Thursday 22 February 2018

نظام التجارة civ5


ترادينغ (Civ5)
التجارة هو مفهوم حيوي في سلسلة الحضارة، فضلا عن العالم الحقيقي، وهذا يعني تبادل السلع والخدمات بين السكان. وعادة ما تتم من قبل كيانات خاصة، والمعروفة باسم التجار، التي تحتل نفسها مع نقل البضائع من مكان إلى آخر، وشرائها في واحدة وبيعها في أخرى. وبهذه الطريقة تساعد على توزيع السلع من الأماكن التي يتم إنتاجها إلى الأماكن التي تحتاج إليها، والتي هي جزء حيوي من الاقتصاد العالمي.
بالطبع التجارة المعاصرة في العالم الحقيقي هو أكثر تعقيدا بكثير وغالبا ما يتم دون أي شخص ترك مكانهم، وذلك بفضل التكنولوجيا. فالتجارة المالية، على سبيل المثال، تتم بالكامل عن طريق الحواسيب. ولكننا لن نناقش هذه المشاكل المعقدة هنا. في اللعبة، والتجارة أمر حيوي للحفاظ على دخل الذهب من امبراطورية الخاص بك، والسعادة من المواضيع الخاصة بك. بل هو أيضا وسيلة للحصول على الموارد الاستراتيجية الحيوية التي تفتقر إليها الأراضي الخاصة بك، وما إلى ذلك في كل شيء، وسوف تفقد اللعبة إذا كنت لا تعرف كيفية التجارة، سواء عند إنشاء الطرق التجارية وعند التفاوض على صفقات تجارية مع دول أخرى.
أنواع التداول تحرير.
هناك أنواع متعددة من التداول في اللعبة، مع كل الميكانيكا المختلفة وينتهي. تعلم كيفية تفعيل واستخدام كل واحد هو مفتاح النجاح الاقتصادي في الحضارة، لذلك قراءة بعناية!
التداول المحلي تحرير.
هذا يشير إلى التبادل الطبيعي للسلع داخل الإمبراطورية الخاصة بك. وقد فهم القادة الحكيمون منذ فترة طويلة أن ترك التجارة في التدفق الحر هو أفضل وسيلة لتوزيع السلع عبر إمبراطوريتك، وإثراء الخزينة الوطنية، لذلك يحدث التداول المحلي تقريبا تقريبا. ويتعين على كل حاكم القيام به إقامة اتصال بني البنى التحتية بين مدينتي الإمبراطورية ورأس المال - ثم يبدأ التجار الخاصون في استخدام هذه الاتصالات لإجراء أعمالهم. عند اتصال المدينة بشبكة التجارة، سيظهر رمز صغير أسفل لافتة المدينة للإشارة إلى ذلك. لمزيد من المعلومات حول الميكانيكا الدقيقة لفتح الطرق التجارية المحلية (اتصالات مدينة أكا)، اقرأ هذه المقالة.
التجارة المحلية لديها العديد من الاستخدامات:
دخل الذهب. ويمكننا القول إن الدولة تفرض رسوما على كل صفقة تجارية، مباشرة في الخزينة. لذلك، والمزيد من التجارة بين المدن الخاصة بك، وأكثر بالنسبة لك! المبلغ المحدد لكل مدينة اتصال يعتمد على الأحجام (السكان) من كل من المدينة والعاصمة؛ أكبر - كلما كان ذلك أفضل! السعادة. ولا يجوز للمتداولين أن يتاجروا فقط في السلع الأساسية، مثل الملابس والأغذية، ولكن أيضا في ما يعرف باسم الكماليات. هذه هي السلع الخاصة التي يحب مواطنيك (على عكس السلع الأخرى التي يحتاجونها ببساطة)، وأنها سوف تدفع غاليا أن يكون لهم. هنا دورك كحاكم أكبر - انها مسؤوليتكم لضمان الوصول إلى الكماليات! حصادهم من أراضيكم، أو استيرادها من دول أخرى أو مدينة الدول. حالما إمبراطورية الخاص بك لديه حق الوصول إلى عدد واحد على الأقل من أي مورد فاخر، فإنه يحصل تداولها في نظام التداول المحلي الخاص بك، ويزيد بنسبة 4! لاحظ أنه لا يهم ما هي المدن التي ترتبط حاليا إلى العاصمة للحصول على مكافأة لركلة في - طالما لديك على الأقل 1 عدد من ترف، يبدأ التأثير. أيضا، وجود أكثر من 1 العد لا يهم (لا يزيد أكثر)، لذلك لا تتردد في استخدام التجاوزات في صفقات التجارة الخارجية. تحويل الطعام والإنتاج إلى مدينة معينة. هذا هو ميزة جديدة، ويتضمن نظام مسارات التداول الجديدة. مع ذلك، يعين الحاكم واحدة من فتحات الطريق التجاري المتاحة، ووحدة التجارة التي تخدمه، لنقل إما إلى أو إلى مدينة الإمبراطورية. لهذا، يجب أن يكون مصدر المدينة على التوالي مخبز أو ورشة عمل. ويخصص هذا الخيار موارد البضائع والتداول لتوريد مدينة على أساس منتظم، حتى تتمكن من التغلب على المشاكل، أو تعزيز، واحدة من اثنين من السمات الرئيسية - النمو السكاني، أو الإنتاج. لمزيد من المعلومات، راجع مقالة مسار التجارة الدولية.
التجارة الدولية تحرير.
هذا هو طريقة جديدة للتجارة، قدم في العالم الجديد الشجاع. وهي تتألف من مؤسسة حكومية مختلطة مختلطة، حيث تقوم الحكومة بتزويد وحدة تجارية وبنية تحتية للتجار الخاصين، ثم يستخدمونها في التجارة مع المدن المستهدفة، التي تعينها الحكومة. بفضل النظام، التجار الخاص بك هي قادرة على إجراء التجارة مع الحضارات الأخرى أو مدينة الدول! بالنسبة للميكانيكا الخاصة للمؤسسة، راجع مقالة طريق التجارة الدولية، ولكن كن على علم بأن إنشاء طرق التجارة الدولية يتطلب فتحات تجارية حرة (يتم تطويرها من خلال التكنولوجيا) والوحدات التجارية المعنية. كما يتطلب التقارب المادي للمصدر والمدن المستهدفة.
التجارة الدولية لديها الفوائد التالية:
دخل الذهب - تفرض الدولة مرة أخرى رسوما مقابل كل عملية يقوم بها التجار؛ هذه المرة، ومع ذلك، فإن المتغيرات تحديد الربح النهائي هي أكثر من ذلك بكثير. البنية التحتية، والموارد المختلفة المتاحة، وخصائص الأرض وحتى المسافة كلها تلعب دورا في تحديد مقدار التجار (وبالتالي أنت) سوف تكون مصنوعة من المؤسسة. لمزيد من التفاصيل، تحقق من المادة المذكورة أعلاه. الدين - سواء دين المدينة المصدر والدين المدينة المستهدفة تنتشر بفضل الطرق التجارية. بل هو وسيلة بالنسبة لك للتأثير على المدن البعيدة، وتحويلها إلى الدين الخاص بك، ولكن كن على علم بأن العكس قد يحدث أيضا! العلوم - التقدم التكنولوجي في الحضارات هو أيضا مشتركة من قبل التجار. بفضل طرق التجارة، يمكنك تعزيز البحوث الخاصة بك قليلا. لاحظ أن هذا التأثير لا يعمل في حالة الطرق التجارية التي تربط نفوذ المدينة الثقافية - وأخيرا، فإن التجار يوزعون شهرة حضاراتكم الحضارية على الحضارات الأخرى التي يتاجرون بها. فتح طريق التجارة إلى دولة يعزز لكم لتلك الأمة بنسبة 25٪. مرة أخرى، لا يعمل في حالة مدينة الدول.
صفقات التداول تحرير.
آخر نوع من التداول، والأكثر تعقيدا، هو صفقات التداول التي قمت بتعيينها مع الدول الأخرى. ويتم ذلك دون أي شروط مسبقة (لا تحتاج إلى إنشاء أي نوع من الشبكة)، على الرغم من أن بالطبع تحتاج إلى أن تكون في سلام مع شريك تجاري الخاص بك. إن إبرام الصفقات التجارية هو نتيجة مفاوضات دبلوماسية، تبدأ من قبلك أنت أو شريك حياتك، ويوافق الجانبان على تبادل السلع أو على مبلغ محدد قدره 30 منعطفا. وفي الواقع، يعتبر هذا النوع من المفاوضات أحد أكثر المواضيع تواترا في المحادثات الدبلوماسية، على الرغم من أنه عادة ما يأتي إلى اتفاقات تحدد قواعد عامة للتجارة، بدلا من التبادل المباشر للسلع.
ما الذي يمكنك تداوله؟ في المقابل - فإنك توافق على إعطاء أو تلقي مبلغ معين كل منعطف، في حين أن العقد يدوم رسوم ثابتة في - كنت تعطي أو الحصول على مبلغ لمرة واحدة، تدفع عند تأكيد العقد. هذا ممكن فقط إذا كنت قد قدمت إعلان الصداقة معهم. الموارد الفاخرة - يسمح عدد واحد من كل مورد في صفقة تجارية. لاحظ أنه لا يمكنك التجارة بعيدا وحدات من الموارد الفاخرة التي الموهوبين من قبل حلفاء مدينة الدولة! الموارد الاستراتيجية - يمكنك التجارة بقدر ما تريد من هذا البند لكل صفقة. وتنطبق نفس القيود فيما يتعلق بالموارد الموهوبة من قبل مدينة الولايات. المعاهدات - يمكنك التفاوض على توقيع معاهدات مثل الحدود المفتوحة أو اتفاق بحث في مقابل السلع. لاحظ أنك بحاجة إلى سفارة في عاصمتها للقيام بذلك. المدن - يمكنك 'بيع' (التخلي عن) أو 'شراء' (اقتناء) المدن. لاحظ أن الدول لن توافق إلا على بيع مدن لك في أشد الظروف، على سبيل المثال كجزء من معاهدة سلام عندما تكون بالقرب من الانقراض، أو لديك حقا اليد العليا في الحرب. المؤتمر العالمي الأصوات - هذا البند يمكنك التجارة فقط إذا كان لديك دبلوماسي في عاصمتهم. يمكنك التداول لكل من "نعم" والتصويت "ناي" لكل من المقترحات الحالية في الكونغرس.
جميع البنود المذكورة أعلاه، أو مزيج منها، مسموح بها في صفقات التداول. على سبيل المثال، يمكنك تداول مورد فاخر لفاخرة أخرى، أو ل؛ أو قد تقدم في المقابل، مورد فاخر وبعض الموارد الاستراتيجية في مقابل تصويت في المؤتمر العالمي. أو يمكنك تبادل اتفاقية بحث، بدون عناصر إضافية.
ما الذي يؤثر على الصفقات التجارية؟ الواقع - لا يمكنك التداول بعيدا عن العناصر التي ليس لديك السيطرة عليها، أو التي لم تكتمل متطلباتها، مهما كنت ترغب في القيام بذلك. لذلك، لا يسمح الغش. أيضا، عندما يكون الجانب الآخر نسخ متعددة من الموارد، فإنها جزء معها أكثر سهولة، من إذا كان لديهم نسخة واحدة فقط. منظمة العفو الدولية لديها سلوك مجموعة الذي يحسب السعر النسبي للسلعة في أي وقت من الأوقات، ونادرا ما يمكن خداع هذا. العلاقات الدبلوماسية - أفضل العلاقات الدبلوماسية مع الأمة الأخرى، الظروف الأكثر ملاءمة التي سوف تكون على استعداد لقبول. لذلك، حاول دائما إجراء صفقات مع الدول التي كنت على الأقل محايدة معها - وبهذه الطريقة عليك أن تكون ألبي للحصول على المزيد من الأرباح للسلع الخاصة بك، بدلا من عقد صفقات مع الدول الحراسة أو المعادية (إذا كنت قادرا على إجراء أي صفقات معهم على الإطلاق).
تحسينات التداول تعديل.
هناك عدد من المباني والتكنولوجيات التي ستحتاجها لتحسين قدراتك التجارية (فهي تعمل فقط من أجل طرق التجارة المحلية والدولية؛ وتعتمد صفقات التداول بشكل كامل على المفاوضات):
التكنولوجيات - هذه تشكل آليات قدرات التداول الخاصة بك. وأكثر تقدما تقنيات التداول الخاصة بك، وأكثر استخدام سوف تجعل من طرق التجارة الخاصة بك. العديد من التقنيات فتح فتحات التداول إضافية، والتي يمكنك ثم استخدامها لفتح طرق التجارة الجديدة. تحقق هنا للعلاقة الدقيقة من التكنولوجيا التي يمكن أن تفعل ذلك.
أيضا، بعض التقنيات تمتد مجموعة من الطرق التجارية، مما يسمح للوحدات الخاصة بك للوصول إلى المدن بعيدا.
المباني والبنية التحتية الأخرى يمكن أيضا أن تحسن بشكل كبير قدرات التداول الخاصة بك. ويوسع الكارافانزاري والميناء نطاق مسارات التجارة البرية والبحرية على التوالي، إلى جانب توفير دخل إضافي لكل مسار تجاري عند الاتصال بالحضارات الأخرى (ولكن ليس مدن المدن). وتمتد الطرق أيضا لتشمل الطرق البرية. جميع المباني المالية زيادة إنتاج مدنهم، بطبيعة الحال، ولكن السوق والبنك أيضا توفير إضافية من الدول الأخرى الطرق التجارية التي تربط المدن الخاصة بك. ننظر لبناء لهم أولا في المدن الحرجة بالقرب من جيرانك، وبالتالي من المحتمل أن تلقي طرق التجارة الخاصة بهم. نلاحظ أيضا أن الذهب من الطرق التجارية الواردة دائما تضاف مباشرة إلى إنتاج المدينة المستهدفة - سبب آخر لبناء المباني المالية هناك أولا. المخبز وورشة العمل، التي بنيت في مدينة، كما ذكر أعلاه تسمح لك لنقل على التوالي وإلى مدن أخرى من الإمبراطورية الخاصة بك. على الرغم من انهم مثل هذه المباني الأساسية التي سيتم بناؤها على أي حال. المشاركات التجارية - هذه التحسينات هي نوع من مراكز التداول المحلية المحلية، والتي تحتاج إلى أن تعمل من قبل المواطنين من مدينة مجاورة لتكون فعالة. وعلى الرغم من ارتباطها بالتجارة، فإنها لا تؤثر عليها مباشرة. استخدامها لجعل الخروج من الأرض. التاجر الكبير - كما أنها لا ترتبط مباشرة إلى عملية التداول، ولكن قد تستخدم قدراتهم الخاصة لخفض الصفقات الضخمة لمرة واحدة مع مدينة الدول لطن و.
وأخيرا، يمكنك تحسين التجارة بشكل كبير من خلال السياسات الاجتماعية:
التجارة - تم تصميم هذا الفرع بأكمله لتعزيز التجارة، تجارة خاصة برا. فهو يزيد من اكتسابه لكل طريق تجاري للأرض، ويزيد من آثار الموارد الفاخرة، مما يساعد على امبراطورية الخاص بك المكتسبة من قبلهم. كما أنه يعزز فعالية التاجر الكبير. الاستكشاف - على الرغم من أن هذا الفرع يركز على تحسين السفر البحري، فإنه يساعد أيضا الطرق التجارية البحر.
استراتيجية تحرير.
التداول أمر حيوي لجهودكم الإمبراطورية مزدهرة، لأنه هو المصدر الرئيسي للذهب. تحتاج الذهب للحفاظ على المباني الخاصة بك، جيشك، وما إلى ذلك اعتبارا من العالم الجديد الشجعان فمن الصعب للغاية الآن للحفاظ على تدفق إيجابي في حين تنتج فقط من الأرض. مع تقدم الإمبراطورية الخاصة بك، هناك حاجة إلى المزيد والمزيد للحفاظ على الإمبراطورية الخاصة بك. هذا لأنك تبقي بناء المباني في المدن الخاصة بك، وكنت الحفاظ على رفع مستوى وحدات الجيش الخاص بك (التي تحصل على أكثر تكلفة للحفاظ على أنها ترتفع سلم).
لعبة في وقت مبكر تحرير.
يتم تداولك الأول عادة (وينبغي أن يتم ذلك) من خلال صفقة التداول مع أحد جيرانك، في أول 30 المنعطفات أو نحو ذلك، وسوف تتكون من بيع فائض الفاخرة لديك حق الوصول إليها. السبب في أنه لا يمكن القيام به عن طريق إنشاء الطرق التجارية بسيطة - لم يكن لديك التكنولوجيا، والوحدات للقيام بذلك. فمن الأسهل بكثير (والأهم) لإنتاج عامل في هذه المنعطفات الأولى، واستخدامها لتحسين الموارد في المدينة البداية، ثم في محاولة لتطوير التكنولوجيا وإنتاج وحدة التجارة. لذلك، التمسك ذلك العامل، والبحوث التكنولوجيا اللازمة للوصول إلى الكماليات كنت قد أعطيت في موقع البداية الخاصة بك، وبناء التحسينات اللازمة. كل موقع ابتداء من الوصول إلى عقد متعددة من الكماليات، وذلك في محاولة لتحسين معظم، أو كل منهم، ثم محاولة بيع التجاوزات إلى الحضارات كنت قد اجتمعت (تذكر، تحتاج فقط 1 عدد من كل ترف للحصول على دفعة ل شعبك). كن حذرا لمن تبيع - العديد من الحضارات لن تكون قادرة على تقديم لكم ما يكفي من المال، وذلك في محاولة لبيع لأعلى مزايد. أنها عادة لن تحاول حتى المقايضة.
المقبل عليك أن تحاول تطوير التداول المحلي الخاص بك عن طريق إنشاء اتصالات مدينة. كنت في حاجة إلى عجلة لذلك، والعمال بناء الطرق بين المدن الخاصة بك. حول حوالي 80 أو نحو ذلك يجب أن كنت قد فعلت ذلك - كلاهما مهم لرصيدك، وتنقل قواتك عبر الإمبراطورية الناشئة الخاصة بك.
يجب عليك أيضا إنشاء أول طرق التجارة الدولية الخاصة بك - إنتاج وحدات التداول اللازمة (كارافان أو شحن السفن) واختيار المواقع الأكثر ربحا يمكن أن تصل. لاحظ أن هناك عادة عدد قليل من المدن يمكن الوصول إليها يمكنك التجارة مع في تلك المرحلة - لم تكن قد وضعت التكنولوجيا اللازمة والبنية التحتية لتوسيع نطاق الطرق التجارية الخاصة بك. حتى تأخذ فقط ما تستطيع ولا تنتظر. سوف البرابرة يكون خطرا كبيرا على الطرق التجارية الأولى الخاصة بك، بسبب عدم قدرتك في وقت مبكر للسيطرة على التضاريس والتجوال مجانا وتظهر مع أي تحذير على الإطلاق. ما هو أكثر من ذلك، إذا كان البربرية نهب طريق التجارة، كنت لا تفقد فقط الدخل (وعليك أن بناء مرة أخرى وحدة التجارة، والتي في اللعبة في وقت مبكر هو ألم في الحمار)، ولكنها أيضا تحويل الوحدة الخاصة بك إلى البربرية، بحيث يكون لديك الآن المزيد من الأعداء للتعامل مع! لتجنب هذا الوضع غير سارة، في محاولة لتجنيب بعض الوحدات الخاصة بك لحراسة الطرق التجارية كنت قد أنشأت. لا تقم بإنشاء طرق التجارة المحلية، حتى لو استطعت. لا يمكنك تحمل خسارة فتحات التجارة لأولئك حتى الآن، لديه لتدفق!
بل هو خطر حقيقي على الإفلاس في بداية اللعبة في العالم الجديد الشجعان، لذلك تأخذ المشورة المذكورة أعلاه على محمل الجد، وإيلاء الاهتمام لرصيدك! الخطر الأكبر هو تراكم وحدات، لذلك لا تتحول أوفيرلورد قهر وتجمع جيش كبير، لأن هذا سوف يفلس لك حتى أسرع! أو بالأحرى، لا تفعل ذلك إلا إذا كنت على استعداد لتحقيق التوازن بين النفقات التي يجلبها الجيش.
وهناك زوجين من عجائب اللعبة في وقت مبكر تساعدك بشكل كبير مع التداول - سوف الزهرة والبتراء توفر لك مع فتحة التداول الحرة وحدة (أول واحد - سفينة البضائع، والثانية - قافلة)، فضلا عن إنتاج إضافية ل مدن.
لعبة الأوسط تحرير.
مع توسيع الإمبراطورية الخاصة بك في اللعبة الوسطى تأتي المزيد من النفقات، للمباني والوحدات، وما إلى ذلك قد تجد نفسك في حاجة إلى وصول إضافي إلى الكماليات للحفاظ عليها. وهذا يعني أنك بحاجة إلى الاستفادة الكاملة من التداول الآن. البحوث البوصلة وربط أي مدن الجزيرة مع المرافئ لاستكمال شبكة التجارة المحلية والوصول إلى إمكاناتها الكاملة. استخدام تحسينات البنية التحتية لتوسيع نطاق طرق التجارة الدولية الخاصة بك والعثور على الوجهات الأكثر ربحا للتجارة الدولية. وأخيرا، جعل صفقات التداول هذه لكسب كل من الكماليات التي تفتقر إليها. محاولة توسيع الإمبراطورية الخاصة بك في مثل طرق لفتح آفاق جديدة للتجارة، من خلال تسوية المدن في مثل هذه المواقع للسماح لطرق التجارة الجديدة للوصول إلى المدن الجديدة (إذا، بالطبع، لم يكن لديك أهداف أخرى أكثر إلحاحا عندما وتسوية المدن الجديدة).
عند هذه النقطة يمكنك البدء في إنشاء الطرق التجارية المحلية إلى المدن التي ترغب في النمو للمساعدة. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا دائما أن تحتاج إلى الحفاظ على التوازن العام الخاص بك، وعدم الحصول على متحمس جدا. يجب أن يكون لديك على الأقل 3 - 4 طرق تجارية مربحة في جميع الأوقات.
يجب عليك أيضا محاولة في هذه المرحلة لشراء تأثير مع مدينة الدول - وهذا سوف توفر لك مع موارد إضافية للامبراطورية الخاصة بك. يمكنك ثم بيع بعيدا الموارد الخاصة بك لمزيد من الدخل. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن لديك للحفاظ على التحالفات الخاصة بك، حتى لا خطر الهبوط المفاجئ في أو مكافحة فعالية عند فقدان الموارد الإضافية.
بالطبع، ليس من السهل دائما أن تفعل كل ذلك - بعض الحضارات مثل البندقيين لديها مزايا طبيعية في التداول، وسوف تكون قادرة على استخدام أكثر من ذلك بكثير من غيرها. أيضا، نضع في اعتبارنا أن كونها حربا خاصة قد تضر دائما خيارات التداول الخاصة بك - طرق التجارة الخاصة بك قد تحصل نهبت من قبل الدول العدو، أو قد نفد ببساطة من الشركاء التجاريين المحتملين.
لعبة في وقت متأخر تحرير.
ليس هناك الكثير من التغييرات في وقت متأخر لعبة التداول، مقارنة مع اللعبة الوسطى، باستثناء نطاق أنشطة التداول الخاصة بك. سيكون لديك الوصول إلى موارد أكثر بكثير (على الرغم من أنك سوف تحتاج أيضا أكثر من ذلك بكثير)، يجب أن الطرق التجارية الخاصة بك الآن أن تكون قادرة على امتداد القارات والمحيطات بأكملها والاتصال بالمدن في منتصف الطريق في جميع أنحاء العالم. عند هذه النقطة قد يكون لك مسار تجاري واحد ما يصل إلى 30 أو أكثر في المقابل، وغالبا ما يكون مسار التجارة واحد يعني الفرق بين تدفق الذهب الإيجابية والسلبية، لذلك تنظر جيدا في الحروب التي تبدأ، ومحاولة لتنويع الخاص بك الشركاء التجاريين حتى لا خطر فقدان أجزاء كبيرة من دخلك عندما يعلن شخص ما الحرب لك بشكل غير متوقع ونهب طرق التجارة الخاصة بك. لحسن الحظ، في هذه المرحلة ليس من الصعب استبدال الوحدات التجارية المفقودة.
قلق رئيسي آخر في اللعبة المتأخرة يصبح المؤتمر العالمي، ومحاولات أعدائك لضرب التداول الخاص بك عن طريق قرارات الحظر. ويمكنهم أن يحرموا حضارتكم، بحيث لا يمكنك تشكيل طرق تجارية مع حضارات أخرى (والعكس بالعكس)، أو أنها يمكن أن تحظر مدينة المدن (لذلك لا توجد طرق تجارية مع دول المدينة)، أو مورد فاخر خاص مهم التجارة الخاصة بك. كن حذرا من كل اقتراح، وعندما ترى شخص ما يحاول قطع الدخل الخاص بك، والقتال مرة أخرى من خلال تشكيل تحالف دبلوماسي لاسقاط الاقتراح. وسيشمل ذلك ارسال دبلوماسيين الى دول اخرى والتفاوض على دعمهم فى الانتخابات القادمة فى الكونجرس. قد ترغب أيضا في التفاوض على دعم القرارات الأخرى التي سوف تستفيد لك، والتي سوف تنطوي على المزيد من التداول. في كل شيء، أصبحت صفقات التداول مهمة جدا في نهاية اللعبة، وليس بسبب الأموال التي تقدمها، ولكن أكثر بسبب الموارد والدعم الدبلوماسي في الكونغرس.

المحور 5: الطرق التجارية.
نصائح للدخل الذهب، ماكس فتحات، نهب الطرق، والمدى.
تم إدخال الطرق التجارية في التوسع العالمي الجديد الشجاع للحضارة 5. هذه الميزة الجديدة تسمح التجارة الدولية مع الامبراطوريات الأخرى، على عكس اتصالات المدينة التي توجد في الفانيليا والآلهة والملوك. كنت لا تزال قادرا على تشكيل مدينة اتصالات مع المدن الخاصة بك لتوليد الذهب لكل بدوره (غت). نظام الطريق التجاري ببساطة يحل محل الذهب من البلاط على طول ريفرز و ترادينغ بوستس كوسيلة أساسية لكسب الذهب لحضارتك. كنت أيضا قادرة على شحن الغذاء والإمدادات الإنتاج لمدنك الخاصة لتحسين نموها أو سرعة البناء ومعدلات التدريب وحدة. في هذا الدليل، سوف نتعلم كل شيء عن الطرق البرية والبحرية التجارة، والتكنولوجيات التي فتح طرق إضافية وتوسيع نطاقها، وكيف يتم احتساب الذهب عليك كسب منها. في حين أن هذه الصفحة تغطي فقط الطرق التجارية وميكانيكا، لدي دليل للدبلوماسية التي تغطي الصفقات التجارية مع الحضارات الأخرى.
شاشة نظرة عامة على التجارة - تعرف على أكثر الطرق ربحية.
هذه الشاشة مهمة جدا لتحقيق أقصى قدر من الدخل الخاص بك من الطرق التجارية المتاحة. انقر على القائمة المنسدلة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة للوصول إلى هذه القائمة التي لا تقدر بثمن. كنت قادرا على النقر على أيقونة الذهب الأيسر لإظهار أي الطرق المتاحة سوف تعطيك معظم غت أو العلوم. راجع المثال الذي تم تصويره في الجزء العلوي من هذا الدليل للحصول على مثال. استخدام هذا بحكمة، وعليك أن تحسن كثيرا من كفاءة استخدام طريق التجارة الخاصة بك ومساعدة الحضارة الخاصة بك إلى الازدهار. إذا كنت بقعة مسار جيد، استخدم الأمر تغيير المدينة الرئيسية على سفينة البضائع الخاصة بك أو قافلة للحصول عليه هناك، ثم الشروع في الطريق الجديد في المنعطف التالي.
أساسيات التجارة.
كيف يعمل: فتحات الطريق التجارية.
قد تستخدم حضارتك أي مزيج من طرق التجارة البرية والبحرية، استنادا إلى الحد الأقصى الحالي - سواء الداخلي أو الحضارات الأخرى للذهب والعلوم. طرق التجارة إضافية هي مقفلة من خلال البحث عن التكنولوجيا الجديدة، في حين أن آخرين توسيع نطاق. وهناك أيضا بعض المباني التي توسع نطاق كل نوع من طرق التجارة. يمكن للمدن إرسال طريق تجاري واحد فقط لكل وجهة مدينة. فعلى سبيل المثال، تتصل واشنطن بلندن عبر طريق برية أو بحرية. إذا كنت تريد إرسال طريق آخر إلى لندن، فستحتاج إلى استخدام بوسطن أو مدينة أخرى لإجراء اتصال ثان.
ويستند الدخل المكتسب من طريق التجارة إلى تنوع الموارد، ودخل مدينتين، وأي المباني الخاصة لديهم. لمزيد من الموارد يمكن للمدينتين تبادل مع بعضها البعض، وكلما سوف تتلقى - 0.5G لكل منهما. لذلك، إذا كان لديك 3 الكماليات في مدينتك والوجهة لديها 2 الموارد الاستراتيجية، سوف تحصل على 0.5G تضاف إلى صيغة لكل منها، بلغ مجموعها 2.5G قبل أي معدل٪. إخراج الذهب في المدينة يهم أيضا. 5٪ من الأصل والوجهة يتم إضافة إنتاج الذهب في المدينة إلى المبلغ المستلم. وهذا يعني التداول المشاركات والمنازل الجمركية من التجار كبيرة يمكن أن تزيد من الدخل سوف تتلقى، كما سوف تعمل فتحات التاجر في مدينة التجارة الخاصة بك، وخاصة عندما يكون لديك المباني مثل السوق والبنك والبورصة التي تزيد الدخل بنسبة مئوية. وتزيد طرق التجارة في الأراضي بنسبة 25 في المائة أكثر من الدخل طالما أن المدينة الأصلية تحد من النهر. طرق التجارة البحرية لا تتلقى هذا المكافأة نهر لأسباب واضحة، ولكن دخلهم تلقائيا كل شيء مزدوج في الصيغة (لعدد من الأسباب المحتملة، موضح أدناه).
الأسواق والبنوك على حد سواء إضافة +1 الذهب للمالك والمتلقي. يتغير الذهب لكل تحويل من هذه المسارات ديناميكيا، لذلك لا يتم تأمينه عند إجراء مسار التجارة. يمكنك كسب المزيد من خلال بناء المشاركات التجارية، فتحات التاجر، أو بناء بيت الجمارك ونرى غت من زيادة الطريق على المنعطف التالي. يتم تقريب الأرقام أيضا أعلى / أسفل، لذلك سوف لا تتلقى الكسور من الذهب.
العلوم في المنعطف.
ويكتسب العلم أيضا من خلال الاستفادة من الطرق التجارية. ويستند كمية العلم المكتسبة على عدد من التكنولوجيات التي كل سيف يعرف أن الآخر لا، مقسوما على اثنين. حتى إذا كنت وراء التكنولوجيا (كما هو الحال في صعوبات أعلى)، سوف تكسب المزيد من العلوم في منعطف من سيف الآخر (الذي قد يحصل في الواقع 0 العلوم). إذا كانوا يعرفون 10 التكنولوجيا لم كنت، فإنها سوف تحصل على 5 العلوم في المنعطف. لا تدع هذا يثبط لك من التداول عندما كنت في المستقبل. كنت قد حصلت بالفعل على الرصاص والعلم من الطرق التجارية لا يكاد يذكر ولا تضرب في أي المباني. عندما كنت قد حققت الغريبة أو أعلى تأثير مع سيف من خلال السياحة، سوف تكسب أنت حسنات المزيد من العلوم في تحويل بغض النظر عن هذا - معرفة المزيد عن ذلك في دليل السياحة.
طرق التجارة الداخلية - الغذاء والإنتاج من قبل عصر.
وتحمل طرق التجارة البحرية مزدوجة، تماما كما تفعل في طرق تجارة الذهب. يتم تحديد كمية الغذاء / الإنتاج المرسلة من خلال طريق التجارة بحلول العصر الحالي. فمن مفيد جدا لإرسال الغذاء كابيتال الخاص بك من مدن أخرى للسماح لها للعمل المتخصصين، مثل الكتاب والفنانين، والموسيقيين، دون الإضرار النمو. هناك إنجاز البخار لإرسال 3 قوافل إلى مدينة تحمل الإنتاج للمساعدة في بناء سرعة عجب. يجب عليك دائما استخدام بعض التجارة الداخلية، لأنها يمكن أن تستفيد لك إلى حد كبير. الغذاء على وجه الخصوص سوف تسرع نمو المدن، مما أدى إلى المزيد من كل شيء - العلوم، الذهب من البلاط / مدينة اتصال، والإنتاج. يمكنك الحصول على العوائد التالية: العصر القديم + +3 الغذاء / الإنتاج من الكرفان +6 الغذاء / الإنتاج من البضائع السفن العصر الكلاسيكي - +4 للأرض +8 من العصر الصناعي البحري +5 للأرض +10 من البحر الحديث في وقت لاحق إراس - +6 للأرض، +12 من البحر إرسال الغذاء والإنتاج من مدينة لا يطرح من عائداتها. هذا هو مجرد مكافأة للتداول بين المدن، ويبدو أن لا شيء يؤثر على الغلة ولكن العصر. الوسيلة الوحيدة لتعزيز هذا هو خلاف ذلك سياسة الستار الحديد النظام لرفع الغلة بنسبة 50٪.
التكنولوجيات التي فتح فتحات الطريق التجارية إضافية.
ستضيف كل من التقنيات التالية +1 إلى الحد الأقصى لعدد الطرق التجارية. يبدأ سيف الخاص بك في 0، ويمكن أن تبدأ التداول مع تربية الحيوان أو الإبحار. (العصر القديم) الإبحار (العصر القديم) الهندسة (العصر الكلاسيكي) البوصلة (عصر العصور الوسطى) المصرفية (عصر النهضة) علم الأحياء (العصر الصناعي) السكة الحديدية (العصر الحديث) البنسلين (العصر الذري) في هذه المرحلة، سيكون لديك مجموع 8 فتحات الطريق التجاري، إلا إذا كان لديك البتراء أو كولوسوس، والتي تضيف +1 لكل منهما بحد أقصى 10.
الكرفانات والشحن السفن - توسيع نطاق ورفع الدخل.
الكرفانات: المباني والتكنولوجيا لرفع الأراضي التجارة المدى المدى والذهب لكل بدوره.
الكرفانات هي أسهل لحماية ضد البرابرة من السفن الشحن، وذلك ببساطة لأنك قادرة على سهولة الوصول إلى الطريق والمناطق بين هي أكثر عرضة لتكون "مشدود البصر"، كما البرابرة لا يمكن أن تفرخ في أي منطقة يمكن أن نرى سيف. أقصى مدى لهذه الطرق هو 30 قطعة أرض. النطاق الأولي هو 10، لذلك النظر في قافلة لديها 10 التحركات. وسوف يستغرق أقصر الطرق الممكنة. الطرق تزيد من نطاق مسار التجارة، ولكن لن يكون مفيدا بشكل خاص لك لبناء الطرق في منتصف لا مكان فقط للاتصال بمنطقة أخرى. قد تسمح لك بإجراء اتصالات التي كان من المستحيل خلاف ذلك، كما هو الحال في الصورة أعلاه. فقط القيام بذلك إذا كنت خارج النطاق وتحتاج إلى معدل السياحة. وفيما يلي أيضا زيادة مساحة تجارة الأراضي:
كارافانزاري (مبنى) - يمتد نطاق تجارة الأراضي 50٪ فوق قاعدة (15 قبل الاحتراق، 30 مع الاحتراق) ويضيف +2 الذهب لمالك المدينة لجميع الطرق من هذه المدينة. الاحتراق (تيش) - زيادة مجموعة من الطرق التجارية البرية بنسبة 10.
الشحن السفن: المباني والتكنولوجيا لزيادة التجارة البحرية المدى المدى و غت.
شحن السفن تلقائيا كسب ضعف كمية الذهب الذي يتلقى طريق التجارة لاند. ومن المفترض أن هذا ليس فقط بسبب قدرة الشحن الإضافية للسفن، ولكن الخطر الإضافي - مدينة ساحلية ترسل الطرق التجارية في المباراة المبكرة قد تجد طرقها نهبها البرابرة. خلال الحرب، هم أيضا أكثر عرضة لأنها تسافر عموما خارج الأراضي الخاصة بك. الشحن السفن لديها مجموعة واسعة من مسار التجارة، بدءا من 20 البلاط. مرة أخرى، تنظر لهم أن يكون 20 التحركات وأنها سوف تستخدم أقصر الطرق الممكنة. مع كل من التكنولوجيا أدناه وميناء، مجموع النطاق سيكون 60: البوصلة (تيك) - يضيف 10 البلاط اضافية لنطاق القاعدة. هاربور (بيلدينغ) - يمتد نطاق تجارة الطرق البحرية 50٪ فوق القاعدة. التبريد (تيش) - يضيف 10 البلاط اضافية لنطاق القاعدة.
المزيد عن الطرق التجارية.
الضغط الديني من خلال التجارة الطرق.
عندما أرسلت من المدن مع دين الأغلبية، كما انتشرت الطرق التجارية أن الدين في المدينة، وتحويل تدريجيا مواطنيها - لذلك هذه الطرق يمكن استخدامها استراتيجيا لإرسال الضغط إلى مدينة بعيدة وتحويله إلى الدين الخاص بك. معرفة المزيد عن هذا في قسم تحويل المدن والدينية الضغط من دليل الدين. وباختصار، لأن المدينة يمكن أن ترسل فقط طريق واحد لكل مدينة الوجهة، ستحتاج مدن متعددة إرسال طرق لتحويل مدينة أخرى بسرعة. الدين ينتشر بشكل طبيعي إلى المدن ضمن مجموعة من 10 البلاط. المدن داخل هذا النطاق لا تتلقى ضغطا إضافيا من الطرق التجارية - يمكن للمدينة فقط إرسال الضغط بطريقة واحدة - إما بالطريقة الطبيعية (داخل 10 بلاط)، أو مع طريق التجارة (خارج 10 البلاط). الاعتقاد محسن يمكن تمديد هذا النطاق إلى 13 البلاط.
طرق التجارة & أمب؛ الانتصار الثقافي.
طرق التجارة تلعب دورين في النصر الثقافي. أولا، أنها تعطي + 25٪ معدل للسياحة إرسالها إلى سيف أخرى. ثانيا، أنها تساعد على نشر الدين الخاص بك، الذي يعطي آخر 25٪ معدل. المعدل الثالث هو "حدود مفتوحة". ويمكن رفع هذه إلى 40٪ لكل منها مع الجماليات.
إعلانات الحرب تسبب الطرق التجارية الملغاة.
عندما تعلن الأمة الحرب على آخر، يتم إلغاء جميع الطرق التجارية بينهما، وفقدت الوحدات. لا يوجد مكاسب ذهبية من هذا، وسيكون لديك لإعادة بناء لهم. فمن الأفضل لنهب الطرق التجارية بين سيف تريد أن دو كما الفعل الذي يبدأ الحرب، بحيث يمكنك الحصول على بعض الذهب من العمل.
نهب الطرق التجارية من الأعداء إلى مناطق أخرى خلال الحرب.
سوف القافلة العدو / البضائع السفن رسم تلقائيا الطرق حول الوحدات الخاصة بك، ومعاملتهم كما البرابرة وتجنب الصراع. إذا كنت تقف على الطريق واعتراض ذلك، عليك نهب تلقائيا الطريق عند انتهاء بدوره. وإلا، إذا كنت ترى قافلة ويمكن أن تتحرك فوق ذلك، سيكون لديك خيار نهب التجارة الطريق. القيام بذلك إلى سيف التي تتداول مع عدوك سوف يسحبها إلى الحرب، لنهب يشكل وعمل الحرب. هناك لا يبدو أن هناك أي عيب لنهب الطرق التجارية سيف عندما كنت بالفعل في الحرب، على الرغم من أن سيفس ينبغي أن يغضب من هذا نظرا لأنها تفقد غت من فقدان الطريق واردة.
عجائب أن فتح فتحات الطريق التجارية إضافية.
هناك نوعان من عجائب الدنيا التي فتح فتحات الطريق التجاري إضافية. السيطرة على حد سواء سيكون لديك الحد الأقصى من الطرق في 10. هم التمثال (يجب أن يبنى في مدينة ساحلية) والبتراء (يجب أن يبنى في مدينة على أو بجوار بلاط الصحراء، وكلاهما سوف تعطيك وحدة فورية إلى إغراء التجارة - الكأس يعطي سفينة البضائع، البتراء قافلة، و كولوسوس تعطيك +2 الذهب لأي طرق التجارة الأخرى سيفس ترسل لك، في حين منحهم +1 بترا يجعل الصحراء المدن أكثر قابلية للعيش أكثر من ذلك. كلاهما عجائب مرغوب فيه جدا.
السياسات الاجتماعية والمعتقدات الإيديولوجية التي تؤثر على الطرق التجارية.
التاجر (سياسة الرعاية) - +2 غت لكل مسار التجارة مع مدينة الدول. قطار القطارات (سياسة التجارة) - +2 غت من جميع الطرق التجارية لاند. أسطول الكنز (سياسة الاستكشاف) - +4 غت من جميع الطرق التجارية البحر. الاتحاد الاقتصادي (الحرية الفكر) - +3 غت لجميع الطرق التجارية لمدن أخرى بعد الحرية. منظمة معاهدة (حرية الفكر) - +4 تأثير لكل بدوره لكل مدينة المدينة التي لديك طريق التجارة. الستائر الحديدية (أوردر إيديولوغي) - 50٪ المزيد الغذاء / الإنتاج من طرق التجارة الداخلية.
الحضارات جيدة في التداول.
زعماء الحضارات التالية لديهم مكافآت تمنحهم دفعة للتجارة: العربية - الكرفانات تكسب + 50٪ مجموعة موسعة. Land/sea trade routes spread the home city's religion at double effectiveness. Germany - their Hanse Unique Building (Bank Replacement) will give +5% Production to all Cities for each Trade Route you have to City-States. Iroquois - Units and Caravans move through forest/jungle in your territory as if they were roads. This means those 'roads' will slightly extend the range of their Land Trade Routes. Morocco - +3 Gold and +1 Culture for each trade route with a different Civ/CS. Other Civs get +2 Gold for connecting to Moroccan Cities, encouraging them to send more Trade your way. Portugal - Resource diversity grants double gold for Portugal in each trade route, which can amount to a lot of extra Gold. Venice - Double the amount of max Trade Routes, depending on Tech level - Petra/Colossus also add +2 each instead of the usual +1.
Share Tips and FAQs (7)
I'd like to attract more civs to create routes to my cities, but I don't know which buildings are giving such an enormous bonus.

Trade route (Civ5)
Do you like this video?
Vanilla Civilization V and Gods & Kings Trade Routes Edit.
A trade route is a link formed between a civilization's cities and its Capital, which traders regularly use to move and conduct their trading. This might happen via land, using roads, railroads, or via sea, using Harbors. A trade route is open with a city if one of the above-mentioned infrastructures is in place at the beginning of your turn.
Trade routes can be formed even if the connection is not direct. For example, if the capital has established a connection to City A via a Harbor, and City A is connected to City B using roads, then both cities are connected to the Capital. As long as there is a transport chain ending in the capital, a trade route is opened and functional.
Note that for the Capital to be accessible by sea, it needs either a Harbor built in it, or it needs a road/railroad connection to another city with a Harbor. So, for example, a connection won't be formed if the peripheral cities have Harbors, but the capital itself has no sea access.
If an enemy pillages a road or uses ships to blockade a coastal city and there are no other connections to the capital, the trade routes will be lost until the roads are repaired or the ships leave or are destroyed.
Once formed, trade routes earn certain amount of Gold for the civilization. Every tile with a road or railroad costs Gold per turn, meaning not all trade routes are necessarily profitable. The gold output for any trade route between a capital and a city is:
Building Machu Picchu increases Gold by 25% from each trade route. Prior to Brave New World , Arabia increases the Gold output of each trade route by 1.
Brave New World Trade Routes Edit.
In this expansion pack, trading has been redefined by introducing a new type of trade routes: international trade routes . Traditional trade routes between your own cities still exist, but have been renamed City Connections , and function the same way as before. We can also think of them now as "Domestic Trading," done automatically as soon as you establish an infrastructural connection between a city and your capital.
The new type of trade routes may be labeled "International Trading," and are established manually - not only within your own civilization, but also with other civilizations or even city-states. Since in Brave New World Gold production from terrain is significantly reduced, the new trade routes become vital for maintaining your finances. Because of the complexity of the new system, it enjoys a separate article.

МОДЕРАТОРЫ.
مرحبا بكم في رديت،
الصفحة الأولى للإنترنت.
والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.
отправлено & # 32؛ 3 года назад автор Ztard Nau you've gone and done it.
تريد إضافة إلى المناقشة؟
[–]Ztard Nau you've gone and done it [S] 307 очков 308 очков 309 очков 3 года назад (8 дочерних комментарев)
[–]iddothat Techno Tit Land 51 очко 52 очка 53 очка 3 года назад (4 дочерних комментария)
[–]frizbee2 They called me Wonder-Full 4 очка 5 очков 6 очков 3 года назад (0 дочерних комментарев)
[–]pandizlle I killed Gandhi 10 очков 11 очков 12 очков 3 года назад (0 дочерних комментарев)
[–]Stelith61 Supremacy Affinity ( ͡° ͜ʖ ͡°) 11 очков 12 очков 13 очков 3 года назад (0 дочерних комментарев)
[–]TheBigLen Jews in space, protecting the Hebrew race 13 очков 14 очков 15 очков 3 года назад (0 дочерних комментарев)
[–]runetrantor Fight for Earth, I have the stars 6 очков 7 очков 8 очков 3 года назад (4 дочерних комментария)
[–]runetrantor Fight for Earth, I have the stars 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 3 года назад (2 дочерних комментария)
[–]aldonius Aussie Aussie Aussie! 2 очка 3 очка 4 очка 3 года назад (1 дочерний комментарий)
[–]runetrantor Fight for Earth, I have the stars 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 3 года назад (0 дочерних комментарев)
[–]wrc-wolf misses the classics 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 3 года назад (0 дочерних комментарев)
[–]Stelith61 Supremacy Affinity ( ͡° ͜ʖ ͡°) 2 очка 3 очка 4 очка 3 года назад (0 дочерних комментарев)
[–] [deleted] 14 очков 15 очков 16 очков 3 года назад (4 дочерних комментария)
[–]ascenzion I can win on settler (most games) 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 3 года назад (0 дочерних комментарев)
[–]Ztard Nau you've gone and done it [S] 22 очка 23 очка 24 очка 3 года назад (6 дочерних комментарев)
[–]Kitchner My other army is defectors 8 очков 9 очков 10 очков 3 года назад (2 дочерних комментария)
[–]Kitchner My other army is defectors 6 очков 7 очков 8 очков 3 года назад (0 дочерних комментарев)
[+]Daravon рейтинг комментария ниже порога -9 очко -8 очка -7 очка 3 года назад (2 дочерних комментария)
[–]wrc-wolf misses the classics 1 очко 2 очка 3 очка 3 года назад (1 дочерний комментарий)
[–]DarkeKnight Would you be interested in a trade agreement with ENGLAND? 0 очков 1 очко 2 очка & # 32؛ 3 года назад (0 дочерних комментарев)
помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.
приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.
Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2017 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.
يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.
وبي. Rendered by PID 28290 on app-350 at 2017-12-24 10:49:11.314392+00:00 running a84abeb country code: UA.

Trade system civ5


Sid Meier's Civilization® V: Brave New World is the second expansion pack for Civilization V - the critically acclaimed 2018 PC Game of the Year. This new expansion provides enhanced depth and replayability through the introduction of international trade and a focus on culture and diplomacy. Your influence around the world will be impacted by creating Great Works, choosing an ideology for your people and proposing global resolutions in the World Congress. As you move through the ages of history you will make critical decisions that will impact your relationship with other civilizations.
Sid Meier's Civilization V: Brave New World also introduces nine new civilizations, eight new wonders, two new scenarios, four new gameplay systems and dozens of new units, buildings and improvements offering an expanded variety of ways to build the most powerful empire in the world.
New Culture Victory: Spread your culture across the globe, dominate all other cultures. Create masterpieces with Great Artists, Writers and Musicians that are placed in key buildings across your empire like Museums, Opera Houses, and even the Great Library. Use Archaeologists to investigate sites of ancient battles and city ruins for priceless cultural artifacts. Become the first civilization with a majority influence in all other civilizations to achieve a Culture Victory, becoming the envy of the world.
New Policies and Ideologies: Enter the Industrial Age and choose the ideology of your people: Freedom, Order, or Autocracy. Each ideology grants access to increasingly powerful abilities, and serves the different victory conditions in unique ways. The choices you make will impact your relationships with other civilizations for the rest of the game.
World Congress: The importance of diplomacy is intensified and city-state alliances are more important than ever. Change the diplomatic landscape through a new World Congress that votes on critical issues like implementing trade sanctions against rogue nations, limiting resource usage, designating host cities for the World Games, and the use of nuclear weapons. Game-changing resolutions, vote trading, intrigue and a new lead-in to the Diplomatic Victory ensures that the end of the game will be more dynamic than ever before.
International Trade Routes: Build your cities into hubs of international trade by land and sea, creating great wealth and prosperity for your people, while also spreading religion, cultural influence, and science. The number of trade routes increases through the advancement of economics and technologies, the creation of wonders, and the unique abilities of your civilization. Will you connect to a closer city for a lower payoff and a safer route, choose a longer route with more risk for the bigger payoff, or perhaps point your trade route inward, sending vitally important food and production to the far corners of your own empire?
New Civilizations, Units and Buildings: Nine new leaders and civilizations are introduced, including Casimir of Poland, each with their unique traits, units and buildings.
New Wonders: This expansion set introduces eight new Wonders including the Parthenon, Broadway, the Globe Theater, and the Uffizi.
- American Civil War: Fight the "War Between the States" from either the Union or Confederate side as you focus on the critical Eastern theatre of operations between the capital cities of Richmond and Washington.
- Scramble for Africa: The great colonial powers of the world are scrambling to explore the Dark Continent and extend their reach into its interior. Search for the great natural wonders of the heart of Africa as you explore a dynamically-generated continent each time you play.
&نسخ؛ 1991-2018 Take-Two Interactive Software, Inc. Take-Two Interactive Software, Inc., 2K, 2K Games, Firaxis Games, Sid Meier's Civilization, Civ, Civilization, and their respective logos are trademarks of Take-Two Interactive Software, Inc. The ratings icon is a trademark of the Entertainment Software Association.
All other marks and trademarks are the property of their respective owners.

No comments:

Post a Comment