Tuesday 6 March 2018

نظام التجارة العالمية هيرتغولد


الفوركس مؤشر البرمجيات الحرة.


الفوركس مؤشر البرمجيات الحرة نظام التجارة العالمية هيرتغولد.


وقد أثبتت تكنولوجيا البرمجيات قوية بشكل لا يصدق أنت على وشك تحميل اليوم مرارا وتكرارا لتوليد مئات. تحميل مجاني. زريمبوانت من السهل جدا للاستخدام، لا تحتاج إلى تثبيت ميتاتريدر أو استخدام أي مؤشرات.


إذا كنت تبحث عن برنامج إشارة الفوركس الحرة، وكنت أقل احتمالا للحصول على أفضل برنامج إشارة تداول العملات الأجنبية. العديد من الخدمات المجانية سوف تفتقر إلى الموثوقية،. مؤشر سلخ فروة الرأس الحرة - فوركس Metatrader4. . ومؤشر سلخ فروة الرأس الأكثر ربحية؛ البرنامج نفسه - ملف مؤشرات metatrader4. البرنامج في العمل.


ترادينغ إنزيت فوريكس سيغنالس 1.89. حجم الملف: 15.18 مب. تداول البصيرة هو تماما "الحرة" تطبيق البرمجيات التي تنشر إشارات "فوريكس" منخفضة المخاطر ل. 17 فبراير 2018. وبسبب المؤشرات التي تتفاعل بشكل جيد على أي تذبذب في السوق، فإنها يمكن أن تلقي إشارات كاذبة على رواج سعر طفيف. وهذا يجعلها. مع الفوركس أوتوموني الجميع يمكن أن تكسب كل يوم! لدينا نظام إشارة الفوركس يعمل في جميع بلدان العالم. تماما في كل مكان! كما يمكنك أن تكون.


أوراق الغش سلخ فروة الرأس الفوركس.


نعم، أنه مجاني. نحن نريد فقط أن نساهم في مجتمع ميتاتريدر. مولانيس فوريكس سيغنالس معالج معالج ميتاتريدر يوفر وسيلة سهلة الاستخدام. حجم الابتكار تحليل مؤشر أليفتم فوللي مؤشر فوللي التي وضعتها دفز نظام فريد (مناطق حجم ديناميكية). وأضاف في النسخة السابعة أيضا. 31 أكتوبر 2018. الميزات: ماستر تريند نظام التداول الفوركس سوف: تحديد اتجاه السوق. تعطيك إشارة البصرية والصوت والبريد الإلكتروني (أو الرسائل القصيرة) على متى و.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


عنوان إب المحظور.


تم حظر عنوان إب مؤقتا بسبب عدد كبير من طلبات هتب. تتمثل الأسباب الأكثر شيوعا لهذه المشكلة في: استخدام نص برمجي أو وظيفة إضافية تعمل على مسح برامج غمفاق للصور المعروضة على الشاشة والشاشة، وتحميل محرك البحث الزائد تشغيل أداة & كوت؛ كاشطة & كوت؛ أو & كوت؛ دونلوادر & كوت؛ البرنامج الذي إما لا يحدد نفسه أو يستخدم رؤوس وهمية للكشف عن الكشف باستخدام وظيفة سيئة تكوين (أو سيئة كتابة) المتصفح الإضافية لحجب المحتوى تجاوز محرك البحث لدينا مع عدد كبير جدا من عمليات البحث في فترة قصيرة جدا من الزمن.


إذا وعدت بالوقف (من خلال النقر على الزر الموافقة أدناه)، فسنعمل على إلغاء حظر اتصالك الآن، ولكننا سنعيد حظره فورا إذا اكتشفنا سلوكا سيئا إضافيا.


إذا كنت لا تفهم ما يسبب هذا السلوك، يرجى الاتصال بنا هنا.


المحطة العالمية.


أي مركز بوكيمون، باستثناء واحد في دوري بوكيمون (أونوفا)


موقع المحطة الطرفية العالمية في جوتهو.


المحطة العالمية (اليابانية: グ ロ ー バ ル タ ー ミ ナ ル محطة عالمية)، والمعروفة باسم محطة التجارة العالمية (اليابانية: グ ロ ー バ ル ト レ ー ス テ ー シ ョ ョ ョ ン ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ ョ) طرق مختلفة عبر اتصال واي فاي نينتندو.


في الألعاب التي تستند إلى سينوه، من أجل الوصول إلى محطة تقع في مدينة جوبيليف، يجب أن يكون لاعبين أول شارة للمنطقة، في حين أنه يمكن الوصول إليها على الفور في جوته بمجرد وصول اللاعب في مدينة غولدنرود، المدينة التي هو (وهذا قد يكون راجعا، بطبيعة الحال، إلى حقيقة أنه لا يمكن للمرء أن يحصل على غولدنرود دون الشارة الأولى). يتم إرجاع بوكيمون الأول لاعب إلى الكرة البوكيه قبل الدخول في هيرتغولد و سولزيلفر.


في أونوفا، يمكن الوصول إلى الطرفية العالمية في كل مركز بوكيمون بعد الحصول على الشارة الأولى.


بعد إغلاق خوادم اتصال نينتندو واي فاي، لم يعد من الممكن الوصول إلى ميزات المحطة الطرفية العالمية، على الرغم من أن المبنى نفسه لا يزال من الممكن إدخالها واستكشافها.


محطة التجارة العالمية.


تسمح محطة التجارة العالمية أو النظام العالمي للاتصالات (غس) اختصارا بالوصول إلى نظام التجارة العالمي، وهي شبكة عالمية يمكن للاعبين من بوكيمون دايموند و بيرل و بلاتينوم بالإضافة إلى بوكيمون هيرتغولد و سولزيلفر التجارة فيها عبر بوكيمون عبر شبكة نينتندو Wi - في.


من أجل الوصول إلى النظام العالمي للاتصالات في الماس واللؤلؤ، يجب أن يكون لاعب شارة الفحم.


إذا كان لاعب يتحدث مع امرأة في العداد، وقالت انها سوف توجههم إلى غرفة حيث يمكنهم إما طرح بوكيمون ليتم تداولها أو التجارة بوكيمون التي تملكها واحدة التي تم طرحها للتجارة.


داخل، هناك عالم كبير، ودعا جيونيت، والتي يمكن للاعبين تشير إلى موقعها والتي سوف النقاط الصغيرة التي تمثل اللاعبين التي تداولت مع تظهر. عندما يسجل اللاعب لأول مرة على جيونيت، وسوف يطلب منهم حيث يعيشون، حتى أن لاعبين آخرين قد تحديد موقعهم في العالم.


تم إنشاء موقع مخصص لمحطة التجارة العالمية في عام 2007. وسمح للاعبين بمشاهدة الصفقات في جميع أنحاء العالم وعرض الإحصاءات المتعلقة بالتجارة على النظام العالمي للاتصالات، من بين العديد من الميزات الأخرى مثل القدرة على قراءة المعلومات عن بلدان العالم و بوكيمون الأكثر تداولا في كل بلد.


كما ظهرت صحيفة "غس جورنال" اليومية، وهي مقالة صحفية قابلة للطباعة والتي ذكرت تحليلا على بوكيمون التي أصبحت مؤخرا بارزة داخل شبكة التداول في بعض الطريق، فضلا عن مقارنة مع بوكيمون مختلفة التي شهدت نجاحا مماثلا على شبكة الاتصال. كما استضافت استطلاعات صغيرة. في بداية شهر جديد، وهو V. I.P. سيتم اختيار بوكيمون، وتحديدا واحد التي تم تداولها في جميع أنحاء العالم أكثر خلال الشهر السابق.


أعلن الموقع في 14 أغسطس 2018 أنه سوف تغلق بعد شهر، وربما لإفساح المجال للجيل الجديد من ألعاب بوكيمون. في 14 سبتمبر 2018، أغلق الموقع رسميا ولم تعد مجلة غس متاحة للقراءة أو الطباعة.


في 20 يونيو 2018، تم تحديث موقع بوكيمون العالمي لينك ويشمل الآن العديد من الميزات التي كانت على موقع غس القديم. على سبيل المثال، القدرة على رؤية الصفقات وعرض إحصاءات حول بوكيمون والبلدان قد تم. لم تصدر مجلة غس عودة، ولم يعد الموقع يضم معلومات عن الصفقات ضمن ألعاب الجيل الرابع.


داخل غس في الماس واللؤلؤ.


النظام العالمي للاتصالات في الماس واللؤلؤ.


شعار الموقع وضعت على صورة من كوكب الأرض.


الطابق الأرضي.


في بوكيمون البلاتين، وقد تم استبدال مبنى غس من قبل المحطة العالمية، التي أعيد تصميمها لاحتواء المزيد من الميزات. وهو يقع في نفس المكان كما غس القديم. ذي vs. مسجل على نطاق واسع هنا. ملامح نظام التجارة العالمية هنا هي مماثلة لتلك الموجودة في الماس واللؤلؤ، إلا أنه تم إضافة خيار لتضييق بوكيمون وجدت في البحث عن بوكيمون ميزة حسب الموقع.


إذا كان لاعب يتحدث مع امرأة في العداد الموجود في الزاوية اليسرى العليا من الطابق الأرضي، وقالت انها سوف توجههم إلى غرفة التي يمكن إما طرح بوكيمون ليتم تداولها أو التجارة بوكيمون أنها تملك لتلك التي لديها تم طرحها للتجارة.


ويظهر جيونيت في المحطة الطرفية العالمية، والتي يمكن للاعبين أن تشير إلى موقعها، والتي سوف النقاط الصغيرة التي تمثل اللاعبين التي تداولت مع تظهر. عندما يسجل اللاعب لأول مرة على جيونيت، وسوف يسأل أين يعيش اللاعب في العالم، مما يسمح تفاصيل لاعبين آخرين لتحديد موقعهم في العالم.


في بوكيمون هيرتغولد و سولزيلفر، المحطة العالمية لديها نفس الداخلية مثل واحد في البلاتين.


الطابق الأرضي هو الغرفة ينظر عند دخول المحطة العالمية. ويمكن الوصول إليها عندما تكون في الطوابق الأخرى باستخدام لوحات الاعوجاج الزرقاء. هناك أربع نقاط اهتمام في هذا الطابق. ومحطة التجارة العالمية التي تقع في الزاوية الشمالية الغربية، وجونيت تقع تحتها مباشرة، وترتيب المدرب تقع على الجانب الشرقي والمجموعة الشمالية من الآلات الزرقاء، ومعركة فيديو تصنيفات تقع مباشرة تحت ترتيب المدرب، في في الزاوية الجنوبية الشرقية. يقع مكتب المعلومات بجوار المدخل، والذي يحتوي على سيدتين من شأنها أن تعطي معلومات حول المحطة الطرفية العالمية. وهناك أيضا لوحات تشوه تقع في الزاوية الشمالية الشرقية.


كان الطابق الأول في المحطة العالمية في البداية إجمالي محطة التجارة العالمية في بوكيمون الماس واللؤلؤ، لا تزال تحتجز جيونيت والعداد الفعلي لغرفة التجارة. ولكن في البوكيمون البلاتين، تم توسيعها لتشمل الآلات الأخرى، في حين دفع العداد إلى الزاوية الغربية. هذا الطابق هو الأرجح في الطابق الترتيب، التي تحتوي على ترتيب المدربين، الذي يصنف نتائج المدربين من جميع أنحاء العالم من قبل مقسوما على فريق، وكذلك معركة فيديو التصنيف، الذي يصنف معركة الفيديو من جميع أنحاء العالم من قبل شعبية.


المدرب الترتيب.


آلة البوابة الزرقاء الموجودة أدناه تظهر تصنيفات المدرب. وهو يصنف نتائج المدربين من جميع أنحاء العالم من قبل فرق وفئات. يتم إرسال نتائج اللاعب الخاصة تلقائيا. مرة واحدة يتم الوصول إلى آلة الترتيب، فإنه سيتم الاتصال اتصال نينتندو واي فاي وبدء Vs. مسجل. يمكن للاعب رؤية نتائج الأسبوع الحالي والسابقة.


معركة فيديو التصنيف.


آلة البوابة الزرقاء وجدت على رأس يظهر الأكثر مشاهدة تحميلها معركة الفيديو. وهو يصنف معركة الفيديو من جميع أنحاء العالم من قبل شعبية. يمكن للاعب حتى حفظ الفيديو المفضلة لديهم. سيتم عرض لاعب اسمه جنبا إلى جنب مع حزبهم بوكيمون، في ترتيب تصاعدي.


الطابق الثاني.


يمكن للاعبين الذهاب إلى الطابق الثاني باستخدام الألواح الاعوجاج الخضراء. هناك نوعان من النقاط المثيرة للاهتمام في هذا الطابق. مربع البيانات، وتقع على الجانب الغربي والمجموعة الشمالية من الآلات الخضراء، و دريس-أوب داتا، وتقع أسفل البيانات صندوق، في الزاوية الجنوبية الشرقية. وتقع لوحات الاعوجاج على الجانب الشرقي، لوحة الاعوجاج الزرقاء تقع في الزاوية الشمالية سوف تأخذ الناس إلى الطابق الأول، في حين أن لوحة وارب الوردي تقع في الزاوية الجنوبية سوف تأخذ الناس حتى الطابق الثالث. هناك جهاز كمبيوتر يقع إلى الشمال مباشرة من آلة البيانات مربع.


الطابق الثاني هو أكثر من صورة المشهد الكلمة، التي تسمح للناس لالتقاط الصور وإرسالها إلى أصدقائهم. سوف البيانات مربع تسمح للاعبين لالتقاط صورة واحدة من صناديق وتحميلها هنا أن ينظر إليها من قبل الآخرين في جميع أنحاء العالم، في حين أن بيانات اللباس متابعة، يسمح للاعبين لالتقاط الصور التي اتخذت في الطابق الثاني من التلفزيون جوبيليف يمكن أن يكون وتحميلها وعرضها هنا.


يمكن للاعبين التقاط صورة واحدة من صناديق وتحميلها هنا أن ينظر إليها من قبل الآخرين في جميع أنحاء العالم. تحميل البيانات حول صناديق حيث يتم إيداع بوكيمون اللاعب، وانظر أخرى المدرب "صناديق. البيانات مربع هو مجموعة خضراء من الآلات الواقعة على الجانب الشمالي الغربي من الطابق الثاني.


لاعب قادر على اظهار مربع بيسي الكامل من بوكيمون. عن طريق اختيار لاعب خلفية المفضلة وترتيب بوكيمون بهم وفقا لموضوع المفضلة، وتحميل البيانات الخاصة بهم ليراها الجميع. لاعب هو أيضا قادرة على عرض المدربين الآخرين 'مربع البيانات من القائمة.


بيانات اللباس متابعة.


الصور التي تم التقاطها في الطابق الثاني من تلفزيون جوبيليف أو نفق غولدنرود يمكن تحميلها ومشاهدتها هنا. لاعب يمكن تحميل بوكيمون اللباس متابعة الصورة ومعرفة الصور المدربين الآخرين. لاعب هو أيضا قادرة على عرض آخر اللباس متابعة البيانات من القائمة.


الطابق الثالث.


يمكن للاعبين الذهاب هنا باستخدام لوحات الاعوجاج الوردي. هناك نقطة واحدة فقط من الفائدة في هذا الطابق. ومعرض فيديو المعركة تقع على الجانب الغربي ومجموعة من الآلات الوردية. وتقع لوحات الاعوجاج على الجانب الشرقي، لوحة الاعوجاج الزرقاء تقع في الزاوية الشمالية سوف تأخذ الناس إلى الطابق الأول، في حين أن لوحة الاعوجاج الخضراء تقع في الزاوية الجنوبية سوف تأخذ الناس حتى الطابق الثالث. هناك جهاز كمبيوتر يقع إلى الشمال مباشرة من معركة معرض الفيديو آلة.


الطابق الثالث هو أرضية المعركة، التي تسمح لاعب لتحميل الفيديو معركة هنا على الرغم من استخدام Vs. مسجل. يمكن للاعبين البحث معركة الفيديو في عدة طرق، مثل منشأة، بوكيمون في المعارك وباستخدام رمز رقم معين بعد تحميل الفيديو.


معركة معرض الفيديو.


يمكن للاعبين تحميل الفيديو معركة هنا. ويمكن أيضا عرض وتحميل أشرطة الفيديو من الآخرين. يمكن للاعب إرسال الخاصة بهم معركة الفيديو وعرض أخرى المدرب معركة الفيديو. سيتم تعيين معركة الفيديو عدد 12 رقما. يمكن للاعب تمرير هذا الرقم لاعبين آخرين، حتى يتمكنوا من العثور على لاعب معركة الفيديو. يمكن للاعبين البحث معركة الفيديو في عدة طرق، مثل منشأة، بوكيمون في المعارك وباستخدام رمز رقم معين بعد تحميل الفيديو.


المعارك المسجلة، والمعروفة باسم باتل فيديوس، يمكن العثور عليها في مقابل. مسجل. ذي vs. مسجل يمكن تسجيل المعارك من معركة الحدود، واللعب اللاسلكي وواي فاي. يمكن للاعبين أيضا تحميل ملفات الفيديو من المحطة الطرفية العالمية التي يمكن عرضها في الخيار الثاني. يحذف الخيار الثالث مقاطع الفيديو المسجلة. معركة الفيديو تغيير اعتمادا على لغة اللعبة. كل شيء يتغير إلى لغة اللعبة باستثناء الأسماء. على سبيل المثال، مشاهدة فيديو لاعب آخر من النسخة اليابانية من البلاتين الذي يتميز داليا في لعبة الإنجليزية سوف تظهر اسمها كما أركيد ستار ダ リ ア وبوكيمون لها أسماء اليابانية. في الغرفة الثالثة، لاعب يمكن فتح الوضع العالمي في مقابل. مسجل لعرض وتحميل أشرطة الفيديو من المعارك. الخيار الأول يسمح للاعب لعرض المعارك. ويمكن البحث عن طريق الثلاثين الماضية التي تم تحميلها، واختيار المدرب ونوع المعركة أو عن طريق وضع في الأرقام. الخيار الثاني يسمح للاعب لتحميل المعركة الخاصة بهم. وتعطى عدة أرقام التي تستخدم في البحث عن ذلك.


لا تبقى مقاطع الفيديو التي تم تحميلها في المحطة العامة إلى الأبد، لذا قد لا تعمل الرموز دائما أو تعرض الفيديو نفسه.


في حين لم يعد الموقع، ومحطة العالمية وجميع معالمه يمكن الوصول إليها من أي الطابق الثاني مركز بوكيمون، باستثناء واحد في دوري بوكيمون (نظرا لعدم وجود الطابق الثاني). يجب على اللاعبين ببساطة التحدث إلى موظف الاستقبال في العداد الأيمن للوصول إلى محطة التجارة العالمية وجميع ميزات نظام التجارة العالمية. وتشمل الميزات الجديدة المضافة في هذا الجيل طريقة تداول جديدة تسمى مفاوضات غس، وخيار لتحميل الصور المأخوذة من بوكيمون الموسيقية.


عشوائي ماتشوب.


بالإضافة إلى كونها قادرة على التجارة بوكيمون في محطة التجارة العالمية، وهناك الآن خيار آخر يعرف باسم ماتشوب عشوائي. يجب على المدربين أولا تحديد وضع المعركة، إما معركة واحدة، معركة مزدوجة، معركة الثلاثي، معركة دوران، أو قاذفة معركة. ثم سيتم توصيل لاعب وطلبت أن تختار إما معركة حرة أو تصنيف المعركة، الذي يسجل البيانات من المعركة. ثم سيتم إرسال لاعب إلى معركة مع المدرب الذي اختار نفس الخيار. سوف اثنين من المدربين اختيار العديد من بوكيمون من حزبهم الأولي من ستة والبدء في المعركة.


العديد من احصائيات ل ماتشوب عشوائي يمكن الوصول إليها على بوكيمون العالمي الارتباط، في إطار الاتحاد المعركة العالمية.


داخل أو بالقرب من محطة التجارة العالمية، وهناك عالم كبير يسمى جيونيت التي يمكن للاعبين تشير إلى موقعها، والتي النقاط الصغيرة التي تمثل اللاعبين التي تداولت مع سوف تظهر. عندما يسجل اللاعب لأول مرة على جيونيت، وسوف يسأل أين يعيش اللاعب في العالم، مما يسمح تفاصيل لاعبين آخرين لتحديد موقعهم في العالم.


وبمجرد الانتهاء من لاعب التسجيل، لا يمكن تغيير موقعها. باستخدام جيونيت، يمكن للاعب عرض معلومات الموقع لجميع الأشخاص الآخرين الذين اجتمعوا في جميع أنحاء العالم، عن طريق تحريك المؤشر على نقطة والضغط على زر X لعرض اسم الموقع.


في بوكيمون البلاتين وبوكيمون هيرتغولد و سولزيلفر، وجدت في الطابق الأول، وأنه يخدم نفس الميزات. على عكس ما سبق، فإنه يؤثر على ما يرى لاعبين آخرين في التشكيلات الزوار في واي فاي بلازا الجديد.


في الجيل الخامس، جيونيت يجعل العودة ويخدم نفس الميزات كما في الجيل الرابع.


نظام التجارة العالمي.


نظام التجارة العالمي هو سمة أدخلت في الجيل الرابع مع ظهور نينتندو اتصال واي فاي التي تسمح للاعبين لإرسال واستقبال بوكيمون على شبكة عالمية.


الوصول إلى تعديل.


في الجيل الرابع، يتم الوصول إلى النظام التجاري العالمي في محطة التجارة العالمية، والتي تقع في البلاتين، هيرتغولد و سولزيلفر، ويقع في المحطة العالمية. في الجيل الخامس، يتم الوصول إلى نظام التجارة العالمية في محطة التجارة العالمية التي هي جزء من المحطة الطرفية العالمية الموجودة في أي مركز بوكيمون. في الجيل السادس، يتم الوصول إلى محطة التجارة العالمية من خلال نظام البحث لاعب، والتي في أوميغا روبي وألفا الياقوت يمكن الوصول إليها من خلال ميزة بلايناف من بوكيناف زائد.


لم تعد هذه الميزة معتمدة رسميا اعتبارا من 20 أيار (مايو) 2017.


في جينيراتيون V إديت.


بالإضافة إلى شكل التداول الذي تم إدخاله خلال الجيل الرابع، تم تقديم شكل جديد يسمى مفاوضات غس. انها تسمح لاعبين اثنين للتجارة بوكيمون باستخدام نفس العملية كما التداول مع اللاعبين المسجلين على بال لوحة بهم. هذا يتجنب القيود على تجارة غس العادية (حيث يمكن للاعب فقط البحث عن بوكيمون رأوا بالفعل في بوكيدكس بهم، ولا يمكن التجارة بوكيمون حدث معين)، كما يمكن للاعب تقديم أي بوكيمون في حوزتهم، حتى البيض بوكيمون.


عند الاتصال بمفاوضات غس، يمكن للاعب تحديد شروط مثل مستوى (1-49، 50، 51-99) ونوع (بارد، لطيف، مخيف، غريب) من بوكيمون المطلوب، على الرغم من أن هذه هي المبادئ التوجيهية فقط (فهي ليست فرضت خلال التجارة الفعلية). يظهر لاعب أيضا تحية على بطاقة المدرب شخص آخر وعددهم من الصفقات الناجحة.


قبل التحديث الذي استيعاب الألعاب غير اليابانية، كلما لاعب يتداول بنجاح مع لاعب آخر من خلال مفاوضات غس، وسوف تظهر كما الزملاء التجارة على بوكيمون رابط العالمي إذا كان لديهم حسابات الارتباط العالمي.


في الجيل السادس تحرير.


يرجى عدم التردد في تعديل هذا القسم لإضافة معلومات مفقودة وإكمالها.


السبب: مزيد من التفاصيل. على وجه الخصوص: هي أي عناصر أخرى إلى جانب الأحجار الضخمة المحظورة ؟.


في ألعاب الجيل السادس، ومحطة التجارة العالمية يمكن الوصول إليها من خلال نظام البحث لاعب. على عكس في الأجيال السابقة، لاعب قد يطلب الآن أو تسعى بوكيمون لم تسجل بعد في بوكيدكس عن طريق اختيار "ما بوكيمون؟" في نهاية الخيارات الأبجدية وكتابة اسم بوكيمون، على الرغم من أن الجنس من بوكيمون لا يمكن اختيار في هذا النوع من البحث. هذا الإدخال اليدوي ليس حساس لحالة الأحرف، وإدخال "فلابيبي" سيعود النتائج ل Flabébé، ولكن على خلاف ذلك، إذا كان لاعب لم يكتب بشكل صحيح اسم بوكيمون الفعلي في اللغة انهم يلعبون في، فإن البحث أو إيداع تفشل. (في حالة إيداع بوكيمون، سوف تظهر بوكيمون أن تودع بنجاح، ولكن سوف بوكيمون لا تظهر على غس.)


عند بدء البحث عن بوكيمون، فمن الممكن لاستبعاد اللاعبين الذين يبحثون عن بوكيمون خاص (مثل لعبة تمائم). يتم عرض نتائج البحث الآن في مجملها (ما يصل إلى مائة النتائج في الصفحة) بدءا من أحدث، ويمكن للاعب تصفية هذه النتائج حسب المنطقة (نفسه أو مختلفة من لاعب) أو فقط للعروض تسعى بوكيمون لاعب لديها حاليا في حزبهم أو تخزين بيسي (وبالتالي يمكن التجارة).


لا يسمح للاعب لتداول بوكيمون على غس إذا كان عقد بعض البنود المحددة (مثل ميجا الأحجار). على عكس ما حدث في الماضي، لا يمكن تداولها بوكيمون حدث معين على الإطلاق، بغض النظر عما إذا كان عقد شريط الحدث (مثل داركراي اشتعلت في جزيرة نيومون)؛ فإن محاولة القيام بذلك سوف تسفر عن رسالة "انها بوكيمون خاص، لا يمكنك التجارة ذلك!". محاولة لتجارة بوكيمون الظل المنقى مع الشريط الوطني سوف تسفر أيضا عن هذه الرسالة.


في ألعاب الجيل السادس، لا يشار إلى النظام باسم "النظام التجاري العالمي". يتم توسيع اختصار "غس" باسم "محطة التجارة العالمية" من قبل مجلس الشعب في X و Y وأدلة استراتيجية رسمية.


في الجيل السابع تحرير.


يرجى عدم التردد في تعديل هذا القسم لإضافة معلومات مفقودة وإكمالها.


في ألعاب الجيل السابع، يمكن الوصول إلى محطة التجارة العالمية عبر فستيفال بلازا.


وقد تم توسيع ميزة استبعاد المستخدمين الذين يبحثون عن بوكيمون خاص بوكيمون و الأسطورية لاستبعاد جميع بوكيمون الأسطوري و الأسطورية.

No comments:

Post a Comment