Monday 19 February 2018

صندوق التحوط الفوركس التاجر وظيفة


وظائف التحوط صندوق التاجر.
برنامج شل ترادر ​​ديفيلوبمنت (هيوستن، تكساس)
شل - هيوستن، تكساس.
محلل الاستثمار / مساعد مدير محفظة.
هيلتوب هولدينغز، Inc. - أوستن، تكس.
جونيور ترادر ​​- ماكواري السلع والمستثمر المنتجات غر.
ماكاري غروب ليميتد - نيويورك، نيويورك.
كبير المستثمرين الاستثماريين، صناديق التحوط - الرئيس العالمي إنفي.
برودنتيال - نيوارك، نيو جيرسي.
محلل استثمار / محلل استثمار أول - كابيتال مارك.
بلاكستون - نيويورك، نيويورك.
محلل الاستثمار / محلل الاستثمار كبار - هيكلة.
بلاكستون - نيويورك، نيويورك.
محلل الاستثمارات البديلة الثاني، كبار أو مساعد ميناء.
نظام تقاعد المعلمين في ولاية أوهايو - كولومبوس، أوه 43215.

وظيفة التحوط لصندوق النقد الأجنبي
سبوت كيرنسي ترادينغ & كوت؛ فكس & كوت؛ هو أحدث وأسرع سيارة استثمارية متزايدة في صناعة صندوق التحوط.
الآن هناك وسيلة سهلة بدوره مفتاح للتجار الناجحين لاقامة صندوق الفوركس الفوركس الخاص حيث:
أنت مدير الصندوق؛
يمكنك كسب رسوم الحوافز.
يمكنك التحكم في استراتيجية الاستثمار والتجارة.
تورن كي هيدج فوندز، إنك يوفر لك:
مفتاح التشغيل ابدأ في جزء صغير من تكاليف بدء التشغيل التقليدية. بدوره المكتب الخلفي الرئيسي الذي يسمح لك للسيطرة على العمليات العامة في حين عدم تحمل المسؤولية عن العمليات اليومية. يمكن أن يوفر لك مفتاح بدء التشغيل مقدمة للسماسرة والأطراف المقابلة لتداول العملات الأجنبية.
تورن كي هيدج فوندز، إنك يسمح للتاجر الناجح أو وسيط أن يصبح مدير صندوق التحوط في جزء صغير من تكاليف بدء التشغيل التقليدية، كما يوفر مواصلة دعم المكتب الخلفي. الآن، يمكنك إطلاق الصندوق الخاص بك!
ظهور عدد متزايد من فكس سوق صنع المنازل يعني الآن، تجار الفوركس الآن قادرة على إطلاق بسرعة وبكفاءة الخاصة بهم سبوت العملة هيدج فوند في الحد الأدنى من النفقات مع الحد الأدنى من الرقابة التنظيمية وبسهولة وكفاءة.
بصفتك متداول فكس، ستتمكن من & كوت؛ تشغيل المفتاح & كوت؛ إلى تشغيل الخاصة بك بقعة العملة التحوط صندوق.
يمكنك توفير مهارة التداول والقدرة وتحويل الأموال مفتاح التحوط، إنك سوف يحدث ذلك! أي جهد، لا مشكلة، ونحن سوف مجرد تحقيق ذلك!
وقد أقامت شركة "تارج كي هيدج فوندز" عددا من الاتصالات مع صانعي أسواق العملات الأجنبية من شأنها أن توفر لمتداول الفوركس فرصا تجارية كانت متاحة فقط للبنوك الكبيرة وشركات الوساطة. وسيتم توفير التجار الفوركس مع منصات التداول عبر الإنترنت، فضلا عن المساعدة في استخدامها بما في ذلك دعم المكتب الخلفي، والتكنولوجيا، ودعم الامتثال، وإدخال رأس المال ممكن والعديد من الفوائد!
العملات هي منتج "دون وصفة طبية"، وعلى هذا النحو لا يتم تداولها أو تداولها في أي تبادل محدد. يتم نقل الأسعار من قبل عدد كبير من "صناع السوق" النشطة مثل البنوك وسماسرة العملات المتخصصة أو الكيانات المالية الأخرى. ال يوجد حجم قياسي للعقد الثابت، كما ال توجد أي رسوم عمولة أو أية تكاليف إضافية إضافية متعلقة بالمعاملة. جميع الأسعار المذكورة هي "اتجاهين"، أي عرض والعطاء (انتشار). هذا السعر المعروض يشمل جميع تكاليف التداول. وقد يختلف الفارق تبعا لظروف السوق والسيولة. قد تختلف الأسعار اعتمادا على السيولة وتتغير باستمرار. "السوق" على قيد الحياة على مدار الساعة و "يتبع الشمس" في جميع أنحاء العالم. ومن الممكن أن تعمل بكفاءة في السوق من الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش من الأحد إلى 21: 00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. يمكن فتح المراكز وإغلاقها في أي وقت خلال هذه الفترة. ويقع خط التاريخ الدولي في غرب المحيط الهادئ، ويصل كل يوم عمل إلى المراكز المالية في آسيا والمحيط الهادئ أولا ولينغتون ونيوزيلندا ثم سيدني وأستراليا تليها طوكيو وهونغ كونغ وسنغافورة. وبعد بضع ساعات، في حين أن الأسواق لا تزال نشطة في تلك المراكز الآسيوية، يبدأ التداول في البحرين وأماكن أخرى في الشرق الأوسط. في وقت لاحق لا يزال، عندما يكون في وقت متأخر من يوم العمل في طوكيو، الأسواق في أوروبا مفتوحة للعمل. ومن الجدير بالذكر أن المنطقة الزمنية الأوروبية هي الأكثر نشاطا، حيث يتم مسح حوالي 2/3 من جميع المعاملات العالمية من خلال لندن. في وقت لاحق، عندما يكون وقت مبكر من بعد الظهر في أوروبا، يبدأ التداول في نيويورك وغيرها من المراكز الأمريكية. وأخيرا، الانتهاء من الدائرة، عندما يكون منتصف أو بعد الظهر بعد الظهر في الولايات المتحدة، وصلت في اليوم التالي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، فتحت الأسواق الأولى هناك، وتبدأ العملية مرة أخرى.
ويعني سوق الأربع وعشرين ساعة أن أسعار الصرف وظروف السوق يمكن أن تتغير في أي وقت استجابة للتطورات العالمية في أي وقت. يجب أن يكون لدى أي مؤسسات تعامل تختارها الشراكة تداول على مدار 24 ساعة. وهذه هي السوق الوحيدة التي يمكن للمستثمرين أن يتفاعلوا فيها ويحتمل أن يستفيدوا من أي حدث اقتصادي واجتماعي وسياسي في وقت حدوثه ليلا أو نهارا.
كوبيرايت 2000-2017 | تحويل صناديق التحوط الرئيسية، Inc. | كل الحقوق محفوظة.

وظيفة التحوط لصندوق النقد الأجنبي
ماذا يفعل التاجر؟
تاجر محترف هو من أكثر الوظائف المرغوبة في بنك الاستثمار & نداش؛ ولكن ماذا يفعل التجار فعلا في البنوك الاستثمارية؟ أولا وقبل كل شيء، الأدوار والأهداف تميل إلى أن تكون أكثر تعقيدا قليلا من مجرد شراء وبيع الأسهم لتعظيم الأرباح. لنراجع النوعين الرئيسيين من التجار في أحد البنوك الاستثمارية.
الغالبية العظمى من التجار في البنوك الاستثمارية هم صناع السوق. صانع السوق هو في الأساس رجل متوسط. فإن عملاء البنك سوف يطلبونه لشراء أو بيع أداة مالية، ومهمته هي أن نقدم لهم الثمن، والعثور على عملاء آخرين لشراء أو بيع ل، وجيب فرق السعر (العمولات). لاحظ أن صانع السوق يأخذ مخاطر محسوبة، وهذا هو السبب في أنه سيسمى "تاجر & رديقو؛". على سبيل المثال، إذا كان يشتري أسهما في غوغل من أحد العملاء وسعره يقع قبل أن يتمكن من العثور على عميل آخر لبيعه، فإنه يتسبب في خسارة. هذا هو السبب في أن صانع السوق سوف تنتشر على كل سهم يشتري، إما شراء في خصم طفيف أو بيع في قسط طفيف. باستخدام هذا المثال السابق، كصانع سوق يمكنك تقديم لشراء الأسهم جوجل من العميل الخاص بك في 1000 $، ومن ثم تقديم لبيعها في $ 1،001 إلى عميل آخر. $ 1 قد لا يبدو كثيرا، ولكن حجم التداول كبيرة جدا، وبالتالي فإن الأرباح يمكن أن تكون كبيرة.
لا يتعامل المتداول الخاص مع العملاء، ولكن يشتري ويبيع الأدوات المالية على حسابها الخاص، بهدف تحقيق الربح. انها تستخدم أموال البنك، ويتم تخصيص مبلغ من المال للتداول معها. هذا هو أكثر خطورة بكثير للبنك الاستثماري، وهذا هو السبب في أن التجار الملكية لا تزال أقلية. يتم الاحتفاظ بهذه التجار منفصلة عن العملاء، حتى لا يتمكنوا من الانخراط في ما يسمى & كوت؛ الجبهة-- تشغيل & كوت ؛. تشغيل الجبهة هو وضع أوامر قبل العميل للاستفادة من حركة في السعر. على سبيل المثال، إذا كان عميلك يطلب منك وضع طلب كبير جدا من أسهم غوغل التي من شأنها أن تحرك سعر السهم، يمكن للتاجر نظريا وضع أمر مسبقا والاستفادة من زيادة الأسعار بعد ذلك، وبالتالي & كوت؛ دعم أصبع & كوت؛ على العميل.
ماذا يفعل التاجر في صندوق التحوط؟
صناديق التحوط هي صناديق رأس المال من مختلف المستثمرين، وتستخدم من قبل التجار صندوق التحوط (وتسمى أيضا مديري محفظة) لتوليد الأرباح في الأسواق المالية. ويمكن استخدام هؤلاء التجار لتداول أنواع مختلفة من الأدوات: الأسهم والديون والمشتقات، وما إلى ذلك أيضا، يمكن للتجار كسب المال في الأسواق المتصاعدة وهبوطا. وللتجار في صناديق التحوط أساسا نفس الوظيفة التي يتحملها المتداولون في المصارف الاستثمارية، إلا أنه في صندوق التحوط يتداولون المستثمرين، المال بدلا من استخدام أموال البنك الاستثماري. يحصل تجار صناديق التحوط على خفض الأرباح التي يحققونها، ولكنهم يتقاضون أيضا رسوم إدارة & كوت؛ لتغطية تكاليف إدارة الأعمال: البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والإيجار، والرواتب الأساسية، وما إلى ذلك يتم دفع تخفيض الأرباح التي تولدها كمكافآت للتجار، ولكن عادة يتم إعادة استثمار جزء في صندوق التحوط.
فلماذا تعمل في صندوق التحوط بدلا من العمل في بنك الاستثمار؟
وتراجعت الأعمال التجارية الخاصة في المصارف الاستثمارية على مدى السنوات القليلة الماضية، لأنها تنطوي على مخاطر كبيرة. العديد من التجار في البنوك الاستثمارية انتقلوا الآن للانضمام أو إطلاق صناديق التحوط الخاصة بهم. في صندوق التحوط، التجار قادرون على استثمار أموالهم الخاصة أيضا، وبالتالي توليد المزيد من الأرباح لأنفسهم إذا كانت جيدة في ما يفعلونه. يمكن أن تكون صناديق التحوط الكبيرة جذابة بشكل خاص كأرباب العمل بسبب & كوت؛ رسوم الإدارة & كوت؛ أنها تهمة. على سبيل المثال، الجنيه الاسترليني، يمكن لصندوق التحوط 1bn تغيير رسوم الإدارة بنسبة 2٪ سنويا. وهذا يعادل و جنيه؛ 20M سنويا، وهو أكثر من تغطية تكاليف تشغيل الصندوق، ويمكن أن يكون مصدرا هاما للأرباح أيضا.
وأوضحت استراتيجيات صندوق التحوط.
استراتيجيات صندوق التحوط.
اسئلة المقابلة.
شرح استراتيجيات صندوق التحوط:
صناديق التحوط هي مجمعات خاصة لرأس المال (أي المال) التي تدار وتستثمر بنشاط، وذلك باستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات، من أجل تحقيق عائد. العديد من أنماط الاستثمار المختلفة أو & كوت؛ الاستراتيجيات & كوت؛ تستخدم لتحقيق هذا الهدف. وفيما يلي لمحة عامة عن الاستراتيجيات الأكثر استخداما في صندوق التحوط العالم:
ويشمل ذلك اتخاذ مواقف بشأن مجموعة متنوعة من الأدوات المالية (الأسهم، والدخل الثابت، والعملات، والمشتقات) تحسبا لأحداث الاقتصاد الكلي. على سبيل المثال، إذا اعتقد أحد المديرين أن الولايات المتحدة ستدخل في حالة ركود، فقد يكون أسهم أسهم أمريكية قصيرة أو مؤشرات أمريكية أو حتى الدولار الأمريكي. وتنطوي هذه الاستراتيجية عادة على تحليل اتجاهات أسعار الفائدة، والتغيرات السياسية، والسياسات الحكومية، والجغرافيا السياسية، وتدفقات الأموال العامة، وما إلى ذلك.
وتشمل هذه الاستراتيجية اتخاذ موقف طويل أو قصير في السوق، وذلك باستخدام تحركات السوق، والاتجاهات، أو عدم الاتساق عند اختيار الأدوات عبر مجموعة متنوعة من الأسواق. ويمكن لبعض هذه الأموال أن تركز على منطقة محددة (أي روسيا والأسواق الناشئة وما إلى ذلك) أو القطاع (أي السلع والتكنولوجيا، وما إلى ذلك).
تصنف أيضا و لدكو؛ حالة خاصة / فرصة خاصة و رديقو؛ فإن هذا النهج ينطوي على البحث عن الأحداث التي من المتوقع أن تحدث أثرا خلال فترة زمنية قصيرة نسبيا: إعادة هيكلة الشركات والإفلاس وعمليات الاندماج وعمليات الاستحواذ وإعادة شراء الأسهم وترقيات السندات ومفاجآت الأرباح والفوائد العرضية.
تم تصميم استراتيجيات القيمة النسبية للاستفادة من سوء التقدير المتصور بين الأصول المالية ذات الصلة، مثل سندات شركة واحدة وديون الأسهم. وتعتمد هذه الاستراتيجيات على الميل الطويل الأجل لأسعار السوق للعودة إلى علاقات التوازن، في حين أن الانحراف في المدى القصير، وتوفير فرص الربح. وفيما يلي بعض الأمثلة:
منحنى العائد الثابت، منحنى العائد المراجحة، الشركات المراجحة انتشار (معدل الفائدة المنتشرة بين أسعار سندات الشركات وأذونات الخزانة)، الخزانة يورودولار موازنة المراجحة، الرهن العقاري التحكيم والمشتقات المراجحة، مؤشر الأسهم الآجلة التحكيم، المراجحة التنظيمية، وما إلى ذلك.
وتستثمر صناديق الائتمان في الأوراق المالية ذات الدخل الثابت، وغالبا ما تتخذ مناصب استثمارية كبيرة باستخدام حصة الملكية للمشاركة في إدارة الشركة. وقد ركزت هذه الأموال تقليديا على الائتمان المؤسسي. غير أن العديد من الصناديق قد وسعت أيضا في السنوات الأخيرة من الاستثمار في الديون السيادية وحالات الديون المتعثرة.
هذا النوع من صناديق الاستثمار يتداول على أساس نماذج حاسوبية مبنية لتحديد الفرص الاستثمارية. يمكن لهذه النماذج الاستفادة من عدد غير محدود من المتغيرات، والتي يتم برمجتها إلى خوارزميات معقدة، وتحديثها باستمرار ويتم التحكم أيضا من قبل مدير محفظة. وتستخدم نماذج الصناديق الكمية كوسيلة لتنفيذ عدد من استراتيجيات صناديق التحوط الأخرى، بما في ذلك: الأسهم الطويلة / القصيرة، العملات الأجنبية العالمية، الدخل الثابت العالمي، العقود الآجلة والعقود الآجلة.
أسئلة التحوط صندوق التحوط.
صندوق التحوط أسئلة المقابلة:
قد يختلف نوع أسئلة المقابلة التي ستطرح عليك بشأن صندوق التحوط بشكل كبير تبعا لعوامل معينة (أي ثقافة الصندوق واستراتيجيته وتركيزه الإقليمي)، ولكن تهدف جميعها إلى الحكم على قدرتك على التفكير كمستثمر. وفيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك على التحضير للمستقبل الخاص بك صندوق التحوط مقابلة.
1. البحث في الصندوق واستراتيجيته.
هناك مئات من استراتيجيات صناديق التحوط المختلفة، لذلك تحتاج إلى تحديد العناصر الرئيسية لاستراتيجية الصندوق من خلال إيجاد إجابات على هذه الأسئلة:
الذي يدير الصندوق: تاريخ عندما كان تأسست ومن قبل من. ما هي خلفية المؤسسين؟ (أصحاب العمل السابقين؟ هل كانوا جميعا يحضرون مدرسة مدرسة اللبلاب؟) من هم الداعمون الماليون؟ ما هي الأدوات التي يستخدمونها للاستثمار: الأسهم؟ دين؟ المشتقات؟ هل هناك تركيز إقليمي أو قطاعي؟ ما هو أفق الوقت الاستثماري النموذجي؟ ما نوع الاستثمارات التي قاموا بها في الماضي؟ (أي عناصر ذات قيمة إخبارية؟)
.2 إعداد أفكار استثمارية ذات صلة بالصندوق.
نوع الأفكار الاستثمارية التي تقترحها يجب أن تظهر ما يلي:
القدرة على شرح أفكارك بشكل دقيق ودقيق، وتقديم توصية استثمار مفصومة منطقيا فهم عميق للمفاهيم التقييم / المحاسبة / الرياضية فهم ديناميات الصناعة و & كوت؛ الخارجية & كوت؛ العوامل التي يمكن أن تؤثر على أداء الاستثمار فهم إستراتيجية الصندوق (أي لا تتحدث عن استثمارات الدين إذا كان الصندوق هو حقوق الملكية فقط) سوف تتناسب الأسئلة المتعلقة بالتنوع الثقافي كثيرا من الأموال المخصصة للتمويل.
3. اللحاق بأحدث الأخبار والاتجاهات في القطاعات ذات الصلة.
قراءة آخر عن الصندوق، والصناعة اخترت لأفكار الاستثمار الخاص بك، وأيضا أحدث أخبار السوق لهذا اليوم والأسابيع السابقة. تكون على استعداد لتكون مسابقات على أي حدث حدث مؤخرا إلى حد ما، ولكن أيضا أسئلة واسعة جدا مثل، & لدكو؛ ما هي أفكارك في الأسهم والأسهم الائتمان؟ & رديقو؛
4. كن مستعدا لإخبار قصتك.
توقع الأسئلة القياسية حول الخلفية:
لماذا أنت هنا؟ لماذا هذا الصندوق على وجه الخصوص؟ لماذا لا الأسهم الخاصة بدلا من صندوق التحوط؟ (إلخ.)
أيضا، نتوقع الكثير من الأسئلة حول تجربتك الاستثمارية السابقة، والتي يمكن أن تشمل:
المسابقات المدرسية ونوادي الاستثمار. محافظ الأسهم الشخصية؛ المشاريع البحثية؛ وأي تجارب مهنية أخرى تتعلق بالاستثمار.
الخطوة 5. الحصول على بعض الممارسة برينتيسر.
وبما أن وظائف صندوق التحوط دائما تحليلية جدا وغالبا ما تتطلب العمل تحت الضغط، فسوف تحصل غالبا على مسابقات برتيسرز خلال مقابلات صندوق التحوط.
ماذا يفعل التاجر؟
واحدة من أكثر الوظائف المرغوب فيها في بنك الاستثمار يجري التاجر. ولكن ماذا يفعل التجار المحترفين في بنوك الاستثمار فعليا؟ أولا وقبل كل شيء، ليس فقط عن شراء وبيع الأسهم لتعظيم الأرباح - الأدوار والأهداف تميل إلى أن تكون أكثر تعقيدا بعض الشيء. دعونا نذهب من خلال نوعين رئيسيين من التجار في بنك الاستثمار.
الغالبية العظمى من التجار في البنوك الاستثمارية هم صناع السوق. صانع السوق هو في الأساس رجل متوسط: عملاء البنك سوف ندعوهم لشراء أو بيع أداة مالية، وسوف يكون عملهم ثم تقديم لهم سعر، والعثور على عملاء آخرين لشراء أو بيع ل، وجيب التفاضلية السعر (اللجان). لاحظ أنها تأخذ مخاطر محسوبة وهذا هو السبب في أنها تسمى التجار. على سبيل المثال، إذا اشتروا أسهم في غوغل من أحد العملاء وانخفض السعر قبل أن يتمكنوا من العثور على عميل آخر لبيعه، فإنهم قد يتعرضون لخسارة. هذا هو السبب في أن صانع السوق سوف تنتشر على كل الأسهم التي يشترونها، إما شراء في خصم طفيف أو بيع في قسط طفيف. باستخدام هذا المثال السابق، كصانع سوق يمكنك تقديم لشراء الأسهم جوجل من العميل الخاص بك في 1000 $، ومن ثم تقديم لبيعه في $ 1،001 إلى عميل آخر. $ 1 قد لا يبدو كثيرا، ولكن حجم التداول كبيرة جدا، وبالتالي فإن الأرباح يمكن أن تكون كبيرة.
لا يتعامل التجار مع العملاء، ولكن شراء وبيع الأدوات المالية على حسابهم الخاص، بهدف تحقيق الربح. وهم يستخدمون أموال البنك، ويتم تخصيص مبلغ من المال للتداول معه. وھذا الأمر أکثر خطورة بالنسبة لبنك الاستثمار، وھذا ھو السبب في أن التجار المملوکین لا یزالون أقلیة. هؤلاء التجار يتم الاحتفاظ بهم منفصلة عن العملاء، لذلك تاهت أنها لا يمكن أن تشارك في ما يسمى & كوت؛ الجبهة-- تشغيل & كوت ؛. تشغيل الجبهة هو وضع أوامر قبل العميل للاستفادة من حركة في السعر. على سبيل المثال، إذا كان عميلك يطلب منك وضع طلب كبير جدا من أسهم غوغل التي من شأنها تحريك سعر السهم، فمن الممكن أن يضع التاجر نظريا طلبا مسبقا ويستفيد من زيادة الأسعار بعد ذلك، & كوت؛ دعم أصبع & كوت؛ على العميل.
اختبار كف 1 اختبار كف 1 اختبار كف 1.
اختبار نمط الحياة 1.
لايف ستايل اختبار 1 لايف ستايل اختبار 1 لايف ستايل اختبار 1.
اختبار المشورة المهنية 1.
اختبار المشورة المهنية 1 المشورة المهنية اختبار 1 المشورة المهنية اختبار 1 المشورة المهنية اختبار 1.

10 خطوات إلى مهنة في صناديق التحوط.
وتذكر صناديق التحوط مئات المرات يوميا في وسائل الإعلام وتوظيف بعض من المهنيين الأعمال الأكثر أجرا في أي مكان. هبوط وظيفتك الأولى في هذه الصناعة لا يوجد نزهة. وبناء مهنة صندوق التحوط يأخذ الكثير من العزم والشبكات القدرة على التحمل، والمنافسة على وظائف شرسة.
فكيف يمكنك أن تلاحظ، وتأرجح مقابلة وتهبط وظيفة؟ سواء كنت تبحث عن موقف للمبتدئين أو تحول منتصف مهنة للعمل كمدير صندوق التحوط، وهذه الخطة من 10 خطوات تساعدك على النزول الى بداية قوية.
1. تأكد من أنك حقا تريد العمل لصندوق التحوط.
وكلما تأكدت من أنك تعمل في صندوق التحوط وليس محاسبا أو تعمل في صندوق استثمار مشترك أو صندوق الاستثمار المتداول أو صندوق الأسهم الخاصة، سيكون من الأسهل عليك التنقل بين هذه الخطوات والقيام بعملك.
إذا كنت تريد حقا للعمل لصندوق التحوط، وسوف تظهر في الانضباط الذاتي الخاص بك، والشبكات، والمعرفة من هذه الصناعة، والعاطفة والإجراءات. يمكنك تغيير رأيك في وقت لاحق، ولكن إذا كنت ترغب في محاولة للعمل في هذه الصناعة، يذهب كل في والتعلم بقدر ما تستطيع. اتخاذ قرار لتغيير التركيز، والالتزام بها لمدة ثلاث إلى خمس سنوات ونرى ما يأتي منه.
2. تصبح طالبا في صناعة صناديق التحوط.
إذا كان العمل لصندوق التحوط هو هدفك، ثم خلق العادات اليومية التي تعمل نحو تحقيق هذا الهدف. الاشتراك في النشرات الإخبارية صندوق التحوط مجانا، وقراءة الكتب أو مقالات عن صناديق التحوط كل يوم أو الانضمام إلى جمعية صندوق التحوط المحلي أو النادي. تعلم الأساسيات: ما هي المصطلحات / التعاريف الرئيسية؛ الذين اللاعبين الرئيسيين هم؛ ما يميز الشركات؛ وما هي الاستراتيجيات التي يستخدمها المديرون.
3. استخدام استراتيجية الدوائر الثلاث.
كتب جيم كولينز كتابا الأكثر مبيعا في عام 1995 يسمى "جيد إلى عظيم". في أبحاثه، وجد أن الشركات التي حققت قفزة من كونها شركات جيدة لتصبح شركات كبيرة حقا توظيف ما وصفه "استراتيجية ثلاث دوائر".
عندما يواجهون قرارا صعبا أو نقطة تحول في أعمالهم، فإن قادة هذه الشركات سوف يوجهون ثلاث دوائر. وشملت واحدة الخيارات التي كانت متحمسة، وشملت واحدة الخيارات التي استفادت من تجربتهم وشملت واحدة فقط تلك الأفكار التي يمكن أن تكون مربحة للغاية. وعندئذ لن ينظروا إلا في الخيارات التي تقع ضمن تقاطع هذه الدوائر الثلاث. وبعبارة أخرى، لتكون ناجحة في صناعة صناديق التحوط واتخاذ قرارات حكيمة على طول الطريق، فإنه قد يساعد على النظر فقط المواقف حيث كنت متحمسا لعملك، والتخلص من التعليم الخاص بك والقوة الطبيعية، ويكون لها القدرة على أن تكون مربحة للغاية.
4. تحديد صندوق التحوط الوظيفي الموجهين.
في وقت مبكر من الاستكشاف الخاص بك في عالم صناديق التحوط، في محاولة لتحديد اثنين من الموجهين المحتملين الذين يمكن أن تبدأ في تطوير علاقة. يستغرق الأمر بعض الوقت لتطوير علاقات التوجيه، ولكن العديد من الناس الناجحين سعداء لمساعدة الآخرين إذا كانوا قادرين على. لإقناع معلمه، سوف تحتاج إلى إظهار الالتزام والصبر والتواضع والجوع للتعلم.
5. استكمال واحد أو أكثر التدريب.
مرة واحدة كنت قد أصبحت أكثر دراية الصناديق التحوط وتحديد موجهه المحتملة، يجب أن تبدأ تبحث عن التدريب. حتى لو كنت تعمل بدوام كامل في وضع آخر، وإجراء البحوث لصندوق التحوط لمدة 5-10 ساعات في الأسبوع يمكن أن يكون كافيا لتعريض لك كيف أن صندوق التحوط يخلق الأفكار التجارية أو تعمل في الأعمال التجارية. محاولة العمل في الموقع إذا كان ذلك ممكنا، ولكن لا يمر فرصة تعليمية كبيرة إذا كان السبيل الوحيد للحصول على التدريب التحوط صندوق هو عن طريق العمل عن بعد.
6. تطوير اقتراح قيمة فريدة من نوعها.
الآن بعد أن كنت قد قرأت المقالات والكتب والنشرات الإخبارية على صناديق التحوط، وأكملت عدد قليل من التدريبات وتطوير علاقات التوجيه، فقد حان الوقت لمعرفة المكان الذي يصلح في هذه الصناعة. تحديد مكانة وصقل في على تلك المنطقة. على سبيل المثال، إذا كنت تريد أن تكون محلل أسواق ناشئة، اكتب بعض الأوراق البيضاء في الأسواق الناشئة، وتركز البحث عن عمل على الشركات التي تتخصص في صناديق الأسواق الناشئة.
7. التحوط صندوق نصائح العمل.
كل صندوق التحوط يختلف، ولكن في جميع أنحاء الصناعة هناك مجموعة من الخصائص والمهارات النموذجية التي العديد من أصحاب التحوط صندوق يبحثون عن. وهنا بعض منها:
الخبرة الكمية - كم من المال هل جلبت شخصيا في أو جعل للشركة التي عملت سابقا؟ التعليم - جامعة ايفي، ماجستير في إدارة الأعمال، دكتوراه في التركيز على الدكتوراه. شيء إضافي، مثل الخبرة العلاقات العامة، والقدرة على جمع الأصول أو ميزة معلومات كفا، كايا أو تشارترد التحوط صندوق مشارك (تشا) التعيينات أسماء ذات جودة عالية من وظائف صندوق التحوط القليلة الماضية أو تجربة منزل سلك كبير المعدة لارتفاع عمولة / مكافأة هيكل التعويض.
8-الأرض وظيفة صندوق التحوط أونادفرتيسد.
طريقة واحدة لإيجاد فتحات العمل أونادفرتيسد هي من خلال شركات الدعوة الباردة والشركات من غرفة التجارة عبر الإنترنت القوائم، صناعة الدلائل أو الجمعيات. في صناعة صناديق التحوط يمكن القيام بذلك عن طريق الربط الشبكي من خلال مجموعة صناديق التحوط (هفغ) أو جمعية صندوق التحوط (هفا) أو مجتمع كفا المحلي. كما يمكن أن تكون المقابلات الإعلامية وسيلة رائعة للعثور على فرص عمل أو حتى مواقع للأراضي.
ويمكن أيضا تطبيق نفس النهج الذي يمكن استخدامه في أي بحث عن وظيفة لصناديق التحوط. وفي هذه الحالة، حاول إعداد لقاءات إعلامية مع أربع شركات وساطة رئيسية، وإدارتين، و 20 من محللي صناديق التحوط ومديري المحافظ. اشرح من أنت، وسأل ما إذا كان يمكنك التعامل معهم للقهوة لمعرفة المزيد عن أعمالهم. استخدام الاجتماع كوسيلة للتعرف على العمل الذي يقومون به والتحديات التي تواجه هذه الصناعة. عندما ينتهي الاجتماع، اطلب أسماء اثنين أو ثلاثة أفراد إضافيين قد يكونوا قادرين على الاجتماع معك ومشاهدة الشبكة الخاصة بك تنمو.
.9 النظر في وظائف مزود خدمة صندوق التحوط.
في حين أن وظائف مزود الخدمة قد تبدو أقل مجيدة من العمل مباشرة لصندوق التحوط، وهناك فرص وظيفية كبيرة للشخص الذي هو من ذوي الخبرة للغاية مع الوساطة الرئيسية، وإدارة المخاطر أو إدارة صناديق التحوط. هذه الأنواع من المواقف تعرضك لعدد كبير من مديري صناديق التحوط الفردية الذين قد يقررون توظيفك بعيدا في مرحلة ما من الخبرة المتخصصة أو العلاقات. وظائف الوساطة رئيس الوزراء على وجه الخصوص يمكن أن يكون أرضية التدريب لصناديق التمويل وظائف التسويق والمهن التسويق طرف ثالث.
10. تنطبق على وظائف صندوق التحوط.
إذا كنت قد عملت من خلال الخطوات التسع السابقة، أنت الآن نأمل أن يكون لديك فكرة تقريبية عن نوع من استراتيجية صندوق التحوط أو مجموعة مزود الخدمة قد ترغب في العمل ل. هناك عدد قليل جدا من المجندين الذين سوف تعمل مع شخص لديه أقل من ثلاث سنوات من الخبرة في العمل مباشرة داخل صناعة صناديق التحوط. العديد من المهنيين بنجاح استخدام الخبرة من الصناعات الأخرى للالتفاف على عالم صناديق التحوط، ولكن التوظيف عادة لن تعمل مع هذا النوع من مرشح التنسيب. أفضل الرهانات للحصول على هذا الموضع بعيد المنال هي:
طريقة المقابلات الإعلامية أعلاه الاتصال مع المهنيين صندوق التحوط الذين تخرجوا من مدرستك الانضمام إلى مجموعة صندوق التحوط (هفغ) كسب كفا، كايا أو تشا تعيين حضور المؤتمرات صندوق التحوط للتواصل مع المهنيين.
الخط السفلي.
معظم صناديق التحوط تريد الأفراد الذين يعانون من الجوع، متواضعة وذكية. إذا كنت تبقي هذا في الاعتبار أثناء الانتقال من خلال خطة من 10 خطوات أعلاه، يجب أن يكون لديك فرصة كبيرة للحصول على أول وظيفة صندوق التحوط الخاص بك وبدء نجاح صندوق التحوط الوظيفي.

تصفح وظائف صناديق التحوط.
تقدم الآن لوظائف صناديق التحوط. 297 وظيفة مفتوحة حاليا لدى البنوك المالية.
شركة.
قطاعات فرعية.
الضرائب الدولية - مدير.
كومبتيتيف ديترويت، مي، أوسا دائم، عمل بدوام كامل ديلوات سيرفيسز لب - غلوبال نشر بتاريخ: 02 يناير 18 2018-01-02.
العضو المنتدب للبحوث الكمية.
كومبتيتيف ويست بالم بيتش، فل، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، عمل بدوام كامل ساندبوينت إدارة الأصول، ليك أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
مديري الحافظة الكمية، سوب بيإم & # 039؛ s، المتداولين والمحلل الكمي & # 039؛ s (18Bln أوم التحوط صندوق، شراء الجانب) نيويورك، نيويورك .. $$$
& # 034؛ حزمة مالية ممتازة، لتشمل التوقيع على ومكافأة مضمونة وقاعدة ممتازة ودفع $ نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل باراجون التنفيذي تحديث في: 02 يناير 18 2018-01-02.
مساعد فريق تنفيذي - أبحاث الأسهم.
تنافسية نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية المؤقتة، بدوام جزئي أوبس أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
محلل كمي كبير.
توب ماركيت باكيج نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائمة، بدوام كامل باراجون التنفيذي تحديث في: 02 يناير 18 2018-01-02.
العضو المنتدب، وكيل التوظيف العالمي.
تنافسية سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل غير مكشوف أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
مدير تصميم وتطوير الموقع، إدارة الاستثمار، الولايات المتحدة.
تنافسية نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل بني ميلون أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
البحث عن حقوق الملكية مشارك - السيارات.
تنافسية نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل أوبس أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
مكتب كوانت _ المشتقات (صندوق التحوط)
قاعدة، مكافأة، فوائد نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل دتغ أسواق رأس المال أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
كوانت / كوانت ديف (ألغو إيكسكوتيون)
الراتب + مكافأة نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل دتغ أسواق رأس المال أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
بيثون ديف (كوانت و إنفرا)
قاعدة الراتب + فوائد كبيرة نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل دتغ أسواق رأس المال أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
كوانت التاجر / مدير محفظة - منتصف / منخفضة التكرار مكافئ.
الراتب الأساسي + بنل٪ نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل دتغ أسواق رأس المال أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
مدير تطوير الأعمال - فوهف.
بيس بلوس بونوس نيو يورك، ني، أوسا دائم، عمل بدوام كامل غير مكشوف أوبداتد أون: 01 جان 18 2018-01-01.
البعيد الأسهم التاجر.
بيرفورمانس باسد نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل عقد براذرز كابيتال، ليك أوبداتد أون: 01 جان 18 2018-01-01.
مساعد فريق تنفيذي - أبحاث الأسهم.
تنافسية نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل أوبس أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
أوكس مدير البحوث العالمية.
تنافسية نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل أوبس أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
مدير المنتج - محتوى البحث & أمب؛ تجربة على الانترنت.
تنافسية نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، بدوام كامل أوبس أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
الضرائب كبار - خدمات الضرائب التجارية - الاتحادية / الشركات.
تنافسية بيتسبرغ، با، أوسا دائم، عمل بدوام كامل ديلوات سيرفيسز لب - غلوبال أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
خدمات صاحب العمل العالمية - مدير.
تنافسية نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، عمل بدوام كامل ديلوات سيرفيسز لب - غلوبال أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
مدير - إدارة الاستثمار - ضريبة التحوط صندوق - نيويورك، نيويورك.
تنافسية نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، عمل بدوام كامل ديلوات سيرفيسز لب - غلوبال أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
الضرائب - خدمات الضرائب التجارية - مدير.
تنافسية سان فرانسيسكو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، عمل بدوام كامل ديلوات سيرفيسز لب - غلوبال أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
كبير مستشار الضرائب؛ خدمات الضرائب التجارية. بارسيباني، بوسطن، نيويورك، أو دالاس.
كومبتيتيف ستامفورد، كت، أوسا دائم، عمل بدوام كامل ديلوات سيرفيسز لب - غلوبال أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
كبير مستشار الضرائب؛ خدمات الضرائب التجارية. بارسيباني، بوسطن، نيويورك، أو دالاس.
كومبتيتيف بوسطن، ما، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، عمل بدوام كامل ديلوات سيرفيسز لب - غلوبال أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02.
كبير مستشار الضرائب؛ خدمات الضرائب التجارية. بارسيباني، بوسطن، نيويورك، أو دالاس.
تنافسية نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية دائم، عمل بدوام كامل ديلوات سيرفيسز لب - غلوبال أوبداتد أون: 02 جان 18 2018-01-02 1 2 3. 13.
صناديق التحوط: حاليا 297 وظيفة. تم نشر آخر وظيفة في 02 يناير 18.
صناديق التحوط.
وعلى عكس الصناديق االستثمارية التي يتم تسويقها للمستثمرين األفراد وتنظم بشكل كبير على ما يمكنهم وما ال يستطيعون فعله، ال يسمح بتسويق صناديق التحوط للمستثمرين األفراد ولديهم قدر كبير من المرونة فيما يتعلق باإلستراتيجية التي يعتمدونها. وكثير من استراتيجيات صناديق التحوط هذه تحمل مخاطر أكبر مما هي عليه في السوق العامة. العمل لصندوق التحوط هو دور يسير بخطى سريعة، مبهجة، والمخاطر العالية التي سعى كثيرا جدا بعد. في الواقع، ذكرت أن كل موقف صندوق التحوط يتلقى مئات من التطبيقات، لذلك قد يكون أكثر منطقية للعمل طريقك تصل إلى صناديق التحوط، بدلا من محاولة القفز في في نهاية عميقة.
بعض السبل الممتازة نحو إدارة صناديق التحوط هي الأدوار المبتدئين أو التدريب الداخلي ضمن إدارة المخاطر، والوساطة الرئيسية، أو إدارة صناديق التحوط. قد تجد أيضا أنه من المفيد العمل نحو المؤهل ذات الصلة مثل المستوى 1 من مؤهل حزب الشعب الجمهوري - معتمد صندوق التحوط المهني - للحصول على معرفة أكثر عمقا لهذا القطاع.
ويمكن أن تكون الأدوار في صناديق التحوط متنوعة، حيث تختلف الأدوات والاستراتيجيات. إن إستراتيجية الأسهم قصيرة الأجل هي واحدة من أكثر وضوحا - فهي تحاول العثور على أزواج من الأسهم، واحدة من المتوقع أن تتفوق على الأخرى. ویتخذ الصندوق موقفا طویلا في حقوق المساھمین المتوقع أن یتفوق علی الأداء، ویتوقع أن یشھد الوضع القصیر في حقوق الملکیة أداء ضعیفا. قد تكون قد سمعت عن الماكرو العالمية - وهي استراتيجية تحاول اتخاذ مواقف من شأنها أن تستفيد من اتجاهات الاقتصاد الكلي ويمكن أن تشمل العملات والسلع الأساسية ومجموعة من المشتقات. وتقع جميع مراكز التحوط المتعلقة بالصندوق هنا على إفينانسيالكاريرس. يرجى أن نضع في اعتبارنا أن لا تحتاج إلى القفز مباشرة إلى إدارة صناديق التحوط - دعم الأدوار أو المواقف في المجالات ذات الصلة يمكن أن تكون ممتازة يخطو الحجارة إلى الأعلى.
أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.
آسيا والمحيط الهادئ.
eFinancialCareers.
اتصل بنا.
المعلومات القانونية.
إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)
© كوبيرايت 2000-2018 إفينانسيالكاريرس Ltd.
تم تحديث شروطنا وشروطنا. انقر هنا لقراءتها.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على مواقعنا. في حالة المتابعة، سنفترض أنك راض عن استلام جميع ملفات تعريف الارتباط على مواقعنا الإلكترونية. تعرف على المزيد حول سياسة ملفات تعريف الارتباط.
أنت تستخدم بحثنا التجريبي الجديد.
إنه عمل قيد التقدم، ونحن نعتمد على تعليقاتك لتحسينها.
معرفة ما هو تغيير.
فإنه من السهل لتعطيل الخروج من بيتا إذا كنت ترغب في إعداد تنبيه وظيفة ويمكنك العودة في أي وقت.

No comments:

Post a Comment