أو تحليل السوق يتطلب معرفة وقاعدة قوية. أي شخص يترك هذا في يد الحظ أو فرصة، ينتهي مع أي شيء، لأن التداول عبر الإنترنت ليس عن الحظ، وإنما هو حول التنبؤ بالسوق واتخاذ القرارات الصحيحة في لحظات دقيقة. يستخدم التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة لجعل التنبؤات، مثل المؤشرات الفنية وغيرها من الأدوات المفيدة.


ومع ذلك، فإنه من الصعب جدا للمبتدئين، لأن هناك نقص في الممارسة. هذا هو السبب في أننا نلفت انتباههم مختلف المواد حول السوق، تداول الفوركس، المؤشرات الفنية وهلم جرا حتى يتمكنوا من استخدامها في أنشطتهم المستقبلية.


واحدة من هذه الكتب هي "جعل تداول الفوركس بسيط" الذي صمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم فهم ما هو السوق حول وكيفية استخدامها للمضاربة. هنا يمكنهم معرفة من هم المشاركين في السوق، أين وأين كل شيء يحدث، وتحقق من الأدوات التجارية الرئيسية ونرى بعض الأمثلة التجارية للذاكرة البصرية. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يتضمن قسما حول التحليل الفني والأساسي، وهو جزء تجاري أساسي، وهناك حاجة بالتأكيد لاستراتيجية تجارية جيدة.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


كيف يعمل الفوركس؟


تسمى العملة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، اليورو) وتسمى العملة الموجودة على اليمين عملة الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي) 1 وحدة من العملة الأساسية (أي 1 يورو) يساوي 1.23700 دولار أمريكي عليك أن تدفع 1.23700 دولار أمريكي لشراء 1 يورو إذا بيع، يحدد سعر صرف العملات الأجنبية كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل للبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.23700 دولار أمريكي عند بيع 1 يورو.


متى لشراء؟


ويفتح المتداول صفقة شراء إذا اعتقد أن قيمة تلك العملة الأساسية ستزيد.


متى للبيع؟


ويفتح المتداول صفقة بيع إذا رأى أن قيمة تلك العملة الأساسية ستنخفض.


متى يمكن تداول العملات؟


سوق الفوركس الفوري هو فريد من نوعه بين الأسواق المالية العالمية في أنه مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. راجع الجداول أدناه لتوقيت غمت و إست مرات التداول:


جلسات التداول وفقا لتوقيت جرينتش (توقيت جرينتش):


جلسات التداول وفقا ل إست (التوقيت القياسي الشرقي):


* قد تختلف ساعات التداول مع التوقيت الصيفي.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2018 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية بدف.


كيف يمكنني بدء تداول الفوركس؟ أيضا خط تب غير مرئية دائما على الرسم البياني في حين أن التجارة في التقدم Ђ|. آخر شيء عليك القيام به هو معرفة متى للخروج. ديفيد أسون ما أتطلع إلى رؤيته على مؤشر هو واحد من شأنها أن تكون قادرة على مساعدتي تجنب ختم، معظم المؤشرات هي قادرة على الحصول على واحد أو الخروج من التجارة ولكن هي مجرد البكم عندما تأتي إلى ختم السوق. لذلك خلاصة، وهنا هو ما يحتاج إلى أن يحدث من أجل لك لدخول التجارة: مستويات جديدة هي الأفضل للأسواق تتجه، أعذب مستوى وارتفاع الاحتمالات الوقت الذي يقضيه على المستوى. في حالات الغش أو السرقة من قبلك، تعمل بمفردك أو بالتنسيق مع الآخرين، بما في ذلك الحالات التي كنت قد سمحت لأطراف ثالثة باستخدام عملية الشراء الخاصة بك من مستشار الخبراء فوريكسريلبروتيتا في أي طريقة من هذا القبيل، يجب تقييم فوريكسربروفيتيا ضدك، بالإضافة إلى جميع والرسوم الأخرى والأضرار والعقوبات التي يحق لها الحصول عليها، رسم لكل مزورة أو مزورة أو وهمية أو مسروقة أو غير ذلك من البنود غير المصرح بها أو نقل.


فيديو حسب الموضوع:


تجارة الفوركس الأساسية للمبتدئين.


7 أفكار حول & لدكو؛ كيف يعمل تداول العملات الأجنبية بدف & رديقو؛


في التمويل، ينطوي انتشار الائتمان، أو صافي انتشار الائتمان، على شراء خيار واحد وبيع.


واستعرض المحررون لدينا أفضل وسطاء الأوراق المالية للمستثمرين المبتدئين.


شركة الوساطة، أو مجرد الوساطة، هي مؤسسة مالية تسهل الشراء والأعمال اليومية.


هل بدأت للتو في مهنة تداول الفوركس، أو تأتي إلينا من وسيط فوركس آخر.


شراء اقتراحات السيارات لتحقيق النجاح السحري (سيد مصيرك): قراءة أوقد مخزن التعليقات - الأمازون.


توجد احتيال في كل سوق، بما في ذلك ما هو.


واحدة من نقاط البيع الخيارات الثنائية السماسرة استخدام لإقناع لكم منصاتهم هي أكثر أمنا هو أنه في الفوركس يتم تقديم لك.

No comments:

Post a Comment