Wednesday 7 March 2018

سوق الفوركس الفوركس


استعراض الأسواق فب، تصنيف ومقارنة.
راتينغ: 3/1 ريفيوس.
حسابات التداول.
تقدم فب ماركيتس لعملائها خيارين من نوعين من الحسابات الحية: معيار واحد خالية من العمولة، وحساب الصف الذي يوفر فروق أسعار أكثر تشددا، ولكن تنطوي أيضا على عمولة.
الكثير الصغيرة المتاحة للتجارة على كلا أنواع الحسابات، وبطبيعة الحال، يوفر الوسيط أيضا حسابات تجريبية مجانية، والتي هي دائما موضع تقدير من قبل التجار عديمي الخبرة.
الشركة. أمن الأموال.
فب ماركيتس (فم) هي شركة كفد وفوركس متخصصة في الوصول إلى الأسواق المباشرة (دما) التداول، التي لديها أكثر من 10 عاما من الخبرة.
الشركة وراء العلامة التجارية فب ماركيتس هي الأولى الأسواق الحصيفة بي تي واي المحدودة، الذي يحمل رخصة الخدمات المالية الأسترالية وتنظمه هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك).
يتطلب أسيك الشركات المرخصة لتلبية متطلبات معينة والامتثال لقواعد مختلفة. عملاء و[رسقوو]؛ ينبغي الاحتفاظ بالمال في حسابات استئمانية منفصلة. أما بالنسبة لمتطلبات الحد الأدنى لرأس المال، فيجب على وسطاء الفوركس الاحتفاظ بمليون دولار على الأقل من أجل إثبات وضعهم المالي الجيد. وبالمقارنة، يتطلب فكا المملكة المتحدة فكا وسطاء الفوركس لامتلاك 730 000 يورو على الأقل وقبرص و [رسقوو]؛ سيسيك & نداش؛ 1 000 000 ور.
على عكس العديد من الوسطاء في الاتحاد الأوروبي، ومع ذلك، فإن الاسترالية لا تغطيها أي خطة التعويض. فعلى سبيل المثال، تندرج شركات الوساطة التي تنظمها هيئة تنظيم رأس المال في إطار نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس)، الذي يحمي المستهلكين حتى 50 جنيه استرليني لكل شخص في الشركة.
على الرغم من التنظيم والمتطلبات المحددة للوسطاء الأستراليين، ينبغي للمرء أن يكون على بينة من مخاطر التداول هكس العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. عوائد والمكاسب ليست مضمونة. أسيك، الحكومة الأسترالية أو أي شخص آخر يضمن أي أموال في حسابك.
الحد الأدنى للإيداع الأولي.
يطلب من التجار إيداع 200 دولار من أجل فتح حساب مع فب ماركيتس، وهو متوسط ​​المبلغ الأولي. في المقابل، يتطلب Plus500 $ 100 و شم (عقد، من بين أمور أخرى، أيضا رخصة أسيك) يتطلب فقط 1 $ من عملائها كبداية.
متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.
تقدم فب ماركيتس فروق أسعار متغيرة، وهي حسابات نموذجية على حسابها الخالي من العمولة والبالغ 1.45، وتلك التي على حسابات صف / إن متوسطها إلى 0.45 نقطة على اليورو / دولار. وبالنظر إلى أن العمولة البالغة 3.5 دولار لكل وحدة قياسية لكل جانب تنطبق على حساب الصف، فإن تكاليف التداول لأصحاب الحسابات تصل إلى حوالي 1.2 نقطة. وبالتالي، فإن الفروق النموذجية على كلا النوعين من الحسابات أقل من 1.5 نقطة والمتوسط ​​المعتبر. في المقابل، تقدم شم فروق أسعار متغيرة تبدأ من 1.0 نقطة على ور / أوسد على حساباتها الخالية من العمولة.
زبائن أسواق فب يستخدمون نسب الرافعة المالية حتى 1: 500 ويعتبر هذا المستوى الأقصى للرافعة المالية مرتفعا. بعض الوليات القسائية ترفع النفوذ اإىل مستويات اأقل بكثري من هذا) اأي 1:50 يف الواليات املتحدة (، لأن الرتفاع يف النفوذ ينطوي على خماطر اأكرب بخسائر فادحة تزيد عن الستثمارات الأولية.
معظم الوسطاء عادة ما تقدم نفوذا يصل إلى 1: 200 أو 1: 400، على سبيل المثال وسيط عالمي فكسم، يحمل أيضا رخصة أسيك، يوفر الرافعة المالية تصل إلى 1: 400، و Plus500 وندش]؛ تصل إلى 1: 200. إذا كنت، مع ذلك، تحتاج إلى نفوذ أعلى، العديد من السماسرة توفر نسب الرافعة المالية تساوي أو تتجاوز 1: 500.
تقدم فب ماركيتس لعملائها منصة التداول اثنين: ميتاترادر ​​4 (MT4) و إريسسترادر ​​في المنزل، والمتخصصة في تداول العقود مقابل الفروقات.
MT4 هو منصة الفوركس الأكثر استخداما على نطاق واسع، وهي متاحة للعملاء التيار الوطني الحر كما الكمبيوتر، ماك، اي فون / آي باد والإصدارات الروبوت. يوفر MT4 جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، بيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي). من خلال استخدام تجار التعداد العقاري قد يجلس، في حين أن البرنامج يفعل كل عمل، كما المستشارين الخبراء تسمح أوتوماتيكية كاملة من الصفقات.
إذا كنت تقوم بتشغيل مناطق العد، فمن الضروري أن النظام الأساسي الخاص بك هو متصل بالإنترنت 24 ساعة في اليوم. الحل الأفضل في هذه الحالة هو فس و فب الأسواق شراكة مع ترادرسكولو و بيكسفكس فس، لتوفير حل الكمون المنخفض المخصصة لعملائها. و فس بسلاسة يربط التجار إلى شبكة إكينيكس NY4 باستخدام التكنولوجيا المتطورة وتوفير التنفيذ الممتاز.
ما هو أكثر من ذلك، هناك خيارات مام / بم مدير حساب متعدد على MT4. لقد قامت ميتافكس بتطوير وحدة تحكم مستقلة للمساعدة في إدارة الحساب المتعدد في التداول. عرض مام / بم قابلة للتخصيص وسهلة الاستعمال.
فيما يتعلق أسواق فب & [رسقوو]؛ منصة إريسترادر ​​الملكية، فإنه يوفر لعملائها الوصول إلى دما كفدس مع تنفيذ الرائدة في مجال الصناعة، ومجموعة واسعة من أنواع النظام، وقف الخسارة، والأخبار الحية، والبيانات الدولية، عمق السوق كاملة ومرافق الرسم البياني.
إريسترادر ​​هو منصة على شبكة الإنترنت يمكنك الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر أو حتى جهاز محمول.
طرق الدفع.
أسواق فب تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من طرق الإيداع / السحب: عن طريق بطاقة الائتمان / الخصم، والأسلاك المصرفية، بباي، نيتيلر، سكريل، الصين يونيون باي.
اعتمادا على طريقة الإيداع، يمكن للعملاء استخدام العملات التالية: أود، أوسد، سغد، تشف، غبب، كاد، هكد، جبي، ور، نزد.
أسواق فب هي وسيط ستب موثوق به، وتقدم شروطا تنافسية للتداول في أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات. وخلاصة القول، وفيما يلي مزايا وعيوب فيما يتعلق بالأسواق فب:
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
انزلاق.
خلاصة السعر.
إيداع سحب.
خدمة الزبائن.
استعراض المتداولين لأسواق فب.
خدمة متميزة والخبرة مع حسابهم الخام MT4.
لقد تم تداول فكس لفترة من الوقت ولكن لم يكن حتى حضرت أسواق فب ويبينار الفوركس، وأعتقد أنه كان 3 سلسلة جزء تركز على قواعد التداول القائم (أنا مصاصة للندوات عبر الإنترنت). على أي حال أخذت عرض فتح الحساب وبدأت على حسابها الخام MT4. في المرة الأولى بلدي باستخدام MT4 ولكن حتى الآن لقد شهدت فقط التنفيذ المتفوق ويملأ. سبق لي أن تداولت على منصة أقل بكثير متفوقة التي قدمت من قبل وسيط السابق ويمكن أن نقول اليدين أسفل الدعم من الفريق للحصول على لي وتشغيلها، فضلا عن تثقيف لي على الاختلافات بين فبس نموذج تنفيذ إن مقابل صناع السوق فتح حقا عيناي. إذا كنت بعد وسيط داعم للغاية مع نموذج التنفيذ شفافة ثم أود أن أذهب مع فب الأسواق.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

فب ماركيتس.
الشركة الأولى الأسواق الحصيفة تأسست في عام 2008 على الانترنت منذ عام 2009 مكاتب في.
بباي التحويل المصرفي المحلي نيتيلر سكريل يونيون باي تحويل الأسلاك.
الدولار الاسترالي الدولار الكندي اليورو، الجنيه البريطاني، ين ياباني دولار نيوزيلندي فرنك سويسري دولار الولايات المتحدة.
أسيك، 286354.
الصينية الإنجليزية.
أنواع الحسابات:
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1.5 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 1 مستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.
ميتاترادر ​​4.
الحد الأدنى لحجم الحساب $ 10،000 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1.5 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 3.50 المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية.
ميتاترادر ​​4.
يتم عرض 1 مراجعة للأسواق فب هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.
لقد تم التداول مع فب الأسواق منذ ما يقرب من 6 أشهر، وأعتقد أنها وسيط ممتاز. حسابات راو إن على MT4 تقدم فروق ضيق وتنفيذ سريع. لقد أعجب نوعية الخدمة التي تلقيتها حتى الآن.
إرسال مراجعتك.
لتقديم مراجعة وسيط فوركس الخاص بك للأسواق فب ملء النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.
من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.
يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.

فب أسواق الفوركس
# 1 لرضا العملاء. # 1 لسرعة التنفيذ. # 1 للقيمة مقابل المال.
أسيك ينظم وأكثر من 12 عاما من الخبرة.
التسعير المؤسسي للتجارة من 0.0 نقطة.
لا مكتب التعامل ولا ريكوتس. أبدا.
منصات # 1 في العالم. البرق التنفيذ السريع.
من مراكز البيانات الخاصة بنا NY4 إكينيكس.
الفوركس، المؤشرات، بيتكوين، الذهب، الفضة والنفط.
بغض النظر عن ما كنت التجارة، وسوف تجد أنه في أسواق فب.
سرعة أكبر. موثوقية أكبر. أداء أكبر.
التجارة مع زعيم السوق.
فب الأسواق يجمع بين أحدث التكنولوجيا مع انخفاض التكلفة الحقيقية إن التسعير وتقديم منتج ضخم لخلق وجهة حقيقية لجميع أنواع التجار. أسيك ينظم في أستراليا، لدينا خدمة 24/5 متعددة اللغات المتميزة أدت إلى فب الأسواق كونها موطن العملاء الأكثر رضى 5 سنوات على التوالي *. الاختيار من بين لدينا مجموعة واسعة من المنصات على الانترنت بما في ذلك ميتاتريدر 4، ويبترادر ​​و إيريس أو مراقبة محفظتك على الذهاب من أي جهاز محمول.
لا تسوية أقل. جعل فب الأسواق الخيار الأول لفوركس والعقود مقابل الفروقات.
منصات الصناعة الأكثر قوة.
تقدم فب ماركيتس بعض من المنصات الأكثر تقدما من الناحية التكنولوجية لجميع مستويات التاجر، بما في ذلك ميتاتريدر 4، ويبترادر، تطبيقات آيفون وأندرويد وكذلك إيريس.
ويب تريدر.
ذكري المظهر.
أسعار حية.
منتجاتنا.
التجارة على أكثر من 10،000+ المنتجات مع الرافعة المالية مرنة. الفوركس، المؤشرات، السلع، بيتكوين و كفد الأسهم من حساب واحد. الودائع الصغيرة البداية تعني أنك يمكن تداول الفوركس مع أقل من 200 دولار.
السلع المؤشرات الفوركس الأكثر شعبية.
أنواع التمويل المتاحة.
أنشئت في أستراليا لأكثر من 12 عاما.
36 جوائز الصناعة والعد.
أموال العميل التي عقدت في البنك الوطني أستراليا.
12،000+ العملاء من جميع أنحاء العالم.
9.2 من 10 استنادا إلى 48 استعراض.
حوكمة الشركات.
اتصل بنا: +61 2 8252 6800.
روابط سريعة.
خدمات.
* أعلى جائزة رضا العملاء الشاملة، اتجاهات الاستثمار 2018 أستراليا كفد تقرير. ^ جائزة أفضل خدمة العملاء، اتجاهات الاستثمار 2017، 2018 & أمب؛ 2018 تقرير كفد أستراليا.
يرجى ملاحظة أن عرض "مكافأة الإيداع 20٪" متاح فقط لعملاء MT4 ويقتصر على حساب واحد (1) لكل عميل سوق فب. من أجل سحب مكافأة إيداع أود، مزيد من التشاور لدينا T & C الكامل من خلال النقر هنا. يبدأ العرض من تاريخ التسجيل إلى 31 ديسمبر 2017.
تنويه: هذه المواد على هذا الموقع هو لأغراض التوضيح والمعلومات العامة فقط. وهي لا تشكل مشورة مالية ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية أو وضعك المالي أو احتياجاتك الخاصة. العمولة، الفائدة، رسوم المنصة، أرباح الأسهم، هامش التباين والرسوم والرسوم الأخرى قد تنطبق على المنتجات المالية أو الخدمات المتاحة من أسواق فب. وقد تم إعداد المعلومات في هذا الموقع دون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الشخصية، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار المعلومات في ضوء أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك قبل اتخاذ أي قرار بشأن الحصول على أي منتج مالي أو التصرف فيه. عقود الفروقات (كفد) هي مشتقات ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الدفع الأولي الخاص بك ويجب أن تكون قادرة على تلبية جميع المكالمات الهامش في أقرب وقت لأنها مصنوعة. عند تداول العقود مقابل الفروقات لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية للعقود مقابل الفروقات.
توصي فب ماركيتس بأن تطلب المشورة المستقلة من شخص مؤهل بشكل مناسب قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في مشتق أو التصرف فيه. يمكن الحصول على بيان الإفصاح عن المنتجات لكل من المنتجات المالية المتاحة من فب ماركيتس إما من هذا الموقع أو بناء على طلب من مكاتبنا وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار قبل الدخول في المعاملات معنا. أول برودنتيال ماركتس بي تي واي المحدودة (عبن 16 112 600 281، أفس ليسنز No. 286354).

فب أسواق الفوركس
سيدني | شنغهاي | بكين.
تداول بيتكوين الآن في أسواق فب.
التجارة مباشرة من MT4.
ممارسة الفوركس مع.
حساب تجريبي بقيمة 100 ألف دولار أمريكي.
الوصول إلى أسواق متعددة من حساب واحد.
تقدم فب ماركيتس عالما من المنتجات القابلة للتداول تتراوح بين الفوركس وبيتكوين والسلع إلى العقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات للأسهم العالمية، وكلها متاحة من حساب واحد. اختر من بين الأنظمة الأساسية المتعددة وحدد نوع حسابك لتخصيص تجربتك لتلائم احتياجاتك التجارية.
تجارة العقود مقابل الفروقات.
الوصول إلى أكثر من 10 000+ المنتجات في الأسواق العالمية. الأسهم التجارية والمؤشرات والسلع على منصة الفوز الحائز على جائزة مع التسعير شفافة، والعمولات أقل وتنفيذ أفضل.
تجارة الفوركس.
التجارة واحدة من الأسواق الأكثر ديناميكية، تتحرك بسرعة، والسائلة في العالم ما يقرب من 24 ساعة في اليوم. الاستفادة من الرافعة المالية تصل إلى 500: 1 وينتشر من 0.0 نقطة من خلال MT4 على سطح المكتب، المحمول وشبكة الإنترنت.
سهم التداول.
التجارة 2000+ الأسهم المحلية و إتف من منصة الفوز الحائز على جائزة مع أي رسوم ورسوم خفية. هيكلية تنافسية للغاية وخدمة خدمة الهاتف 24hr مجانية.
تجارة العقود مقابل الفروقات.
تعظيم إمكانات التداول الخاصة بك في الأسواق العالمية.
الوصول الشامل.
الاختيار من بين أكثر من 10،000 الأسهم، المؤشرات، أزواج الفوركس، بيتكوين والسلع من جميع أنحاء العالم.
مفتوحة 24 ساعة.
مع الوصول إلى التبادلات العالمية، ستجد سوق مفتوح للتداول، 24/6.
أسعار الهامش.
تعظيم إمكانات التداول الخاصة بك. العقود مقابل الفروقات تسمح لك للاستفادة من موقفك وفتح لك فرص أكبر.
الذهاب طويلة أو قصيرة.
تداول طويلة أو قصيرة والاستفادة من تحركات السوق في أي من الاتجاهين.
المنتجات المتاحة للتجارة.
مؤشر كفد الأسهم كفدس عقود كفدس السلع العقود الآجلة كفدس.
الاستفادة من أسواق الأسهم الدولية مع بيانات السوق الحقيقية، والعمولات أقل وهوامش أفضل. انظر الصفقات الخاصة بك بشفافية باستخدام عقود الفروق (كفدس) عبر 3 قارات مختلفة وأكثر من 2000 الأسهم. قيادة الأوامر أعلى الموقف عن طريق الاختيار بين حسابات التداول بالديون وغير المدعومة مع معدلات تمويل تنافسية للغاية. مع القدرة على الذهاب طويلة وقصيرة يمكن أن يحتمل الربح على تحركات الأسعار في أي من الاتجاهين.
الحصول على التعرض على مؤشرات الأسهم الرئيسية من خلال تداول مؤشر فب ماركيتس كفدس. مؤشر فب ماركيتس يبدأ مؤشر فروقات كفد عند 1٪ فقط (يبدأ مؤشر مؤشر AUS200 النقدي عند 1 دولار أسترالي لكل نقطة)، وهو أداة إدارة المخاطر بأسعار معقولة لمحفظتك. تعرض العقود مقابل الفروقات تعرض حركة مؤشرات الأسهم وتجار البدلات الذين لا يرغبون في اتخاذ موقف على مخزون معين ولكن السوق بشكل عام. مؤشر كفد يتداول ما يقرب من 24 يوميا خلال يوم الأسبوع، وهي أداة قيمة للتحوط من المخاطر المنهجية (مخاطر السوق) كجزء من استراتيجية تخصيص الأصول.
مؤشر فب ماركيتس إن العقود مقابل الفروقات تعكس العقود الآجلة للمؤشر الأساسي - تداول حركة السعر للعقد الآجل الحقيقي وتحديد فترة انتهاء العقد التي تريدها باستخدام بيانات التبادل المباشر. البقاء على رأس حركة مؤشر الأسهم في الخارج مع الوصول إلى ناسداك، S & أمب؛ P 500، مؤشرات وريكس وأكثر من ذلك.
تقدم فب ماركيتس مجموعة واسعة من منتجات السلع الآجلة، بما في ذلك أسعار الفائدة والعملات والمعادن والطاقة والزراعة. ويمكن للتجار التحوط من محافظهم باستخدام العقود الآجلة للفوائد أو تنويع أصولهم باستخدام العقود الآجلة للسلع والعملات التي يمكن أن تكون لها علاقة منخفضة بالأسهم.
عقود التجارة الحقيقية للسلع مع بيانات التبادل المباشر والمشاركة في المزاد الافتتاحي. فب ماركيتس السلع العقود مقابل الفروقات تعكس العقود الآجلة الحقيقية وتعطي التجار التعرض لفترة انتهاء الصلاحية التي يريدون. مع قرب التداول المستمر في جميع أنحاء التجار أيام الأسبوع يمكن إدارة المخاطر والفرص على مدار الساعة.
تداول العقود الآجلة العقود مقابل الفروقات في فب ماركيتس تستخدم بيانات الصرف الحقيقي. يمكنك اختيار انتهاء الصلاحية التي تريدها عن طريق اختيار انتهاء عقد الشهر والحصول على التعرض لعقد الآجلة الحقيقي. مع مجموعة كبيرة من العقود للاختيار من بينها، بما في ذلك العقود الآجلة للسلع الرئيسية مثل النفط الخام، الماشية الحية، الذرة، البلاتين و سفي سبي 200 فب الأسواق تداول العقود الآجلة يقدم التعرض تحتاج إلى المضي قدما في التداول الخاص بك.
العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع سلعة أو أداة مالية محددة بسعر محدد سلفا في المستقبل. العقود الآجلة للتداول تعطي العقود مقابل الفروقات تعرضا لحركة أسعار هذه العقود. العقود الآجلة العقود الآجلة المشتركة تشمل العقود الآجلة للمؤشر، المضاربة على السعر المستقبلي لمؤشر الأسهم؛ العقود الآجلة للعملات، وتستخدم لقفل في الأسعار المستقبلية للعملات والعقود الآجلة للسلع، وتستخدم عادة لقفل في الأسعار المستقبلية لبعض المنتجات الزراعية والطاقة والمعادن.
الأسهم كفد.
الاستفادة من أسواق الأسهم الدولية مع بيانات السوق الحقيقية، والعمولات أقل وهوامش أفضل. انظر الصفقات الخاصة بك بشفافية باستخدام عقود الفروق (كفدس) عبر 3 قارات مختلفة وأكثر من 2000 الأسهم. قيادة الأوامر أعلى الموقف عن طريق الاختيار بين حسابات التداول بالديون وغير المدعومة مع معدلات تمويل تنافسية للغاية. مع القدرة على الذهاب طويلة وقصيرة يمكن أن يحتمل الربح على تحركات الأسعار في أي من الاتجاهين.
مؤشر كفدس.
الحصول على التعرض على مؤشرات الأسهم الرئيسية من خلال تداول مؤشر فب ماركيتس كفدس. مؤشر فب ماركيتس يبدأ مؤشر فروقات كفد عند 1٪ فقط (يبدأ مؤشر مؤشر AUS200 النقدي عند 1 دولار أسترالي لكل نقطة)، وهو أداة إدارة المخاطر بأسعار معقولة لمحفظتك. تعرض العقود مقابل الفروقات تعرض حركة مؤشرات الأسهم وتجار البدلات الذين لا يرغبون في اتخاذ موقف على مخزون معين ولكن السوق بشكل عام. مؤشر كفد يتداول ما يقرب من 24 يوميا خلال يوم الأسبوع، وهي أداة قيمة للتحوط من المخاطر المنهجية (مخاطر السوق) كجزء من استراتيجية تخصيص الأصول.
مؤشر فب ماركيتس إن العقود مقابل الفروقات تعكس العقود الآجلة للمؤشر الأساسي - تداول حركة السعر للعقد الآجل الحقيقي وتحديد فترة انتهاء العقد التي تريدها باستخدام بيانات التبادل المباشر. البقاء على رأس حركة مؤشر الأسهم في الخارج مع الوصول إلى ناسداك، S & أمب؛ P 500، مؤشرات وريكس وأكثر من ذلك.
السلع كفد.
تقدم فب ماركيتس مجموعة واسعة من منتجات السلع الآجلة، بما في ذلك أسعار الفائدة والعملات والمعادن والطاقة والزراعة. ويمكن للتجار التحوط من محافظهم باستخدام العقود الآجلة للفوائد أو تنويع أصولهم باستخدام العقود الآجلة للسلع والعملات التي يمكن أن تكون لها علاقة منخفضة بالأسهم.
عقود التجارة الحقيقية للسلع مع بيانات التبادل المباشر والمشاركة في المزاد الافتتاحي. فب ماركيتس السلع العقود مقابل الفروقات تعكس العقود الآجلة الحقيقية وتعطي التجار التعرض لفترة انتهاء الصلاحية التي يريدون. مع قرب التداول المستمر في جميع أنحاء التجار أيام الأسبوع يمكن إدارة المخاطر والفرص على مدار الساعة.
العقود الآجلة كفدس.
تداول العقود الآجلة العقود مقابل الفروقات في فب ماركيتس تستخدم بيانات الصرف الحقيقي. يمكنك اختيار انتهاء الصلاحية التي تريدها عن طريق اختيار انتهاء عقد الشهر والحصول على التعرض لعقد الآجلة الحقيقي. مع مجموعة كبيرة من العقود للاختيار من بينها، بما في ذلك العقود الآجلة للسلع الرئيسية مثل النفط الخام، الماشية الحية، الذرة، البلاتين و سفي سبي 200 فب الأسواق تداول العقود الآجلة يقدم التعرض تحتاج إلى المضي قدما في التداول الخاص بك.
العقود الآجلة هي اتفاقية لشراء أو بيع سلعة أو أداة مالية محددة بسعر محدد سلفا في المستقبل. العقود الآجلة للتداول تعطي العقود مقابل الفروقات تعرضا لحركة أسعار هذه العقود. العقود الآجلة العقود الآجلة المشتركة تشمل العقود الآجلة للمؤشر، المضاربة على السعر المستقبلي لمؤشر الأسهم؛ العقود الآجلة للعملات، وتستخدم لقفل في الأسعار المستقبلية للعملات والعقود الآجلة للسلع، وتستخدم عادة لقفل في الأسعار المستقبلية لبعض المنتجات الزراعية والطاقة والمعادن.
تجارة الفوركس.
التجارة 24/6 في أكبر سوق في العالم.
مفتوحة 24 ساعة.
يتم تداول الفوركس 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع في جميع أنحاء العالم. الفوركس هو سوق ديناميكية مع كميات ضخمة يجري تداولها يوميا. إذا كنت تبحث عن فرص تداول سريعة الحركة وما يقرب من 24 ساعة التداول، الفوركس هو لك.
عميق السيولة.
الفوركس هي واحدة من أكبر الأسواق المالية مع أكثر من 5 تريليون دولار تداولها يوميا. وهذا يجعل سوق الفوركس سوقا عالية السيولة، مع تحركات الأسعار العالية والعديد من الفرص للتجارة.
المزيد من التعرض مع الرافعة المالية.
مع رافعة مالية تصل إلى 500: 1 يمكنك التجارة مع استثمار صغير نسبيا مع التعرض أكبر. استخدام الرافعة المالية يعني أن التجار يمكن أن يستفيدوا من أصغر الحركات في السوق الأساسية.
تركيز التداول الخاص بك.
على عكس سوق الأسهم، مع عشرات الآلاف من الأسهم للاختيار من بينها، ويركز سوق الفوركس في المقام الأول حول الاقتران العملات الرئيسية. تجار الفوركس قادرون على تركيز اهتمامهم وربما رؤية الصورة الأكبر بسهولة أكبر.
أسعار الفوركس الحية.
الفوركس أو الفوركس، هو سوق حيث يتم تداول عملتين متطابقة لبعضهما البعض - تسمى زوج العملات. سوق الفوركس يوفر سيولة عالية وفرصة للتداول على تحركات الأسعار. مع الوصول إلى الرافعة المالية والسيولة العالية، يمكن للمتداولين قيادة مراكز العملات والتجارة 24/6 ضد عدد كبير من التجار في السوق.
تقدم فب ماركيتس جميع أزواج العملات الرئيسية العالمية وتستخدم بعض من أكبر مزودي السيولة في العالم لمنح عملائنا إمكانية الوصول إلى المزيد من السيولة والفوارق الرائدة في القطاع. سعر حقيقي يغذي تقدم سريع، موثوق تنفيذ النظام.
جعل التبديل اليوم.
تعرف على سبب اختيار التجار لأسواق فب.
المزيد من المنتجات للتداول أفضل فروقات واللجان منصات متعددة وأنواع الحسابات جائزة الفوز الدعم الوصول إلى الأسواق العالمية قدرات الرسم البياني المتقدم التعليم والتحليل مجانا انضم الآن.
اتصل بنا: +61 2 8252 6800.
روابط سريعة.
خدمات.
* أعلى جائزة رضا العملاء الشاملة، اتجاهات الاستثمار 2018 أستراليا كفد تقرير. ^ جائزة أفضل خدمة العملاء، اتجاهات الاستثمار 2017، 2018 & أمب؛ 2018 تقرير كفد أستراليا.
يرجى ملاحظة أن عرض "مكافأة الإيداع 20٪" متاح فقط لعملاء MT4 ويقتصر على حساب واحد (1) لكل عميل سوق فب. من أجل سحب مكافأة إيداع أود، مزيد من التشاور لدينا T & C الكامل من خلال النقر هنا. يبدأ العرض من تاريخ التسجيل إلى 31 ديسمبر 2017.
تنويه: هذه المواد على هذا الموقع هو لأغراض التوضيح والمعلومات العامة فقط. وهي لا تشكل مشورة مالية ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية أو وضعك المالي أو احتياجاتك الخاصة. العمولة، الفائدة، رسوم المنصة، أرباح الأسهم، هامش التباين والرسوم والرسوم الأخرى قد تنطبق على المنتجات المالية أو الخدمات المتاحة من أسواق فب. وقد تم إعداد المعلومات في هذا الموقع دون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الشخصية، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار المعلومات في ضوء أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك قبل اتخاذ أي قرار بشأن الحصول على أي منتج مالي أو التصرف فيه. عقود الفروقات (كفد) هي مشتقات ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الدفع الأولي الخاص بك ويجب أن تكون قادرة على تلبية جميع المكالمات الهامش في أقرب وقت لأنها مصنوعة. عند تداول العقود مقابل الفروقات لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية للعقود مقابل الفروقات.
توصي فب ماركيتس بأن تطلب المشورة المستقلة من شخص مؤهل بشكل مناسب قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في مشتق أو التصرف فيه. يمكن الحصول على بيان الإفصاح عن المنتجات لكل من المنتجات المالية المتاحة من فب ماركيتس إما من هذا الموقع أو بناء على طلب من مكاتبنا وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار قبل الدخول في المعاملات معنا. أول برودنتيال ماركتس بي تي واي المحدودة (عبن 16 112 600 281، أفس ليسنز No. 286354).

فب أسواق الفوركس
الوقت المقدر لإكمال 30 ثانية.
معلومات شخصية.
مجموعة واسعة من الأسواق.
الاختيار من بين أكثر من 10،000 الأسهم، المؤشرات، أزواج الفوركس والسلع في جميع الأسواق الدولية الرئيسية.
# 1 لرضا العميل *
35 جوائز الصناعة والعد بما في ذلك أعلى رضا العميل الإجمالي 5 سنوات على التوالي.
سريع التنفيذ و إن التسعير.
ينتشر من منخفضة تصل إلى 0.0 نقطة من خلال لدينا بسرعة فائقة خوادم إكينيكس NY4.
نحن هنا للمساعدة.
إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا على:
روابط سريعة.
خدمات.
جائزة مميزة.
* اتجاهات الاستثمار 2018-2018.
تنويه: هذه المواد على هذا الموقع هو لأغراض التوضيح والمعلومات العامة فقط. وهي لا تشكل مشورة مالية ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك الاستثمارية أو وضعك المالي أو احتياجاتك الخاصة. العمولة، الفائدة، رسوم المنصة، أرباح الأسهم، هامش التباين والرسوم والرسوم الأخرى قد تنطبق على المنتجات المالية أو الخدمات المتاحة من أسواق فب. وقد تم إعداد المعلومات في هذا الموقع دون الأخذ بعين الاعتبار الأهداف الشخصية، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب عليك أن تأخذ في الاعتبار المعلومات في ضوء أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك قبل اتخاذ أي قرار بشأن الحصول على أي منتج مالي أو التصرف فيه. عقود الفروقات (كفد) هي مشتقات ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الدفع الأولي الخاص بك ويجب أن تكون قادرة على تلبية جميع المكالمات الهامش في أقرب وقت لأنها مصنوعة. عند تداول العقود مقابل الفروقات لا تملك أو تملك أي حقوق في الأصول الأساسية للعقود مقابل الفروقات.
توصي فب ماركيتس بأن تطلب المشورة المستقلة من شخص مؤهل بشكل مناسب قبل اتخاذ قرار بالاستثمار في مشتق أو التصرف فيه. يمكن الحصول على بيان الإفصاح عن المنتجات لكل من المنتجات المالية المتاحة من فب ماركيتس إما من هذا الموقع أو بناء على طلب من مكاتبنا وينبغي أن تؤخذ في الاعتبار قبل الدخول في المعاملات معنا. أول برودنتيال ماركتس بي تي واي المحدودة (عبن 16 112 600 281، أفس ليسنز No. 286354).

No comments:

Post a Comment