Tuesday 27 March 2018

فرض ضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة


ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
ما تحتاج إلى معرفته عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
يمنحك خيار الأسهم غير المؤهل حق شراء الأسهم بسعر محدد. يمكنك ممارسة هذا الحق عند إخطار صاحب العمل الخاص بك من الشراء وفقا لشروط اتفاق الخيار. إن العواقب الضريبية الدقيقة لممارسة خيار الأسهم غير المؤهل تعتمد على طريقة ممارسة الخيار. ولكن بشكل عام عليك الإبلاغ عن دخل التعويض يساوي عنصر الصفقة في وقت ممارسة الرياضة.
ملاحظة: تنطبق القواعد الموصوفة هنا إذا كان المخزون مستحق عند استلامه. وبصفة عامة، تكون الأسهم مخولة إذا كان لديك حق غير مقيد في بيعها، أو يمكنك إنهاء عملك دون التخلي عن أي من قيمة السهم. انظر عندما الأسهم هي المكتسبة. إذا لم يكن السهم مستحق عند ممارسة الخيار، تطبيق قواعد الأسهم المقيدة الموصوفة في شراء الأسهم الأسهم وقسم 83b الانتخابات.
عنصر الصفقة.
عنصر الصفقة في ممارسة الخيار هو الفرق بين قيمة السهم في تاريخ الممارسة والمبلغ المدفوع للسهم.
مثال: لديك خيار يمنحك الحق في شراء 1،000 سهم من الأسهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تمارس الخيار بأكمله في الوقت الذي تكون فيه قيمة السهم 40 دولارا للسهم الواحد، فإن عنصر الصفقة هو 25،000 $ ($ 40،000 ناقص $ 15،000).
وينبغي تحديد قيمة السهم اعتبارا من تاريخ ممارسة الرياضة. وبالنسبة للمخزون الذي يتم تداوله بشكل عام، تحدد القيمة عادة على أنها متوسط ​​بين المبيعات المرتفعة والمنخفضة المبلغ عنها في ذلك التاريخ. وبالنسبة للشركات الخاصة، يجب تحديد القيمة بوسائل أخرى، ربما بالرجوع إلى المعاملات الخاصة الأخيرة في أسهم الشركة أو التقييم الشامل للشركة.
عنصر الصفقة كدخل.
ويعتبر عنصر المساومة في ممارسة الخيار الذي يتلقاه للخدمات إيرادات تعويضية. في المثال أعلاه، سوف تبلغ 25،000 $ من الدخل، تماما كما لو كانت الشركة قد دفعت لك مكافأة نقدية من 25،000 $. لا يسمح لك بمعاملة هذا المبلغ ككسب رأسمالي.
تعتمد قيمة الضريبة التي ستدفعها على الشريحة الضريبية. إذا انخفض المبلغ بالكامل في شريحة 30٪، على سبيل المثال، ستدفع مبلغ 7،500 دولار أمريكي (بالإضافة إلى أي ضريبة دخل حكومية أو محلية). إذا كنت تمارس خيارا كبيرا، فمن المرجح أن بعض الدخل سوف تدفع إلى أعلى شريحة الضرائب من المعتاد واحد.
والشيء المهم الذي يجب التركيز عليه - قبل الموعد المحدد إذا كان ذلك ممكنا - هو أنه يجب عليك الإبلاغ عن هذا الدخل، ودفع الضريبة، حتى إذا لم تبيع الأسهم. لم تتلق أي نقود. في الواقع، كنت تدفع نقدا لممارسة الخيار، ولكن لا يزال لديك للتوصل إلى نقدية إضافية لدفع مصلحة الضرائب. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل التخطيط المسبق مهما في التعامل مع الخيارات.
حجب.
إذا كنت موظفا (أو كنت موظفا عندما تلقيت هذا الخيار)، يتعين على الشركة التوقف عند ممارسة الخيار. وبطبيعة الحال، يجب استيفاء التزام الاستقطاع نقدا. لن تقبل مصلحة الضرائب الأسهم من الأسهم! هناك طرق مختلفة يمكن للشركة التعامل مع شرط الاستقطاع. والأكثر شيوعا هو ببساطة أن يطلب منك دفع مبلغ الاستقطاع نقدا في الوقت الذي تمارس الخيار.
مثال: يمكنك ممارسة خيار شراء 1،000 سهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد عندما تبلغ قيمتها 40 دولارا للسهم الواحد. الشركة تتطلب منك أن تدفع 15،000 $ (سعر ممارسة للسهم) بالإضافة إلى 9000 $ لتغطية الدولة والاحتفاظ الاتحادية المتطلبات.
يجب أن يشمل المبلغ المدفوع ضريبة الدخل الفيدرالية وحصومة الدولة، وحصة الموظف من ضرائب العمل أيضا. إن المبلغ المدفوع كحجز ضريبة الدخل سيكون رصيدا مقابل الضريبة المستحقة عليك عندما تبلغ عن الدخل في نهاية السنة. كن مستعدا: كمية الحجب المطلوبة لن تكون بالضرورة كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كامل مبلغ الضريبة. قد ينتهي بك الأمر إلى الضريبة المستحقة في 15 أبريل / نيسان حتى لو دفعت الاستقطاع في الوقت الذي مارست فيه الخيار، لأن مبلغ الاستقطاع هو مجرد تقدير للالتزام الضريبي الفعلي.
غير الموظفين.
إذا لم تكن موظفا في الشركة التي منحت الخيار (ولم تكن موظفة عندما تلقيت الخيار)، فلن يتم تطبيق الحجب عند ممارسة هذا الخيار. وينبغي الإبلاغ عن الدخل لك في النموذج 1099-ميسك بدلا من النموذج W-2. تذكر أن هذا هو التعويض عن الخدمات. وبوجه عام، سيخضع هذا الدخل لضريبة العمل الحر وكذلك ضريبة الدخل الاتحادية والدولة.
أساس وفترة الاحتفاظ.
من المهم تتبع أساسك في المخزون لأن ذلك يحدد مقدار الربح أو الخسارة التي تبلغ عنها عند بيع السهم. عند ممارسة خيار غير مؤهل أساسك يساوي المبلغ الذي دفعته للسهم بالإضافة إلى مبلغ الدخل الذي تقرير لممارسة الخيار. في المثال الذي كنا نستخدمه، سيكون أساسك 40 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تبيع الأسهم في وقت لاحق من أجل 45 $ للسهم الواحد، سوف مكاسبك يكون فقط 5 $ للسهم الواحد، على الرغم من أنك دفعت فقط 15 $ للسهم الواحد للسهم. وستكون المكاسب هي مكاسب رأس المال، وليس دخل التعويض.
ولأغراض محدودة معينة (لا سيما بموجب قوانين الأوراق المالية) يتم التعامل معك كما لو كنت تملك الأسهم خلال الفترة التي احتفظت فيها بالخيار. ولكن لا تنطبق هذه القاعدة عند تحديد فئة الربح أو الخسارة التي تحصل عليها عند بيع السهم. عليك أن تبدأ من تاريخ اشتريت الأسهم من خلال ممارسة الخيار، وعقد لأكثر من سنة واحدة للحصول على مكاسب رأس المال على المدى الطويل.
أساليب أخرى من التمارين الرياضية.
يفترض الوصف أعلاه أنك قمت بممارسة خيارك غير المؤهل عن طريق الدفع نقدا. هناك طريقتان أخريان لممارسة الخيارات التي تستخدم أحيانا. واحد هو ما يسمى "غير النقدي" ممارسة الخيار. والآخر ينطوي على استخدام الأسهم كنت تملك بالفعل لدفع سعر ممارسة تحت الخيار. يتم وصف هذه الطرق، وعواقبها الضريبية، في الصفحات التالية.

فرض ضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة
وفي اقتصاد مدفوع بالتجارة اإللكترونية، أصبح استخدام خيارات أسهم الموظفين عنصرا متزايد األهمية في تعويض العديد من الموظفين. في مقال نشرته جريتشن مورجنسون في 13 يونيو / حزيران 2000، ذكرت صحيفة نيويورك تايمز على شبكة الإنترنت، على سبيل المثال، أن عدد الموظفين الذين يتلقون خيارات الأسهم قد نما الآن إلى حوالي 10 ملايين شخص، مقارنة بنحو مليون في أوائل التسعينيات .
في حين أن هناك العديد من أنواع مختلفة من خطط خيار الأسهم، فإن معظم الخطط تنطوي على العديد من العناصر الأساسية نفسها. ومع ذلك، من وجهة نظر الضرائب، هناك نوعان مختلفان بشكل أساسي من خيارات الأسهم - ما يسمى خيارات الأسهم المؤهلة أو "خيارات الأسهم الحافزة" ("إسو") والخيارات غير القانونية أو غير المؤهلة، والتي يشار إليها أحيانا باسم " والمكتب الوطني للإحصاء ". في حين أن بعض الخطط قد تنطوي على كلا النوعين من الخيارات، هناك مجموعتين مختلفتين من القواعد الضريبية المطبقة على هذين النوعين المختارين من الخيارات، إسو و نسو. لمزيد من المناقشة المختصرة للضرائب على خيارات الأسهم، انقر هنا.
خطط الخيار الأسهم النموذجية.
وبغض النظر عما إذا كانت الخطة هي إسو أو نسو لأغراض ضريبية، فإن العديد من الخطط تنطوي على ميزات أساسية مماثلة. سيتم منح الموظف خيارات لشراء أسهم الشركة. وعادة ما تكون هذه المنح الخيار مرتبطة بجدول زمني أو مجموعة من الشروط الأخرى، مما سيسمح للموظف بممارسة الخيار (أي لشراء أسهم الشركة) وفقا للجدول الزمني أو الشروط الأخرى. عادة، فإن الخيار يعطي الموظف الحق في شراء أسهم الشركة في القيمة السوقية العادلة للسهم في وقت منح الخيار. وبالتالي، إذا ارتفعت قيمة السهم بين منح الخيار وممارسة الخيار، يحصل الموظف على شراء السهم بشكل فعال بسعر مخفض.
ومن الشائع أيضا أن تضع الخطط قيودا كبيرة على المخزون الذي يكتسبه الموظفون من خلال ممارسة الخيارات. ويمكن أن تتخذ هذه القيود أشكالا عديدة، على الرغم من أن القيود المشتركة قد تشمل تقييدا ​​على القدرة على نقل الأسهم (إما لفترة محددة من الوقت أو طالما أن الموظف يبقى موظفا) أو متطلبات أن يقوم الموظف ببيع السهم إلى الشركة بتكلفة الموظف إذا ترك الموظف الشركة قبل فترة زمنية محددة.
ولأغراض الضريبة، تثير خطط خيارات الأسهم عددا من الأسئلة. على سبيل المثال، هل تمنح الخيار خيارا خاضع للضريبة؟ هل ممارسة الخيار خاضع للضريبة؟ إذا لم يكن كذلك، عندما تكون الصفقة تخضع للضريبة؟ أحد الاختلافات الرئيسية بين إسو و نسو هو أن توقيت الأحداث الخاضعة للضريبة قد يكون مختلفا.
من أجل وضع القواعد الضريبية المتعلقة بخيارات الأسهم في وضع أكثر تحديدا، فإن المناقشة التالية ستنظر في خطة خيار الأسهم الافتراضية ("الخطة"). تم إنشاء الخطة من قبل بيغديل، وهي شركة الإنترنت الناشئة التي توفر خدمات الشراء للشركات. تمنح خطة بيغديل بعض الموظفين الرئيسيين الحق أو الخيار لشراء 25،000 سهم من أسهم الشركة بسعر 1.00 دولار للسهم الواحد. أما بالنسبة لكل خيار، فإن نصفها سيكون مخزون إسو وسيكون نصفها من أسهم المكتب الوطني للإحصاء. في الوقت الذي يتم منح الخيار، الأسهم بيغديل يستحق 1.00 $ للسهم الواحد. ويحق للموظفين الذين يتلقون هذه الخيارات خيارات ممارسة فيما يتعلق ب 000 5 بعد انتهاء كل سنة من سنوات الخدمة. وهكذا، بعد السنة الأولى، يمكن للموظف شراء 5،000 سهم بسعر 1.00 $ للسهم الواحد. بعد السنة الثانية من الخدمة، 5000 إضافية، وهلم جرا بعد كل سنة إضافية حتى خيارات لكامل 25،000 سهم.
عند ممارسة التمارين، يخضع السهم المكتسب من خلال خطة بيغديل لعدد من القيود والقيود الصريحة، بما في ذلك القيود الواسعة على الحق في نقل الأسهم وحق الشركة في إعادة شراء الأسهم "غير المستثمرة" بسعر ممارسة الخيار، إذا يغادر الموظف بيغديل. وبموجب أحكام الخطة، بمجرد أن تمارس الخيارات، تصبح نسبة 25 في المائة من الأسهم "مستحقة" (أي خالية من جميع القيود) بعد كل سنة من الخدمة كموظف في شركة بيغديل. ولهذا الغرض، يعني مصطلح "مكتسب" أن السهم لم يعد يخضع لقيود.
وكما أشير إليه أعلاه، لأغراض الضرائب هناك نوعان أساسا من خيارات الأسهم - إسو والخيارات غير القانونية (نسو). كل نوع له مجموعة خاصة من القواعد الضريبية. يخضع العلاج الأساسي ل إسو ل I. R.C. والطائفة. 421، في حين أن الخيارات غير القانونية تحكمها إر. والطائفة. 83 - ونظرا لأن قواعد الخيار غير القانوني هي التقصير، فمن المناسب أن تبدأ بمناقشة تلك القواعد.
خيارات الأسهم غير القانونية.
وتخضع المعاملة الضريبية لخيارات الأسهم غير القانونية أو غير المؤهلة إلى مجموعة القواعد المنصوص عليها في المادة الأولى من هذا القانون. والطائفة. 83، التي تنطبق عموما على استلام الممتلكات مقابل الخدمات. تحت وطائفة؛ 83 (أ)، لا تحدث الأحداث الخاضعة للضريبة إلا عند استحقاق حقوق الملكية غير المقيدة أو عند انقضاء القيود المفروضة على التمتع بالملكية. وتنص المادة 83 (أ) (1) في الواقع على ذلك من حيث القول بأن القيمة السوقية العادلة للممتلكات المستلمة من الخدمات يجب الاعتراف بها "في المرة الأولى التي تكون فيها حقوق الشخص الذي له مصلحة مفيدة في تلك الممتلكات قابلة للتحويل أو غير رهنا بخطر كبير بالمصادرة، أيهما يحدث في وقت سابق ". وبالتالي، فإن استلام الممتلكات، سواء كانت خيارات الأسهم أو الأسهم أو غيرها من الممتلكات، لا يخضع للضريبة إذا كانت هناك قيود كبيرة على النقل، وأنه يخضع لخطر كبير من المصادرة.
تطبيق & الطائفة؛ 83 إلى إصدار خيارات الأسهم تخضع إلى حد كبير من قبل ريجس. والطائفة. 1،83-7. تحت I. R.C. والطائفة. 83 (ه) (3) واللوائح، فإن منح خيار الأسهم لا يمكن أن يكون حدثا خاضعا للضريبة (حتى لو كانت المتطلبات الأخرى للفقرة 83 (أ) قابلة للتطبيق) ما لم يكن للخيار "سوق عادلة يمكن التحقق منها بسهولة القيمة." وإذا كان للخيار قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة، فإن النظام المذكور ينص على أن "الشخص الذي يؤدي هذه الخدمات يدرك تعويضا عن هذه المنحة في ذلك الوقت وبالمبلغ المحدد في المادة 83 (أ)". البندان. والطائفة. 1،83 حتي 7 (أ). وفي هذه الحالة، يكون الفرق بين القيمة السوقية العادلة للخيار وسعر ممارسة الخيار) أو أي مبلغ آخر مدفوع (خاضعا للضريبة كدخل عادي ويخضع للحجز. هوية شخصية.
ومن ناحية أخرى، إذا لم يكن للخيار قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة، فإن منح الخيار ليس حدثا خاضع للضريبة، ويؤجل تحديد العواقب الضريبية على الأقل إلى أن يتم ممارسة الخيار أو التصرف فيه على نحو آخر، حتى لو كان "أن القيمة السوقية العادلة لهذا الخيار قد تصبح سهلة التثبت قبل ذلك الوقت". البندان. والطائفة. 1،83 حتي 7 (أ). وبعبارة أخرى، إذا كان منح الخيار ليس حدثا خاضع للضريبة، ثم ممارسة الخيار سوف تعامل على أنها نقل الملكية تحت والطائفة؛ 83.
ومن الواضح أن العامل الحاسم في تطبيق والمذهب؛ 83 إلى خيارات الأسهم هو مفهوم "القيمة السوقية العادلة التي يمكن التحقق منها بسهولة". لاحظ أنه هو قيمة الخيار ليس من الأسهم التي هي مهمة. يتم تحديد ما إذا كان الخيار له قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة ضمن السجلات. والطائفة. 1،83 حتي 7 (ب). وبشروط أساسية، ما لم يتم تداول الخيار نفسه (كما هو متميز عن السهم) في سوق راسخة، فلن يعامل الخيار عادة بأنه يتمتع بقيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة. البندان. والطائفة. 1،83 حتي 7 (ب) (1). هناك إمكانية، تحت ريجس. والطائفة. 1-3-3 (ب) (2)، أن بعض الخيارات غير المتداولة في البورصة يمكن أن تعامل على أنها ذات قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة، ولكن هذه القاعدة لن تكون قابلة للتطبيق إلا في ظروف غير عادية نسبيا.
وبالتالي، في حالة الخيارات التي لا يتم تداولها بشكل منتظم، فإن منح الخيار لن يكون خاضعا للضريبة، وسيتم تأجيل العواقب الضريبية على الأقل إلى أن يتم ممارسة الخيار أو التصرف فيه بطريقة أخرى. في حين أن الدخل الخاضع للضريبة، الذي يتم تحديده في وقت التمرين، سيتم التعامل معه على أنه دخل عادي يخضع للحجز، فإن أي زيادة إضافية في قيمة السهم بعد ممارسة خاضعة للضريبة للخيار قد تكون مؤهلة للحصول على معاملة رأس المال، يتم استيفاء المتطلبات.
على سبيل المثال، في هذه الحالة، لنفترض أن الخيارات لشراء الأسهم بيغديل تمارس بسعر 1.00 $ للسهم الواحد. وإذا كانت القيمة السوقية العادلة لمخزون بيغديال في وقت التمرين هي 2.50 دولار للسهم الواحد، فإن مبلغ 1.50 دولار للسهم الواحد (الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر التمرين) سيعامل كإيرادات تعويضية. إذا تم الاحتفاظ بالسهم لأكثر من سنة واحدة وتباع بعد ذلك بمبلغ 4.00 دولار للسهم الواحد، فإن 1.50 دولار إضافي للسهم الواحد من التقدير يمكن أن يكون مؤهلا للحصول على علاج رأس المال.
وقد افترض التحليل السابق أن المخزونات التي تم الحصول عليها من خلال ممارسة الخيار هي ممتلكات غير مقيدة خلاف ذلك - أي أن السهم قابل للتحويل بحرية ولا يخضع لخطر كبير بالمصادرة. هنا، في حالة بيغديل، هناك قيود على قابلية نقل الأسهم، و بيغديل لديه الحق في إعادة شراء الأسهم حتى يصبح المخزون. مالحظة، وبصرف النظر عن شروط خطة خيار األسهم، قد يفرض القانون االتحادي أو قانون الوالية قيودا أخرى على نقل السندات، مثل القيود على بعض األرباح قصيرة األجل التي يفرضها القسم؛ 16 من قانون الأوراق المالية الاتحادي لعام 1934. انظر I. R.C. والطائفة. 83 (ج) (3).
في هذه الحالة، فإن حق إعادة الشراء يتطلب فعليا من الموظف إعادة بيع "الأسهم غير المكتسبة" إلى بيغديل، بسعر يدفعه الموظف في حالة توقف الموظف عن تقديم الخدمات. ضمن السجلات. والطائفة. 1.83-3 (ج)، فإن حق إعادة الشراء هذا ربما يشكل "خطرا كبيرا للمصادرة".
بسبب وجود حق إعادة الشراء والقيود العامة على نقل الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة الخيارات، والطائفة؛ (83) على الأرجح لن تنطبق إلا بعد انقضاء هذه القيود ويصبح الرصيد "مستحقا" - أي أنه لم يعد خاضعا لحق إعادة الشراء. وبعبارة أخرى، وبسبب القيود المفروضة على النقل ووجود خطر كبير من المصادرة، فإن ممارسة الخيار بيغديل والحصول على الأسهم المقيدة لن تؤدي إلى الاعتراف بالدخل تحت وطائفة؛ 83 (أ). بموجب شروط & الطائفة؛ 83 (ج) (3)، فإنه غالبا ما يكون من غير الواضح متى ينهار هذا التقييد، مما يجعل من الصعب معرفة بالضبط عندما يحدث الاعتراف الدخل تحت & الطائفة؛ 83.
ومن المهم أيضا أن نتذكر أنه في ظل بعض الظروف، يمكن أن تتنازل الشركة عن القيود المفروضة على نقل المخزون ومتطلبات الاستحقاق. وهذا يمكن أن يسبب الاعتراف الدخل تحت والطائفة؛ 83 فيما يتعلق بجميع الأسهم القائمة التي كانت تخضع في السابق للقيود. وفي الوقت نفسه، فإن القيود الأخرى غير التعاقدية، مثل أحكام قانون الأوراق المالية، قد تمنع بشكل فعال المساهم من بيع الأسهم.
في حين أن القيود المفروضة على ملكية الأسهم واستحقاقها قد يؤدي إلى الاعتراف بالدخل تحت وطائفة؛ 83 التي سيتم تأجيلها، فمن الممكن أن تنتخب تحت I. R.C. والطائفة. 83 (ب) لإثبات الإيرادات عند ممارسة الخيارات. وتتمثل إحدى المزايا المحتملة لإجراء مثل هذه الانتخابات في جعل كل التقدير بعد هذه النقطة مؤهلا للحصول على معاملة كسب رأس المال والبدء في إدارة فترة كسب الأرباح الرأسمالية، والتي من شأنها أن تتأخر إلى أن تنتهي القيود وتصبح الأسهم مكتسبة بالكامل.
انتخابات تحت وطائفة؛ 83 (ب) يسمح للموظف بالانتخاب للاعتراف بالفرق بين القيمة السوقية العادلة للعقار والمبلغ المدفوع كإيرادات التعويض في وقت الاستلام الأولي، حتى لو كان تحت وطائفة؛ 83 (أ) أن يؤخر الاعتراف بالدخل. راجع ريجس. والطائفة. 1،83-2. وفي الحالات التي يكون فيها التوقيت الدقيق لانقضاء القيود غير مؤكد، يتم إجراء انتخابات تحت وطائفة؛ 83 (ب) يمكن أن تعمل أيضا على إزالة الكثير من عدم اليقين هذا.
لتوضيح تشغيل الطائفة؛ 83 (ب) الانتخابات، دعونا ننظر مثالا. كما في المثال السابق، لنفرض أن سعر ممارسة الخيار هو 1.00 دولار للسهم الواحد وأنه في وقت التمرين، القيمة السوقية العادلة للسهم هي 2.50 $. وعلاوة على ذلك، نفترض أنه نظرا للقيود المفروضة على السهم، تعامل جميع الأسهم "غير المستثمرة" على أنها تخضع لقيود على إمكانية التحويل وخطر كبير للمصادرة (أي حق إعادة الشراء). وبموجب برنامج الاستحقاق، فإن 25٪ من الأسهم المكتسبة بعد السنة الأولى من الخدمة. نفترض نفس الجدول الزمني للاستحقاق وأن القيمة السوقية العادلة للسهم بلغت 3.00 دولار للسهم في وقت الاستحقاق.
في غياب الطائفة؛ 83 (ب) الانتخاب، لن يكون هناك اعتراف بالدخل في وقت ممارسة الخيارات (بسبب القيود)، ولكن عندما تكون الأسهم المكتسبة، سيكون هناك اعتراف بالدخل على أساس الفرق بين قيمة المخزون ( في وقت الاستحقاق) - 3.00 $ للسهم - وسعر ممارسة - 1.00 $ للسهم الواحد. وهذا يعني أن $ 2.00 حصة تكون عادية، دخل التعويض. ويمكن أن يكون التقدير الإضافي بعد هذه النقطة مؤهلا للحصول على معاملة كسب رأس المال إذا تم الاحتفاظ بالسهم لفترة الاحتفاظ المطلوبة، مقاسة من تلك النقطة فصاعدا.
من ناحية أخرى، إذا كان الطائفة؛ 83 (ب) تم الانتخاب وقت إجراء التمارين، فسيكون هناك اعتراف عادي بالدخل على أساس الفرق بين قيمة المخزون في ذلك الوقت (2.50 دولار للسهم الواحد) وسعر التمرين (1.00 دولار للسهم الواحد)، مما يؤدي إلى في 1.50 $ حصة من العادي، دخل التعويض. لنفترض بعد ذلك أن هذا المخزون تباع في وقت لاحق مقابل 4.00 $ للسهم، و 2.50 $ إضافية من التقدير ستكون مكاسب رأس المال، على افتراض أن متطلبات فترة التماس المطلوبة كانت تقاس، تقاس من ممارسة الخيار.
A & سيكت؛ 83 (ب) لا يمكن إبطال الانتخابات عموما. وهذا يعني أنه إذا كان الطائفة؛ 83 (ب) يجري الانتخاب وتقلص الممتلكات في وقت لاحق من حيث القيمة، وأثر الانتخابات سيكون التعجيل دون داع بالاعتراف بالدخل العادي.
خيارات الأسهم الحافزة.
وتتمتع خطط إسو بمزايا هامة محتملة للموظفين، مقارنة بخيارات الأسهم غير القانونية. أولا، تحت والطائفة؛ 421، كقاعدة عامة، فإن ممارسة خيار المنظمة الدولية للتوحيد القياسي لا تؤدي إلى أي اعتراف بالدخل أو الربح، حتى إذا كان السهم غير مقيد. ثانيا، إذا كان السهم محتفظا به حتى سنة واحدة على الأقل من تاريخ التمرين (أو سنتين من تاريخ منح الخيار، أيهما لاحقا)، فإن جميع المكاسب الناتجة عن بيع الأسهم، عند الاعتراف بها لضريبة الدخل سوف تكون مكاسب رأس المال، بدلا من الدخل العادي. إذا تم التخلص من مخزون إسو قبل انتهاء فترة الحيازة، فإن الدخل هو الدخل العادي. وترد المتطلبات الأساسية لخطة إسو في الوثيقة I. R.C. والطائفة. 422- ويمكن أن تتضمن خطة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي أحكاما وتقييدات بالإضافة إلى متطلبات و " 422 طالما أنها تتفق مع متطلبات المدونة.
وبالتالي، هناك نوعان من الاختلافات الهامة بين إسو والخيارات غير القانونية. أولا، بموجب قواعد إسو، وممارسة الخيار ليست حدثا خاضع للضريبة دون النظر إلى متطلبات & الطائفة؛ 83، على الأقل لأغراض ضريبة الدخل العادية، ولكن هذا الاستحقاق يخفف إلى حد ما من خلال قواعد إدارة الاتصالات المتنقلة الدولية، التي نوقشت أدناه. على النقيض من ذلك، تحت & الطائفة؛ 83، فإن ممارسة الخيار ستكون حدثا خاضع للضريبة، ما لم يكن المخزون المكتسب غير قابل للتحويل ويخضع لخطر كبير من المصادرة. ثانيا، إذا تم الوفاء بمتطلبات فترة إسو القابضة، فإن جميع المكاسب سوف تكون مؤهلة للحصول على معالجة رأس المال. وثانيا، يمكن أن تكون جميع المكاسب فيما يتعلق بأيزو مكاسب رأسمالية، إذا استوفيت متطلبات فترة إسو للاحتفاظ بها.
في حين أن ممارسة أيزو لا يسبب أي حدث خاضع للضريبة في إطار النظام الضريبي العادي، فإنه له عواقب بموجب نظام الحد الأدنى البديل الضرائب (أمت). تحت I. R.C. والطائفة. 56 (ب) (3)، والمعاملة الضريبية المواتية التي توفرها & الطائفة؛ 421 أند & سيكت؛ 422 "لا تنطبق على نقل المخزون المكتسب عملا بممارسة خيار حافز"، لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية. وهكذا، فإن المعاملة الضريبية، لأغراض أمت، تحكمها إلى حد كبير قواعد وطائفة؛ 83، كما نوقش أعلاه. تحت وطائفة؛ 83، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر ممارسة الخيار سيعاملان على أنهما دخلان خاضعان للضريبة عندما تصبح حقوق الموظف في السهم مكتملة تماما ولا تخضع لخطر المصادرة. ويعامل هذا "الانتشار" كتعديل أمت.
وأثر هذا التعديل هو أن يدفع دافعي الضرائب الإيرادات الضريبية الخاضعة للرقابة على ممارسة الخيار، عندما يكون المخزون المكتسب غير مقيد إلى حد كبير أو لا يخضع لخطر كبير بالمصادرة. في هذه الحالة، كما ذكر أعلاه، إلى الحد الذي تحت وطائفة؛ (83)، يقيد المخزون الذي تم اقتناؤه من خلال ممارسة الخيار ويخضع لخطر كبير من المصادرة، فلا ينبغي أن يحدث تعديل أمت حتى يصبح المخزون مستحقا وتنتهي القيود لأن أغراض أمت تخضع للخيار قواعد وقسم؛ 83.
وبغض النظر عن متى تنشأ تسوية أمت، فإن لها عدة آثار. أولا، يمكن أن يكون تعديل أمت - الفرق بين القيمة السوقية العادلة وسعر الخيار - خاضعا ل أمت، وقد يتعين دفع ضريبة أمت على هذا المبلغ، على الرغم من أن السهم قد يحتجز لسنوات عديدة أو في نهاية المطاف تباع في حيرة. وباإلضافة إلى ذلك، فإن األساس في األسهم، ألغراض أمت فقط، يصبح ساري القيمة السوقية العادلة اعتبارا من التاريخ الذي تنشأ فيه تسوية أمت. انظر I. R.C. والطائفة. 56 (ب) (3). وبسبب هذا التعديل الأساس، عندما يباع المخزون فعلا، لن يكون هناك مكاسب أمت إلى حد "انتشار" الذي كان يخضع سابقا لضريبة أمت.
ولأن الأساس في المخزون سيكون مختلفا بالنسبة للأموال أمت ولأغراض ضريبية منتظمة، فإن البيع اللاحق للسهم سيولد مكاسب أو خسائر لأغراض ضريبية منتظمة، حتى لو لم يحقق أي مكاسب لأغراض أمت. وبما أن الكسب من البيع، الذي تم تحديده لأغراض الضريبة العادية، سيشمل أيضا "الفارق" الذي كان مدرجا سابقا في الدخل الخاضع للضريبة في أمت، فإن هناك خطر الازدواج الضريبي، باستثناء ائتمان أمت، على النحو المحدد في البند الأول من هذا القانون. والطائفة. 53- ومن الناحية النظرية، فإن دفع المبلغ المخصص في سنة الممارسة يخلق ائتمانا يؤدي إلى تخفيض الضريبة العادية في السنة التي يباع فيها المخزون فعلا، حيث أن الإيرادات العادية الخاضعة للضريبة ستكون أكبر من تلك العوامل في كل عام، وهو الدخل الخاضع للضريبة من قبل شركة أمت، بسبب الاختلافات في أساس المخزون.
هذا هو، على الأقل، النظرية، في شكل مبسط إلى حد كبير. بيد أن المدى الذي سيكون فيه خطر ازدواج الضرائب كبيرا، من الناحية العملية، يتوقف على حساب وتشغيل رصيد ائتمان أمت الذي يتسم بالتعقيد إلى حد ما، وهي مناقشة كاملة تتجاوز نطاق هذه المادة. ولأغراض الحاضر، يجب أن تكون نظرة عامة موجزة كافية.
عندما يكون دافعي الضرائب خاضعا إلتزام شركة أمت في أي سنة خاضعة للضريبة، يكون مبلغ "صافي المعدل" المدفوع في تلك السنة متاحا كضمان مقابل التزامه الضريبي العادي في السنوات المقبلة. ومع ذلك، فإن هذا الائتمان لن يقلل من الضرائب العادية تحت أمت مؤقت في أي سنة. وبالتالي، بعد إنشاء الائتمان، فإنه يمكن أن تستخدم إلا في السنة اللاحقة التي تكون فيها ضريبة أمت أقل من الضريبة العادية. فعلى سبيل المثال، يمكن، من الناحية النظرية، استخدام الائتمان المتولد من نظام أمت الذي يدفع على ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي في السنة الأولى التي تكون فيها ضريبة أمت أقل من الضريبة العادية، بصرف النظر عن سبب الاختلاف.
وبطبيعة الحال، فإن العكس ممكن أيضا - أي في السنة التي يباع فيها السهم، فإن تعديلات أمت الأخرى التي لا علاقة لها ب إسو السابقة يمكن أن تسبب ضريبة أمت لتلك السنة لتكون هي نفسها أو أكبر من الضريبة العادية بحيث فإن الائتمان لن يكون متاحا في تلك السنة ولكنه سينتقل إلى أجل غير مسمى. على سبيل المثال، في السنة التي يتم فيها بيع مخزون إسو، يمكن أن تؤدي عمليات إسو إضافية أو تعديلات أخرى غير مرتبطة ب أمت إلى أن تكون ضريبة أمت أكبر من الضريبة العادية وبالتالي تحول دون استخدام ائتمان أمت في العام السابق. في الواقع، في بعض الأحيان يتطلب تخطيط دقيق جدا من أجل أن تكون قادرة على الاستفادة من الائتمان أمت. وبالإضافة إلى ذلك، ينظر الكونغرس في عدد من المقترحات المختلفة لتوفير مزيد من الإغاثة من أمت، ولكن آفاق أي تغيير في أمت غير مؤكدة، في أحسن الأحوال.
في حالات مثل بيغديال، حيث الأسهم المكتسبة تحت الخيار غير قابلة للتحويل وخاضعة لخطر كبير من المصادرة - أي القيود التي تحت والطائفة؛ 83 أن يتأخر الاعتراف بالدخل إلى أن تنقضي القيود، تكون مزايا معاملة الأيزو محدودة أكثر مما هي عليه في الحالات التي لا يكون فيها المخزون المكتسب معرضا لخطر كبير للمصادرة. إذا بسبب القيود، يتم تأجيل الاعتراف الدخل على المخزون غير قانوني الخيار تحت & الطائفة؛ 83، فإن الفرق الأول بين إسو والخيارات غير القانونية - عدم الاعتراف بالدخل عند ممارسة إسو - قد يكون أقل أهمية بكثير. وفي ظل هذه الظروف، فإن أهم فائدة من خيار المنظمة الدولية للتوحيد القياسي هي أن جميع المكاسب ستكون مكاسب رأسمالية، إذا استوفيت فترات الحيازة المطلوبة، ولكن اعتبارات أمت قد تقلل من قيمة تلك الفائدة. قد يكون من الصعب التنبؤ بالوفورات الضريبية الفعلية التي قد تنتج عن معاملة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) في ظل هذه الظروف، وذلك جزئيا لأنها تعتمد على متغيرات غير معروفة وغير متوقعة تتعلق بالقيمة السوقية للسهم، والوضع الضريبي للفرد، وتعديل أمت الآخر الأحداث التي تؤثر على الفرد.
استنتاج.
وبينما تختلف قواعد النوعين المختلفين من خيارات الأسهم، فإن كلا من خيارات إسو وغير المؤهلة تتيح للموظفين فرصة تحويل ما يمكن أن يكون عاديا، وإيرادات التعويضات إلى مكاسب رأس المال. وبالنظر إلى معدلات المكاسب الرأسمالية الحالية، فإن هذه الميزة يمكن أن تكون كبيرة. ومع ذلك، فإن الاستفادة الكاملة من هذه الفائدة، يمكن أن تتطلب تخطيطا دقيقا في وقت كل من عملية بيع الأسهم وما بعدها. التخطيط الدقيق أمت أمر ضروري.
إذا كنت من المهنيين الضريبيين وتريد الحصول على مزيد من المعلومات حول الموضوعات المشمولة في هذه النشرة الإخبارية أو أي مسألة الضرائب والأعمال الأخرى، يرجى الاتصال الضرائب & أمبير؛ المهنيين في الأعمال التجارية، وشركة في (800) -553-6613، والبريد الإلكتروني لنا في، أو زيارة موقعنا على شبكة الإنترنت في الضرائب التجارية.
للحصول على مجموعة كاملة من قانون الأعمال والخدمات المتعلقة بالضرائب، اتصل بمكتب محاماة نيولاند & أمب؛ أسوسياتس أت (703) 330-0000.
إذا كنت تقرأ هذه النشرة ولكن ليست على قائمتنا البريدية، وترغب في أن تكون، يرجى الاتصال بنا على (800) 553-6613.
وفي حين أن هذا المنشور مصمم بحيث يكون دقيقا، فإنه لا يقصد به أن يشكل تقديم الخدمات القانونية أو المحاسبية أو غيرها من الخدمات المهنية أو أن يكون بديلا عن هذه الخدمات.
إعادة توزيع أو استخدام تجاري آخر للمواد الواردة في الضرائب & أمب؛ تحظر رؤى النشاط التجاري صراحة بدون الحصول على إذن مكتوب من شركة تاكس أند بوسينيس بروفيسيونالس، Inc.
يمكنك البحث عن معلومات في قسم "كتاب الكتاب" بأكمله، أو في الموقع بأكمله. للبحث أكثر تركيزا، وضع كلمة البحث (ق) في يقتبس.

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.
هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.
يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.
أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:
أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.
إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.
إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.
يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.
ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.
وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.
إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.
وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).
عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .
ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

فرض ضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.
(2018) الجدول رقم 2 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2018 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2018) الجدول (جدول رقم) 3 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (¹ الجدول 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول 4 - فئات الضرائب الضرائب الفردية مانيتوبا 2018 الجدول 1 - مانيتوبا) 2018 (الجدول 2 - االعفاءات الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم) 4 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم 4 - جدول رقم) 2 (- المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم) 1 (- الضرائب الضريبية الفردية نوفا سكوشيا 2018 الجدول 1 - نوفا سكوتيا) 2018 ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2018 الجدول 1 - أونتاريو (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الشرائح الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2018 الجدول 1 - جزيرة الأمير إدوارد (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2018 الجدول 1 - الجدول رقم 2 - الرسوم الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الضرائب المفروضة على الشركات، (2018) الجدول 3 - إيرادات الاستثمار (2018) الجدول 4 - ضريبة المبيعات (2018) الجدول 5 - 2018 إعفاءات ضريبية للاستثمار (ريال إستات) جدول رقم 6 - معدلات بدل تكلفة رأس المال (2018) الجدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2018) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 18)
الضرائب على خيارات الأسهم.
كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.
على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.
كيف يتم خصم الضريبة؟
تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.
إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أي عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.
مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:
ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟
في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.
يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.
خيارات الأسهم العامة للشركة.
تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.
بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.
وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.

No comments:

Post a Comment