Monday 12 February 2018

خيارات الأسهم مدير مخزن ادنى


شمعدان الرسم البياني أنماط الفوركس.
ماذا يفعل تاجر الفوركس.
خيارات الأسهم مدير مخزن ادنى.
أضف هذا المخطط إلى موقعك: سنرسل إليك رسالة إخبارية ترحيب بأسرع ما يمكن. تكلفة المعيشة حاسبة. ماذا تستحق؟ الأسهم ما يجب أن تدفع. بيسكيل في الأخبار. يونيتيد ستيتس إمبلوير أوبتيونس إمبلويي الشركة: لو's هوم إمبروفيمنت Inc. متوسط ​​الرواتب لمدير مخزن مساعد في لو's هوم إمبروفيمنت Inc. اذهب للمتجر الكل لوي's هوم إمبروفيمنت Inc. مساعد مساعد مدير المتجر في لو's هوم إمبروفيمنت إنك عائلة الدولار مخازن إنك النسر الأمريكي تجار الملابس الراتب. انظر تقارير شخصية عن وظيفتك والشركة. X وجوه الرضا الوظيفي تبين مدى رضا الموظفين عن عملهم لدى صاحب عمل معين، وتخزينها لأصحاب العمل الآخرين. على سبيل المثال، عندما تظهر الوجوه الخمسة المبتسمة، لا تدير جميع الموظفين في مدير العمل هذا "راض للغاية"، ولكن هذا يعني أن أغلبية كبيرة منخفضة "راض للغاية" بالمقارنة مع خيارات العمال مخزن آخر. X يعكس مقياس حرارة إجهاد العمل كثافة اإلجهاد التي يتعرض لها العاملون في وظيفة المخزن لدى صاحب عمل معين، مقارنة بأرباب العمل اآلخرين. على سبيل المثال، عندما يشير السهم الموجود على مقياس الحرارة إلى "شديد الإجهاد"، فإن ذلك لا يعني أن جميع العاملين في ذلك صاحب العمل يشعرون بأن عملهم "مرهق للغاية"، ولكن هذا يعني أن الأغلبية الكبيرة تجد وظيفتهم "شديدة الإجهاد" "مقارنة بالعمال في أصحاب العمل الآخرين. معرفة بالضبط ما يجب أن تكون مدفوعة المسمى الوظيفي: الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا. الراتب والنصيحة المهنية لوضع لكم الخيارات المقبلة. في هذه الأثناء، راجع مركز الأبحاث. الأسهم مثل البريد الإلكتروني الخاص بك موجود بالفعل في قاعدة البيانات الخاصة بنا. الرجاء تسجيل الدخول هنا. لقد سجلت الدخول بالفعل. مدير يأخذ خصوصيتك على محمل الجد وحساسة لطبيعة المعلومات التي تم جمعها على هذا الموقع. شروط الاستخدام سياسة الخصوصية. جميع الحقوق محفوظة 1st أفي جنوب، سياتل، وا.
مدير المحل.
3 الأفكار على & لدكو؛ المخازن مدير الأسهم خيارات الأسهم & رديقو؛
كنت لا تزال تحب لها في التاريخ الأول، ولكن استغرق الأمر وقتا لتنضج إلى شيء أكبر.
في فصل الشتاء كانت الشوارع فارغة وتشبه بلدة الأشباح.
لقد اكتشفت أهمية الفن الذي كان أساس كل أشكال الفن الأخرى والطب والرياضيات ربما.

فرصنا.
نظرة عامة على الفرص.
لوي يفهم "قوة نحن". انها المواهب الجماعية والتفاني والروح الرائدة لدينا 290،000 موظف و 2،370 مخازن التي سمحت لو لتكون في المرتبة باستمرار بين الشركات الأمريكية الأكثر اعجابا وناجحة وثاني أكبر متاجر التجزئة تحسين المساكن في العالم. معا، جعلنا ذلك ممكنا، من خلال تحسين تحسين المساكن لملايين العملاء. ولأننا نواصل النمو، ترحب لوي بمواهب جديدة لكل مستوى من مستويات منظمتنا. ونحن نعلم انها أفكار جديدة وشغف لمساعدة الناس يحبون حيث يعيشون التي من شأنها أن تساعد على دفع نجاحنا في المستقبل. نحن ندعوك لاستكشاف فرص وظيفية مثيرة في متاجر التجزئة لدينا وكذلك مراكزنا للشركات والتوزيع.
متجر.
معا، موظفي متجر التجزئة لوي ترحيب أكثر من 17 مليون عميل كل أسبوع. سواء كانوا يساعدون صاحب المنزل مع تجديد المطبخ أو باني المهنية مع الإمدادات الأساسية، فإنها تشترك في العاطفة لخدمة وتزدهر على جعل أحلام عملائنا تتحقق - مشروع بعد المشروع.
هذا هو السبب في أننا نقدم لموظفينا الفوائد السخية والحوافز التي تناسب الطريقة التي يعيشون فيها وفرص التطوير الوظيفي التي يحتاجون إليها للنمو والتقدم، مثل برنامجنا تطوير إدارة فريدة من نوعها. نحن ندعوك للانضمام إلى فريقنا وتجربة "قوة نحن" في واحدة من أكثر من 2،370 مخازن لوي في جميع أنحاء أمريكا الشمالية.
فرص عمل.
الموسمية الموسمية سسا نو هيرينغ لونسيد، نيو جيرسي، الولايات المتحدة الأمريكية تاريخ النشر: جان 02 2018 ستور الموسمية الموظف / الطلاء سنترفيل، أوهايو، أوسا نشر في: جان 02 2018 مخزن الموسمية موظف كولومبيا، تينيسي، الولايات المتحدة الأمريكية نشرت في: يناير 02 2018 مخزن الموسمية موظف إنزيد لون & أمب؛ غاردن ويلكسبورو، نورث كارولينا، أوسا نشر في: جان 02 2018.
فيديو الشهادات.
مساعدة مدير متجر العملاء.
متاجر المدينة.
متاجر المدينة.
لوي يجلب روحها الرائدة إلى حدود جديدة - المدن الكبيرة! تقدم لوي's سيتي ستوريس حلول مصممة خصيصا لتحسين المساكن المصممة خصيصا للشقة والمعيشة المنزلية، جنبا إلى جنب مع فرص فريدة للموظفين لتبادل الخبرات الخاصة بهم. مدينة مخازن نرحب الديكور الداخلي والمصممين والمنظمين، فضلا عن المرشحين الآخرين الذين يتمتعون بمساعدة سكان المدينة يحبون حيث يعيشون.
فرص عمل.
بريسينغ / سيغنيج كورديناتور نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية نشر بتاريخ: ديك 19 2017 أخصائي موارد بشرية نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية نشر بتاريخ: ديسمبر 26 2017 سسا بروسرفيسز إي نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية تاريخ النشر: ديسمبر 27 2017 رئيس الصندوق نيو يورك، نيو يورك، أوسا نشر في: ديك 28 2017.
فيديو الشهادات.
الشركات.
روح لوي الرائدة تعيش في جميع أنحاء شركتنا، وقسم الشركات لدينا ليست استثناء. ويقدم فريقنا المؤسسي الدعم الضروري الذي تحتاجه مواقعنا القائمة لتزدهر ونموها المستمر إلى أراضي جديدة.
وقد ساعد كل عضو فريق الشركة من التسويق وتكنولوجيا المعلومات لسلسلة التوريد والتسويق لوي تصبح شريك موثوق تحسين المنزل وشركة فورتشن 50®. عندما تنضم إلى فريق العمل لدينا، عليك أن تكون جزءا من هذا الفريق الفائز الذي يتم الاعتراف والمكافأة لأدائها والالتزام مع فوائد تنافسية، فضلا عن فرص التدريب والتطوير والقدرة على النمو وتقدم حياتك المهنية.
فرص عمل.
إنفورماتيون سيكوريتي أناليست إي-إرم موريسفيل، نورث كارولينا، الولايات المتحدة الأمريكية نشر في: جول 05 2017 مدير الخبرة تصميم موريزفيل، نورث كارولينا، الولايات المتحدة الأمريكية تاريخ النشر: يوليو 24 2017 سر أناليست-كونسومر إنزيتس موريزفيل، نورث كارولينا، أوسا نشر في: إيت سوفتوار إنجينير موريزفيل، نورث كارولينا، الولايات المتحدة الأمريكية تاريخ النشر: أوج 04 2017.
فيديو الشهادات.
إيت الشركات.
توزيع.
توزيع.
ما الذي يتطلبه نقل أكثر من 40،000 منتج في المنزل لتحسين المنتجات من مصنعينا وموردينا إلى 2، 370 متاجر البيع بالتجزئة ومئات الآلاف من البنود المتخصصة لعملياتنا على الإنترنت؟ فريق من موظفي مركز التوزيع لوي ملتزمة الكفاءة والدقة والسلامة هي المسؤولة في نهاية المطاف عن القيام به يوما بعد يوم.
إن الحفاظ على مخزوننا من متاجر التجزئة ومراكز الإنجاز عبر الإنترنت على استعداد لتلبية احتياجات عملائنا مع المنتجات المناسبة أمر حيوي لنجاحنا المستمر. وهو يأخذ التخطيط الدقيق، والتوقع والتنسيق، وهذا هو السبب لوي يضمن أن مراكز التوزيع لدينا أحدث التقنيات والأدوات اللازمة لتحقيق ذلك. عند الانضمام إلى فريقنا، سيكون لديك الدعم الداخلي لتحقيق النجاح، فضلا عن فرص التدريب والتطوير الوظيفي للتأكد من أن لديك خيار لنقل ما يصل أيضا.
فرص عمل.
يارد دريفر تيم ميمبرويكيندس بيتستون، بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأمريكية تاريخ النشر: نوف 17 2017 أدمين سيرفيس أسوك دت سيراكيوز، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية تاريخ النشر: ديك 01 2017 عضو الفريق ريسيفنيتس أدايرزفيل، جورجيا، أوسا نشر في: ديسمبر 05 2017 يارد دريفرنايتس بيتستون، بنسلفانيا ، أوسا تاريخ النشر: ديك 07 2017.
فيديو الشهادات.
مركز توزيع.
مراكز الاتصال.
مراكز الاتصال.
تقع في مكاتبنا الشركات في ويلكسبورو، نك، ألبوكرك، نم و إنديانابوليس، إن، مراكز الاتصال لدينا توفر مساعدة العملاء لجميع المنتجات والخدمات لوي عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني والبريد. من معلومات المنتج والأوامر الخاصة إلى تفاصيل حول الطبقات والعيادات لدينا، ومراكز الاتصال لدينا تساعدنا على الوفاء بالتزامنا بتقديم خدمة شاملة للعملاء.
فرص عمل.
مركز الاتصال مركز البوكيرك، نيو مكسيكو، الولايات المتحدة الأمريكية تاريخ النشر: ديك 04 2017 منسق خدمة مركز الاتصال إنديانابوليس، إنديانا، الولايات المتحدة الأمريكية تاريخ النشر: ديك 05 2017 سيرفيسبرودكتيونسوبرفيسوركبو ويلكسبورو، كارولاينا الشمالية، الولايات المتحدة الأمريكية نشر في: ديسمبر 05 2017 مشرف العمليات W ويلكسبورو، نورث كارولينا ، أوسا تاريخ النشر: 12 ديسمبر 2017.
فيديو الشهادات.
مركز التواصل.
ابق على اتصال.
#WorkAtLowes.
انظر أحدث # روكفورد، إيل #job وانقر لتطبيق: سسا الواجهة الأمامية - bit. ly/2Csf0yl #CustomerService # هيرينغ.
#WorkAtLowes.
انها لم يفت الاوان لبدء حياتك المهنية مع #Lowes! موظفينا لديهم الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. انظر عروضنا هنا: sm. lowes / ووكسيو pic. twitter / CfeHV0Ctiz.
#LowesHeroes.
#NailTheInterview نصيحة من لويز ريكرويترز!
#WorkAtLowes.
هل يمكن أن توصي أي شخص لهذا #job؟ سر بي إنجينير - bit. ly/2qeD32t #BusinessMgmt #Mooresville، نك # هيرينغ.
#WorkAtLowes.
نحن متحمسون لجلب العلامة التجاريةJoyMangano لوي! تحقق من أهم نصائحها لتنظيم: sm. lowes / 5sd1ZP pic. twitter / jdVaeMVPt0.
#WorkAtLowes.
هل يمكن أن توصي أي شخص لهذا #job؟ سسا بروسرفيسز إيف - bit. ly/2ECLN5A #CustomerService #Ardmore، أوك # هيرينغ.
#WorkAtLowes.
لماذا تبدأ حياتك المهنية مع لوي؟ لأننا نقدم لجميع موظفينا الأدوات التي يحتاجونها للنمو والتقدم. استكشاف الفرص المتاحة لدينا: sm. lowes / f8TDdT.
#WorkAtLowes.
مهتم في #job في #MachesneyPark، إيل؟ هذا يمكن أن يكون مناسبا: bit. ly/2AxpKyK #Retail #Hair.
المجال الوظيفي.
التجزئة.
توزيع.
وظائف مميزة.
مخزن الموسمية موظف داخل الحديقة & أمب؛ غاردن ويلكسبورو، نورث كارولينا، أوسا تاريخ النشر: جان 02 2018 أريا هر ماناجر جلنمونت، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية تاريخ النشر: جان 02 2018 ستور الموسمية موظف تفريغ فريق ويلكسبورو، كارولاينا الشمالية، الولايات المتحدة الأمريكية نشرت في: يناير 02 2018 بت كاشيرس حاجة سوجوس، ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية تاريخ النشر: جان 02 2018.
مواقع تابعة أتسسيبل هوم أتغ ستوريس كفاءة الصفحة الرئيسية منتجات مبتكرة أيرس سمارت هوم أدوات كوبالت لو's بيلد & أمب؛ تنمو لوي الأفكار الإبداعية لوي في الموقع المحمول مركز لوي تتحرك بستان توريد الأجهزة شرفة فريق لوي سباق معلومات الشركة عن لو's وظائف أخلاقيات & أمبير؛ كومبليانس علاقات المستثمرين ضمان السعر المنخفض لو's كندا لو's ميكسيكو لويز غرفة الأخبار دليل الموقع المسؤولية الاجتماعية سياسة الاستدامة خدمة العملاء إتصل بنا كيف موقعنا؟ ريبيت سينتر ريكالز & أمب؛ سلامة المنتج العوائد / التبادل الشحن & أمب؛ خدمات التوصيل بطاقات الائتمان الخدمات بطاقات الهدايا في المتجر الخدمات خدمات التركيب العملاء الدوليين خطط الحماية لو لوي الموردين إعادة التدوير مركز محدد طلب خاص.
اتصل بنا.
لوي هو صاحب عمل تكافؤ الفرص.
© 2017 لو. كل الحقوق محفوظة. يتم تسجيل لوي و تصميم الجملون علامات تجارية لف، ليك.

خيارات الأسهم في مدير المتاجر منخفضة
قم بإنشاء الصفحة المخصصة الخاصة بك عن طريق الاختيار من الخيارات أدناه.
الفرص.
محلات البيع بالتجزئة لدينا تتطور باستمرار، ولكن التزام لوي لعملائنا لا يتغير أبدا. اتبع العاطفة وبناء حياتك المهنية في واحدة من أكثر من 2،370 مخازن لوي في جميع أنحاء أمريكا الشمالية.
عندما تنضم إلى مركز دعم الشركات لوي، سوف تكون جزءا من فريق ديناميكي يدعم متاجر التجزئة لدينا ومراكز التوزيع لدينا. بناء مهنة مثيرة هنا.
توزيع.
مراكز التوزيع لدينا تبقي مخازن التجزئة لدينا مخزنة حتى عملائنا أحلام تحسين المنزل يمكن أن تتحقق - المشروع بعد المشروع. انضمام لدينا فريق كفاءة والشروع في مهنة تتحرك.
هل تبحث عن شركة مخصصة لموظفيها ونموها؟
وتدين لوي نجاحها لموظفيها المتفانين - الموظفين الذين يتمتعون بمساعدة الناس يحبون حيث يعيشون. وقد جعلت رغبتهم في جعل الأمور يحدث لوي زعيم في تحسين المنزل. ونحن نعتقد أن خلق بيئة عمل متنوعة وشاملة، فضلا عن واحد أن يكافئ الموظفين على مساهماتهم والعمل الجاد أمر ضروري لنجاحنا المستمر. هذا هو السبب في أننا نقدم للموظفين الفرص التي يحتاجونها للنجاح على حد سواء شخصيا ومهنيا. لدينا فوائد شاملة وبرامج التعلم والتنمية توسعية جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الخيارات المهنية تجعل لوي مكان استثنائي لبدء ونمو حياتك المهنية.
هل أنت المخضرم العسكري؟ الاحتياط؟ الزوج؟
مهاراتك وخبرتك العمل هنا. استخدام مترجم المهارات العسكرية لدينا للعثور على فرصة لوي هذا هو مثاليا بالنسبة لك.
الجيش يغرس القيادة، أخلاقيات العمل القوية، والعاطفة عن عمل جيد القيام به، شهادة على "قوة نحن". مؤسس لوي، كارل بوكان هو المخضرم العسكري نفسه. اليوم، توظف لوي أكثر من 13،000 قدامى المحاربين العسكريين عبر منظمتنا، في مجالات من الإدارة وتكنولوجيا المعلومات وتجارة التجزئة لخدمة العملاء. ونحن نواصل متابعة قدامى المحاربين العسكريين، الاحتياط والأزواج العسكريين للانضمام إلى فريقنا من خلال المشاركة في مجموعة متنوعة من البرامج التي ترعاها العسكرية والأحداث في جميع أنحاء البلاد.
لماذا نعتمد التنوع & أمب؛ إدراجه.
تلتزم لوي لثقافة مكان العمل التي تعزز المواهب المتنوعة لخلق حلول مبتكرة. موظفينا تزدهر في بيئة حيث يمكن للجميع الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة وتزويد عملائنا مع تجربة تسوق كبيرة.
لدعم التزامنا بالحفاظ على قوة عاملة متنوعة، تشارك لوي في العديد من المؤتمرات المهنية التي تشارك مرشحين متنوعة مثل المؤتمر الوطني ماجستير في إدارة الأعمال السوداء، ومؤتمر المرأة من اللون ستيم (العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات). تحقق من مؤتمرنا & أمب؛ تقويم الحدث لمعرفة ما إذا كان لدينا حدث قادم بالقرب منك.
لا يزال في المدرسة؟ تخرج مؤخرا؟
ركلة البداية أو تنمو حياتك المهنية في لوي.
كشركة تحسين المساكن، لوي يعرف أهمية بناء على أساس متين. التعليم العالي غالبا ما يكون الأساس لمهنة كبيرة. سواء كنت في المدرسة وتبحث عن التدريب أو خريج حديث، وهناك فرص لوي لديه فرصة مثالية بالنسبة لك لتعلم وتنمو حياتك المهنية في واحدة من مراكز الاتصال أو الشركات أو التوزيع أو في متجر لوي. ونحن نعتقد أيضا أن التعلم لا يتوقف خارج الفصول الدراسية - وهذا هو السبب في أننا نقدم موظفينا مجموعة متنوعة من برامج التدريب والتطوير جنبا إلى جنب مع الفرص الوظيفية حيث يمكنهم الاستمرار في التعلم. من تصميم التصميم الداخلي أو تصميم المناظر الطبيعية، ونحن نشجع موظفينا لتطوير معارفهم ومهاراتهم حتى يتمكنوا من مساعدة عملائنا الحب حيث يعيشون.
الحياة في لو
كل موظف فريد من نوعه، ولكن معا أنها تجسد لوي الروح الريادة. لقد طلبنا من عدد قليل من الموظفين تبادل قصصهم حول ما هي الحياة مثل العمل في لوي وما يشعر وكأنه لمساعدة الناس يحبون حيث يعيشون.
ابق على اتصال.
المجال الوظيفي.
التجزئة.
توزيع.
وظائف مميزة.
مخزن الموسمية موظف داخل الحديقة & أمب؛ غاردن ويلكسبورو، نورث كارولينا، أوسا تاريخ النشر: جان 02 2018 أريا هر ماناجر جلنمونت، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية تاريخ النشر: جان 02 2018 ستور الموسمية موظف تفريغ فريق ويلكسبورو، كارولاينا الشمالية، الولايات المتحدة الأمريكية نشرت في: يناير 02 2018 بت كاشيرس حاجة سوجوس، ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية تاريخ النشر: جان 02 2018.
مواقع تابعة أتسسيبل هوم أتغ ستوريس كفاءة الصفحة الرئيسية منتجات مبتكرة أيرس سمارت هوم أدوات كوبالت لو's بيلد & أمب؛ تنمو لوي الأفكار الإبداعية لوي في الموقع المحمول مركز لوي تتحرك بستان توريد الأجهزة شرفة فريق لوي سباق معلومات الشركة عن لو's وظائف أخلاقيات & أمبير؛ كومبليانس علاقات المستثمرين ضمان السعر المنخفض لو's كندا لو's ميكسيكو لويز غرفة الأخبار دليل الموقع المسؤولية الاجتماعية سياسة الاستدامة خدمة العملاء إتصل بنا كيف موقعنا؟ ريبيت سينتر ريكالز & أمب؛ سلامة المنتج العوائد / التبادل الشحن & أمب؛ خدمات التوصيل بطاقات الائتمان الخدمات بطاقات الهدايا في المتجر الخدمات خدمات التركيب العملاء الدوليين خطط الحماية لو لوي الموردين إعادة التدوير مركز محدد طلب خاص.
اتصل بنا.
لوي هو صاحب عمل تكافؤ الفرص.
© 2017 لو. كل الحقوق محفوظة. يتم تسجيل لوي و تصميم الجملون علامات تجارية لف، ليك.

لوي & # 039؛ s ستور ماناجر الرواتب.
نموذجي لوي مدير مخزن الراتب هو 90،150 $. رواتب مدير المتجر في لوي يمكن أن تتراوح من 50،000 $ - 140،248 $. ويستند هذا التقدير إلى تقرير (تقارير) رواتب مدير مخزن لوي المقدم من الموظفين أو حسب التقديرات استنادا إلى الأساليب الإحصائية. عند العوملة في العلاوات والتعويضات الإضافية، مدير مخزن في لوي يمكن أن نتوقع أن يجعل متوسط ​​الراتب الإجمالي 138،623 $. اطلع على جميع رواتب ستور ماناجر لمعرفة كيفية تكديس هذا في السوق. & # 32؛
هل تدفعون إلى حد ما؟
الحصول على تقدير الراتب مجانا، شخصية.
لوي في الولايات المتحدة الرواتب.
لوي في الولايات المتحدة الرواتب.
الحصول على تحديثات البريد الإلكتروني.
فوائد لوي.
& لدكو؛ 10 في المئة من متجر المنتجات. & رديقو؛
& لدكو؛ من الصعب استخدامه عند المخازن وندرستافويد جدا. & رديقو؛
& لدكو؛ التكلفة ليست سيئة للغاية ولكن يمكن أن يكون أفضل. & رديقو؛
صور لوي.
هل عملت هنا؟
استكشاف الرواتب في ستور ماناجر.
اطلع على أحدث وظائف مدير المتجر أو شاهد رواتب مدير المتجر في شركات أخرى.
تحديثات الشركة.
نحن إعادة تعريف تجربة تحسين المنزل لعملائنا من خلال التكنولوجيا هولولنس مايكروسوفت. تعرف على كل شيء عن البرنامج التجريبي هنا:

خيارات الأسهم في مدير المتاجر منخفضة
لوي & # 8217؛ s، يجري مخزن تحسين المنزل ضخمة لديها طن من الإدارات التي يمكن أن تنطبق مع المحتمل. أنت & # 8217؛ سوف تجد أن المتاجر مثل لوي & # 8217؛ ق سوف يكونوا تعيين المديرين في كل وقت.
إذا كنت ترغب في الحصول على وظيفة كمدير مع لوي & # 8217؛ ق، وربما كنت تريد أن تعرف ما كنت & # 8217؛ إعادة الذهاب للحصول على أموال، وكذلك إذا كان أي مكافآت سوف تكون موجودة. فيما يلي الرواتب التي يجب أن تتوقعها كمدير.
الراتب: سوف تعمل على أساس الراتب، وسوف تختلف راتبك إلى حد كبير. نتوقع أن تدفع في أي مكان من 55،000 $ إلى ما يصل إلى 95،000 $ سنويا. المكافآت: يتم إعطاء المكافآت إلى الإدارة العليا، وهذا يتوقف على الكثير من العوامل مثل الأداء، وأكثر من ذلك. هل يمكن أن نتوقع أن تعطى المكافآت التي تتراوح من 2000 $ إلى ما يصل إلى 100،000 $ سنويا. تقاسم الأرباح: لوي & # 8217؛ s عموما لا تتعامل مع تقاسم الأرباح، عندما يتعلق الأمر إلى أي إدارة. خيارات الأسهم: مكافآت الأسهم نادرة، لكنها تعطى من وقت لآخر. هذه يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا، في أي مكان من 100 $ إلى 25،000 $ + في السنة.
الراتب: إذا كنت & # 8217؛ الذهاب إلى إدارة قسم، وسوف تدفع لك على أساس كل ساعة. سيكون نطاق الأجر الخاص بك في أي مكان من 11 $ إلى 23 $ في الساعة. المكافآت: يمكن لمديري إدارة الحصول على مكافآت. في حين أنها تختلف، يمكنك الحصول على أي مكان من 100 $ إلى 5000 $ على أساس سنوي. تقاسم الأرباح: لوي & # 8217؛ s عموما لا تتعامل مع تقاسم الأرباح، عندما يتعلق الأمر إلى أي إدارة. خيارات الأسهم: مكافآت الأسهم نادرة مع مديري الإدارات، لكنها تعطى بها. نتوقع حوالي 100 $ إلى 500 $ + في السنة، إذا كنت لا تحصل عليها.
قائد الفريق: 11 $ إلى 17 $ في الساعة مدير المنطقة: 33،000 $ إلى 58،000 $ سنويا رئيس الخزانة: 11 $ إلى 16 $ في الساعة مدير العمليات: 44،000 $ إلى 85،000 $ سنويا.

No comments:

Post a Comment