Wednesday 21 March 2018

نظام التداول اللمعان


نظام تداول اللمعان
أنت تستخدم متصفحا قديما! يرجى ترقية المتصفح لتحسين تجربتك.
التطبيقات.
تتبع الطلب.
تسجيل دخول العميل.
سث الربيع للتجارة أغ.
هاتف: +41 61 756 05 10.
فاكس: +41 61 756 05 15.
منتجات مبتكرة.
المنتجات التالية تتجه في الوقت الراهن.
نوكريل هك-541.
أنيونيك المائية، الهيدروكسيل التي تحتوي على مجموعة، مستحلب الاكريليك.
يقدم الفيلم: مقاومة كيميائية وجوية جيدة جدا، لمعان عالية جدا، خالية من المذيبات، والحرية في صياغة مع المذيبات المشتركة من اختيار الخاصة.
نيوريز R-1010.
تشتت اليورثان الذي تنقله المياه الأليفاتية ويقدم مزيجا فريدا من الشعور الناعم مع اللمعان. يمكن الحصول على المقاومة كيميسيال جيدة عندما عبر مرتبطة مع تصليب مناسبة.
الفيلم يقدم: ممتازة "لينة-- يشعر" خصائص، مقاومة الكحول، الكيميائية والمذيبات مقاومة، خصائص التصاق جيدة.
بيك-7410 إت.
إضافة ريولوجية سائلة للقطبية المتوسطة التي تحملها المذيبات وأنظمة طلاء خالية من المذيبات وكذلك بلاستيسولس بك وأنظمة الراتنج المحيطة المعالجة.
المضافات يخلق سلوك تدفق عالية الانصهار، وبالتالي يحسن المضادة-- ترهل ومكافحة-- تسوية الخصائص. إضافة ما بعد ممكن.
بيك-7420 إس.
إضافة الريولوجيا السائلة لأنظمة الطلاء المائية والمياه القابلة للخفض من أجل تحسين خصائص مكافحة ترهل ومكافحة تسوية.
المضاف هو أيضا مناسبة خاصة لتصنيع مركزات الصباغ المائية. أنه يخلق سلوك تدفق متفاوت الانكسار. إضافة ما بعد ممكن.
DISPERBYK-2026.
جديد تبييض وتشتيت المضافة لاستقرار العديد من الأصباغ العضوية وغير العضوية و ماتينغ وكلاء في المذيبات لفائف لفائف، الخشب و الطلاء الصناعي و مركزات الصباغ.
ديسبيربيك-2060، ديسبيربيك-2061.
تبييض وتشتيت إضافات لمركزات الصباغ التي تحتوي على مائي وجلايكول إلى اللون المائي والطلاء المذيبات المحمولة عن طريق المذيبات. أيضا مناسبة خصيصا لتأثير الصبغات الصباغ.
بيك-1611، بيك-1617، بيك-1723 و بيك-1724.
ديفواميرس المتوافقة مع إكولابيل للنظم المائية.
عدادات غلوس جديدة.
أصدرت شركة بيك غاردنر نماذج جديدة من مترها اللامع بما في ذلك البرمجيات الجديدة.

أدب ويلكو تعلن عن إطلاقها الجديد لمعالجتها الدولية لمعالجة ومعالجة التجارة.
وتشمل إدارة المعاملات ورفع التقارير التقارير القدرة على إضافة طلبات المتابعة الاستباقية إلى الصفقات بعد أن تم القبض على الصفقات على النظام. كما قامت شركة أدب ويلكو بزيادة دعمها لعمليات البيع قصيرة الأمد، وتمت إضافة ميزة إشرافية لمعالجة سويفت، مما يتيح عرض رسائل سويفت الصادرة ورصدها.
تم إضافة الاتصال لتمكين غلوس من التفاعل مع أدب ويلكو & أسيرك؛ & # 128؛ & # 153؛ الألمانية مجموعة تقارير السوق للفقرة 9 تقارير المعاملات إلى منظم ألمانيا، بافين.
تم تحسين وصول العملاء إلى البيانات بشكل أكبر من خلال أداة جديدة تستند إلى شمل، ومن خلال إضافة مجموعة من التقارير القياسية الجديدة.
خدمات تأكيد التجارة عبر الحدود الجديدة تشمل 15A6 تؤكد الولايات المتحدة عبر الحدود & كوت؛ الوجه الصفقات & كوت ؛. وبالإضافة إلى ذلك، تمت إضافة مرفق جديد لتأكيد النموذج لاستيعاب متطلبات اللغات المحلية.
تم الآن دمج أحداث العمل المعلن عنها بشكل كامل في غلوس 5.1. وهذا يشمل التقاط الأحداث ومعالجة الاستحقاقات، وتحديثات الموقف، والتعامل مع مطالبات الطرف المقابل.
لمعان حاليا معالجة الصفقات المنفذة في 90 بلدا مختلفا ويوفر الاتصال لأكثر من 250 حارسا على الصعيد الدولي.

بروادريدج تطلق حلول وسيط برايتريدج لتلبية الطلب على الصناعة من أجل الكفاءة التشغيلية والشفافية في العمليات.
(بزنيس واير): أعلنت شركة "برودريدج فينانسيال سولوتيونس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: بر) اليوم عن إطلاق حلول معالجة ما بعد التنفيذ للوسطاء الرئيسيين ومصارف الاستثمار. واستنادا إلى السوق الرائدة في التعامل مع العملات المتعددة ومنصة التسوية، لمعان، يوفر الحل الجديد تسوية المعاملات الدولية وخدمات الحفظ والتمويل في الوقت الحقيقي، مما يمكن الشركات من تعزيز الشفافية في التقارير وزيادة كفاءة العمليات التشغيلية.
وتتيح إمكانات "اللمعان" الجديدة للسماسرة الرئيسيين تقديم خدمات تسوية كاملة لشركات الاستثمار في جانب الشراء وصناديق التحوط وأتمتة معالجة المعاملات الأمنية ومعاملات العملات وتمكين الشركات من إدارة الكتب والسجلات في الوقت الفعلي وتسهيل خدمة الأصول بكفاءة. وبالإضافة إلى ذلك، يوفر الحل العملاء العالمية متعددة الأوراق المالية المركزية الإيداع (كسد) الربط. ومع تزايد أهمية وظائف متعددة األصول في صناعة الصناديق، فإن غلوس في وضع جيد لمساعدة الوسطاء الرئيسيين على توسيع خدماتهم وتوسيع عدد المنتجات التي يمكنهم تقديمها والوصول الجغرافي من خالل منصة موحدة واحدة.
بالإضافة إلى ذلك، من أجل توفير رؤى الحالية في سوق الوساطة الرئيسية ومتطلبات تكنولوجيا المعلومات المرتبطة بها، برعاية برودريدج دراسة مستقلة من قبل شركة البحوث والاستشارات، سيلنت، بعنوان "أساس جديد لصندوق التحوط / رئيس الوزراء وسيط العلاقة". يمكن الوصول إلى الورقة البيضاء عبر برودريدج / إنتربريم.
وقال بول كلارك، مدير الإستراتيجية ومدير المنتجات، حلول معالجة الأوراق المالية، إنترناشونال، بروادريدج: "مع استمرار ازدياد النشاط والتعقيد في صناعة الصناديق وتوسيع نطاق نموذج متعدد الرؤوس، يحتاج الوسطاء الرئيسيون إلى منصة تقنية واحدة تقدم لعملائها كفاءة العودة / وسط حل المكاتب. وهي بحاجة إلى ضمان الشفافية في إعداد التقارير والكفاءة التشغيلية، فضلا عن دعم نمو عملائها في فئات جديدة من الأصول والأسواق. حل الوساطة رئيس الوزراء هو خطوة أخرى إلى الأمام في استراتيجيتنا لتقديم خدمات موسعة لعملائنا على منصة واحدة متعددة الأصول لدينا ".
ثبت في السوق، غلوس لديها نسب قوية والقدرات الوساطة الرئيسية الجديدة هي بالفعل تعيش مع عميل واحد، وهو واحد من بنك الاستثمار الدولي وشركة الخدمات المالية. متاح الآن، في جميع أنحاء العالم، يمكن للعملاء اختيار لاستخدام كامل غلوس جناح لمعالجة الأصول المتعددة. بدلا من ذلك، تقدم برودريدج خدمات منفصلة للشركات الراغبة في استخدام قدرات وظيفية محددة مثل الحضانة. يتوفر حل غلوس على أساس مكتب خدمة أسب، أو كحل مرخص في الموقع.
بروادريدج هي شركة خدمات التكنولوجيا التي تركز على أسواق رأس المال العالمية. بروادريدج هي الرائدة في السوق مما يتيح معالجة آمنة ودقيقة للمعلومات للاتصالات والمعاملات الأوراق المالية بين المصدرين والمستثمرين والوسطاء الماليين. بناء برودريدج البنية التحتية التي تدعم خدمات وكيل لأكثر من 90٪ من الشركات العامة والصناديق المشتركة في أمريكا الشمالية. عمليات أكثر من 3 تريليون دولار في صفقات الدخل الثابت وحقوق الملكية في اليوم الواحد؛ وتوفر الشركات مليارات سنويا من خلال حلولها التكنولوجية. لمزيد من المعلومات حول بروادريدج، يرجى زيارة برودريدج.
سيلنت هي شركة البحوث والاستشارات التي تركز على تطبيق تكنولوجيا المعلومات في صناعة الخدمات المالية العالمية. الشركة لديها اثنين من العروض الأساسية:
البحث، تزويد الأعضاء بالمعرفة والمشورة المستمرة الاستشارات، والعمل مع العملاء على قضايا استراتيجية محددة.

أنظمة الدفع.
يوفر سم المقاصة لدينا التخلي عن وسيط أنظمة الدفع لجعل عملية المقاصة أسهل لأعضائنا. حساب الرسوم في الوقت الحقيقي، وإعداد المدفوعات التلقائية، وتتبع الفواتير والمدفوعات مع أنظمة الدفع المقاصة سم.
أنظمة الدفع الهاتفي (غس)
ويشير الاستسلام في عملية المقاصة إلى أمر تنفذه شركة المقاصة ويعطى إلى شركة مقاصة مختلفة للتطهير والمعالجة. نظام الدفع الهاتفي (غس) هو نظام إلكتروني يقوم تلقائيا بنقل المعاملات المصرفية الدفعية بين الشركات، من خلال نظام هاريس بانك أش.
غس، المتاحة عبر سم المجموعة البوابة، ويقدم:
في الوقت الحقيقي حساب الرسوم معالجة الدفع التلقائي لشركة عضو إعطاء تنفيذ الأعمال التجارية عرض على الانترنت من المعاملات.
ويقوم نظام تحديد المواقع العالمي (غس) تلقائيا بنقل المعاملات المصرفية التي يتم سدادها من خلال نظام هاريس بانك أش.
غس نظام الدفع.
استخدم معرف النقرات سمارت من مجموعة سم لتسجيل الدخول إلى أنظمة الدفع الهاتفي.
لعرض الإرشادات، أو للمساعدة في تتبع اتفاقيات الاستسلام، ومعالجة الدفع، والمزيد:
النماذج والتقاويم.
غس اتفاقية المقاصة نموذج العضوية والمشاركة نموذج معرفة المزيد عن التخلي عن نظام الدفع وقواعد للمشاركة.
غس نهاية الدورة المصرفية التقويم تتبع التواريخ المصرفية الهامة نهاية الدورة.
وسيط أنظمة الدفع (بس)
تسهل شركة بس دفعات الوساطة إلى شركات الوساطة من قبل الشركات الأعضاء عن طريق الخصم التلقائي للحسابات المصرفية للشركات الأعضاء. هذا النظام يلغي مهمة مكلفة اليد العاملة مكلفة من إعداد وتوزيع الشيكات الشهرية للسماسرة ويضمن المدفوعات الوساطة في الوقت المناسب.
التقارير اليومية والشهرية وملفات البيانات المنتجة لكل التفاصيل شركة تنفيذ الصفقات والحجم، ومعدلات تطبيقها على كل التجارة. ويتم إعداد تقارير مصرفية شهرية للوسطاء والشركات.
بس نظرة عامة على المعالجة.
في نهاية كل يوم تداول، تتم معالجة جميع السجلات التجارية من خلال بس، الذي يحاول مطابقة كل صفقة مقابل سعر دخله الشركة.
ويمكن تحديد المعدلات التي أدخلتها الشركة عن طريق الحساب، وسيط، والسلع، أو معدل التخلف عن السداد.
كما يتم تصحيح السجلات التجارية أو في وقت لاحق التخلي عنها في نظام المقاصة، بس تعديل الرسوم. وفي نهاية كل شهر، تظهر التقارير الأولية النشاط التجاري لهذا الشهر، ومبلغ الأموال التي سيتم خصمها من حسابات الشركات وتقيد لحسابات الوسطاء.
لدى الشرکات ثلاثة أیام عمل مصریة لإجراء تعدیلات علی نشاط التداول في بس أو علی الدفع الذي سیتم إجراؤه. قد يكون من الضروري إجراء تعديلات على نشاط التداول إذا تم محو التجارة مع رمز وسيط غير صحيح. يمكن للشركات حجب الدفع لمدة شهر إذا كانت هناك اختلافات كبيرة.
وفي نھایة أیام العمل المصرفیة الثلاثة، یتم إعداد التقاریر الشھریة النھائیة، مما یعکس أي تعدیلات من صنع الشرکة. وتعكس التقارير المصرفية مقدار الأموال التي ينبغي أن توفرها الشركة للنقل. بالإضافة إلى ذلك، فإن البيانات المصرفية للوسطاء تفصل مبلغ الأموال التي سيتم تحويلها إلى حساباتهم على أساس كل شركة.
متطلبات الشركة الجديدة.
استكمال وتقديم المعلومات المصرفية (بما في ذلك الاختيار باطلة) إلى عضوية سم وتسجيل إدارة ليتم الاعتراف بها من قبل بس. استكمال وتوقيع نماذج وصول الأمن عبر الإنترنت لتكون قادرة على تحديد أسعار وإجراء تغييرات على نشاط التداول عبر الإنترنت. حدد الأسعار قبل الساعة 7:00 مساء. التوقيت المركزي (كت) في أول يوم تداول لتجنب الحاجة إلى حساب الوساطة المستحقة يدويا.
متطلبات الوسيط.
استكمال وتقديم المعلومات المصرفية (بما في ذلك الاختيار باطلة) إلى عضوية سم وتسجيل إدارة ليتم الاعتراف بها من قبل بس.
المزيد في العمليات والتسليمات.
العمليات والتسليم الرئيسية.
أنواع التجارة المقبولة.
كتيبات المقاصة.
ولادة.
مركز الاشتراك.
أرسل لنا ردود الفعل.
من نحن.
مجموعة سم هي الرائدة في العالم والأكثر تنوعا المشتقات السوق. وتتكون الشركة من أربعة أسواق عقود محددة (دسمس). ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كل قواعد الصرف وقوائم المنتجات من خلال النقر على وصلات إلى سم، كبوت، نيمكس و كوميكس.

مكتب ستب لمعان.
مكتب ستب لمعان هو نظام ستب في الوقت الحقيقي الذي يؤتمن دورة حياة معالجة التجارة من القبض على التجارة والإثراء من خلال التأكيد، وتطهير التقارير وكالة والتسوية. ذي ستب غلوس.
يوفر مكتب الوصول السريع إلى وظيفة الرائدة في السوق في بيئة خدمة كاملة.
من مراكز البيانات المتقدمة في برودريدج في الولايات المتحدة وأوروبا تقدم الخدمة معالجة شاملة للمعاملات وكذلك صيانة الأجهزة، والاحتياطية وإدارة البيانات، على مدار الساعة.
ومرافق الدعم والتعافي من الكوارث. قابلة للتطوير بالكامل لأي حجم من العملية، يتم دمج مكتب ستب لمعان بسهولة في المنصات والبنية التحتية القائمة.
منتجات / خدمات مماثلة.
فئات الدليل ذات الصلة.
تصفية من خلال الآلاف من قوائم الدليل للحصول على مواصفات مفصلة على الحلول التي يمكن أن تعمل من أجلك.
المزيد من هذه الشركة.
ملف الشركة.
أقرب مكتب لك.
يرجى تسجيل الدخول لمعرفة أقرب مكتب لك.
المزيد من هذه الشركة.
ملف الشركة.
أقرب مكتب لك.
يرجى تسجيل الدخول لمعرفة أقرب مكتب لك.
المزيد من هذه الشركة.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
ربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
جزء من كونتنتيف غروب Ltd.
إعلانات الشركة.
دليل.
الأحداث.
بوبسغويد يربط المشترين والبائعين من التكنولوجيا المالية على الصعيد العالمي.
بوبسغيد يجذب أكثر من 70،000 المشترين فينتيش والبائعين كل شهر. أنها تأتي إلينا للحصول على أحدث البصيرة من منصة لدينا، إلى مصدر أفضل الموردين من خلال دليل المنتج فينتيش لدينا، للعثور على وظائف جديدة مثيرة وظيفة أو اكتشاف المواهب الرقمية لعملهم عبر القوائم وظيفة لدينا، للتعرف على الأحداث الحية والرقمية الرئيسية، وتحميل موارد مفيدة مثل الخرائط البيضاء ودراسات الحالة.

No comments:

Post a Comment