Sunday 18 February 2018

كيف تصبح وسيط الفوركس في الهند


وسطاء الفوركس في الهند.
هل تداول العملات الأجنبية قانوني في الهند؟
هناك مناقشات جارية حول ما إذا كان تداول الفوركس قانوني أم لا في الهند. البنك الاحتياطي الهندي (ربي) يفعل كل ما في وسعه لمنع تداول العملات الأجنبية من قبل الأفراد. إذا وجد التداول، فإن الأفراد يواجهون رسوما صارمة لانتهاك القانون.
ولكن الحقيقة لا تزال - هناك العديد من المستثمرين من الهند الذين يتداولون الفوركس والحسابات المفتوحة مع وسطاء الأجانب. ومع ذلك، عليك أن تتذكر أن البنك سوف مراقبة المعاملات إلى / من حسابك المصرفي عن أي نشاط مشبوه / غير قانوني المتعلقة بتداول العملات.
هل هناك وسطاء الفوركس في الهند؟
نحن لسنا على علم بأي وسطاء الفوركس المقيمين في الهند. ولكن هناك قائمة كبيرة من السماسرة الذين لديهم مكاتب دولية في الهند.
قائمة وسطاء الفوركس مع المكاتب الدولية في الهند:
هل تعرف وسيط فوركس هندي آخر؟ يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه. شكرا لكم!
من ينظم صرف العملات الأجنبية في الهند؟
هيئة الأوراق المالية والبورصة الهندية (سيبي) - sebi. gov. in.
أي شخص لديه فكرة عن 70trades.
أنا لا وجود بطاقات دولية، وبالتالي تواجه مشكلة في إيداع المبلغ لكثير من السماسرة.
هل هناك أي وسيط قبول الودائع بواسطة بطاقة وطنية. مع الحد الأدنى للإيداع.
s هناك أي وسطاء المتاحة في الهند ل إكسنيس ؟؟
BrokerGuru.
ونيغلوب الأسواق لا يذكر المكاتب التمثيلية في الهند على موقعها على الانترنت.
ونيغلوب الأسواق ونيغلوبيماركيتس /
BrokerGuru.
فكسم و إيك الأسواق ليس لها مكاتب في الهند.
هل هناك أي وسطاء المتاحة في الهند ل فكسم أو إيك الأسواق.
معظم الوسطاء يساعدون في الإيداع والانسحاب بالعملات الهندية. هناك رصد ربي بالتأكيد نفسه. لا تتردد في ال واتساب ومناقشة 9900111943 على كيف يمكننا أن نفعل ذلك من دون أي تحديات.
في الهند تداول العملات الأجنبية إنليغال ولكن أنا أحب تداول العملات الأجنبية كيف هو أفضل وسيط في الهند والمكتب في مومباي.
أي وسطاء الفوركس جديدة في الهند؟
وفي الهند، يسمح للناس فقط بالتداول عن طريق تحويل الأموال بالعملة المحلية إلى مكتب الوسيط في الهند. يقوم مكتب الوسيط بتحويل الأموال بالدولار الأمريكي إلى مكتب الوسيط الرئيسي في الخارج. طريقة التاجر، إيفيفوريكس و نسينفست هي الوسطاء الثلاثة التي تقدم هذا.
مترادينغ هو تقسيم الأدميرال الأسواق في الهند. مترادينغ يرجى البدء مع بطاقة الخصم في الهند.
بعض وسطاء الفوركس يقدمون لعملائهم بطاقات الخصم الخاصة، والتي تسمح للمتداولين جعل الودائع والسهولة السريعة والآمنة والسحب من حساباتهم.
وبطبيعة الحال، يمكن استخدام هذه البطاقات كأي بطاقة خصم منتظمة - فهي جيدة لمدفوعات نقاط البيع، وسحب أجهزة الصراف الآلي، وما إلى ذلك. ويمكن في كثير من الأحيان التحقق من أرصدة الحسابات للبطاقات عبر الإنترنت، بحيث يمكنك بسهولة إدارة اموالك .
ولعل أكبر فائدة من استخدام بطاقة الخصم من الوسيط هي حقيقة أن الدفعات أسرع من أن تقول التحويلات المصرفية، وتكلف أقل بكثير.
قد يتقاضى بعض الوسطاء رسما صغيرا لإصدار بطاقة السحب الآلي، ومعظمهم يقدم لهم مجانا إذا كنت تلتزم ببعض المتطلبات - على سبيل المثال. إيداع مبلغ معين.
وفيما يلي قائمة من السماسرة التي تمكنك من التمتع بخير ودائع سريعة وغير مكلفة والسحب من خلال بطاقة السحب الآلي.

أعلى وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية.
لا يهم حقا المكان الذي تعيش فيه في العالم سوف تجد دائما مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس الذين سوف يكونون قادرين على تقديم مجموعة من مزاينات العملات والفرص التجارية الأخرى ذات الصلة بفوركس.
في الواقع، فإن بعض من وسطاء الفوركس المميزين لدينا يسمحون وقبول التجار الذين يتخذون من الهند مقرا لهم، وعلى هذا النحو في هذا الدليل، سنقوم بتنويرك بأفضل السمسرة التي يمكنك الاشتراك فيها وما يجب أن تتوقعه من كل وكل وسيط كنت لا تقرر أن تصبح تاجر في.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
ملامح وسيط الهند تاجر ودية.
إذا كنت تقارن الميزات المعروضة من العديد من وسطاء الفوركس المختلفة، يجب عليك دائما التأكد من أن لديك على قوائم مختصرة من الوسطاء للاشتراك في سوف تعطيك تجربة تداول مدورة بالكامل.
لذلك دعونا الآن تنوير لكم على ما يجب أن يكون ديموينغ روم أي وسيط كنت تنوي التوقيع على وضع الصفقات المال الحقيقي في.
دفعات سريعة - أنت لن تريد أن يكون هناك للجلوس هناك في أقرب وقت كما كنت قد وضعت في طلب للانسحاب من أي وسيط فوركس لديك بيني التداول في والفوز في، وعلى هذا النحو لا تأكد من أن ناي وسيط لك الاشتراك في والتجارة في يدفع لك في أقل من 48 ساعة.
تجنب أي وسطاء الذين ذاهبون لإبقاء انتظارك لأكثر من 48 ساعة، في فعل أنت ذاهب لتأتي عبر العديد من الوسطاء الذين سيدفعون لك في نفس اليوم الذي طلب انسحاب في قمت بإجراء الانسحاب الخاص بك عن طريق محفظة على شبكة الإنترنت!
الوسطاء المرخصون - في حين لا توجد سلطات ترخيص في الهند ترخص وتنظم وسطاء الفوركس ستجد أن هناك العديد من البلدان الأخرى التي لديها إطار قانوني لسماسرة الفوركس المرخصة.
ولذلك سيكون عليك أن تقوم بالتسجيل في وسيط فوركس مرخص في أماكن مثل قبرص والمملكة المتحدة وغيرها من الولايات القضائية المعترف بها كما سيكون لديك راحة البال المضافة في وجود سلطة الترخيص للاتصال للحصول على مساعدة إذا كنت بحاجة أي مساعدة من أي وقت مضى.
خيارات بارينغس العملات - جانب واحد آخر لك اختيار أي وسيط الفوركس للتسجيل هو أنه سوف تحتاج إلى التوقيع على وسيط الفوركس التي لن نقدم لكم مجرد مجموعة صغيرة من العملات العملات.
لمزيد من الفرص التجارية المتاحة لك في أي وسيط فوركس على نحو أفضل، وعلى هذا النحو دائما نظرة جيدة حول موقعهم على الانترنت لمعرفة ما يقدمه كل وسيط لك عن طريق بارينغس العملة، واختيار واحد مع عدد كبير من لهم على العرض لتجارهم.
الأعلى تقييما الهند وسطاء الفوركس.
لتعطيك بعض الأفكار التي هي أفضل وسطاء الفوركس التي يمكنك الاشتراك في والتجارة في، أدناه لدينا بعض الاستعراضات مصغرة من أعلى تصنيف الهند تاجر ودية وسطاء الفوركس.
كل من الوسطاء التالية تسير لتمكنك من الاشتراك في شركات الوساطة الخاصة بهم مع أي مشاكل بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في الهند، وأنت تسير أيضا أن تجد أنه يمكنك المطالبة بعض كبير تسجيل والمكافآت الجارية والعروض الترويجية في كل من بعد المواقع.
حتى تبقى على القراءة بالنسبة لك سوف يكون من الصعب جدا للعثور على مجموعة أفضل من الوسطاء من تلك المدرجة أدناه!
إتورو هم وسطاء الفوركس الذين بدأوا عملهم في الفوركس وببساطة مع شعار "شبكة التداول الاجتماعي الخاص بك". وفيما يلي بعض من الميزات التي يقدمها الوسطاء لعملائها:
الرافعة المالية لها تصل إلى 400: 1 أنها توفر منصة مبتكرة للتجارة الاجتماعية. أنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع 50 $ عادة تبدأ فروقها من صغيرة مثل 3pips أنها توفر ملحوظ 24 ساعة دعم العملاء.
ليتيفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الذين بدأوا العمل في الهند وفيما يلي الميزات التي تقدمها لعملائها:
أنها تتطلب ودائع صغيرة جدا أنها توفر لعملائها مع مجموعة متنوعة من أدوات التداول توفير حسابات التداول جنبا إلى جنب مع فروق ثابتة أو عائمة حسابات مثل متعددة العملات وخالية من مبادلة ودائع حساب الفورية الخاصة يمكن الاستفادة من خدمة العملاء الممتازة في 24/5 برنامج مكافأة الولاء وغيرها الكثير مسابقات للفوز بجوائز حقيقية.
فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس في جميع أنحاء العالم تتنافس وسطاء الفوركس شعبية أخرى. جنبا إلى جنب مع هذا، فإنه مدرج أيضا في بورصة ناسداك. وتشمل معالمها ما يلي:
أنها توفر إشارات التداول لعملائها خالية من التكلفة انتشار لليورو / الولايات المتحدة. الدولار في كثير من الأحيان 2.5 نقطة وأن الجنيه البريطاني / الدولار في كثير من الأحيان 2.8 نقطة. لا يوجد تنفيذ فوركس في مكتب التعامل. تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر لا تنشأ أبدا هنا وليس هناك تدخل أن تاجر يمكن أن تجعل بينما كنت التجارة. أوامر الدخول يمكن وضعها في أي مكان حتى في انتشار سوف تكون قادرة على الحصول على لفات إيجابية في أي مستويات الهوامش.
فبس هو وسيط الفوركس الذي تم منحه باعتباره "أفضل وسيط الفوركس آسيا" في جوائز الصرف الأجنبي في عام 2018. وتقدم الميزات التالية لعملائها:
أنها تتطلب الحد الأدنى من إيداع $ 5 تسمح حجم النظام بدءا من 0.01 لوتو 10 الكثير في الخطوة 0.01 أقصى رافعة مالية معتمدة هنا حتى 1: 500 أنها تسمح ينتشر الثابتة التي تبدأ من 2 نقطة في 4 أرقام أنها تسمح إيداع العملة من أوسد و ور مجموعة متنوعة من الودائع الخيارات التي تدعمها بنك الأسلاك، ليبرتي الاحتياطي، الخ.

كيف تصبح وسيطا فوركس.
إذا كنت قد قررت استثمار الوقت والمال لتصبح وسيطا فوركس، فإن المعلومات التالية تساعدك على البدء.
ستشمل خطة إنشاء شركة الوساطة الجديدة ما يلي:
1. تسجيل شركتك في الولاية المحلية أو البحرية.
2. طلب ​​للحصول على ترخيص وسيط الفوركس في لجنة الأمن والبورصة الأمريكية (سيك) إذا كنت تخطط للقيام بأعمال تجارية في الولايات المتحدة.
(إذا كنت ترغب في فتح وتشغيل خارج الولايات المتحدة، طلب مجموعة معلومات من السلطة المالية المحلية).
3. فتح حساب مصرفي ضمن نطاق الولاية القضائية لجمع الأموال من العملاء.
4. طلب ​​لتلقي الدفعات عبر الإنترنت، إذا كنت سوف تقبل التمويل عبر الإنترنت.
5. إعداد الوثائق القانونية، بما في ذلك أدلة التعامل & أمب؛ والاتفاقات، وسياسات مكافحة غسل الأموال، وسياسات تضارب المصالح، الخ.
6. دفع رسوم التسجيل وتلبية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال لفتح عمل الوساطة (يجب أن يكون المتقدمين وساطة تاجر والمسجلين والحفاظ على الحد الأدنى من رأس المال الصافي المطلوب من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القاعدة 15c3-1 والامتثال للقاعدة 15c3-3 المجلس الأعلى للتعليم التي تحكم حماية العمالء، االحتياطيات وحفظ األوراق المالية (.
8. البحث عن شركاء السيولة، شركة المقاصة (ق) التي من شأنها مسح الصفقات الخاصة بك. (ستبحث شركة المقاصة عن حجم تداول معين في الشهر: على سبيل المثال، المبلغ الإجمالي الذي يمكن لزبائنك التداول به كل شهر).
وسوف تشمل كل خطوة مجموعة من الوثائق التي سيتم إعدادها وكذلك المؤهلات التي سيتم تمريرها. ستعتمد حزمة المتطلبات على الولاية القضائية التي تختار فيها تسجيل شركة.
يجب أن يكون المسجلون على استعداد لاجتياز تحقيق خلفية شاملة، وتمرير الامتحانات على مبادئ الأوراق المالية العامة وقوانين الأوراق المالية الدولة (سلسلة ناسد 7، سلسلة ناسد 63، 66). من بين أمور أخرى، يتم النظر في المعايير التالية أثناء طلب التسجيل:
- إدانة جريمة؛
- دليل على ممارسات تجارية غير منصفة أو مزورة في بيع الأوراق المالية.
الوثائق والروابط ذات الصلة:
التكاليف التقريبية لبدء شركة الفوركس الخاصة.
1. تسجيل الشركة - 2000 دولار.
2. فتح حساب مصرفي للشركات - 500 $ - 3000 $.
(تجدر الإشارة إلى أن البنوك الكبيرة قد تتطلب الحد الأدنى من رصيد الحساب (الإيداع) ليتم الاحتفاظ به وصيانته طوال العملية، ويمكن أن يختلف المبلغ من 50،000 إلى 500،000 دولار أمريكي).
3 - فتح مكتب مادي (إذا كان مخططا له) - 000 10 دولار - 000 30 دولار.
4. تطوير موقع على شبكة الانترنت - 1000 $ - 25،000 $.
5. اختيار منصة التداول - $ 5000 - 150،000 $.
(رخصة منصة MT4 سوف تأتي حوالي 100،000 $ - 150،000 + / سنة، في حين أن حلول يب / وايت لابيل يمكن أن تؤدي إلى 0 $ رسوم).
6. توظيف الموظفين (الدعم وتكنولوجيا المعلومات والقانونية وغيرها) - على أساس معدلات المرتبات المحلية.
التسميات البيضاء و إبس.
إذا لم تكن مستعدا لشراء رخصة منصة التداول الخاصة بك، يمكنك أن تبدأ مع يب أو حل تسمية بيضاء من وسيط رئيس الوزراء (شركة المقاصة الخاصة بك).
كعلامة بيضاء سوف تكون تقدم خدمات التداول تحت اسم شركتك.
وسيط رئيس تخصيص واجهة ومنصات بالنسبة لك، بحيث عليك أن تكون قيد التشغيل تحت الشعار الخاص بك.
سوف كسر رئيس الخاص بك أيضا ترتيب خادم التداول للمنصة وإزالة جميع الصفقات العملاء بالنسبة لك. يمكنك أيضا ترك التعامل مع الودائع والسحب لسماسرة رئيس الخاص بك، بحيث كل ما عليك القيام به سيكون: التسويق (لجلب عملاء جدد) ودعم العملاء (للحفاظ على هؤلاء العملاء).
كعلامة بيضاء عليك أن تكون قادرا على تخصيص هيكل الرسوم الخاصة بك وتداول ينتشر لكسب دخل أعلى.
كما يب (مقدمة وسيط) عليك أن ترسل / إحالة جميع العملاء إلى وسيط رئيس الوزراء الخاص بك، حيث أنها سوف تفتح في نهاية المطاف حساب التداول. كما يب سيكون هدفك للإشارة إلى العديد من العملاء إلى وسيط رئيس الوزراء الخاص بك ممكن، لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق الدخل (اللجان) سوف تكسب لكل عميل المشار.
لهذا النوع من الأعمال لن تحتاج إلى ترخيص أو تسجيل. كل ما عليك القيام به هو العثور على العملاء وإحالتهم، والتي يمكن القيام بها عن طريق أي موقع (الطريقة الأكثر شيوعا)، كلمة في الفم، بما في ذلك المؤتمرات والندوات، من خلال الاستفادة من قاعدة العملاء القائمة الخاصة وما إلى ذلك.
BrokerGuru.
نعم، انها مختلفة.
لا تحتاج إحدى الشركات التابعة إلى أن تكون وسيطا. لا تملك حتى التابعة لها موقع الويب الخاص. يمكن لشركة تابعة نشر روابط الإحالة على المنتديات والمواقع الأخرى وغيرها وكسب عمولة من الإحالات الاشتراك.
في حين تقديم الوسيط هو شراكة أكثر جدية. و يب هو في الأساس وسيط آخر - كنت في حاجة الى موقع على الانترنت في الحد الأدنى. ثم عليك إنشاء خطة مع الوسيط الرئيسي الخاص بك حول الإحالات العميل، والتعامل مع الاشتراكات، ودعم العملاء وحتى التعامل مع الودائع / السحب (على الرغم من أن آخر واحد يتم عادة من قبل وسطاء رئيس الوزراء).
كيف يمكنني أن أصبح وسيط إدخال، هو مختلف عن كونها التابعة لها ؟؟
BrokerGuru.
الوسطاء السويسريون جميعا البنوك.
بانكوفكس - ليس بنك، على الرغم من أن اسمهم يبدو وكأنه واحد.
لا يتم تنظيم هذا الوسيط، على الرغم من أن 'في المملكة المتحدة ويجب أن تكون مسجلة فيت فكا المملكة المتحدة، لكنها ليست كذلك، الأمر الذي يجعل من الصعب فرض أي شيء عليها.
أين يمكنني معرفة ما هو البنك بنك وسيط الفوركس. أريد أن أعرف أين بنك بانكوفكس. انهم يرفضون دفع لي مرة أخرى أموالي والأرباح. لقد طلبت ومحاولة لمدة 4 أشهر. إذا كان يمكنني الحصول على معلومات قسم الشرطة بلدي يمكن الحصول على معلومات إذا كانوا.
وجود المال. بصراحة أعتقد أنهم مجرد سكامسترس. انا بحاجة الى مساعدة من فضلك.
بالتأكيد قبل أن تصبح وسيط إدخال، فمن الأفضل لمعرفة كل التفاصيل حول وسيط رئيس الوزراء. ماذا؟ ببساطة عن طريق طلب منهم تقديم تلك المعلومات.
المعلومات الأخرى الوحيدة المتاحة بسهولة ستكون استعراض وسيط - مؤشرا جيدا كيف وسيط يعامل عملائها، سواء كان يكرم الانسحاب وإذا كان هناك أي مشاكل أخرى.
أنا وسيط تمهيدي لوسيط الفوركس. ولكن ما زلت غير متأكد من هذا الموثوقية وسيط الفوركس من حيث الوضع المالي والشفافية.
كيف يمكنني الحصول على مزيد من المعلومات عن وسيط الفوركس مثل الملكية والأداء المالي السنوي.
الإجابة على أسئلتك مباشرة، نعم، أي وسيط يمكن الغش.
وكلاء الفوركس لن يشرفوا مباشرة على التداول الخاص بك. الهدف من عميل الفوركس هو جلب عميل (أنت) إلى الوسيط الرئيسي. إذا نجح، وكيل الفوركس سيكسب عمولة.
بعد ذلك كنت التداول والتعامل مع الوسيط الرئيسي، والوكيل هو في أي مكان لدفع بريز للوصول إلى وقف الخسارة الخاصة بك أو التحول الاتجاه. كل شيء يصل إلى السمسار الرئيسي كيفية التعامل مع الصفقات الخاصة بك، ونعم، "الغش" كما كنت اسمه يمكن أن يحدث.
أردت أن أعرف عن وكيل الفوركس.
هل يمكن أن الغش للناس؟
1. إذا وضع وقف الخسارة، فإنها يمكن أن تدفع للوصول إلى هناك.
2. الموضوع للذهاب في اتجاه واحد، في حين سوف تبدأ خيوط فجأة أنها يمكن أن تنتقل إلى الاتجاه المعاكس؟
اسمحوا لي أن أعرف أي شخص يساعد على هذا السؤال.
BrokerGuru.
وتعزيز عملك معنا يمكن أن يتم عن طريق لافتة الإعلانات. شكرا لكم!
أعمل للشركة التي تجعل حل الفوركس. أي واحد بحاجة إلى معلومات حول ذلك يرجى الدخول إلى الموقع.
أعمل على وسيط الفوركس مقرها في لندن وتبحث عن الناس للقيام يب، ويتيلابيل أو تريد فقط للتداول الفوركس. يمكننا العمل في أي بلد.
يمكن ش مساعدتي بلز م تعتزم التجارة باعتبارها الفوركس / يب أو التسمية البيضاء في جنوب أفريقيا، لأول مرة يمكن أن يو المشورة لي حيث ن كيفية بدء البريد الإلكتروني الخاص بي هو [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]
مرحبا أريد أن التجارة الفوركس ولكن لا أستطيع العثور على وسيط هنا في جنوب أفريقيا. يمكن لك سوج.
ست بعض؟ أريد شخص سوف كسره إلى راند.
أريد أن أصبح وسيط الفوركس في الهند وما هو الإجراء خطوة بخطوة.
أريد يب بروغرام وسيط. لدي العميل المستوى الدولي هو متاح. [البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]
كيف يمكنني العثور على أي شركة محاماة جيدة الذين يمكن أن تساعدني على التسجيل كوسيط في سيشيل أو أي بلد رخيصة.
أنا يمكن أن توفر لك حل الفوركس الكامل مع ترخيص / حساب مصرفي الموقع وجميع.
يرجى الاتصال بي إذا كنت تريد أن ترى التجريبي من السماسرة الأخرى أنا حاليا إعداد Up. My البريد الإلكتروني: pankaj. singh (في) سويسميل.
أريد أن أصبح وسيط تسمية بيضاء. ولكن أنا لا أعرف عملية الأبيض التسمية وسيط.
يرجى تزويد لي معرفة كاملة حول هذا الموضوع. وأود أيضا أن أعرف أنه هو قانوني في الهند أم لا.
من فضلك قل لي مع التفاصيل التي كيف يمكنني فتح حساب وسيط؟ من فضلك قل لي مع التفاصيل مع الإجراء. انا من باكستان.
BrokerGuru.
أتمنى لو كنت أعرف هذه الخطوات لكل بلد، ولكن أنا لا، أنا آسف حقا.
مرحبا بوريكس المعلم.
بلز قل لي في التفاصيل (خطوة خطوة) كيف تصبح وسيط بوريكس في هونغ كونغ؟
تحية للجميع،
أنا أعمل مع شركة فوريكس في جنوب شرق آسيا أنا فقط أشعر أنهم شحن العملاء أكثر من اللازم. أود التعامل مع الشركة التي لديها سجل حافل مع أسعار تنافسية للغاية.
BrokerGuru.
فإنه من القانوني للتجارة الفوركس في هونغ كونغ لكل من المقيمين وغير المقيمين.
وبالاضافة الى ذلك فان هونج كونج تعد من اكبر اسواق النقد الاجنبى فى العالم.
أريد أن أعرف أن هو تداول العملات الأجنبية في هونغ كونغ هو قانوني، يمكن غير المقيمين يمكن التجارة في هونغ كونغ؟
BrokerGuru.
لتصبح علامة بيضاء تحتاج إلى تسجيل شركة، نعم.
يمكنك تسجيل شركة في أي بلد، بما في ذلك بلدك. لا تحتاج إلى أن تكون مسجلة في نفس بلد وسيط الفوركس الخاص بك.
أنا شخص لا يوجد أي شركة / شركة، إذا أريد أن تصبح "التسمية البيضاء" لا أحتاج إلى تسجيل أي شركة أو أنها تعمل فقط يب، إذا كان الجواب نعم ثم في بلدي يجب أن سجلت شركة أو في ذلك البلد الذي يتم فيه تسجيل الوسيط الرئيسي. الرجاء دليل لي.
BrokerGuru.
وكلاهما وسطاء. التسمية البيضاء هي وسيط شريك (تفكر في شركة امتياز)، ولكن بدلا من كونه فرع تحت اسم شخص ما، وسيط التسمية البيضاء تعمل تحت اسمها.
بعد ذلك يمكنك أن تكون كبيرة "امتياز" مع خدمة العملاء الاستثنائية الخ، أو ليست واحدة كبيرة جدا، كل ذلك يتوقف على أهداف عملك.
ما هو الفرق الرئيسي بين التسمية والوسيط؟
السيد من فضلك قل لي. خطوة لإنشاء شركة الوساطة؟ أشكر.
BrokerGuru.
تعيين وساطة الفوركس - يعني فتح وتشغيل الأعمال التجارية من الواضح. مما يعني أنك ستحصل على أرباح من خلال جذب العملاء الذين سيدفعون فروقات التداول من خلال شركتك.
مرحبا السيد بروكيرغورو.
هل تريد أن تخبرني ما هي الفوائد التي أحصل عليها إذا قمت بإنشاء شركة وسيط؟
إذا كنت بحاجة لتصبح وسيط. يمكنك إما شراء منصة MT4 / MT5 بأكملها أو مجرد تسمية بيضاء. ومع ذلك في علامة بيضاء كنت تشارك الأرباح مع الوسيط الخاص بك. اتصل بي للمنصة المرخصة Skype - metaquotes_ancilla أو 919619824272.
BrokerGuru.
ليس لدينا مثل هذه البيانات في هذا الوقت.
سانجاي كومار.
hell0 سيدي i سانجاي كومار من باتيالا بونجاب (الهند)، تريد أن تعرف عن مقدار الأموال المطلوبة لتصبح شركة وسيط الفوركس تحت سلطة الخدمات المالية (المملكة المتحدة)
BrokerGuru.
الاستثمار في تداول العملات الأجنبية هو عمل محفوف بالمخاطر.
يجب أن يكون عملاؤك على دراية جيدة بتداول الفوركس = على سبيل المثال. يكون التجار أنفسهم، قبل النظر في أي استثمارات. إذا لم يتداولوا الفوركس أنفسهم، فإنه لا ينصح على الإطلاق للاستثمار في تداول العملات الأجنبية.
مرة واحدة تقرر، يجب أن ننظر في خيارات الحسابات المدارة فوركس & أمب؛ التركيز على إيجاد مدير حساب جيد.
BrokerGuru.
تميل متطلبات رأس المال في الخارج إلى التغيير.
وبالتالي فمن الأفضل دائما الاتصال الهيئات التنظيمية المحلية - انها وظيفتهم لتوفير معلومات شاملة عن ذلك.
قائمة الهيئات التنظيمية:
لدي العديد من العملاء الذين يمكن أن تستثمر المال ولكن ما هو جيد بالنسبة لهم، وكيف يمكن أن أفعل أنا لست وسيط.
هل يمكنك تقديم الخيارات البحرية للحصول على تراخيص مختلفة في ولايات قضائية مختلفة، مع متطلبات كفاية رأس المال لهذه التراخيص.
BrokerGuru.
لسوء الحظ، ليس لدينا مثل هذه المعلومات، آسف.
أسعى للحصول على معلومات حول مدى صعوبة فتح شركة وساطة الفوركس في كوريا الجنوبية إذا كان أي شخص يعرف.
لقد وجدت القوانين والمواقع ذات الصلة حول الإجراء ولكن أبعد من ذلك يمكن أن استخدام تلميح من الرأي العام في السوق الكورية.
نموذج التعليق 8 سبتمبر 2018 والقادم.
أريد أن أعرف رسوم وسيط جديد في الفوركس كم الحد الأدنى من المال للشخص الجديد الذي تريد أن يكون وسيط في الفوركس؟
أنا بحاجة إلى استئجار أب (الشخص المرتبط) لتطبيق وسيط إدخال (يب) في نفا. إذا كان أي منكم أو معرفة أي واحد ترغب في الانضمام كما أب بالنسبة لنا يرجى الاتصال بي [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] أبريسيات كثيرا!
BrokerGuru.
الجواب القصير: نعم، يمكنك.
الجواب الطويل: يعتمد إذا كنت سوف تكون قادرة على العثور على مزودي السيولة. وسوف يرغبون في رؤية حجم كبير. إذا كنت وحدك لن تكون قادرة على توليد هذا حجم التداول، ثم انها أيضا خيار لإنشاء مجموعة من التجار / المستثمرين لتحقيق هذه الأهداف.
أنا المتداول الذي يمكن أن تفعل وحدات التخزين و جعل استثمار كبير، ولكن يمكنني إنشاء شركة منفصلة (السمسرة) القطاع الخاص و ربط مع مزودي السيولة.
BrokerGuru.
A - تحتاج إلى دراسة التداول. ويمكن بسهولة أن يتم ذلك على الانترنت مع عدد كبير من الموارد على الانترنت تدريس أساسيات. إذا كنت جديدا تماما على الفوركس، يمكنك أن تبدأ حتى مع هذه المدرسة الأساسية: بابيبيبس / المدرسة /
ب - بدء التداول على حساب تجريبي. الحسابات التجريبية لا تتطلب أي ودائع. في هذا الحساب سوف اختبار المهارات الخاصة بك والمعرفة الواردة أثناء الدراسة.
ج - من أجل بدء التداول مع المال الحقيقي لا تحتاج الكثير من رأس المال. في الوقت الحاضر، يمكنك العثور على الوسطاء الذين يقدمون حتى ما يسمى "حسابات سينت"، حيث يمكنك التداول مع سنتا (100forexbrokers / ميني-ميكرو-أكونتس-كومباريسون قم بالتمرير لأسفل في الجزء السفلي من المقالة للعثور على قائمة الوسطاء الذين يقدمون حسابات سينتس ).
يمكنك الاستثمار في أي مكان من 10 $ إلى 1000 $ أو 10000 $ اعتمادا على المهارات الخاصة بك والمخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ.
د . Z - هذا هو كل التكاليف. إذا كنت قد حصلت على ما يلزم لتصبح تاجر ناجح، سوف تكسب المال، ولكن إذا المهارات الخاصة بك ليست قوية بما فيه الكفاية، فسوف تفقد بعض الودائع الأولى قبل اتخاذ أي أرباح. ستكون هذه هي التكلفة الوحيدة للتداول الخاص بك. حظا طيبا وفقك الله!
يرجى تقديم تفاصيل كاملة عن أن تصبح تاجر الفوركس من الألف إلى الياء، مع تكلفتها، وذلك بفضل.
BrokerGuru.
ليس هناك فرق.
يمكنك أن تقول لي الفرق بين المقاصة البيت والوسيط البيت. أرجوك قل لي !
BrokerGuru.
شكرا لك على ملاحظاتك!
لن نكون قادرين على التوصية / إعطاء أسماء وسطاء معينين، حيث أن سياستنا تتطلب منا أن نبقى غير متحيزين تماما.
ومع ذلك، لأهدافك سوف تحتاج للبحث عن وسطاء الذين لا يقل عن 7-10 سنوات في مجال الأعمال التجارية.
وسوف توفر مكافآت مستقرة ومضمونة مع العديد من الخيارات المرنة للاختيار من بينها. لديهم أيضا أكبر قاعدة من البكالوريا الدولية وعدد كبير من المكاتب في جميع أنحاء العالم، وهو عامل مهم أيضا.

كيف تصبح وسيط الفوركس في الهند
سوف تحتاج إلى فهم الاختلافات في الوسطاء وكذلك نوع المستثمر كنت قبل اختيار وسيط معين. نوعين من السماسرة تشمل وسطاء الخصم وسماسرة الخدمات الكاملة.
وسيحمل وسطاء الخصم رسوما أقل من وسيط خدمة كامل مع توفير الحد الأدنى من تسهيلات التداول بتكلفة أقل. وهذا يسمح عموما للمستثمر الثقة في وسيط لاتخاذ قرارات سريعة، في الوقت الحقيقي. يوفر وسطاء الخدمات الكاملة خدمات متعددة بصرف النظر عن الشراء والبيع المشترك. وكثير منها فروع مصرفية تقدم للعميل حساب التوفير وحساب ديمات ومرافق التداول عبر الإنترنت. قبل كل شيء، وسيط خدمة كاملة توفر المشورة الشخصية راسخة بشأن اتجاهات السوق.
اختيار وسيط الأسهم الصحيح.
قبل اختيار وسيط الأسهم الهندي سوف تحتاج إلى أن تسأل نفسك هذا السؤال. إذا كنت تعتبر نفسك تاجر اليوم سوف تحتاج إلى الاستثمار في غضون فترة زمنية صغيرة التي يمكن أن تكون قصيرة مثل بضع دقائق وطالما بضع ساعات. كمتاجر اليوم سوف ترغب في البحث عن وسيط الذي سوف يقدم رسوم ثابتة على المعاملات أو تقديم رسوم أقل. وينتمي هذا بشكل وثيق مع وسطاء الخصم. بعض السماسرة مقرها الهند الراسخة التي سوف نقدم لكم في الوقت الحقيقي، ومنصات أبحاث السوق القيمة لرسوم أقل تشمل زيرودا و ركسف الأمن.
أما النوع الثاني من المستثمر فسيشتري ويحتفظ بالمخزون لفترات أطول من الزمن. في هذه الحالة من المستثمر هناك حاجة قوية للحصول على بيانات دقيقة للغاية في فترة زمنية قصيرة من أجل اتخاذ أفضل قرار الاستثمار ممكن. سوف تحتاج إلى وسيط مع استراتيجية التنفيذ الصلبة واحد الذي يفهم القيم السوقية على المدى الطويل، والاتجاهات وأنماط التداول. الهند وسطاء خدمة كاملة مقرها تشمل إدبي بالسا باني، موتيلال أوسوال مراجعة، إنديابولس و جيوجيت بنب باريبا.
تنقذ نفسك المال من خلال البحث سمعة سماسرة الأوراق المالية. يمكنك من خلال تصفح سيبي والمواقع الاستثمار الأسهم من أجل العثور على وسيط الحق. من خلال أبحاث سمعة سوف تكون قادرا على رؤية أي قضايا الشكاوى التي توجد ضد وسيط أو تصفح تجربتهم الشخصية العمل مع المستثمرين في السوق. اختيار وسيط الذي هو من ذوي الخبرة العالية ولديه ما يصل إلى تاريخ المعرفة من الأعمال الداخلية والاتجاهات السائدة في السوق.
هناك نوع مختلف من الرسوم المرتبطة بالعمل مع وسيط. هناك رسوم فتح حساب، رسوم المعاملات، رسوم الصيانة الخ. ابحث عن رسوم المعاملات منخفضة إذا كنت التجارة في كثير من الأحيان، وانخفاض رسوم الصيانة إذا كنت تحمل الأسهم لفترة أطول.
وتزيد السمسرة من القدرة على استخدام التكنولوجيا المتقدمة من خلال تطوير البرمجيات وأدوات أبحاث السوق. تشغيل حساب مع وسيط لديه معرفة من هذا النوع من البرامج وأدوات أبحاث السوق سوف توفر حوافز لك لاتخاذ قرارات مستنيرة وفي الوقت المناسب في اختيار الأسهم.
سواء كنت تبحث للاستثمار في الاكتتاب أو صناديق السوق اختيار المستثمر الذي يسمح لك أن تفعل ذلك. العمل معا كفريق مهم في اختيار وسيط لاتخاذ القرارات مع اموالك.

تقييم الفوركس الهند - أعلى وسطاء الفوركس 2017.
تقييم الفوركس هو أسهل طريقة لاختيار وسيط الفوركس الصحيح في الهند من العديد من شركات التداول عبر الإنترنت. مئات من الشركات تعمل في سوق الفوركس في الهند، ولكن إذا كنت تريد أن تنجح في مجال تداول العملات الأجنبية فمن المهم لجعل الحق في الاختيار من وسيط الفوركس الهندي منذ البداية.
التصويت ل فكسرو.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
صوت ضد فكسرو.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.
التصويت لمجموعة فيبو.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
التصويت ضد فيبو المجموعة.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
مجموعة فيبو.
حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.
التصويت ل نوردفس.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
التصويت ضد نوردفس.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.
التصويت ل فكستم.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
التصويت ضد فكستم.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.
التصويت ل هيسم.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
التصويت ضد هيسم.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.
التصويت ل جراند كابيتال.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
التصويت ضد جراند كابيتال.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
جراند كابيتال.
حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.
التصويت للأسواق سهلة.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
التصويت ضد الأسواق سهلة.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
من السهل الأسواق.
حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.
التصويت ل شم.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
التصويت ضد شم.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.
التصويت ل أدميرال الأسواق.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
التصويت ضد أدميرال الأسواق.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
أدميرال ماركيتس.
حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.
التصويت ل ساكسو بنك.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
صوت ضد ساكسو بنك.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.
التصويت ل أواندا.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
التصويت ضد أواندا.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.
التصويت ل ترادنكست.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
التصويت ضد ترادنكست.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.
التصويت ل الفضل فكس.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
التصويت ضد الفضل فكس.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
الفضل فكس.
حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.
التصويت ل فوريكس.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
التصويت ضد فوريكس.
شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.
حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا الوسيط هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.
أعلنت وسيط الاتحاد الأوروبي الرائدة شم أنها توسع محفظة كفد كريبتوكيرنسي مع إضافة ألت العملات الأثير، ليتسوان، داش، تموج الأصول الأساسية. ويمكن تداولها مقابل الدولار الأمريكي على ميتاتريدر 5 ..
المرحلة التي نحتفل فيها بأكبر الإنجازات التي حققتها ماكاو، وجوائز الأعمال في ماكاو 2017. وسيتم الكشف عن الفائزين بالجوائز التي طال انتظارها على خشبة المسرح في فندق غراند ليسبوا هوتل غراند بالروم في 24 نوفمبر.
تلبية الأكثر شعبية التشفير العملات في محطة فورت الخدمات المالية. عملة التشفير هي الأداة المالية الأكثر تقدما في القرن ال 21. تجاوزت رسملة هذه السوق 80 مليار دولار.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

No comments:

Post a Comment