Monday 12 March 2018

منتدى أنظمة تداول العملات الأجنبية


منتدى أنظمة تداول العملات الأجنبية
الأخبار والتحديثات والإعلانات.
الإعلانات والتحذيرات.
الإعلانات والقواعد والتحذيرات حول الفوركس، والمستشارين الخبراء، وإدارة حسابات الفوركس.
التجارة العامة.
الاقتصاد، التحليل الفني، السماسرة، البرمجة.
مناقشة التداول.
إدارة الأموال، وإدارة الكثير، وإدارة المخاطر، والتجارة وعلم النفس.
الحديث عن الاقتصاد، والأوضاع المالية، والأزمة الحالية، فقاعات الأسواق.
الأساسيات.
كيفية تداول الأخبار والأساسيات والأدوات والمؤشرات.
التحليل الفني.
مشاركة التحليل الفني الخاص بك مع التجار الآخرين، والأدوات والقوالب التي تستخدمها.
سوق الأوراق المالية.
غير المرتبطة تداول العملات الأجنبية، سوق الأوراق المالية، والأحداث والتحليل.
ميتاتريدر.
السماسرة، والخوادم الافتراضية، برمجة مقل.
السماسرة، رسومهم، ينتشر، مكافأة، العملات المتاحة، إضافات.
خادم الافتراضية الخاصة.
كيفية اختيار فس، الموقع، ذاكرة الوصول العشوائي، وحدة المعالجة المركزية، تكنولوجيا المحاكاة الافتراضية،.
برمجة مقل.
كيفية رمز في مقل، كيفية إضافة إشارات والبريد الإلكتروني وتنبيهات الصوت، وكيفية تحويل المؤشرات إلى المستشارين الخبراء.
أنظمة التداول الآلي.
أفكار للمستشارين الخبراء.
مشاركة أفكارك أو الأنظمة التي ترغب في تحويلها إلى مناطق العد.
المستشارين الخبراء يعيشون البيانات.
نشر البيانات التفصيلية من الاختبارات إلى الأمام هنا.
المستشارين الخبراء باكتستينغ.
إجراء الاختبارات المسبقة بجودة النمذجة التي لا تقل عن 90٪ إذا أمكن؛ الأمثل، وأفضل المسبقة.
المستشارين الخبراء التجاريين.
أنظمة التداول الآلي التجارية، والأسعار، والبيانات، والخبرات.
أنظمة التداول اليدوية.
أفكار للنظم اليدوية.
ناقش حول الأنظمة اليدوية، إذا كنت تريد أن يقوم الأشخاص بإجراء اختبار باكتستينغ أو تجريبي.
بيانات الأنظمة اليدوية.
نشر البيانات التفصيلية للاختبارات إلى الأمام و باكتستينغ هنا.
أنظمة دليل التجارية.
أنظمة التداول اليدوية التجارية، والأسعار، والبيانات، والخبرات.
المؤشرات، النصوص، يتداول محلل وغيرها من البرامج.
المؤشرات.
مؤشرات ميتاتريدر، أفضل الإعدادات، المحتملة.
البرامج النصية وغيرها من الأدوات.
كلوزال، في انتظار النظام، أخذ الربح، وقف زائدة، محاكاة شراء & أمب؛ يبيع.
MT4 محلل الحساب، الربح من قبل أزواج، منحنى الأسهم.
مناقشة عامة.
مناقشة التداول غير ذات الصلة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2000 - 2018، جلسوفت إنتربريسس Ltd.

منتدى أنظمة تداول العملات الأجنبية
بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

منتدى أنظمة تداول العملات الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

5EMAs نظام الفوركس - الآراء.
أي شخص اختبر هذا النظام؟ لم أسمع أبدا هذا حتى اليوم الآخر. هل يعمل هذا النظام 5emas فعلا؟
محاولة 5 أفوناج تتحرك إكسبوننتيال وإضافة 8 إيبوننتيال تتحرك أفاراج الرسم البياني H1 غب / أوسد عندما عبرت 2 خط ثم إشارة لها.
جرب هذا الإعداد:
5 إما، شيفت -1، أبلي تو؛ أغلق.
8 سلس، التحول 0، تنطبق على؛ افتح.
أعتقد أنه يعني هذا: بناء الملايين على الفوركس - الفوركس سلخ فروة الرأس، التداول اليومي ونظام التداول على المدى القصير لم أحاول ذلك. الكاتب يبدو أدمنت أنه نظام متين. تماما كما ملاحظة، حاولت مجرد وضع الموقع حتى وأضاف تلقائيا أن "بناء الملايين في الفوركس." على الجانب. يجب أن يكون الراعي على هذا الموقع أو شيء من هذا.
دانغ أحتاج إلى بيع بعض أنظمة ما عبر.
حاول 10sma على وثيقة و 10 سما على مقربة تحول 4، على غب / جبي. عليك مثل ذلك مرات أكثر ثم لا h1 تف.
قرأت عن التعليقات في منتدى آخر، ويبدو أن البعض قد اشترى ل إي لتنبيه، ولكن لم تكن سعيدة معها. إذا حاولت ذلك، اسمحوا لي أن أعرف كيف تشعر حول النظام منذ كنت في وقت واحد النظر فيه أيضا.
يمكنك العثور عليها في فوريكس-تسد.
كما قدم مؤلف نظام 5emas كتاب إلكتروني آخر مجانا. التاجر بو نظام التباعد الذي هو مفيد جدا لأولئك الذين يرغبون في معرفة الاختلاف وكيفية التجارة بها. أنا لا حقا فكرة عن نظام 5emas الذي هو بيع.
أنا لا أرى تحميل لبو تباين الكتاب الاليكتروني؟
كنت قد حصلت على ارتداء نظارات اور ثم لأن رابط التحميل هو الحق في الجزء السفلي من هذا المنصب. يجب عليك التمرير لأسفل الصفحة.
أنا لا أرى تحميل لبو تباين الكتاب الاليكتروني؟

منتدى أنظمة تداول العملات الأجنبية
نشط تداول العملات الأجنبية والبحوث المستمرة مكنتنا من جمع استراتيجيات وتقنيات مختلفة في ترسانة التداول لدينا.
اليوم يسعد فريقنا تقديم إستراتيجية تداول جديدة في الفوركس حيث يمكن للمتداولين بسرعة واستكشاف إستراتيجيات الفوركس المختلفة وتعلم تقنيات التداول!
لماذا نشارك معرفتنا؟
نحن تجار مثل الآخرين ونحب ما نقوم به.
لا توجد أسرار حول تداول العملات الأجنبية، فقط الخبرة والتفاني.
إلى جانب ذلك، على شبكة الإنترنت هناك عدد لا يحصى من البائعين الذين يقدمون استراتيجيات وأنظمة للتجار على استعداد لدفع. ونحن سوف يفاجأ إذا لم تكن قد اجتمعت واحدة حتى الآن! مجاني أو مدفوع & مداش؛ والخيار هو للتجار لجعل. اختيارنا هو مجموعة مجانية. ونحن أيضا بصدد تحديث مجموعتنا في كل مرة نكتشف استراتيجية جديدة جيدة الفوركس!
نحن نرحب بكم اليوم لاستكشاف استراتيجيات التداول الفوركس وأنظمة معنا ونأمل أن تجد بعض المعلومات المفيدة لنفسك من شأنها أن تحسن في نهاية المطاف التداول الخاص بك!
هل أنت مستعد لمشاركة أفكارك مع التجار الآخرين؟ انشر استراتيجية التداول في منتدىنا & مداش؛ الانضمام إلينا في مهمتنا لمساعدة التجار الفوركس تصبح التجار أفضل!
الساحة - & كوت؛ إذا كنت تستطيع أن تصور ذلك، يمكنك بناء عليه & كوت؛
الساحة هو البرنامج لأولئك الذين لديهم فهم جيد للاستثمار وكيفية بناء استراتيجية، ولكن لا تريد أن رمز أو استخدام البرامج التي تعطيك رمز التي يجب اختبارها، وإعادة ترميز ومن ثم اختبارها مرة أخرى. لقد كنا جميعا هناك، كنت قد عملت في التمويل لسنوات الآن، وكان لديك أفكار رائعة لوضع استراتيجية معا ولكن أنت ذاهب إما لدفع مبرمج ذراع وساق لرمز استراتيجية واحدة بالنسبة لك أو ذهابك لبناء ذلك في شيء بطيء وكئيب. فإنه يكتب من التعليمات البرمجية بالنسبة لك. يمكنك نسخ ولصقه في MT4، فإنه لا تصل إلى الهدف في المكان المناسب فقط كنت أعود وضبط الخ، الخ، الخ.
كيفية مضاعفة الحساب في 1 يوم؟
أرسله المستخدم في 13 سبتمبر، 2018 - 23:04.
يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية متعة إذا كنت تستطيع إتقان مهارة إدارة المخاطر. في رأيي، أهم شيء في أي تجارة هو إدارة المخاطر. إذا كنت تخاطر ب 30 نقطة لكل صفقة و 100 نقطة في المتوسط، حتى إذا كان لديك ربح بنسبة 50٪، فإنك ستصنع 350 نقطة في 10 صفقات (50٪ ربح يعني 10 صفقات تكسب 5 صفقات وتخسر ​​5 صفقات في المتوسط ، حيث يعني الفوز بخمسة صفقات برسم 500 نقطة وفقدان 5 صفقات يعني أنك تخسر 150 نقطة حتى تتمكن من تحقيق 350 نقطة.
هناك لا 100٪ الفوز التجارة الإعداد. كل إعداد التجارة لديه احتمال الفشل. عند الدخول في التجارة، كنت تأخذ المخاطر. مع خطر صغير عليك التأكد من أنه إذا فشل الإعداد التجاري فلن تفقد الكثير. خدعة تكمن في دخول صغيرة واختبار المياه. عندما تتحرك التجارة لصالحك وتصبح متأكد جدا أن كنت قد اشتعلت خطوة جيدة، يجب عليك فتح المزيد من المواقف. سيضمن ذلك مضاعفة أرباحك. والسؤال المهم هو كيف نفعل ذلك. يمكنني استخدام الشمعدانات كثيرا في بلدي التداول. شمعة H4 والشمعة H1 مهمة جدا ويمكنها أن تعطيك أدلة مهمة جدا حيث السعر يسير وحيث يجب وضع وقف الخسارة. أنا لا تهتم عن M5، M15 ولكن استخدام الشموع M30 وكذلك H1 و H4 الشموع في اتخاذ قرارات الدخول والخروج بلدي. أنا فقط فتح التجارة في نهاية M30، H1 أو H4 شمعة.
وجميع المؤشرات متخلفة وغير موثوقة. المؤشر الأكثر موثوقية كما ذكر أعلاه هو حركة السعر. في لقطات سترى ستوكاستيك و ماسد مذبذب. أنا استخدامها فقط 30٪ من الوقت في حين أن استخدام الشمعدانات 70٪ من الوقت. وتعمل المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة قوية. أستخدم المتوسطات المتحركة كمستويات دعم ومقاومة.
كيف أنقذت أكثر من مليون في سنة واحدة من التداول المباشر.
مارتن بيرس، تاجر الفوركس المهنية وعضو في فريق تجارة الفوركس الثورة. انه يظهر الحقيقة حول الفوركس والسماسرة. للاتصال به، وملء نموذج الاتصال في موقع فكترادينغريفولوتيون.
كيف أنقذت أكثر من مليون في سنة واحدة من التداول المباشر.
مما لا شك فيه أن كل تاجر قد تفكر بالفعل في كيفية جعل مليون دولار من خلال التداول على الفوركس. حاولوا عشرات الأنظمة والاستراتيجيات أو المؤشرات المختلفة التي تضمن العمل، ولكن النجاح الذي حلم لم يصل بعد. هل حاولت حقا كل شيء؟ الآن أود أن تظهر لك قليلا من وجهة نظر مختلفة حول كيفية إنقاذ أول مليون الخاص بك مع التداول المباشر.
هذا هو العام العاشر لقد تم الاستثمار في أسواق رأس المال. ونعمل مع شركائي التجاريين كمديري محافظ للزبائن من المؤسسات. خلال عصرنا في سوق الفوركس أدركنا أن النجاح في التداول اليدوي يعتمد على:
1) قدرات التجار - كيف يمكن أن تتكيف، والشعور فرصة لتحقيق الربح المحتمل، وقبول حالات الخسارة التجارية.
2) على الوسيط الذي من خلاله أدرك المعاملات.
حتى لا يذكر أهمية اختيار وسيط الطبقة العليا في العادي التلقائي أو حتى عالية التردد التداول.
واسمحوا لي أولا أن أوضح التكاليف التي تترتب على كل صفقة محققة في الواقع. في المثال التوضيحي التالي من التداول الحقيقي سوف نرى مدى أهمية الفرق في إجمالي التكاليف يمكن أن يكون مع مختلف الوسطاء.
إستراتيجية متقدمة # 10-a (مكملة للاستراتيجية مع ترندلينس)
أرسله المستخدم في 4 مارس 2017 - 00:35.
مقدم من أندريه فلوريان.
وقال مايرون (هنا) نرسم خط الاتجاه من قبل سمو (ارتفاع أعلى) و هل (ارتفاع منخفض) للاتجاه الصعودي و ل (ارتفاع منخفض) و ل (انخفاض ادنى) للاتجاه الهبوطي. نحن بحاجة إلى الحد الأدنى من 2 لتقلبات ل للاتجاه الهبوطي والحد الأدنى من 2 هل يتأرجح للاتجاه الصاعد. نحن بحاجة إلى أتباع الاتجاه و دائما الذهاب مع هذا الاتجاه. هذه هي كلمات مايرون عندما تم تقديم استراتيجية خط الاتجاه، وليس الألغام. لذا، عندما يتقاطع السعر للمرة الثالثة مع خطنا، نبحث عن شراء إذا كان لدينا خط صعودي وبيع إذا كان لدينا خط هبوطي.
على سبيل المثال، على أود / أوسد يوميا حصلنا على اتجاه هبوطي واضح.
إستراتيجية تداول الفوركس # 55 (ماسد فوركس ثنائي خيارات استراتيجية)
أرسله المستخدم في 12 يناير، 2017 - 18:51.
ماسد الفوركس استراتيجية الخيارات الثنائية ل M5 الإطار الزمني الذي هو سهل جدا وبسيطة وقوية.
هناك العديد من استراتيجيات الخيارات الثنائية الفوركس المتاحة في السوق. تداول الخيارات الثنائية الفوركس هو أبسط بكثير بالمقارنة مع النقد الاجنبى. لا يوجد وقف الخسارة أو أخذ الربح. تحتاج فقط للحصول على اتجاه السوق بشكل صحيح. هذا كل شئ. الآن هذا هو بسيط جدا استراتيجية الخيارات الثنائية الفوركس الذي يستخدم نمط شمعدان قليلة في تركيبة مع ماسد. ماسد هو مؤشر زخم قوي جدا.
استراتيجية التداول المعقدة # 24 (استراتيجية الفوركس على أساس وقف الخسارة الكبيرة)
مقدم من إدوارد ريفي في 18 أكتوبر، 2018 - 13:47.
مقدم من آدم جرين.
1. المفاهيم الرئيسية.
يجب على المبتدئين الحصول على ما يكفي من الخبرة والمهارات التجارية من أجل أن تكون قادرة على اختيار ممتازة وقف الخسائر والأرباح المستهدفة لجميع الصفقات التي تنفذها. هذه هي إجراءات حاسمة للكمال في المقام الأول لأن الفوركس لديه مثل هذا الطابع غير منتظمة وغير متوقعة أنه يمكن وقف بسرعة من المواقف التي يحميها فقط وقف الخسارة الصغيرة، على سبيل المثال 50 نقطة أو أقل. ويوضح الرسم البياني التالي هذا الوضع التجاري.
على الرسم البياني أعلاه، تقدم السعر ضمن نطاق تداول مقيد، كما هو معروض نحو الجانب الأيسر، قبل أن ينخفض ​​في النهاية إلى الجانب السلبي. بعد ذلك، تم تفعيل موقف قصير جديد بضمان وقف الخسارة الذي يقع على ارتفاع 50 نقطة فوق مستوى المقاومة السابق. على خلاف ذلك، تسبب ارتفاع أسعار صاعد كبير في هذه الصفقة للخروج في حيرة.
الوقف المتوقف عن مناطق العد ل MT4.
مقدم من إدوارد ريفي في 21 يناير 2018 - 13:12.
لقد قررت جمع الموارد حول الوقف المتعمد مناطق العد المتاحة اليوم.
معظم المؤشرات و إي هي مجاملة من الفوركس-تسد - واحدة من المنتديات الأكثر تقدما حول تداول العملات الأجنبية، حيث يمكنك أن تجد أي شيء تقريبا!
ولكن حتى في هذه الحالة، يصعب أحيانا العثور على مؤشرات / مناطق عمل تحتاجها بسرعة.
لذلك، قررت أن أجري سلسلة من الصفحات مع المؤشرات ومستشاري الخبراء (إي) التي، في رأيي، هي الأكثر فائدة.
اتبعني، والتمتع التداول!
الكشف عن الأسواق ذات النطاق العريض وتداولها.
مقدم من إدوارد ريفي في 17 ديسمبر 2009 - 13:05.
يمكنك الاشتراك في اكتشاف أفكار ومؤشرات وأدوات جديدة للحصول على تحكم إضافي في التداول المحدد النطاق.
والحقيقة هي أن غالبية تجار الفوركس يتداولون بشكل مربح ومريح، ولكن بمجرد أن يكون هناك اتجاه على جميع أنواع المشاكل تنشأ: الأنظمة التالية الاتجاه لم تعد تعمل، تردد إشارات الدخول كاذبة يزيد من جلب خسائر إضافية التي تأكل في وقت سابق الأرباح المتراكمة.
مع الأخذ بعين الاعتبار أن سوق الفوركس تنفق ما يصل إلى 50٪ من الوقت في حالة غير متجه، جانبية، ومعرفة كيفية التعامل مع الأسواق ذات النطاق المحدود يصبح أمرا حيويا.
فوركس ماني ماناجيمنت & أمب؛ استراتيجيات الخروج.
مقدم من إدوارد ريفي في 16 يوليو 2009 - 17:20.
ونحن نعتقد أن الوقت قد حان لفتح موضوع جديد مخصص لإدارة الأموال.
هنا سنقوم بنشر أنظمة التداول والأساليب التي تساعد على السيطرة على الخسائر وتقييم والحد من المخاطر، وتحسين الفوز: نسبة الخسارة، وبعبارة أخرى، كل ما يتعلق بإدارة الأموال في الفوركس.
نأمل أن هذا الموضوع سوف تخلق مصلحة جديدة لإدارة المال في تداول العملات، وتساعد في نهاية المطاف على تحسين نسبة الفوز من نظام التداول المفضلة لديك.
كم منا سوف تنجح في الفوركس؟
قدمه إدوارد ريفي في 22 مارس 2008 - 19:40.
ربما سمع الكثيرون منا التصريح بأن 95٪ من المبتدئين يخسرون في الفوركس ويظل 5٪ منهم ناجحين.
تبدأ رحلة تداول مشتركة في الفوركس مع حساب تجريبي وتتحول إلى حساب حقيقي مع مزيد من النتيجة الإيجابية أو السلبية.
لقد جعلنا بحث بسيط الخاصة التي كانت تهدف إلى معرفة كم من الوقت على متوسط ​​التجار تخطط لتجربة تداول الفوركس قبل أن يعيش.
وسطاء الفوركس التي تسمح سلخ فروة الرأس: البحوث والنتائج.
مقدم من قبل المستخدم في 5 يونيو 2007 - 13:56.
موضوع وسطاء الفوركس السماح سلخ فروة الرأس هو دائما الفعلية والحساسة.
كنت أبحث عن إجابات في مختلف المنتديات، حاول البحث مع الكلمات الرئيسية في محركات البحث، حاولت قراءة السياسات والأسئلة الشائعة على مواقع الإنترنت من وسطاء الفوركس مختلفة ل سلخ فروة الرأس.
بدا وكأنني لم يكن لدي سوى التخمينات، ولكن لا شيء قوي الاعتماد عليها.
ثم جئت مع حل بسيط - إرسال الاستفسارات دعم العملاء إلى وسطاء الفوركس مختلفة.
سؤالي إلى كل منهم كان هو نفسه:
"هل تسمح سلخ فروة الرأس؟ عن طريق السكالبينج يعني عقد موقف أقل من 1 دقيقة. "
اليوم، أود أن أشاطركم ما كشفته أبحاثي.
لذلك، سماسرة السماح أو لا يسمح سلخ فروة الرأس.
مبادئ توجيهية لإنشاء نظام تداول الفوركس الخاص.
مقدم من إدوارد ريفي في 27 يناير 2007 - 18:49.
هناك العديد من الأشياء التي نريد تحقيقها عند إنشاء نظام تداول الفوركس:
1. البحث عن نقاط الدخول في أقرب وقت ممكن.
2. البحث عن نقاط الخروج تأمين أقصى قدر من المكاسب.
3. تجنب إشارات الدخول والخروج وهمية.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment