Friday 2 March 2018

كيف يعمل سوق الفوركس حقا


كيف يعمل سوق الفوركس حقا.


كتب كثيرة كتب عن علم النفس التاجر وكيفية تجنب المزالق أن عقل التاجر حريصة على الانزلاق إلى. تقوم البنوك والمؤسسات والتجار بتداول الفوركس لأنفسهم وعملائهم في كل من هذه الأسواق. يمكن للاعبين الصغار، مثل تجار التجزئة، التأثير فقط في السوق على الإطلاق قليلا، ولكن لا يزالون يفعلون من خلال أعدادهم الهائلة. إذا كنت بحاجة إلى الين الياباني، يمكنك شرائه من خلال سوق الفوركس. ما طبيعة التفاعلات الاقتصادية الدولية؟


فيديو حسب الموضوع:


كيف يعمل الفوركس؟


8 أفكار حول & لدكو؛ كيف يعمل سوق الفوركس حقا & رديقو؛


النتائج 1 - 10 من 1086 - تجريبي مجاني.


ما هو 2018 (للمزيد، انظر: هوندا الشقوق أفضل مبيعات يوليو من أي وقت مضى.


مع هذا في الاعتبار، ح.


ثنائي (أو "قاعدة -2") نظام رقمي يستخدم فقط رقمين †"0 و 1.


مدغشقر ريميكس - إنسترومنتال - المدة: 3:26.


سجل في: 2 يونيو ،.


وورد يقدم اثنين من منصات التدوين المختلفة:.


كيف يعمل سوق الفوركس؟


سوق العملات الأجنبية، والمعروفة عموما باسم سوق الفوركس، هي موطن للتداول اللامركزي العالمي للعملات الدولية & # 8211؛ وتحديدا حيث يتم تداول تريليونات من الدولار الأمريكي كل يوم. إذا كنت بحاجة إلى الين الياباني، يمكنك شرائه من خلال سوق الفوركس. لا يتاجر المشاركون في منصة ضخمة واحدة بل من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) أو شبكات الهاتف في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم. إن سوق الفوركس، التي أطلق عليها اسم إنفستوبيديا كأكبر سوق مالي في العالم، يعمل على مدار الساعة خمسة أيام في الأسبوع: من الأحد (5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) إلى يوم الجمعة (4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة). كما أنها السوق الأكثر مرونة والأكثر سهولة بسبب نطاقها وحجمها. ولكن كيف يعمل هذا السوق الضخم حقا؟ ولماذا هناك حاجة لتداول العملات؟


ما هو سوق الفوركس؟


سوق الفوركس موجود أساسا بسبب الحاجة إلى تسهيل أو تسهيل صرف العملات. وهناك حاجة لتبادل العملات لأن عملة بلد ما غير مقبولة في عملة أخرى. وهناك حاجة إلى العملات في كل مكان لتسهيل التجارة في السلع والخدمات. تحتاج الشركات متعددة الجنسيات إلى تداول العملات لسداد السلع والخدمات التي تشتريها من البائعين الأجانب. كما يتاجرون بالعملات من أجل دفع رواتب الموظفين في مكاتبهم الأجنبية، ولأنشطة الاندماج والاستحواذ. المسافرين تبادل العملات لتكون قادرة على السفر إلى الأماكن. إذا كنت راغبا أمريكيا في القيام بجولات في إسبانيا، على سبيل المثال، يجب أن يتم تبادل دولارك مقابل اليورو بسعر السائد أولا قبل أن تتمكن من المضي قدما في السفر.


ولكن هذا الغرض من سوق العملات الأجنبية لا يأخذ سوى 20 في المئة من حجم التجارة. ويخدم 80 فى المائة تحركات المضاربة من قبل صناديق التحوط بمليارات الدولارات والمؤسسات المالية والافراد. فالبنك المركزي، على سبيل المثال، يهدف إلى تحقيق الاستقرار في عملة بلده من خلال المشاركة في سوق الفوركس لأنه يحتاج إلى الحفاظ على القيمة النسبية لعملته مقابل العملات الأخرى.


كيف يعمل؟


سوق الفوركس يعمل تماما مثل الأسواق المالية الأخرى. وتباع العملات وتشترى بالسعر الحالي. ويسمى سعر العملة فيما يتعلق بعملة أخرى سعر الصرف. وبما أن الدولار الأمريكي هو العملة التي تهيمن عليها الأسواق المالية، فإن أسعار الصرف تعبر في الغالب بالدولار الأمريكي.


وباستثناء ما إذا كان سعر الصرف مربوطا أو ثابتا، أو عندما تحدد الحكومة سعر الفائدة، يتم تحديده حسب الطلب والعرض. ويطلق على سعر الصرف الذي تطلق عليه عوامل السوق المختلفة اسم سعر الصرف العائم. سعر الصرف هو انعكاس لعوامل كثيرة أكثر من أسعار الفائدة السائدة، والظروف الاقتصادية، ومشاعر الناس بشأن الأوضاع السياسية المحلية أو الدولية، والأفكار أو التصورات حول المستقبل. وعندما تصبح الصفقة بين طرفين نهائية، يطلق على الصفقة صفقة فورية ويمكن بعد ذلك تسديدها نقدا. عادة ما تستغرق الصفقات بالعملة 2 يوم للتسوية.


نطاق سوق الفوركس.


يتم تداول العملات الأجنبية في جميع أنحاء العالم في مناطق زمنية مختلفة. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل التداول يتم في غضون 24 ساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع. كما أن التبادل ينطوي على شبكة من الحواسيب، حيث لا توجد منصة فعلية واحدة لها وقت إغلاق محدد. إذا كنت في حالة سماع الأخبار عن انخفاض قيمة الدولار الأمريكي إلى معدل معين، يجب أن تعرف أن هذا يشير إلى سعر الصرف الأجنبي في نيويورك، وأن يستمر التداول في أجزاء أخرى من العالم. يتكون سوق الفوركس من ثلاث مناطق رئيسية - أمريكا الشمالية وأوروبا وأستراليا، مع وجود العديد من المراكز المالية الرئيسية. بعض المراكز المالية الرئيسية هي نيويورك وهونغ كونغ ولندن وسيدني وزيوريخ. تقوم الكيانات بتداول العملات في كل من أسواق الفوركس.


سوق الفوركس مقابل الأسواق المالية الأخرى.


يختلف تداول العملات كثيرا عن الأسواق المالية الأخرى، مثل الأسهم أو خيارات التداول. وبصرف النظر عن حقيقة أنها لا تنتقل في بعض الأسواق المنظمة، لا يوجد كيان حاكم مركزي يسيطر على سوق الفوركس أو غرف المقاصة للتصديق على الصفقات التي يجري القيام بها. وإذا نشأت نزاعات، فلا توجد هيئة قضائية. على عكس التجارة الآجلة، لا توجد معدلات سقف أو حدود لحجم الموقف الذي تريده. طالما لديك رأس المال لبيع حتى مئات المليارات من الدولارات قيمة العملة، يمكنك أن تفعل ذلك. أيضا، لن تتم محاكمتك من أجل التداول من الداخل في سوق الفوركس على عكس تداول الأسهم حيث يمكن أن يعاقب بشدة على أسباب مماثلة.


أيضا، على عكس التداول في الأسهم، حيث يتم دفع العمولة، الذين يقومون بدور وكلاء المساعدة في المعاملات عمولة، لا توجد عمولات في سوق الفوركس. في تجارة النقد الأجنبي، التجار ليس لديهم عمولات. وبدلا من ذلك، فإنهم يكسبون المال من خلال انتشار العطاءات أو الفرق بين أعلى سعر يرغب المشتري في شرائه وأقل سعر يرغب البائع في بيعه. أيضا، في سوق الفوركس، أنت في الواقع لا تتداول أي شيء كما لا يوجد تبادل فعلي يجري وجميع المعاملات تحدث من خلال إدخالات في الكمبيوتر. غير أن آثار هذه المعاملات لا تقل عن غيرها من أشكال التجارة.


على الانترنت منصات الصرف الأجنبي للاستثمار التجزئة.


ويتعرض الإنترنت الآن للتغلب على تدفق منصات الصرف الأجنبي عبر الإنترنت التي تتيح للمستثمرين الأفراد القيام بتداول العملات. في هذا النوع من التداول، وسطاء تلبية الاحتياجات الاستثمارية للمستثمرين الأفراد. التكنولوجيا الجديدة تجعل من الممكن القيام المعاملات بسرعة أكبر وأقل تكلفة. ومع ذلك، مثل العديد من الأسواق المالية الأخرى، وهذا يأتي مع المخاطر & # 8211؛ الأشياء التي يحتاج المستثمرون إلى فهمها.


والوظائف الأساسية لسوق الصرف الأجنبي تؤثر على الجميع بسبب حقيقة أن العملات هي شريان الحياة للاقتصاد. ومن شأن الشعور الجيد بكيفية عمله أن يساعد المستثمرين والمواطنين العاديين على حد سواء في فهم تحركات عملاتهم مقابل العملات الأخرى. وبمساعدة تكنولوجيا الإنترنت سريعة وأكثر سهولة، أصبحت الآن سوقا متطورة على نحو متزايد حيث يمكن للناس العاديين المشاركة بشكل ملائم في.


كيف يعمل الفوركس؟


في بداية حياتهم التجارية، هناك العديد من المتداولين الطموحين الذين سيواجهون مشكلة في لفهم رأيهم حول كيفية عمل تداول الفوركس أو إذا كان تداول الفوركس يعمل على الإطلاق. هذه الأسئلة تشير إلى قلب المشكلة - أنها تأخذ نهج خاطئ.


الدوافع الخاطئة، والأهداف غير الواقعية، والجشع، والتسرع غير المناسب، وعدم وجود جهد وعدم كفاية المعرفة هي الأسباب الرئيسية لكثير من أولئك الذين يحاولون القفز بدء مهنة التداول ترك بخيبة أمل وخالية الوفاض.


قبل أن تفعل أي شيء، والجلوس والتفكير في كم هناك وراء سوق الفوركس وكيف يعمل.


اسأل نفسك الأسئلة التالية:


ما الذي أعرفه عن المبادئ الأساسية لتكوين الأسعار لكل أصول في العالم؟ ما هو الهيكل الأساسي لصناعة التداول؟ ما طبيعة التفاعلات الاقتصادية الدولية؟ ما هي المبادئ الأساسية للمدارس الأساسية والتقنية لتحليل السوق؟ ما هي التعقيدات النفسية للتاجر؟ ماذا يحدث في الواقع عندما يقوم أحد المتداولين بالضغط على زر؟


دعونا نبدأ من البداية.


أولا، كان هناك العرض والطلب.


في الاقتصاد، العرض والطلب هو نموذج يفسر تشكيل الأسعار في سوق تنافسية حرة. ويتم تسوية سعر البضاعة عند النقطة التي تكون فيها الكمية التي يطلبها المستهلك متوازنة بالكمية التي يوفرها المنتج.


دعونا نقول كنت هناك يوم واحد القيام التسوق البقالة. تحتاج التفاح ويحدث أن يكون هناك بائع واحد فقط مع مجرد كمية مناسبة من التفاح. يمكنك التفاوض، والاتفاق على السعر وجعل الصرف - مبلغ محدد من المال لكمية محددة من التفاح. كل من أنت والبائع جعلت التجارة، والحصول على ما تريد.


في اليوم التالي، كنت هناك مرة أخرى تبحث لشراء نفس الكمية من التفاح، والآن فقط هناك اثنين من البائعين، على حد سواء وجود كمية التفاح التي تحتاج إليها. وهذا يعني أن هناك إمدادات أعلى من التفاح ثم هناك طلب عليها.


المنافسة بين البائعين سوف يدفع ثمن التفاح أسفل منذ كلاهما يدركون أنك ربما تذهب لتفاح أرخص، على افتراض أن جميع الأشياء الأخرى متساوية. سيتم تعيين سعر جديد، وسوف تجعل صفقة مع أي بائع تراه مناسبا.


بدلا من ذلك، إذا كان ذلك اليوم جئت مع صديق الذي هو أيضا مهتم في التفاح، ولكن كان هناك بائع واحد فقط هناك، سيكون هناك المزيد من الطلب على التفاح من العرض. بائع يعترف هذا وارتفاع سعر التفاح له، مع العلم أن كل من أنت وصديقك سوف بالتأكيد شراء كل من التفاح له.


هذا هو أبك للاقتصاد ومن المهم للغاية أن تتفهم، بصفتك متداولا طموحا، المنطق البسيط لكيفية عمل هذا السوق الصغير للتفاح، حيث أنه سيساعدك على فهم كيفية عمل سوق الفوركس.


قد تبدأ الأمور للحصول على أكثر تعقيدا من هنا. وبتطبيق سيناريو سوق التفاح على سوق الصرف الأجنبي، في كل مرة يتم فيها شراء عملة معينة، يتم إنشاء فائض في الطلب في السوق، مما يرفع السعر عن الرصيد ويدفعه إلى أعلى.


وبالمثل، في كل مرة يتم فيها بيع عملة معينة، يتم إنشاء فائض العرض - مرة أخرى، رمي السعر خارج الرصيد ودفعه إلى أسفل.


يتناسب مقدار التأثير بشكل مباشر مع حجم التداول لكل صفقة. فالعاملون الكبار، مثل البنوك الوطنية، على سبيل المثال، يمكن أن يسبب الكثير من الاختلال عن طريق العبث بتوريد عملتهم المحلية. يمكن للاعبين الصغار، مثل تجار التجزئة، التأثير فقط في السوق على الإطلاق قليلا، ولكن لا يزالون يفعلون من خلال أعدادهم الهائلة.


العرض المتغير باستمرار والطلب من العملات هو ما يجعل الرسوم البيانية الفوركس القراد. فلسفة التوازن السعري هي المفتاح لفهم كيفية التداول عبر الإنترنت يعمل الفوركس، لأن جميع الأحداث الاقتصادية في العالم ذات الصلة إلى السوق فقط من حيث مدى تأثيرها على العرض والطلب من الأصول. أو، من الجدير بالذكر، كم أنها تؤثر على العرض المتوقع والطلب من الأصول.


باستخدام سوق التفاح لدينا كمثال على ذلك، إذا أفلس أحد بائعي التفاح هذا الموسم، يمكنك أنت وصديقك أن يتوقعا سعر التفاح في الارتفاع قبل أن تظهر حتى في السوق.


رسم الخريطة الذهنية للصناعة قبل أن تضيع.


عند النظر في كيفية عمل سوق الفوركس فمن الأفضل أن يتصور كمحيط المتغيرة باستمرار. هناك الكثير من الأسماك في هذا المحيط، من الكبيرة إلى الصغيرة اعتمادا على القوة الشرائية. وهناك عدة مليارات ليفياثان مثل البنوك الوطنية والشركات متعددة الجنسيات وصناديق التحوط.


إن سياستهم النقدية وقراراتهم التجارية تجعل أكبر موجات، مما يرفع الأسعار عن التوازن. وهناك أسماك متوسطة الحجم - مستثمرون من القطاع الخاص، وشركات بحاجة إلى التحوط والمصارف الخاصة. ثم هناك لاعبين صغيرين - وسطاء ماليين ومصارف صغيرة ومستثمرين أصغر حجما.


معظم المشاركين في السوق المشار إليها أعلاه لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى الفوركس بين البنوك، وهو السوق حيث يحدث كل تبادل العملات السحر. ويسمح لهم بذلك، لأنهم ببساطة يتجاوزون عتبة معينة من الأموال المتاحة. وهذا يعني أنها يمكن أن تتعامل مع بعضها البعض دون الحاجة إلى الذهاب من خلال وسطاء.


أصغر اللاعبين، الذين يمكن أن ينظر إليها على أنها العوالق من المحيط المالي، في محاولة للبقاء على قيد الحياة لفترة كافية لتنمو كبيرة هو تاجر الفوركس التجزئة، والتي بالطبع تشمل لك. القوة الشرائية للتاجر عارضة عادة ما تكون صغيرة جدا بالمقارنة مع الأسماك الكبيرة أنه يحتاج إلى وسيط الفوركس أو بنك لتوفير حساب تداول ماليا والاستفادة من السوق عن طريق خوادم التداول.


فهم كيفية عمل سوق الفوركس وكذلك موقف واحد في حجم الأشياء سوف تلهم الحذر اللازم اللازمة عند التداول.


ماذا يعني أي من هذه الصلاحيات بالصلاحيات؟


الفوركس هو سوق العملات، كما يجب أن تكون على بينة من الآن، والعملات، على عكس معظم الأصول القابلة للتداول الأخرى، هي الأدوات الاقتصادية بقدر ما هي المؤشرات الاقتصادية. وبصفة عامة، إذا كانت البلدان شركات، فإن العملات ستكون مخزوناتها.


إن صانعي السياسات في البنوك المركزية هم أكبر المساهمين في عرض النقود، مما يجعل قراراتهم المتعلقة بالسياسة النقدية عاملا رئيسيا يؤثر على أسعار تداول العملات الأجنبية وكيفية عملها.


والمثال الأكثر وضوحا وبساطة هو أسعار الفائدة التي يحددها المصرف الوطني لكل بلد في العالم. وبما أن الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني هي العملات الأكثر تداولا في العالم، فإن بنك الاحتياطي الفدرالي والبنك المركزي الأوروبي وبنك إنجلترا وبنك اليابان هما على التوالي أكبر الأسماك في المحيط.


إن فهم كيفية تأثير ذلك على الاقتصاد سيساعدك على فهم كيفية عمل سوق الفوركس.


عندما تزداد أسعار الفائدة، ويمكن أن تكون فقط على كلمة البنك الوطني، فإنه يحصل على تكلفة أكبر للمشاركين في السوق لاقتراض تلك العملة من هذا البنك. وفي بعض الأحيان، يؤدي هذا إلى نقص في المعروض من العملات ويدفع سعر العملة إلى أعلى.


ما هو شيء جيد، أليس كذلك؟ من لا يريد عملة وطنية قوية؟


حسنا، ليس حقا. على المدى القصير، وهذا يعني أقل من المال للعب مع التطورات التجارية، وانخفاض دخل الأسرة المستهلكة، وفي نهاية المطاف، وبطء معدل النمو الاقتصادي. غير أن هذا يبطئ التضخم ويبطئ تراكم الديون الذي لا مفر منه - وهو أمر جيد جدا في الأجل الطويل.


وبدلا من ذلك، عندما يتم خفض أسعار الفائدة، يقترض جميع المشاركين في السوق المزيد من المال. في بعض الأحيان، يتم إنشاء فائض المعروض من المال وانخفاض سعر العملة. على المدى القصير، وهذا يعني توسعات الأعمال، وزيادة الإنفاق المنزلي والاقتصاد المتنامي.


تبدو جيدا حقا؟


حسنا، مرة أخرى، ليس حقا. فالمزيد من الأموال المقترضة يعني المزيد من الأموال المستحقة. وعلى المدى الطويل، يأتي الائتمان المصرفي المتراكم على رأس الجميع وكأنه عاصفة كبيرة تخلق أزمة مالية. وهذا ما يسمى الدورة الاقتصادية الكلية.


وهذه القمة مشتركة بين جميع الاقتصادات ذات الطابع الرأسمالي. وتسعى المصارف الوطنية باستمرار إلى تحقيق التوازن بين الجداول من خلال رفع أسعار الفائدة وخفضها بصورة دورية. وهذا ما يسمى الدورة الاقتصادية الصغيرة.


هذه الدورات الاقتصادية تشبه إلى حد كبير دورات تغير المناخ - بطيئة، لا يمكن وقفها وخطير جدا للمشاركين في السوق التي لا يمكن رؤيتها القادمة.


التحليل هو المفتاح.


التحليل ليس فقط مفتاح النجاح في التداول، التحليل، إلى حد ما هو الشيء الوحيد الذي يجعل تداول الفوركس يعمل حقا.


والمدارس الرئيسية لتحليل السوق هما تحليلان أساسيان وتحليلا فنيا.


التحليل الأساسي هو شكل متطور من التدقيق المالي، فقط على نطاق بلد أو، في بعض الأحيان، في العالم. هذا هو أقدم شكل من أشكال التنبؤ السعر الذي ينظر في مختلف عناصر الاقتصاد - المرحلة الحالية في دورة، والأحداث ذات الصلة، والتشخيص في المستقبل، والأثر المحتمل المرجح في السوق.


ويتناول التحليل الأساسي الناتج المحلي الإجمالي للبلاد ومعدلات البطالة وأسعار الفائدة ومقدار الصادرات والحرب والانتخابات والكوارث الطبيعية والتقدم الاقتصادي. ويتم ترجيح الأثر من حيث التأثير على العرض والطلب. وعلى سبيل المثال، فإن التطورات الأخيرة في تقنيات حفر النفط الصخري تعد بوعود ثابتة ومتزايدة من النفط الآن وفي المستقبل القريب، الأمر الذي دفع أسعار النفط إلى الانخفاض في عقدها في الشتاء 2017/15.


ويتطلب التحليل األساسي فهم االقتصاد الدولي ويتناول العوامل التي لم يعرفها السوق بعد. هذه المدرسة من أنيلسيس يعمل للاستثمار والتداول على المدى الطويل.


وعيب هذا النوع من التحليل هو عنصر عدم اليقين الذي تولده الكثير من المدخلات. ميزة التحليل الأساسي هو أنه عندما يتم بشكل صحيح، فإنه يتنبأ تحركات الأسعار الأساسية التي يمكن أن تساعد على توليد الربح على مدى فترة طويلة من الزمن.


التحليل الفني هو شكل أصغر من تحليل السوق التي تتعامل فقط مع اثنين من المتغيرات - الوقت والسعر. كلاهما يمكن قياسها بدقة، تمثلها السوق وكلاهما الحقائق التي لا يمكن إنكارها. هذا هو السبب بالنسبة للكثيرين، تجارة الفوركس يعمل بشكل أفضل عند دراسة الرسوم البيانية بدلا من إجراء الاستفسارات الاقتصادية.


سواء كنت رسم خطوط الدعم والمقاومة، وتحديد المستويات الرئيسية، وتطبيق المؤشرات الفنية أو مقارنة تشكيلات الشمعدان - كنت معرفة كيفية التداول عبر الإنترنت يعمل الفوركس دون النظر في أسباب العرض والطلب. ويمكن استخدام التحليل الفني لأغراض تداول قصيرة وطويلة الأجل. هذا هو الشيء الوحيد المتاح للتجار على غرار سريع مثل المتسكعون، الذين يحققون أرباحهم من التقلبات اليومية سيئة السمعة على الفوركس بدلا من الاتجاه التالي.


وتتمثل قوة النهج التقني في تحليل المعلومات القابلة للقياس الكمي على وجه التحديد نظرا إلى أن السوق قد استأثر بها. والعيب هو أنه قد أثر بالفعل على السوق. وللثقة في نتائج التحليل الفني، ينبغي للمرء أن يشترك في الفكرة القائلة بأن التشكيلات السعرية في الماضي قد يكون لها تأثير على التشكيلات السعرية في المستقبل، والتي يبدو لكثير من الأصوليين أنها سخيفة.


وببساطة، فإن التحليل الأساسي هو مباحث اقتصادي مع عناصر للتنبؤ بالمستقبل، في حين أن التحليل الفني هو علم الآثار المرئي في وقت الأسعار، جنبا إلى جنب مع الإحصاءات.


ثروة تفضل أعدت.


الافتقار إلى الإعداد هو السبب في أن العديد من التجار الطموحين تفشل قبل أن يتمكنوا من أي وقت مضى لمعرفة كيفية عمل تجارة الفوركس.


كتب كثيرة كتب عن علم النفس التاجر وكيفية تجنب المزالق أن عقل التاجر حريصة على الانزلاق إلى. مرة أخرى، المشكلة هي النهج، وأنه من السهل الحصول على الخلط عندما كل شيء جديد.


بعض وسطاء الفوركس، نظرا لطبيعة أعمالهم، وغالبا ما الملعب الفوركس باعتباره الجذب الزائفة العلمية القمار الذي هو أساسا مثل التقليب عملة فقط مع منهجية أفضل إلى حد ما.


ونتيجة لهذا التسويق، يأتي القادمون الجدد مع تدريب قليل أو معدوم، ويتوقعون تحقيق ثروات من 10 دولارات في بضع نقرات حاسمة من الماوس. أنها تقفز إلى السوق مليئة بالأمل والسوق يبصق لهم الظهر، بخيبة أمل وفارغة سلم.


غالبية تجار الفوركس يفقدون المال ويتم تعديل نموذج عمل وسيطهم بشكل جيد مع هذا الاتجاه. هذه ليست جيدة، ولا سيئة، وهذا هو السبب بفضل أن السوق موجود. في كل مرة تغلق مع الربح، شخص آخر لديه لإغلاق مع خسارة.


العودة إلى وجهة نظرنا حول يجري إعدادها، ليس هناك شيء من شأنها أن تعد لكم أفضل من التداول التجريبي - طريقة خالية من المخاطر في التداول في الوقت الحقيقي الظروف للحصول على شعور أفضل للسوق. فمن المستحسن أن تزج نفسك في التداول التجريبي أولا وبعد ذلك فقط الانتقال إلى العيش التداول. النتائج ستتحدث عن نفسها.


كيف يعمل تداول الفوركس من الناحية العملية؟


يتم قياس قيمة العملة من خلال مقدار العملة الأخرى التي يمكن شراؤها. وهذا ما يسمى عرض الأسعار. هناك دائما سعرين في سعر الاقتباس - محاولة وسأل. يتم استخدام سعر الطلب عند شراء عملة، في حين يتم استخدام سعر العرض عند البيع. لاحظ أن سعر الطلب لأي أداة مالية في جميع الأوقات أعلى من سعر العرض. وبالتالي، فإن البنك دائما شراء عملتك أرخص قليلا وبيعها لك بمعدل أعلى. الفرق بين العطاء و طلب يسمى انتشار.


يتم توصيل كل من أسعار العطاء وأسعار الطلب بين المشاركين في السوق بشكل فوري تقريبا في جميع الأوقات إلا عندما يتم إغلاق السوق. يتلقى المتداول أسعارا عبر الإنترنت من شركة الوساطة التي قدمت حساب التداول له. في المقابل، تتلقى شركة الوساطة أسعار الأسعار من مزودي السيولة - البنوك.


وبصفة عامة، والمزيد من السيولة، وتشديد انتشار، وهو أفضل للجميع. وعادة ما يجري التداول، بسلاسة، والسيولة وفيرة. ومع ذلك، هناك أوقات، كما هو الحال أثناء النشرات الإخبارية الرئيسية، عندما تحدث فجوات في الأسعار بسبب التحولات الكبيرة في الأسعار خلال أقصر فترات زمنية.


والباقي هو ميكانيكا الفوركس بسيطة. يتم التداول على منصة الفوركس المختارة عند النقر على الماوس. عندما، على سبيل المثال، يتم وضع أمر شراء على زوج يورو / دولار ور / أوسد، يتم استخدام جزء من الأموال من حساب المتداول لشراء العملة الأساسية للزوج - في هذه الحالة اليورو - وبيع العملة المقتبسة للزوج - الدولار الأمريكي.


الوسيط يفعل ذلك ويسمى وضع أمر شراء. يتم وضع الأمر إما مع الوسيط (صانع السوق) أو إبلاغها مباشرة إلى سوق الفوركس بين البنوك (تنفيذ إين)، حيث اللاعبين الكبار هم. من المهم أن نفهم أن التاجر يمكن أن يضع أمر لبيع العملة التي لا 'تملك'.


بعد ذلك، تبعا لاستراتيجية التداول، ينتظر المتداول حتى تنمو العملة المشتراة من حيث القيمة، مقارنة بالبيع المباع. عندما يكون الربح المتراكم مرضيا للتاجر، يقوم بإغلاق الأمر ويقوم الوسيط بعمل المعاكس المعاكس - يبيع اليورو ويشتري الدولار. تتم عملية عكسية عندما يضع المتداول أمر بيع.


مفاهيم البيع والشراء في الفوركس يمكن أن تكون مربكة في البداية، لأنه في كل صفقة يتم تبادل عملة واحدة لآخر، وهذا يعني أن هناك دائما على حد سواء شراء وبيع في كل التجارة. بالنسبة لمتداول المبتدئين، قد يكون من الأسهل التفكير في زوج العملات كأداة مالية مجردة يتم تحديد سعر لها من قبل السوق.


الآن أنت تعرف القوى الدافعة الرئيسية للسوق، وهيكلها الأساسي من حيث اللاعبين الرئيسيين، واثنين من المدارس الرئيسية لتحليل السوق وكيفية تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت من وجهة نظر عملية.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


كيف يعمل تداول الفوركس & # 8211؛ هيكل سوق الفوركس.


تاريخ التحديث: 11 حزيران (يونيو) 2017.


كيف يعمل تداول الفوركس.


كلما كنت تتحدث عن الأسواق لأصدقائك وعائلتك، وسوف نفترض عموما أن كنت & # 8217؛ الحديث عن سوق الأسهم. من حيث & # 8216؛ فوريكس مقابل الأسهم & # 8216؛ هيكل، سوق الأسهم يختلف كثيرا عن سوق الفوركس، دعونا نلقي نظرة ونرى كيف تختلف في هيكل، ومزايا / عيوب كل منهما.


السوق المركزي.


وتعمل الأسواق المركزية من خلال تبادل "مركزي". وهذا يعني أن أي أوامر يتم وضعها في السوق المركزية يجب أن تذهب من خلال تبادل الإسكان. لا تهم إذا كنت تريد إنشاء شركة كبيرة ذات جيوب كبيرة أو مجرد تاجر تجزئة صغير، سواء كنت تسير لفترة طويلة أو قصيرة. تتم معالجة كل شيء من خلال التبادل المركزي.


القدرة على تتبع جميع المعاملات.


واحد شيء بارد الأسواق المركزية يمكن القيام به هو تتبع كمية من أوامر، وحجمها في أي وقت معين مع دقة كاملة. وهذا يسمح للأسواق المركزية لتوفير بيانات تحليلية أكثر دقة من جميع المعاملات التي تمر من خلال محور مركزي للمشاركين في السوق. فمثلا؛ ويقدم سوق الأسهم بيانات الحجم الحقيقي، حيث لا يمكن لسوق الصرف الأجنبي.


أنت تحت رحمة "ملك السوق"


عند التداول في سوق الأسهم، يتم تنفيذ كل ما تبذلونه من أوامر من خلال مركز التبادل المركزي، والتي لديها القدرة على التعامل مع الأسعار، وزيادة انتشار السوق وفرض حظر قصير.


السيناريو 1: هناك المزيد من البائعين من المشترين في السوق، وتذكر لكل بائع يجب أن يكون هناك مشتري، ولكن دعونا نقول ليس هناك المشترين اليسار لتسهيل كمية سريعة من أوامر البيع القادمة. وسوف التبادل المركزي زيادة عمدا انتشار السوق في محاولة لثني المزيد من البائعين من دخول السوق.


السيناريو 2: التجار متخوفون من أزمة اقتصادية، ويريدون بيع أسهمهم. أولا التبادل المركزي يثير انتشار لتثبيط التجار من البيع. ومع ذلك فإن المتداولين يائسون للتخلص من أسهمهم بسبب تحطم السوق المتزايد ولا يثبطهم ارتفاع أسعار الانتشار. يصبح ضغط البيع ساحقا، وبالتالي فإن تبادل قضية حظر بيع قصيرة. الآن لا يمكن فتح أوامر قصيرة جديدة. فقط التجار الذين يحملون الأسهم حاليا يسمح لهم ببيعها، ولكن عموما ليس هناك مشترين خلال تعطل السوق والتجار ليس لديهم خيار سوى مشاهدة أموالهم تختفي.


يمكنك التداول فقط عندما يكون الصرف المركزي مفتوحا.


وتقتصر ساعات التداول في الأسواق المركزية على ساعات التداول في البورصات، وهي عادة ساعات العمل العادية للمنطقة الزمنية للتبادل، من الاثنين إلى الجمعة. يفتح سوق نيويورك للأوراق المالية في الساعة الثامنة صباحا ويغلق عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. إذا كنت ترغب في التداول خارج تلك الساعات، حظا صعبا، دون التبادل المركزي لا يوجد أحد لتسهيل النظام التجاري الخاص بك.


السوق اللامركزية.


الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل تداول الفوركس من خلال الحديث عن السوق اللامركزية. هذا هو السوق الذي لا يوجد لديه تبادل مركزي واحد الذي يسيطر على جميع أنشطة السوق. وللسوق اللامركزي العديد من المحاور والقنوات التي تترابط مع بعضها البعض. يمكن أن تأخذ الطلبات التجارية مسارات متعددة إلى & # 8220؛ إجراء تجارة & # 8221 ؛.


ومن أمثلة الشبكة اللامركزية الإنترنت. إشارات الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديها العديد من الطرق الممكنة للوصول إلى وجهتهم. إذا تم حظر المسار المفضل أو لا يعمل، يتم إعادة توجيه الإشارة الخاصة بك من خلال أفضل طريق المتاحة التالية. سوق الفوركس يعمل بطريقة مشابهة جدا.


سوق الصرف الأجنبي هو سوق الشبكة اللامركزية. نلقي نظرة على النموذج أدناه للحصول على تمثيل بصري لكيفية توصيل السوق معا. سيعطيك الرسم البياني أدناه تمثيلا مرئيا جيدا حول كيفية عمل تداول الفوركس.


ويمكن اعتبار النقد الأجنبي بمثابة بنية شبكة تعمل على نظام المستوى، والبنوك الكبرى الموجودة على الطبقة العليا، ونحن تجار التجزئة التي تتداول من أجهزة الكمبيوتر لدينا في المنازل هي في المستويات السفلى. فما يحدث لتجارتنا عندما نضع النظام لدينا؟


المستوى 1: شبكة ما بين البنوك.


وتحتوي الشبكة ما بين البنوك المركزية والبنوك الكبرى، ممثلة في جميع الكيانات السوداء على الرسم البياني أعلاه. هؤلاء الرجال هم جوهر شبكة النقد الأجنبي. يجب أن تمر جميع الطلبات من خلال أحد أعضاء الشبكة ما بين البنوك ليتم تنفيذها. الرجال على شبكة ما بين البنوك هي التي لديها المال، وأنها توفر السيولة للمشاركين في السوق الأخرى. هذا هو جوهر كيف يعمل تداول العملات الأجنبية، وشبكات بين البنوك هو & # 8216؛ الغراء & # 8217؛ الذي يحمل الجميع معا.


كنت متصلا بالإنترنت الآن قراءة هذه المادة. للحصول على إمكانية الوصول إلى الإنترنت، كان مطلوبا منك الاشتراك مع "مزود خدمة الإنترنت"، الذي تدفعه رسوم الخدمة، وأنها توفر لك وسيلة لتصفح الإنترنت. تبادل العملات الأجنبية متشابهة جدا، لتكون قادرة على البدء في صنع الصفقات تحتاج إلى التوقيع على وسيط، وسيط هو وسائلك للوصول إلى شبكة بين البنوك والبدء في صنع الصفقات مع بقية العالم.


عندما تفكر في كيفية عمل تداول الفوركس، الوسطاء هم صناع السوق. عند وضع أمر تجاري، وسيحاول الوسيط أولا لمطابقة تجارتك مع عميل آخر من الوسطاء، وتجاوز شبكة بين البنوك معا. إذا كان هذا ناجحا وسيط لديها الآن التجارة التحوط الحرة وليس في خطر الخسارة. إذا كان الوسيط يمكن & # 8217؛ ر مطابقة التجارة بين العملاء الخاصة بهم، فإنها عادة فتح التجارة في الاتجاه المعاكس لك (التجارة التحوط) على شبكة بين البنوك. هذا سيحمي الوسيط من أي خسائر قد تجتذبها تجارتك.


صناع السوق لديهم الوصول إلى أرخص أسعار السوق شبكة بين البنوك. يضيف صانع السوق عمولاتهم على التسعير بين البنوك ويمر على لك. ويطلق على الفرق في الأسعار "عرض السعر المطلوب".


سعر العطاء: هذا هو السعر الذي ترغب فيه شبكة ما بين البنوك في بيع العملة إلى صانع السوق.


سعر الطلب: هذا هو السعر الذي صانع السوق على استعداد لبيع العملة لك ل.


انتشار هو وسيلة السماسرة جعل أرباحهم، في كل مرة تشتري عملة في صانعي السوق "نسأل" السعر. صانع السوق ثم يأخذ طلبك ويمر تجارتك على شبكة بين البنوك للحصول على سعر أرخص. هذا هو نموذج الأعمال الأساسية للوسطاء الفوركس التجزئة، انها & # 8217؛ ق كيفية وضع المال في جيوبهم. فكر في كل صفقة يتم وضعها كل يوم في سوق الفوركس. كل تجارة لديه عمولة وسيط اضافت إليها، وهذا هو الكثير من المال الحصول على البنك من قبل الوسيط.


إن بروكرز.


إن وسيط إن لديه نفس الموقف على شبكة الفوركس كوسيط صانع السوق. الفرق الرئيسي هو أنها لا تتعامل مع الأسعار التي تراها عن طريق إضافة ينتشر إلى "طلب" السعر (كما يدعون أنها لا 't'). بدلا من ذلك أنها تعطيك أسعار الأسعار بين البنوك مباشرة، والتي من الواضح أنها ستكون أرخص بكثير. فكيف يعمل تداول الفوركس مع وسطاء إن؟ كيف يتم كسب المال إذا لم يطبق أي فروق؟ حسنا أنها تكسب عمولات قبالة الصفقات الخاصة بك بدلا من ذلك.


لارج سباكولاتورس & أمب؛ الشركات التجارية.


التعايش في الدرجة الثانية من موقعنا & # 8216؛ كيف يعمل تداول الفوركس & # 8217؛ الرسم البياني، لدينا صناديق التحوط والشركات التجارية. هؤلاء الرجال لديهم جيوب عميقة جدا وتعوض عن كمية كبيرة من حجم التداول الكلي في البورصة. وللمعايير الكبيرة عموما علاقات ائتمان خاصة مع المصارف التجارية على شبكة ما بين المصارف. وتسهل البنوك التجارية الطلبات التجارية الكبيرة التي تضعها الشركات التجارية للقيام بأعمالها اليومية، وتستخدم صناديق التحوط لتداولها المضاربي (لكسب المال من المال).


المضاربين الصغيرة.


تجار التجزئة هم اللاعبين وقت صغير. وتتكون من تجار الفوركس مثلك و I. نحن التجارة كميات صغيرة من المال مقارنة مع & # 8220؛ الأولاد الكبار & # 8221؛. ويعرف تجار التجزئة أيضا باسم "المضاربين الصغار" ويشكلون نسبة ضئيلة جدا من حجم السوق. تجار التجزئة قادرون على السيطرة على كميات كبيرة من المال مع رأس المال الصغير من خلال نظام الاستفادة من السماسرة. الرافعة المالية هي كيف يعمل تداول الفوركس بشكل جيد بالنسبة لنا البقاء في التجار المنزل سوف أرصدة صغيرة. الوسطاء يقترضون مؤقتا الأموال من البنوك لإعطاء السائل مقابل النفوذ، مما يسمح لنا للتجارة مع المزيد من المال مما نملك بالفعل. المضاربون الصغار لديهم نسبة فشل عالية في الأسواق وغالبا ما تسمى & # 8220؛ المال البكم & # 8221 ؛. في الواقع أنه من المعروف جيدا أن نسبة عالية من التجار الفوركس يفقدون المال، حوالي 95٪.


لتجنب أن تصبح إحصائية من المهم إدارة تداول الفوركس من خلال القيام بأشياء مثل الاحتفاظ بمجلة تداول العملات الأجنبية وإنشاء قائمة التحقق من الفوركس قبل استثمار المال الثابت الخاص بك.


الآن أنت & # 8217؛ على دراية كيف يعمل تداول العملات الأجنبية، في الفصل التالي سيكون دليل المبتدئين لتحديد وسيط الفوركس للتجارة مع. هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج حقا إلى معرفته عن وسطاء الفوركس حتى كنت لا & # 8217؛ ر وضع أموالك في المكان الخطأ.


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.


كيف يعمل الفوركس؟


تسمى العملة إلى يسار العملة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال، اليورو) وتسمى العملة الموجودة على اليمين عملة الاقتباس (في هذا المثال، الدولار الأمريكي) 1 وحدة من العملة الأساسية (أي 1 يورو) يساوي 1.23700 دولار أمريكي عليك أن تدفع 1.23700 دولار أمريكي لشراء 1 يورو إذا بيع، يحدد سعر صرف العملات الأجنبية كم وحدات من العملة الاقتباس تحصل للبيع وحدة واحدة من العملة الأساسية في المثال أعلاه، سوف تتلقى 1.23700 دولار أمريكي عند بيع 1 يورو.


متى لشراء؟


ويفتح المتداول صفقة شراء إذا اعتقد أن قيمة تلك العملة الأساسية ستزيد.


متى للبيع؟


ويفتح المتداول صفقة بيع إذا رأى أن قيمة تلك العملة الأساسية ستنخفض.


متى يمكن تداول العملات؟


سوق الفوركس الفوري هو فريد من نوعه بين الأسواق المالية العالمية في أنه مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. راجع الجداول أدناه لتوقيت غمت و إست مرات التداول:


جلسات التداول وفقا لتوقيت جرينتش (توقيت جرينتش):


جلسات التداول وفقا ل إست (التوقيت القياسي الشرقي):


* قد تختلف ساعات التداول مع التوقيت الصيفي.


المستوى 5، 530 شارع كولينز.


الاتصال المحلي 1300 033 375.


هاتف +61 3 9020 0155.


فاكس +61 3 8679 4408.


# كما نشرت في تقرير ماغنيتس إنتليجانس ريبورت Q3 2018 (صفحة 30).


متوسط ​​حجم التداول اليومي الفعلي. فترة العينة الأول - 31 أكتوبر 2018.


** أدنى انتشار متاح على حساب رازور كما رأينا على ميفسبوك / فوريكس-وسيط-ينتشر.


+ على أساس الفوز 9 جوائز صناعة الفوركس الدولية.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات وهامش العملات الأجنبية هي منتجات رافعة التي تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك. التداول غير مناسب للجميع وقد يؤدي إلى خسارة أكبر بكثير من الاستثمار الأولي. أنت لا تملك، أو لديك أي حقوق في الأصول الأساسية. يجب أن التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. الأداء السابق لا يضمن الأداء المستقبلي والقوانين الضريبية قد تكون عرضة للتغيير. المعلومات الواردة في هذا الموقع عامة في طبيعتها ولا تأخذ بعين الاعتبار أهدافك الشخصية أو أوضاعك المالية أو احتياجاتك. يرجى النظر في بيان الإفصاح عن المخاطر و بدس و فسغ والتأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها في ضوء ظروفك الشخصية قبل أن تقرر ما إذا كنت ترغب في الحصول على خدماتنا. ونحن نشجعكم على طلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


بيبرستون المجموعة المحدودة مسجلة في أستراليا في مستوى 5، 530 شارع كولينز، ملبورن، فيك 3000، ومرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية.


&نسخ؛ 2017 بيبرستون غروب ليميتد | أن 147 055 703 | أفسل No.414530.

No comments:

Post a Comment