Thursday 1 March 2018

نسو استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي


إصلاحات التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز لعام 2018: 6 أشياء تحتاج إلى معرفتها.
بواسطة إيدو نسو السياسة ومدير إصلاح القانون راشيل والمزلي.
ربما تكون قد سمعت أن حكومة نيو ساوث ويلز قد اقترحت مجموعة تشريعية وسياساتية تزيل العديد من الحماية البيئية الطويلة العهد في نيو ساوث ويلز. إذا كنت تواجه مشكلة في التنقل في العديد من وثائق الإصلاح، حددت إيدو نسو ست قضايا رئيسية يجب أن تعرف عنها.
وتقترح هذه الإصلاحات تغييرات كبيرة ومعقدة على القوانين والسياسات الرامية إلى تنظيم عمليات إزالة الأراضي وحماية التنوع البيولوجي. وقد وضعت الحكومة 25 وثيقة - حوالي 657 صفحة - في المعرض العام.
إذا لم يكن لديك الوقت أو الميل إلى الجر من خلال جميع هذه الوثائق المعقدة، ولكن يتساءلون ما قد تعني الإصلاحات لبيئة نيو ساوث ويلز، إيدو نسو تلخيص ستة قضايا رئيسية قد ترغب في معرفة، بالإضافة إلى أعلى لدينا 10 مخاوف بشأن الإصلاحات المنشورة في 13 مايو 2018. اقرأ على الانترنت أدناه، أو تحميل تفاصيل جميع القضايا 6 كملف بدف.
1 - إزالة الأراضي والأساس المنطقي للإصلاح.
قالت حكومة نيو ساوث ويلز إن حزمة الإصلاحات ضرورية لأن قوانيننا الحالية المتعلقة بتطهير النباتات والأراضي لا تعمل.
نحن لا نتفق. وقد أدى النظام الحالي، الذي يستند إلى قانون الغطاء النباتي المحلي لعام 2003 والمنهجية العلمية التي يقوم عليها، إلى خفض عمليات إزالة الأراضي، مع إعطاء المزارعين وأصحاب الأراضي الحرية في إزالة الأراضي غير الحساسة بيئيا.
وقد عمل النظام الحالي بشكل جيد - إلى أن تسبب عمليات خفض التمويل في تأخيرات في الموافقة على إزالة األراضي. ولكن هذا لا يعني أن القوانين الحالية ليست فعالة، بل أن النظام لم يكن لديه الموارد اللازمة للعمل بفعالية.
2 - التعويضات والتنمية المستدامة بيئيا.
ووفقا للمعلومات المتعلقة بالمعرض العام، فإن أحد الأهداف الرئيسية للقوانين الجديدة هو "تسهيل" التنمية المستدامة بيئيا، والطريقة الأساسية للقيام بذلك هي توسيع سوق تعويض التنوع البيولوجي (أي أن آثار إزالة التنوع البيولوجي يمكن يمكن تعويضها عن طريق إدارة الغطاء النباتي في أماكن أخرى).
ويشير تحليلنا إلى أن الإصلاحات المقترحة لا تفي بجميع مبادئ التنمية المستدامة بيئيا:
المبدأ التحوطي: ليس لدى النظام المقترح شبكة أمان فعالة لتجنب الضرر "الخطير أو الذي لا رجعة فيه".
المساواة بين الأجيال: بالنظر إلى أن النظام المقترح يمكن أن يسمح بالانقراض المحلي والآثار التي لا رجعة فيها، فمن غير المرجح أن يحقق الإنصاف للأجيال المقبلة.
الحفاظ على التنوع البيولوجي والسلامة الإيكولوجية: لا يعامل النظام المقترح الحفاظ على التنوع البيولوجي باعتباره اعتبارا أساسيا، كما هو مطلوب في إطار التعليم من أجل التنمية المستدامة.
تحسين آليات التقييم والتسعير والحوافز: يتسم مخطط الإزاحة المقترح القائم على السوق بأهداف غير واضحة ولا يقدر على نحو فعال خدمات النظام الإيكولوجي والتنوع البيولوجي - وهما الأساسان الضروريان لآلية السوق التي تعمل بشكل جيد. كما أن النموذج الذي تستند إليه آلية الإزاحة هو الأكثر ضعفا.
3 - الحفاظ على الأراضي الخاصة والتمويل.
وتأتي مجموعة الإصلاحات مع التزام بتمويل قدره 240 مليون دولار على مدى خمس سنوات لدعم الحفاظ على الأراضي الخاصة، مع 70 مليون دولار في كل سنة لاحقة اعتمادا على استعراضات الأداء. وسيتولى إدارة الأموال صندوق استئماني جديد لحفظ التنوع البيولوجي يسترشد باستراتيجية استثمار لحفظ التنوع البيولوجي.
ونحن نؤيد بقوة حوافز الإدارة البيئية والمدفوعات للمالكي الأراضي لإدارة الأراضي من أجل الحفظ، ونرحب بالاستثمار المقترح. غير أننا نشعر بالقلق لأن النظام المقترح يعتمد اعتمادا كبيرا جدا على التمويل الحكومي الذي يمكن أن يخضع لحتميات قصيرة الأجل - وليس على أشكال الحماية الطويلة الأجل المنصوص عليها في القانون.
ونحن نعلم أن التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز آخذ في الانخفاض. هل ستفعل حزمة الإصلاحات المقترحة أي شيء لوقف هذا الانخفاض؟ عند فحص حزمة الإصلاحات الشاملة، فإنه لا يبدو.
وليس لدى النظام المقترح شبكة أمان فعالة لتجنب الضرر "الخطير أو الذي لا رجعة فيه". وبينما يحتفظ مشروع القانون المقترح لحفظ التنوع البيولوجي بالعديد من أنواع الأنواع المهددة في القوانين الحالية، مثل إدراج الأنواع المهددة، فإن مشروع قانون الخدمات العقارية المحلي المقترح يزيد من التهديدات المعروفة لهذه الأنواع. وبالتالي فإن هذين الجزءين الرئيسيين من الحزم هما في صراع.
كما أن هناك معلومات ضئيلة عن كيفية تقييم وتطهير الغطاء النباتي المحلي في المناطق الحضرية. ومن المرجح أن تسمح زيادة استخدام موازنة التنوع البيولوجي بإجراء المزيد من عمليات التطهير في المناطق الحضرية، حتى تلك التي تقترب من النظم الإيكولوجية الهامة أو الحساسة.
وقد ظهرت كلمة "الإنصاف" في كثير من الأحيان خلال عملية الإصلاح هذه. ولكن ما مدى عدالة الإصلاحات المقترحة؟ نستكشف ثلاثة أمثلة.
عمال المناجم والمزارعون: أشار المزارعون في نيو ساوث ويلز إلى أن مقاصدهم الواسعة النطاق من الأراضي مقيدة حاليا بموجب قانون الغطاء النباتي المحلي، في حين أن المنجم المجاور يمكن أن يكشف الغطاء النباتي الكبير تحت قواعد مختلفة. وقد دأبنا على القول بأن هناك طريقة لتحقيق الإنصاف في هذه الحالة هي تطبيق نفس المعيار على كل التنمية - وهو أن التنمية يجب أن تحافظ على النتائج البيئية أو تحسنها. ولا يطبق النظام المقترح هذا المعيار الحاسم.
الأجيال الحالية والمقبلة: لا تتضمن حزمة الإصلاحات المقترحة شبكة أمان فعالة لتجنب الضرر البيئي "الخطير أو الذي لا يمكن إصلاحه". كما نتوقع أن يؤدي النظام المقترح إلى المزيد من عمليات إزالة األراضي، مع ما يترتب على ذلك من آثار على الكربون: فالأجيال القادمة ستحتاج إلى تخصيص المزيد من الموارد للوفاء بأهداف خفض انبعاثات الكربون للتخفيف من حدة تغير المناخ الخطير.
المصلحة الخاصة والعامة: في إطار الإصلاحات المقترحة، ستكون هناك معلومات أقل عن السجلات العامة مقارنة بالقوانين الحالية، ولا سيما فيما يتعلق بتطهير الأراضي. ولذلك سيكون من الصعب على المجتمعات المحلية تحليل النتائج البيئية والمشاركة في المصلحة العامة.
6 - توصيات بشأن القوانين الفعالة للتنوع البيولوجي.
إن إعادة صياغة قوانين التنوع البيولوجي لدينا هي فرصة من جيل واحد لوضع قوانين تعالج في الواقع أهم التهديدات التي يتعرض لها التنوع البيولوجي. وقد توصلت إيدو نسو إلى عشر توصيات لجعل قوانيننا للتنوع البيولوجي فعالة.
ولكي تكون قوانين التنوع البيولوجي فعالة، يجب أن:
أن تكون مصممة لمنع الانقراض.
أصدرت حكومة نيو ساوث ويلز مشروع قانون وسياسة حزمة تمثل خطوة خطيرة إلى الوراء للتنوع البيولوجي، لأنها تنطوي على إزالة العديد من نيو ساوث ويلز طويلة الأمد الحماية البيئية. التقارير العامة مقربة من الثلاثاء 28 يونيو 2018. تعرف على كيفية المشاركة من خلال الروابط أدناه.
إذا كنت ترغب في مساعدتنا على مواصلة مساعدة المجتمع لحماية البيئة من خلال القانون، يمكنك التبرع عبر الإنترنت، تصبح صديقا ل إيدو، تحقق من الاستئناف الحالي لدينا، أو قراءة المزيد عن كيفية دعم عملنا.
هل أعجبك هذا المنصب؟
الصفحات في هذا القسم:
دعم عملنا.
لقد دافعنا عن البيئة ونقدم القانون لأكثر من 30 عاما، وبمساعدتكم، ستظل صوتا قويا للمصلحة العامة لسنوات قادمة.
اشترك في النشرة الأسبوعية.
آخر الأخبار القانون البيئي.
تم تسليمها إلى بريدك الوارد.
تقديم اإلصالحات القانونية.
تبقى محدثة.
الاتصال ب إدو نسو »
الموقع الإلكتروني كوبيرايت 2018 إيدو نسو.
أبن: 72002 880 864.
وتعترف منظمة إيدو نسو بالمالكين التقليديين وأمناء الأراضي والبحار والأنهار في أستراليا. ونحن نولي احترامنا لكبار السن من السكان الأصليين وسكان جزر مضيق تورس في الماضي والحاضر، ونطمح إلى التعلم من المعارف التقليدية والعادات بحيث يمكننا معا حماية بيئتنا وتراثنا الثقافي من خلال القانون. حول برنامج مشاركة السكان الأصليين لدينا.

الحفاظ. استثمار. يحمي.
وبدء حفظ التنوع البيولوجي.
ويستفيد قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2018 وقانون تعديل خدمات الأراضي المحلية لعام 2018 من أفضل العلوم والبيانات المتاحة لضمان اتباع نهج متوازن لإدارة الأراضي وحفظ التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز.
وتتضمن مجموعة الإصلاحات المتكاملة ما يلي:
يبدأ الانتقال إلى الإطار الجديد لإدارة الأراضي في 25 أغسطس 2017. وسيستمر العمل على الأدوات والمنتجات الإضافية لدعم التنفيذ وضمان تحقيق أفضل النتائج الاقتصادية والاجتماعية والبيئية ل نيو ساوث ويلز.
من هو المتورط؟
ويتولى مكتب البيئة والتراث، وخدمات الأراضي المحلية، والصون الاستئماني للتنوع البيولوجي، وإدارة التخطيط والبيئة مسؤولية إدارة مختلف مكونات التشريع الجديد.
على هذا الموقع سوف تجد معلومات موجزة وروابط للمساعدة في الانتقال إلى الموارد التفصيلية الأكثر أهمية لك.
المشاورات الجارية.
وستواصل الحكومة، خلال الأشهر القادمة، تطوير عناصر مفصلة أخرى من المجموعة، بما في ذلك الخريطة التنظيمية للغطاء النباتي المحلي، واستراتيجية الاستثمار في حفظ التنوع البيولوجي، ومدونات ممارسات الحياة البرية. وسيجري المزيد من المشاورات قبل بدء هذه العناصر من الإصلاحات.
سجل اهتمامك لتلقي إخطار فرص التشاور الجديدة.

استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي.
النمو القديم المصدر: D ميلدج.
بايرون استعراض استراتيجية حفظ التنوع البيولوجي 2017.
وقد مرت الآن عشر سنوات على اعتماد الاستراتيجية، وتم تنفيذ 84 في المائة من الإجراءات المحددة في الاستراتيجية. ويلزم إجراء الاستعراض للنظر فيما إذا كانت الإجراءات المتبقية لا تزال ذات صلة وأن تسمح بالنظر في الإجراءات الإدارية المعاصرة في المستقبل.
2017 مراجعة - الأهداف والأهداف.
والهدف من ذلك هو استعراض وتحديث الاستراتيجية لتحديد قيم بايرون شاير للتنوع البيولوجي الأصلية وحمايتها وتعزيزها، وتوفير التوجيه والأولويات لأعمال الحفظ في المستقبل.
وتشمل أهداف الاستعراض ما يلي:
ضمان اتساق الاستراتيجية مع الخطط الإقليمية والاستراتيجيات المنجزة منذ عام 2004. ضمان أن الاستراتيجية تتفق مع التغييرات التشريعية التي أنجزت منذ عام 2004. ضمان أن تعكس الاستراتيجية البحوث الحالية وأفضل الممارسات في الحفاظ على التنوع البيولوجي وإدارة الأولويات. مراجعة خرائط الغطاء النباتي لتعكس التغيرات في مدى الغطاء النباتي مع مرور الوقت وتحسين الدقة. تحديد الإجراءات الجديدة التي ينبغي إدراجها في أولويات العمل المستقبلية المقبلة بعد التشاور والإسهام من أصحاب المصلحة والمجتمع.
وتشمل الإنجازات الرئيسية لتنفيذ استراتيجية بايرون لحفظ التنوع البيولوجي ما يلي:
تمويل منحا خارجيا بلغ مجموعه 417 207 2 دولارا تم تنفيذه لتنفيذ 18 مشروعا لإدارة التنوع البيولوجي في الأراضي العامة والخاصة في فريق شيري بوش لتجديد أعمال الترميم والتجديد في أكثر من 40 موقعا تغطي أكثر من 200 هكتار من الغطاء النباتي ذي القيمة العالية. مسؤول الإرشاد في مجال التنوع البيولوجي - الإرشاد والخدمات الاستشارية لمالكي الأراضي الذين يديرون أراضي فيروس التهاب الكبد الوبائي من خلال لاند فور ويلدليفيبروغرام. فعاليات التعليم والمشاركة - العديد من الأيام الميدانية، وبرنامج التعليم والأحداث تسليمها لتقديم المشورة والدعم للمجتمع لتحسين الوعي وإدارة التنوع البيولوجي. الموارد التعليمية - وضعت / وزعت مجموعة من الموارد التعليمية على المواضيع بما في ذلك: بوش تجديد المبادئ التوجيهية، وتحديد الأعشاب، والأنواع المهددة، صناديق عش للحياة البرية، الهندي ميناس والضفادع والطيور البحرية والكوالا والحيوانات الوحشية والثيران الثعالب. وتشمل الشراكة مع جماعات الرعاية العقارية طلبات تمويل مشتركة، ومجلس يوفر حيزا لمكتبيا لمسؤول الدعم المجتمعي، ويوفر التدريب والموارد لمجموعات الرعاية العقارية ومجموعات الرعاية غير العاملة في الأراضي العامة. تطوير عدد من خطط الإدارة المحددة على سبيل المثال خطة إدارة الخضروات على جانب الطريق، وخطة إدارة الحيوان الوحشي، ومشروع خطة كوالا الشاملة للإدارة. مشروع بوش الآجلة - إدارة الأحواض الحضرية. حائز على 4 جوائز من بينها جائزة الأمة لرعاية الأراضي وحكومة جمعية شيراز المحلية جائزة التميز في البيئة مشروع اتصال كوالا - مشروع بقيمة 2.1 مليون دولار ممول بالشراكة مع مجلس تويد شاير، لإحياء وإعادة تأهيل موطن الكوال، وموقع هكف للأراضي البرية والحياة البرية في الأراضي الخاصة.
إن استراتيجية بايرون لحفظ التنوع البيولوجي (بكس) هي مشروع مستمر طويل الأجل يهدف إلى توفير مجموعة من اتجاهات الحفاظ على التنوع البيولوجي والإجراءات على الأرض وخيارات التمويل التي ستعمل على تحسين إدارة التنوع البيولوجي والممارسات عبر منطقة شاير. وتسعى الاستراتيجية إلى توفير إطار لتوفير المواد التعليمية وأدوات تخطيط استخدام الأراضي والحوافز لتحسين حفظ التنوع البيولوجي. وهي تسعى إلى تحقيق هذه النتائج من خلال تحسين فهمنا لقضايا التنوع البيولوجي الرئيسية والتوصية بالحلول التي يمكن تنفيذها من قبل أصحاب الأراضي والمجلس وأصحاب المصلحة الآخرين. (بسك 2004 p. iii).
وتهدف استراتيجية بايرون لحفظ التنوع البيولوجي إلى:
تحديد وحماية وتعزيز التنوع البيولوجي الأصلي بايرون شاير من خلال الحصول على أموال موثوق بها لتثقيف المجتمع حول قضايا التنوع البيولوجي والقيم، حماية واستعادة والحفاظ على النظم الإيكولوجية والعمليات الإيكولوجية من خلال تقديم أعمال على الأرض وضوابط التخطيط. (بسك 2004، ص 6)
استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي: تقرير أعده مجلس بايرون شاير في سبتمبر / أيلول 2004.

الذي نفعله.
ولدى الصندوق الاستئماني لحفظ التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز وظائف محددة على النحو المنصوص عليه في قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2018. ويحدد القسم 10-4 من القانون أهداف الصندوق الذي هو أيضا هدفه الرئيسي.
وباختصار، فإن الهدف من الفريق هو حماية وتعزيز التنوع البيولوجي من خلال:
تشجيع أصحاب الأراضي على الدخول في ترتيبات تعاونية لإدارة وحماية البيئة الطبيعية ذات الأهمية بالنسبة لحفظ التنوع البيولوجي والسعي إلى تحقيق نتائج استراتيجية للتعويض عن التنوع البيولوجي للتعويض عن فقدان التنوع البيولوجي بسبب التنمية وغيرها من الأنشطة وتوفير الآليات من أجل تحقيق حفظ التنوع البيولوجي، وتعزيز المعرفة العامة، والتقدير والفهم للتنوع البيولوجي، وأهمية الحفاظ على التنوع البيولوجي.
تدير أمانة الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز وتدير حماية خاصة للأراضي في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز بهدف الحفاظ على بيئة صحية ومنتجة ومرنة للمجتمع، الآن وفي المستقبل.
كما نلعب دورا رئيسيا في تنفيذ خطة تعويض التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز. ونحن نفعل ذلك من خلال الحصول على تعويضات التنوع البيولوجي للتعويض عن فقدان التنوع البيولوجي من التطورات، عندما يختار المطورون أو المؤيدون الوفاء بالتزاماتهم بالتعويض عن طريق الدفع إلى صندوق حفظ التنوع البيولوجي.
ومن شأن وجود هاتين الوظيفتين الأساسيتين أن تمكن الأمانة من اتباع نهج أكثر استراتيجية لتأمين التعويضات والحفاظ على الأراضي الخاصة عبر نيو ساوث ويلز.
ويعمل الصندوق بالشراكة مع المزارعين ومديري الأراضي وأصحاب الأراضي والمطورين والصناعات والمجالس المحلية وحكومة الولاية لتقديم المشورة والدعم في حماية الأراضي ذات القيم العالية للتنوع البيولوجي بطرق تحقق فوائد لحائزي الأراضي للقيام بذلك. نحن نقدم برنامجا مبسطا للحفاظ على الأراضي في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز، وتوجيه 240 مليون دولار من الاستثمار في دعم أصحاب الأراضي لحماية الأراضي الخاصة. وسيتيح هذا االستثمار فرصا ملالكي األراضي لتنويع مصادر دخلهم من خالل حماية وإدارة املناطق ذات القيمة البيئية العالية على ممتلكاتهم ودعم مشاريع الزراعة املستدامة.
وسوف نعمل مع مجموعة واسعة من الشركاء وأصحاب المصلحة للتواصل مع أصحاب الأراضي والمجموعات والمجتمعات الإقليمية للنظر في مختلف الخيارات المتاحة لمساعدة المزارعين وأصحاب الأراضي على حماية الأراضي أثناء القيام بأنشطة أخرى مثل الزراعة المنتجة.
ولا توجد العديد من المجتمعات الإيكولوجية والأنواع المهددة بالانقراض إلا على الأراضي المملوكة ملكية خاصة والمدارة. ويخضع أكثر من 70 في المائة من الدولة لملكية خاصة أو استئجار عقود تاج. ونحن ندرك أن أصحاب الأراضي الذين يحميون النباتات والحيوانات على أراضيهم يلعبون دورا رئيسيا في الحفاظ على التنوع البيولوجي في جميع أنحاء نيو ساوث ويلز. ولذلك، من الأهمية بمكان أن ندعم أصحاب الأراضي لحماية وإدارة الأراضي ذات القيم البيئية العالية، للأجيال القادمة.
كيف نعمل.
يعمل صندوق الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز بالشراكة مع أصحاب الأراضي لوضع مجموعة متنوعة من الاتفاقات لحماية الأراضي الخاصة. يمكن العثور على مزيد من المعلومات حول أنواع الاتفاقية هذه هنا.
نحن مطالبون بموجب قانون الحفاظ على التنوع البيولوجي لعام 2018 (قانون بك) لنشر خطة عمل كل أربع سنوات، وتقرير سنوي عن أنشطتنا. وتنص لائحة حفظ التنوع البيولوجي لعام 2017 على المعلومات التي يجب أن ندرجها في خطة أعمالنا وإعداد التقارير السنوية، مثل الأهداف والخطط لتحقيق تلك الأهداف وخطط استثمار الأموال وإدارة العوائد وإدارة البيانات. وستشمل تقاريرنا السنوية التقدم المحرز في السنة المالية السابقة مقارنة بالأهداف المحددة في خطة عمل الأمانة.
وستساعد هذه الأحكام على ضمان أن تكون الأمانة مسؤولة أمام الحكومة والمجتمع عن أداء وظائفها.
وحيثما كان ذلك ممكنا، فإن أهداف وخطط الصندوق هي تنفيذ استراتيجية الاستثمار في حفظ التنوع البيولوجي التي يتعين أن يتخذها وزير البيئة بناء على مشورة مكتب البيئة والتراث. وستوجه استراتيجية استثمار حفظ التنوع البيولوجي (بسيس) الثقة في تحديد أولويات الاستثمار في حفظ التنوع البيولوجي عبر نيو ساوث ويلز. وستحدد هذه الاستراتيجية الأهداف والغايات والمجالات الاستثمارية ذات الأولوية ومبادئ الاستثمار الخاصة ببرنامج حفظ الأراضي الخاص.
تعمل حكومة نيو ساوث ويلز حاليا على تطوير نظام بسيس وسيتم عرضه في وقت لاحق في عام 2017 قبل وضع اللمسات الأخيرة عليه.

استراتيجية المحافظة على التنوع البيولوجي في المحافظة على الطبيعة
وأنشئ الصندوق الاستئماني لحفظ التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز.
مع بدء قانون حفظ التنوع البيولوجي لعام 2018.
وبموجب هذا القانون، سيقوم الصندوق بدعم وتشجيع أصحاب الأراضي.
للدخول في اتفاقات لحماية التنوع البيولوجي على الأراضي الخاصة.
وسوف يستثمر صندوق الحفاظ على التنوع البيولوجي في نيو ساوث ويلز.
240 مليون دولار على مدى خمس سنوات لدعم العمل.
مع أصحاب الأراضي والمزارعين والمنظمات الأخرى.
التي ترغب في المشاركة في حفظ الأراضي الخاصة.
وسيواصل الصندوق الاستئماني في البداية مهام حفظ الأراضي الخاصة.
من مكتب البيئة والتراث.
والصندوق الاستئماني لحفظ الطبيعة.
سعيا وراء التعويضات الاستراتيجية للتنوع البيولوجي حيث يدفع المطورون الصندوق الاستئماني.
للوفاء بالتزاماتها المتعلقة بالتنوع البيولوجي.
وسيتم تحديث المعلومات مع تطور مجلس إدارة الصندوق الاستئماني.
نهجها، واستراتيجية وخطة الأعمال المقرر في أوائل عام 2018،
والتي ستستند إلى متطلبات التشريع.
واسترشادا باستراتيجية الاستثمار في حفظ التنوع البيولوجي.
أحدث الأخبار.
مشروع استراتيجية الحفاظ على التنوع البيولوجي للاستثمار في المعرض العام.
وتبدأ قوانين جديدة لإدارة الأراضي وحفظها.
تحميل كتيب لدينا.
تحميل بدف، 258kb.
عقارات ريفية للبيع.
الملكية غانغان هو ما يقرب من 128ha ويحتوي على الغابات العجائب المطيرة تطفو مرتفعة على.
أخذ اسمها من (الغربية) نيو انغلاند بلاكبوت، الأوكالبتوس أندروسي، وهو ماغنيفيس.
مزرعة صغيرة مع مناظر خلابة للجبال الثلجية وبالقرب من واجا واجا. جبل يافن (كما ط.

No comments:

Post a Comment