Wednesday 21 March 2018

خيارات التداول الطابق


خيارات أساسيات تعليمي.
في الوقت الحاضر، العديد من المحافظ المستثمرين تشمل استثمارات مثل صناديق الاستثمار المشترك والأسهم والسندات. ولكن مجموعة متنوعة من الأوراق المالية لديك تحت تصرفكم لا تنتهي هناك. نوع آخر من الأمن، والمعروف باسم الخيارات، ويعرض عالما من الفرص للمستثمرين المتطورة الذين يفهمون كل من الاستخدامات العملية والمخاطر الكامنة المرتبطة بهذه الفئة الأصول.
وتكمن قوة الخيارات في تنوعها وقدرتها على التفاعل مع الأصول التقليدية مثل الأسهم الفردية. أنها تمكنك من التكيف أو ضبط الموقف الخاص بك وفقا لكثير من حالات السوق التي قد تنشأ. على سبيل المثال، يمكن استخدام الخيارات كتحوط فعال ضد تراجع سوق الأسهم للحد من الخسائر الهبوطية. يمكن وضع خيارات لاستخدامها لأغراض المضاربة أو أن تكون متحفظة للغاية، كما تريد. ولذلك، يفضل وصف الخيارات على أنها جزء من استراتيجية أكبر للاستثمار.
ولكن هذا التنوع الوظيفي لا يأتي دون تكاليفه. الخيارات هي الأوراق المالية المعقدة ويمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر للغاية إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح. هذا هو السبب، عندما خيارات التداول مع وسيط، سوف غالبا ما تأتي عبر إخلاء المسؤولية مثل ما يلي:
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة للجميع. يمكن أن يكون تداول الخيارات مضاربا في طبيعته ويحمل مخاطر كبيرة من الخسارة. الاستثمار فقط مع رأس المال المخاطر.
الخيارات تنتمي إلى مجموعة أكبر من الأوراق المالية المعروفة باسم المشتقات. وقد ارتبطت هذه الكلمة مع المخاطر المفرطة، ولها القدرة على تحطم الاقتصادات. ومع ذلك، فإن هذا التصور مفرط بشكل عام. كل "المشتقة" تعني أن سعرها يعتمد على، أو مشتقة من ثمن شيء آخر. وبهذه الطريقة، والنبيذ هو مشتق من العنب. الكاتشب هو مشتق من الطماطم (البندورة). الخيارات هي مشتقات الأوراق المالية - قيمتها تعتمد على سعر بعض الأصول الأخرى. هذا هو كل الوسائل المشتقة، وهناك العديد من أنواع مختلفة من الأوراق المالية التي تندرج تحت مشتقات الاسم، بما في ذلك العقود الآجلة، العقود الآجلة، المقايضة (التي هناك أنواع كثيرة)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري. في أزمة عام 2008، كان الأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري ونوع معين من المبادلة التي تسببت في المتاعب. وكانت الخيارات إلى حد كبير بلا لوم. (انظر أيضا: 10 استراتيجيات الخيارات التي يجب معرفتها.)
معرفة كيفية عمل الخيارات بشكل صحيح، وكيفية استخدامها بشكل مناسب يمكن أن تعطيك ميزة حقيقية في السوق. إذا كانت طبيعة المضاربة للخيارات لا تناسب أسلوب حياتك، لا توجد مشكلة - يمكنك استخدام الخيارات دون المضاربة. حتى إذا قررت عدم استخدام الخيارات، ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم كيف الشركات التي كنت تستثمر في استخدامها. وسواء كان الهدف من ذلك هو التحوط من مخاطر معاملات الصرف الأجنبي أو إعطاء الموظفين ملكية في شكل خيارات الأسهم، فإن معظم المواطنين متعددي الجنسيات يستخدمون اليوم خيارات في شكل أو بآخر.
هذا البرنامج التعليمي سوف أعرض لكم أساسيات الخيارات. نضع في اعتبارنا أن معظم التجار الخيارات لديها سنوات عديدة من الخبرة، لذلك لا نتوقع أن تكون خبيرا على الفور بعد قراءة هذا البرنامج التعليمي. إذا لم تكن معتادا على كيفية عمل سوق الأوراق المالية، قد ترغب في التحقق من أساسيات الأسهم الأساس أولا.

طابق تداول الخيارات
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
كبو الأسواق العالمية التبادل التجاري الجدول الزمني لعطلات عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

ويوافق المنظمون على أرضية جديدة لتداول الخيارات في شيكاغو.
نيويورك (رويترز) - (هذه القصة 2 أغسطس، ويصحح الفقرة 5 ليقول سم أغلقت الطاقة مقرها نيويورك وخيارات المعادن حفر في العام الماضي، بدلا من معظم الحفر خياراتها، ويقول سم لا يزال يقدم التجارة المفتوحة في خيارات المنتجات الزراعية والمالية في شيكاغو، بدلا من سم لا يزال يوفر التجارة المفتوحة في الخيارات في العقود الآجلة الزراعية)
وقد وافق المنظمون يوم الاربعاء على اول صفقة تجارية جديدة مفتوحة فى الولايات المتحدة منذ عقود، مما يسمح لبورصة خيارات الصرف باكتساب اتجاه مصراع الارضية لصالح التجارة الالكترونية بالكامل.
وتخطط البورصة لفتح قاعة التداول فى شيكاغو فى وقت لاحق من الشهر الحالى، وفقا لما ذكره البيان فى بيان عقب قرار السماح بالتحرك من قبل لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية.
في حين أن معظم الخيارات الصفقات تتم إلكترونيا، ويفضل أحيانا تجارة الكلمة لأكبر، وأكثر تعقيدا أوامر، مما يسمح لبعض خيارات التداول الحفر البقاء على قيد الحياة حتى معظم الأسهم وتداول العقود الآجلة قد تم التخلص التدريجي.
هناك عدد قليل من خيارات تداول الطوابق المتبقية في الولايات المتحدة، بما في ذلك خيارات نيويورك أركا في سان فرانسيسكو، نيويورك الخيارات الأمريكية في نيويورك، ناسداك فلكه في فيلادلفيا، بورصة شيكاغو مجلس الخيارات، و مينيابوليس الحبوب الصرف.
أغلقت شركة سم غروب إنك (CME. O) حاويات خيارات الطاقة والمعادن في نيويورك في العام الماضي، بعد إغلاق معظم عقودها الآجلة في نيويورك وشيكاغو بسبب تقلص حجم التداول المفتوح. لا تزال سم تقدم التجارة المفتوحة في الخيارات على المنتجات الزراعية والمالية في شيكاغو.
وذكرت شركة "خيارات المقاصة" ان البورصة التى تمتلكها شركة تورنتو للاوراق المالية تمكس جروب المحدودة (X. TO) وثمانية من تجار الوساطة لديها حصة سوقية بنسبة 2.1 فى المائة من خيارات التداول الشهر الماضى. وجذب الأعمال الجديدة.
بوكس يتداول أكثر من 1500 فئة الخيارات، مع الجزء الأكبر من الصفقات في البورصة يحدث في خيارات الأسهم.
وقد عارضت بعض الشركات، مثل كبوي هولدينغز إنك (CBOE. O) وشركة ناسداك إنك (NDAQ. O) ومجموعة كتك ترادينغ غروب ليك خطة بوكس ​​لفتح طابق جديد، قائلا إن حصة السوق المنخفضة في السوق يمكن أن يؤدي الحد من مشاركة أصحاب السوق إلى الحد من المشاركة ويؤدي إلى تفاقم أسعار المستثمرين.
تحرير ماثيو لويس.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

طابق التجارة.
تعريف "أرض التداول"
الطابق حيث تتم الأنشطة التجارية. توجد أرضيات التداول في مباني مختلف البورصات، مثل بورصة نيويورك ومجلس شيكاغو للتجارة. وتمثل هذه الطوابق المنطقة التي يكمل فيها التجار شراء أو بيع الأصل.
كسر "طابق التداول"
ويشار إلى الطابق التجاري أيضا باسم "حفرة" الصرف، بسبب الطبيعة المحمومة للمنطقة. ومع ذلك، ومع ظهور منصات التداول الإلكترونية، بدأت العديد من الطوابق التجارية التي كانت تهيمن على البورصات في وقت ما في التلاشي حيث أصبح التداول أكثر إلكترونيا.

72option.
التجارة 1-على -1 مع أعلى وسيط.
تعلم استراتيجياتنا وأفضل.
ممارسات خالية تماما!
فتح حساب الآن.
سوبر ترادر ​​تف.
الوصول إلى أفضل تغطية السوق.
في الصناعة المالية والاستثمار.
مع الدراية من رائدة في هذه الصناعة!
التجارة الخيارات الثنائية على الانترنت.
انضم +125،000 التجار!
بدء التداول الآن!
الخيارات الثنائية.
يشار إلى الخيارات الثنائية بأنها أبسط المنتجات التجارية في القطاع المالي. وقد أصبحت الشريحة الأسرع نموا من التداول عبر الإنترنت خلال السنوات ال 6 الماضية & # 8230؛ اقرأ المزيد & رار؛
لماذا الخيارات الثنائية؟
عشاق السوق في جميع أنحاء العالم يشيرون إلى الخيارات الثنائية كشكل ثوري من التداول. صفاته المتطورة تكسر الحواجز أمام المستثمرين & # 8230؛ اقرأ المزيد & رار؛
أنواع الخيارات.
72-الخيار ™ يوفر مجموعة متنوعة من أنواع الخيارات للمستثمرين لدينا. يعتمد توافر التداول على الأصول الأساسية، وما إذا كانت الأسواق تسمح لهم بالتداول في الوقت & # 8230؛ اقرأ المزيد & رار؛
كيفية التداول.
واحدة من الأسباب تداول الخيارات الثنائية ينمو بسرعة في شعبية هو بسبب بساطته. مع القليل من البحوث من وضع السوق وفهم أساسي للخيارات الثنائية & # 8230؛ اقرأ المزيد & رار؛
سجل الآن & أمب؛ تأمين مستقبلك!
الحصول على تطبيق منصة التداول المحمول لدينا ويكون حرا في التجارة أينما كنت. يمكنك تحميل التطبيق على متجر غوغل بلاي.
72 أوبتيون ™ مملوكة وتشغلها أماديسيا لت، 1 ويتهال كواي، ليدز، المملكة المتحدة LS1 4HR.

No comments:

Post a Comment