Wednesday 14 March 2018

معدل الفوركس


مير - رينغيت الماليزي.
رينغيت ماليزيا هي العملة الرسمية في ماليزيا. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف ماليزيا رينغيت الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى مير. يعد كود العملة الخاص ب رينجيتس هو مير، و رمز العملة هو آرإم. ستجد أدناه أسعار رينغيت الماليزية ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ معدلات مير أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.
أعلى أسعار صرف العملات.
حقائق العملة.
الفرق المستخدمة: sen5، sen10، sen20، sen50.
التكرار المستخدمة: RM1، RM5، RM10، RM50، RM100.
بنك نيغارا ماليزيا.
هل لديك المزيد من المعلومات حول رينغيت الماليزية؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في مير؟
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

هيئة العملة الموثوق بها في العالم.
1 أوسد تو أوسد نظرة سريعة.
ز تحليل السوق.
أمريكا الشمالية الطبعة.
وقد انخفض الدولار حرفيا في عام 2018، حيث بدأ العام الجديد حيث أنهى آخر سعر له بالتراجع مقابل معظم العملات الأخرى. سجل زوج يورو / دولار ور / أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2082، كما سجل الكبل، عند 1.3567. ارتفع زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود-أوسد) و نزد-أوسد (نزد-أوسد). اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الأوروبية.
وتراجع الدولار في أوائل عام 2018، واستمر في ذلك الموضوع المهيمن الذي استمر منذ عيد الميلاد. سجل زوج العملات ور-أوسد أعلى مستوى له في أربعة أشهر عند 1.2030، في حين ارتفع زوج العملات أود-أوسد و نزد-أوسد إلى أعلى مستوياته في 10 أسابيع، من 0.7842 و 0.7131،. اقرأ المزيد & # X25B6؛
الطبعة الآسيوية.
بدأ الدولار هذا العام تحت ضغط، كما كان منذ منتصف ديسمبر. وانخفض مؤشر دكسي إلى أدنى مستوى له في ثلاثة أشهر من 91.77 في العراء، قبل أن يتعافى بشكل هامشي. قفز زوج العملات ور-أوسد عند 1.2027، متراجعا عن أعلى مستوياته عند 1.2081. اقرأ المزيد & # X25B6؛
ز إكسهانج أسعار الصرف.
هل كنت تعلم؟
أدوات العملات ز.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
أوسد - الدولار الأمريكي.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

سعر صرف العملات الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يوسع ضعفه في العام الجديد 2 يناير 2018 2:02 بيإم يضيء الفضة مع ارتفاع مسيرة سانتا للسلع 22 كانون الأول 2017 12:22 بيإم بيتكوين ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 ص قراءة آخر ابحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

رينغيت ماليزي.
ويطلق على العملة الماليزية اسم رينجيت، وهو اسم مأخوذ من لغة الملايو وهو ما يعني "خشنة" في الترجمة. في الأصل، يشير هذا الاسم إلى النقود الفضية الإسبانية مع حوافها الحادة التي كانت واسعة الانتشار في ماليزيا في الماضي. تم إصدار رينجيت الحديث في عام 1967، ولكن أعطيت في الأصل اسم الدولار الماليزي في اللغة الإنجليزية. كان اسم رينجيت هو اسم اللغة الماليزية للوحدات النقدية. بشكل غير رسمي، لا يزال رينغيت الماليزي يعرف باسم الدولار الماليزي، ويتألف من 100 سين. كود الفوركس هو مير. رينغيت الماليزية هي واحدة من العملات الأقوى في القارة الآسيوية.
وماليزيا بلد نام بسرعة تشهد الآن التصنيع. وتؤدي عملتها دورا رئيسيا في تطورها، لأنها كانت قوية لبعض الوقت، والبنك المركزي الماليزي، بنك نيغارا ماليزيا، لديه سياسة للحفاظ على سعر صرف الرينجت بدلا من دعمه. في الأصل، كان رينغيت الماليزية مربوطة بالدوالر األمريكي. ومع ذلك، مع مرور الوقت تم إزالة الربط، إلا أن يتم إعادتها في عام 1997 كما عانت آسيا أزمة مالية. واليوم، تمت إزالة هذا الربط بالدوالر األمريكي مرة أخرى، وتطفو العملة اآلن مقابل العديد من العمالت الرئيسية في العالم.
رينجيت الماليزي & # 8217؛ الصورة التاريخية.
دخل الدولار الماليزي أولا إلى حيز الوجود في عام 1967، بعد أن تم إصداره من قبل البنك المركزي الجديد نيغارا ماليزيا، ماليزيا و. وقد حلت هذه العملة محل مالايا القديمة وبورنيو بريطاني، لكنها احتفظت بطوائف عملتها السابقة، باستثناء فئة 10،000 دولار. وقد وقعت عملات سنغافورة وبروناي وماليزيا على اتحاد نقدي بموجب اتفاق التبادل، وعلى الرغم من ظهور ثلاث عملات منفصلة للبلدان المعنية، كان الدولار الماليزي لا يزال قابلا للتبادل على قدم المساواة مع بروناي وسنغافورة دولارس حتى 1973 ، عندما انسحبت ماليزيا من هذا الاتفاق. تم إدخال رمز آرإم (ل رينغيت ماليزيا) في عام 1993، ليحل محل الرمز M $، أو ببساطة $، للإشارة إلى الدولار الماليزي. وكان رينغيت ماليزيا عملة عائمة مجانا لفترة سنتين بين عامي 1995 و 1997؛ ومع ذلك، وبعد الأزمة المالية في شرق آسيا في عام 1997، اتخذ البنك نيجارا ماليزيا قرار ربط العملة بالدولار الأمريكي في عام 1998، على الرغم من أن هذا الوضع قد انتهى في عام 2005، وترك رينجيت للعمل داخل تعويم المدارة ضد عدد من العملات العالمية الرئيسية. وكثيرا ما يتدخل بنك نيغارا ماليزيا في السوق المالية من أجل الحفاظ على استقرار مستوى الرينجيت الماليزي على مستوى التداول، وقد عين العملة غير قابلة للتداول خارج البلد.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.
ماليزيا & # 8217؛ ق الخلفية الاقتصادية.
إن اقتصاد ماليزيا آخذ في الازدياد، وهو يتطور في مجال التصنيع. اقتصاد البلاد هو الآن رابع أكبر اقتصاد في جنوب شرق آسيا بعد إندونيسيا وتايلاند والفلبين، وهو العالم أكبر اقتصاد في العالم. اقتصاد ماليزيا هو واحد من العالم & # 8217؛ s الأكثر تنافسية، وهو متنوع جدا وقوية بفضل قيمة الصادرات من منتجات التكنولوجيا الفائقة، والتي تبلغ حوالي 63 مليار دولار. كما تصدر ماليزيا كميات كبيرة من منتجات زيت النخيل، وتصدر ثاني أكبر حجم بعد إندونيسيا.
ولدى ماليزيا العديد من الموارد الطبيعية، ولا سيما في قطاعات المعادن والحراجة والزراعة. وأهم مواردها المصدرة هي النفط، حيث أن التبغ والأناناس والفلفل والكاكاو والأخشاب والمطاط تعتبر حيوية أيضا بالنسبة لصحة الاقتصاد.
وعلى الرغم من أن الحكومة الماليزية تقوم بوضع سياسات لزيادة حجم دخل الفرد لتسريع عملية جعل البلاد ذات دخل مرتفع بحلول عام 2020، فإن النمو داخل البلد في الأجور وإنتاجية العمل لا يزال بطيئا. وبما أن إيرادات الحكومة المركزية تعتمد اعتمادا كبيرا على صادرات النفط، فقد شهدت العملة تقلبات متقلبة، وخاصة خلال انهيار أسعار النفط خلال عام 2018. وردا على ذلك، كثفت الحكومة من إجراءاتها لزيادة الإيرادات، وأدخلت ضريبة خدمة حكومية في بمعدل 6٪ من أجل تخفيض العجز وتلبية التزامات الدين الفدرالي.
العوامل المؤثرة على رينجيت ماليزيا & # 8217؛ ق سعر الصرف.
هناك عدد من العوامل المعروف أن لها تأثير على قيمة الفوركس من رينغيت الماليزية. وهي تشمل ما يلي:
تدفق الصادرات والواردات من وإلى البلاد تدفق رأس المال من وإلى البلاد معدل التضخم الذي حدده بنك نيغارا ماليزيا الميزان التجاري للبضائع النمو النسبي للاقتصاد على المدى الطويل والقصير الأجل الفارق في أسعار الفائدة تكلفة الاقتراض.
العملات الرئيسية الأخرى.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

أود / مير ليف إكسهانج ريت.
معلومات إضافية.
الدولار الاسترالي هو عملة احتياطي، وهو خامس العملة الأكثر تداولا في العالم، وراء الدولار الأمريكي واليورو والين والجنيه الاسترليني.
المعروف عموما باسم "الدولار الاسترالي"، الدولار الاسترالي شعبية مع التجار العملة. ويرجع ذلك إلى ارتفاع أسعار الفائدة نسبيا في البلد، والاستقرار العام للاقتصاد والنظام السياسي، وعدم تدخل الحكومة في سوق الصرف الأجنبي. بالإضافة إلى ذلك، يرى العديد من المتداولين أن الدولار الأسترالي يعطي فرصة لتحويل أي محفظة تحتوي على الشركات الكبرى، بسبب تداولها مع الاقتصادات الآسيوية الأخرى.
ويرى العديد من الاقتصاديين أن الدافع الرئيسي للدولار الأسترالي هو أسعار السلع الأساسية، وهذا يعني أن تقلبات أسعار صرف الدولار الأسترالي تتم بطرق عكس العملات الأخرى. ويعتمد ميزان التجارة في البلد أساسا على صادرات المنتجات الزراعية، والمعادن مثل خام الحديد.
ويترتب على ذلك أن القيمة النسبية للدولار الأسترالي تختلف كثيرا خلال دورة الأعمال. فعندما تزدهر الاقتصاد العالمي، ستصدر استراليا كميات كبيرة من المواد الخام. ومع ذلك، عندما يكون الاقتصاد العالمي بطيئا، كما هو الحال في الوقت الراهن، وانخفاض أسعار المعادن، يتأثر سوق التصدير مباشرة. وتتناقض هذه الحركة بشكل مباشر مع عملات االحتياطي األخرى التي عادة ما تصبح أقوى عندما ينخفض ​​السوق ويحاول التجار االستثمار أقل في األسهم واالنتقال إلى النقد.
أود / مير الأخبار والتحليل.
البحث عن وسيط.
أخبار حديثة.
أوصى وسطاء الفوركس.
السماسرة.
أسعار حية.
التقويم الاقتصادي.
أكاديمية الفوركس.
إخلاء المسؤولية قد يكون هناك درجة عالية من المخاطرة في تداول العملات الأجنبية ولهذا السبب وحده، قد يقرر بعض المستثمرين أنه ليس مناسبا لهم. هناك درجة كبيرة من النفوذ الذي ينطوي، في حين أنه يمكن أن تعمل في صالحك، ويمكن أيضا أن تعمل ضدك. يجب أن تأخذ علما بعناية لمستوى خبرتك، والغرض من الاستثمار، ومقدار المخاطر التي كنت على استعداد لقبول. فمن الممكن دائما أن تفقد جزء، أو حتى كل شيء، أو الاستثمار الأولي الخاص بك، ويترتب على ذلك أنه يجب أن لا تستثمر أي أموال لا يمكنك أن تخسرها. وينطبق ذلك على أي شكل من أشكال الاستثمار. هناك بعض المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وإذا كان لديك أي شكوك مهما كان، يجب أن تأخذ المشورة من مستشار مالي مستقل.
أي آراء عرضت في فشق هي آراء المؤلفين الأفراد، وأنها لا تتفق بالضرورة مع آراء فشق أو إدارة الشركة. قد تحدث أخطاء وسهو في البيانات التي أدلى بها، أو الآراء التي أعرب عنها، المؤلفين الفردية، ويجب أن نلاحظ أن فشك لا ولم يتحقق من دقة أو خلاف ذلك من أي من هذه الآراء أو البيانات. فشق لا تقدم المشورة الاستثمارية، وبناء على ذلك يتم تقديم أي معلومات على هذا الموقع بما في ذلك التقارير الإخبارية والآراء والأسعار والبحوث والتحليلات كتعليق على السوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية معينة، سواء قدمها فشق، انها الموظفين ، والشركاء، والمؤلفين، أو المساهمين الآخرين. عند النظر في أي استثمار، يجب عليك دائما بذل العناية الواجبة الخاصة بك. فشق، انها الموظفين والشركاء والمؤلفين، أو المساهمين، لا ولن تقبل أي مسؤولية من أي نوع عن أي خسارة أو ضرر تتكبده لك عن أي قرارات الاستثمار التي قد تجعل من استخدام أي من المعلومات المقدمة. وهذا يشمل أي خسارة للربح، دون حصر.
& كوبي؛ 2018 "فشق إنك. فوريكس هيدكارترز" جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment