Friday 9 March 2018

شركة خاصة خيارات الأسهم كندا


كيفية فهم خيارات أسهم الشركة الخاصة.
الموظفون هم المستفيدون الرئيسيون من خيارات أسهم الشركات الخاصة.
جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.
مقالات ذات صلة.
1 خيارات شراء الأسهم للموظفين 2 فهم خيارات أسهم الموظفين 3 ما هي مزايا خيارات الأسهم للموظفين للشركة؟ 4 طريقة القيمة العادلة خيارات الأسهم.
وكثيرا ما لا يكون لدى الشركات الصغيرة الحجم المالي لتقديم رواتب الموظفين المحتملين أو ذوي الأداء المرتفع التي تتناسب مع نظرائهم من الشركات الكبيرة والمتداولة علنا. فهي تجتذب الموظفين وتحافظ عليهم من خلال وسائل أخرى، بما في ذلك من خلال منحهم قدرا أكبر من المسؤولية والمرونة والوضوح. طريقة إضافية هي من خلال تقديم خيارات الأسهم. وقد تستخدم الشركات الخاصة أيضا خيارات الأسهم لدفع البائعين والمستشارين.
خيارات الأسهم.
خيار الأسهم هو عقد يمنح مالكه الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أسهم أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في موعد محدد. خيارات أسهم الشركات الخاصة هي خيارات الاتصال، مما يعطي حامل الحق في شراء أسهم أسهم الشركة بسعر محدد. هذا الحق في شراء - أو "ممارسة" - خيارات الأسهم غالبا ما تخضع لجدول الاستحقاق الذي يحدد متى يمكن ممارسة الخيارات.
خيارات الأسهم للموظفين.
وتنقسم خيارات أسهم الموظفين عادة إلى فئتين: الجائزة المباشرة والجائزة القائمة على الأداء. ويشار إلى هذا الأخير أيضا بأنه منح حافز. الشركات إما منح جوائز صريحة من خيارات الأسهم مقدما أو على جدول الاستحقاق. وهي تمنح خيارات الأسهم الحافزة على تحقيق أهداف محددة. الضرائب من الاثنين تختلف. يتم فرض ضريبة على الموظفين الذين يمارسون خيارات المكافآت الصريحة وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادية. وعادة ما لا تخضع خيارات الأسهم الحافزة للضريبة عند ممارستها. الموظفين الذين يحملون الأسهم لأكثر من سنة سوف يدفعون ضريبة الأرباح الرأسمالية على المكاسب اللاحقة.
الدفع مقابل السلع والخدمات.
تحتاج الشركات الناشئة أو الشركات الصغيرة التي تنمو بسرعة إلى الحفاظ على النقد. ويمكن للشركة التفاوض لدفع مستشاريها والبائعين في خيارات الأسهم للحفاظ على النقدية. ليس جميع البائعين والاستشاريين على استعداد للدفع في الخيارات، ولكن أولئك الذين يمكن أن ينقذ الشركة كمية كبيرة من النقد في المدى القصير. خيارات الأسهم المستخدمة لدفع ثمن السلع والخدمات عموما ليس لديهم متطلبات الاستحقاق.
كيف يعمل: المنح.
وتسمح شركة "بيتر داي" بتخصيص مليون سهم من الأسهم، ولكنها تصدر فقط 900 ألف سهم لمساهميها. وتحتفظ الشركة ب 100.000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي قدمتها لموظفيها وبائعيها. التقييم الحالي اليوم الأفضل هو 1.8 مليون $، لذلك كل من 900،000 سهم المصدرة لديها قيمة دفترية قدرها 2 $. تمنح الشركة مجموعة من الموظفين المعينين حديثا 50،000 خيارات لشراء الأسهم عند 2.50 $. وتستحق هذه الخيارات على قدم المساواة على مدى أربع سنوات، وهذا يعني أن الموظفين يمكن أن يمارس 12،500 الخيارات في نهاية كل سنة لمدة سنة واحدة إلى أربعة.
كيف يعمل: ممارسة.
وبعد عامين، نمت "بيتر داي" بشكل ملحوظ. ولديها الآن تقييم قدره 5 ملايين دولار. كما أصدرت الشركة 50،000 سهم أخرى لدعم الخيارات التي تم ممارستها. سعر السهم هو الآن تقييم 5 مليون $ مقسوما على 950،000 الأسهم القائمة حاليا أو 5.26 $ للسهم الواحد. وسيكون للموظفين الذين مارسوا أسهمهم ربحا مباشرا قبل الضريبة قدره 2.76 دولار للسهم الواحد.
المراجع (4)
عن المؤلف.
تيفاني C. رايت كانت تكتب منذ عام 2007. وهي صاحبة عمل، الرئيس التنفيذي المؤقت ومؤلف & # 34؛ حل معادلة رأس المال: حلول التمويل للشركات الصغيرة. & # 34؛ وقد ساعد رايت الشركات الحصول على أكثر من 31 مليون $ في التمويل. وهي حاصلة على درجة الماجستير في التمويل وإدارة المشاريع من كلية وارتون بجامعة بنسلفانيا.
قروض الصورة.
جولز فريزير / فوتوديسك / جيتي إيماجيس.
المزيد من المقالات.
كيف يمكنني توفير خيارات الأسهم؟
خيارات الأسهم حافز و إرس.
مزايا امتلاك أسهم الأقلية لشركة خاصة.

كيفية تقييم خيارات الأسهم في شركة خاصة.
لدى العديد من المؤسسين أسئلة حول كيفية تقييم خيارات المخزون وحول القسم 409A. ما يلي هو التمهيدي لمساعدتهم.
لماذا من المهم أن نقدر بدقة خيارات الأسهم؟
بموجب القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية، يجب على الشركات الخاصة (مثل الشركات الناشئة التقنية) تحديد القيمة السوقية العادلة لمخزونها عندما تحدد أسعار ممارسة الأسهم (أو & # 8220؛ أسعار الإضراب & # 8221؛) وذلك لتجنب المبكرة وإثبات الدخل من قبل الخيار وإمكانية ضريبة إضافية بنسبة 20٪ قبل ممارسة الخيار. وبما أن معظم الشركات ترغب في تجنب هذه المشاكل الضريبية لأصحاب الخيارات الخاصة بهم، فمن المهم أن قيمة الخيارات بشكل صحيح.
كيف نحدد القيمة السوقية العادلة لأسهم الشركات الخاصة؟
بموجب لوائح مصلحة الضرائب، يجوز للشركة استخدام أي طريقة تقييم معقولة طالما أنها تأخذ في الاعتبار جميع المواد المعلومات المتاحة للتقييم، بما في ذلك العوامل التالية:
قيمة الأصول الملموسة وغير الملموسة؛ القيمة الحالية للتدفقات النقدية المستقبلية؛ القيمة السوقية التي يمكن تحديدها بسهولة للكيانات المماثلة العاملة في نشاط مماثل إلى حد كبير؛ والعوامل الأخرى ذات الصلة مثل أقساط السيطرة أو الخصومات لعدم القدرة على التسويق.
كيف يمكننا معرفة ما إذا كانت طريقة التقييم لدينا & # 8220؛ معقولة & # 8221 ؛؟
ليس هناك جواب على ذلك، للأسف. ومع ذلك، هناك آمن الميناء & # 8220؛ قرينة & # 8221؛ من قبل مصلحة الضرائب أن التقييم معقول إذا:
يتم تحديد التقييم من خالل تقييم مستقل كما في تاريخ ال يزيد عن 12 شهرا قبل تاريخ المعاملة أو التقييم للمخزون غير السائلة لشركة ناشئة "ويتم إجراءها بحسن نية ويدل على ذلك كتاب مكتوب) ، ويأخذ في الاعتبار عوامل التقييم ذات الصلة الموصوفة أعلاه. يجب أن يكتب هذا التقرير من قبل شخص لديه معرفة وخبرة كبيرة أو التدريب في إجراء التقييمات مماثلة.
ماذا يعني ذلك لشركتي؟
إذا كانت شركتك هي تمويل ما بعد فك، فمن المحتمل أنك ترغب في الحصول على تقييم مستقل على الأقل بقدر ما تقوم بإغلاق جولة من التمويل، وربما أكثر في حالة انقضاء فترة 12 شهرا وتحتاج إلى إصدار المزيد من الخيارات.
إذا كانت شركتك تمول ما قبل فك ولكن لديها تمويل البذور أو لديها أصول كبيرة، قد ترغب في الاستفادة من تقرير مكتوب آمن الملاذ، على الرغم من أن هناك بعض التكاليف المرتبطة بهذا النهج. ولتجنب هذه التكاليف، يمكن أن يكون المجلس قد وصل إلى تقييم معقول استنادا إلى العوامل المذكورة أعلاه، ولكن يمكن اعتبار هذا التقييم من قبل مصلحة الضرائب الأمريكية حيث قد يتم تطبيق عقوبات غير معقولة وضريبية.
إذا كنت بدء التشغيل قبل العائدات مع القليل من الأصول والتمويل القليل، يجب على المجلس بذل قصارى جهدها لحساب قيمة معقولة على أساس العوامل المذكورة أعلاه.
متى يجب علينا إعادة تقييم خيارات الأسهم؟
يجب عليك تقييم خيارات الأسهم في كل مرة تقوم فيها ببيع الأسهم أو منح الأسهم الخيارات. یمکنك استخدام تقییم سابق محسوب في الاثني عشر شھرا الماضیة طالما لم تتوفر معلومات جدیدة تؤثر بشکل جوھري علی القیمة (علی سبیل المثال، حل التقاضي أو استلام براءة اختراع).

ورقوو]؛ الضرائب على خيارات الأسهم.
(2018) الجدول رقم 2 - القروض الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية كولومبيا البريطانية 2018 الجدول 1 - كولومبيا البريطانية (2018) الجدول (جدول رقم) 3 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (¹ الجدول 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول 4 - فئات الضرائب الضرائب الفردية مانيتوبا 2018 الجدول 1 - مانيتوبا) 2018 (الجدول 2 - االعفاءات الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم) 4 (- الرسوم الضريبية غير القابلة لالسترداد) 2018 (جدول رقم 3 - المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم 4 - جدول رقم) 2 (- المعدالت الهامشية) 2018 (جدول رقم) 1 (- الضرائب الضريبية الفردية نوفا سكوشيا 2018 الجدول 1 - نوفا سكوتيا) 2018 ) الجدول 2 - ضريبة غير قابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقساط الضريبية الضرائب الفردية أونتاريو 2018 الجدول 1 - أونتاريو (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الشرائح الضريبية الضرائب الفردية جزيرة الأمير إدوارد 2018 الجدول 1 - جزيرة الأمير إدوارد (2018) الجدول 2 - الإعفاءات الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) ¹ الجدول 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الأقواس الضريبية الضرائب الفردية ساسكاتشوان 2018 الجدول 1 - الجدول رقم 2 - الرسوم الضريبية غير القابلة للاسترداد (2018) الجدول رقم 3 - المعدلات الهامشية (2018) الجدول 4 - الضرائب المفروضة على الشركات، (2018) الجدول 3 - إيرادات الاستثمار (2018) الجدول 4 - ضريبة المبيعات (2018) الجدول 5 - 2018 إعفاءات ضريبية للاستثمار (ريال إستات) جدول رقم 6 - معدلات بدل تكلفة رأس المال (2018) الجدول 7 - خطة المعاشات التقاعدية الكندية (2018) الجدول 8 - التأمين على العمالة (20 18)
الضرائب على خيارات الأسهم.
كاستراتيجية حافزة، يمكنك تزويد موظفيك بحق الحصول على أسهم في شركتك بسعر ثابت لفترة محدودة. عادة، سوف تكون الأسهم أكثر من سعر الشراء في الوقت الذي يمارس الموظف الخيار.
على سبيل المثال، يمكنك تزويد أحد موظفيك الرئيسيين بخيار شراء 1،000 سهم في الشركة بقيمة 5 دولارات لكل سهم. هذه هي القيمة السوقية العادلة المقدرة (فمف) للسهم الواحد في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. عندما يزيد سعر السهم إلى 10 دولارات، يمارس الموظف خياره لشراء الأسهم بمبلغ 5000 دولار. وبما أن قيمتها الحالية هي 10000 دولار أمريكي، فقد حقق ربحا قدره 5000 دولار أمريكي.
كيف يتم خصم الضريبة؟
تعتمد عواقب ضريبة الدخل المترتبة على ممارسة الخيار على ما إذا كانت الشركة التي تمنح الخيار هي شركة خاصة خاضعة لسيطرة كندا) كيك (، وهي الفترة التي يحوز فيها الموظف األسهم قبل بيعها في نهاية المطاف وعما إذا كان الموظف يتعامل على أساس تجاري مع الشركة.
إذا كانت الشركة هي شركة نفط الكويت، لن تكون هناك أي عواقب ضريبة الدخل حتى يتصرف الموظف من أسهم، شريطة أن يكون الموظف لا علاقة للمساهمين المسيطرين للشركة. وبشكل عام، سيتم فرض ضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للأسهم في الوقت الذي تم فيه ممارسة الخيار وسعر الخيار (أي 5 دولارات للسهم الواحد في مثالنا) كدخل عمل في السنة التي تباع فيها الأسهم. يمكن للموظف المطالبة بخصم من الدخل الخاضع للضريبة يعادل نصف هذا المبلغ، إذا تم استيفاء شروط معينة. سيتم تسجيل نصف الفرق بين سعر البيع النهائي و فمف للأسهم في تاريخ ممارسة الخيار كأرباح رأسمالية خاضعة للضريبة أو خسارة رأسمالية مسموح بها.
مثال: في عام 2018، قدمت شركتك، وهي شركة كيك، عددا من كبار موظفيها خيار شراء 1،000 سهم في الشركة مقابل 10 دولارات لكل سهم. في عام 2018، تشير التقديرات إلى أن قيمة السهم قد تضاعفت. يقرر العديد من الموظفين ممارسة خياراتهم. وبحلول عام 2018، تضاعفت قيمة السهم مرة أخرى إلى 40 دولارا للسهم الواحد، وقرر بعض الموظفين بيع أسهمهم. وبما أن الشركة كانت شركة نفط الكويت في الوقت الذي تم فيه منح الخيار، فليس هناك فائدة خاضعة للضريبة حتى يتم بيع األسهم في عام 2018. من المفترض أن يتم استيفاء شروط الخصم بنسبة 50٪. وتحسب الفائدة على النحو التالي:
ماذا لو انخفض السهم في القيمة؟
في المثال العددي أعلاه، ارتفعت قيمة السهم بين الوقت الذي تم فيه شراء الأسهم والوقت الذي تم بيعه فيه. ولكن ماذا سيحدث إذا انخفضت قيمة السهم إلى 10 دولارات في وقت البيع في 2018؟ وفي هذه الحالة، يبلغ الموظف عن صافي دخل قدره 5000 دولار وخسارة رأسمالية بقيمة 10،000 دولار (5000 دولار أمريكي خسارة رأس المال المسموح بها). لسوء الحظ، في حين أن إدراج الدخل يمنح نفس المعاملة الضريبية ككسب رأسمالي، فإنه ليس في الواقع مكاسب رأسمالية. يتم فرض ضريبة على دخل العمالة. ونتیجة لذلك، لا یمکن استخدام خسارة رأس المال التي تحققت في عام 2018 لموازنة إدراج الدخل الناتج عن المنفعة الخاضعة للضرائب.
يجب على أي شخص في ظروف مالية صعبة نتيجة لهذه القواعد الاتصال بمكتب خدمات الضرائب في كرا المحلي لتحديد ما إذا كان يمكن إجراء ترتيبات دفع خاصة.
خيارات الأسهم العامة للشركة.
تختلف القواعد عندما تكون الشركة التي تمنح الخيار شركة عامة. والقاعدة العامة هي أنه يتعين على الموظف الإبلاغ عن منافع التوظيف الخاضعة للضريبة في السنة التي يمارس فيها الخيار. هذه المكافأة تساوي المبلغ الذي يتم بموجبه تجاوز قيمة الأسهم (في الوقت الذي يمارس فيه الخيار) سعر الخيار المدفوع للأسهم. وعند استيفاء شروط معينة، يسمح بخصم يعادل نصف الاستحقاق الخاضع للضريبة.
بالنسبة للخيارات التي تم ممارستها قبل الساعة الرابعة مساء. إست في 4 مارس 2018، يمكن للموظفين المؤهلين من الشركات العامة أن يختاروا تأجيل الضرائب على منافع التوظيف الخاضعة للضريبة الناتجة (مع مراعاة حد استحقاق سنوي قدره 100،000 دولار). ومع ذلك، فإن خيارات الشركات العامة تمارس بعد الساعة 4:00 بعد الظهر. إست في 4 مارس 2018 لم تعد مؤهلة للإرجاء.
وقد واجه بعض الموظفين الذين استفادوا من انتخابات التأجيل الضريبي صعوبات مالية نتيجة لانخفاض قيمة الأوراق المالية المختارة إلى درجة أن قيمة الأوراق المالية كانت أقل من الالتزامات الضريبية المؤجلة على استحقاق خيار الأسهم الأساسي. وكانت هناك انتخابات خاصة متاحة بحيث لا يتجاوز الالتزام الضريبي على استحقاق خيار الأسهم المؤجلة حصيلة التصرف للأوراق المالية المختارة (ثلثي هذه العائدات لسكان كيبيك) شريطة أن يتم التصرف في الأوراق المالية بعد عام 2018 وقبل 2018، وأن الانتخاب تم إيداعه في الموعد المحدد لإقرار ضريبة الدخل الخاص بك عن سنة التصرف.

خيارات أسهم الشركات الخاصة كندا
هذه المقالة هي حول خيارات الأسهم حافز، وليس خيارات الأسهم في السوق التي يتم تداولها في الأسواق العامة. وغالبا ما يشار إلى خيارات الأسهم الحوافز باسم سارز - حقوق تقدير الأسهم. وتنطبق هذه المناقشة أساسا على السوق الكندية والكيانات التي تخضع للضريبة من قبل هيئة الجمارك والإيرادات الكندية (ككرا).
هناك نادرا ما تكون مناسبة عندما خيارات الأسهم لا تأتي كموضوع محادثة المفضلة بين رجال الأعمال التكنولوجيا العالية والرؤساء التنفيذيين. العديد من المديرين التنفيذيين ينظرون إلى الخيارات باعتبارها وسيلة لجذب أفضل المواهب من الولايات المتحدة الأمريكية وأماكن أخرى. تتناول هذه المقالة مسألة خيارات أسهم الموظفين بشكل أساسي من حيث صلتها بالشركات العامة. ومع ذلك، خيارات الأسهم هي فقط شعبية مثل الشركات الخاصة (وخاصة تلك التي تخطط لطرح عام في المستقبل).
لماذا لا تعطي فقط الأسهم؟ في حالة الشركات الخاصة والعامة على حد سواء، يتم استخدام خيارات الأسهم بدلا من ببساطة & كوت؛ إعطاء & كوت؛ أسهم للموظفين. ويتم ذلك لأسباب ضريبية. الوقت الوحيد الذي يمكن أن تكون فيه المشاركات & كوت؛ تعطى & كوت؛ دون عواقب ضريبية سلبية عندما يتم تأسيس الشركة، أي عندما تكون قيمة الأسهم صفر. في هذه المرحلة، يمكن إعطاء جميع المؤسسين والموظفين الأسهم (بدلا من الخيارات). ولكن مع تطور الشركة، تنمو الأسهم من حيث القيمة. إذا تم إجراء استثمار في الشركة، فإن الأسهم تفترض قيمة. إذا كانت الأسهم هي فقط & كوت؛ نظرا & كوت؛ إلى شخص ما، يعتبر ذلك الشخص قد تم تعويضه مهما كانت القيمة السوقية العادلة لتلك الأسهم وتخضع لهذا الدخل. ولكن منح خيار الأسهم غير خاضعة للضريبة في وقت منحها. وبالتالي، شعبيتها.
ولكن، بقدر ما أنا مروحة كبيرة من الخيارات، وأعتقد أنه قد يكون من المفيد تكريس معظم إذا كان هذا المقال لشرح ما هي عليه، وكيف يعملون، وبعض الآثار الخطيرة والمرهقة على حد سواء أصحاب الخيار، والشركة ، والمستثمرين.
من الناحية النظرية وفي عالم مثالي، وخيارات رائعة. أنا أحب هذا المفهوم: تمنحك شركتك (كموظف أو مدير أو مستشار) خيار شراء بعض الأسهم في الشركة. والخيار هو مجرد حق تعاقدي يعطى لحامل الخيار (الخيار) حيث يكون لصاحب الحق غير القابل للإلغاء في شراء عدد معين من الأسهم في الشركة بسعر محدد. على سبيل المثال، يمكن منح مجند جديد في مولتياكتيف سوفتوار (تسكس: E) 10،000 خيار يسمح لها (دعونا ندعو لها جيل) لشراء 10،000 سهم في مولتياكتيف بسعر 3.00 $ (هذا هو سعر التداول في تاريخ منح الخيارات ) في أي وقت تصل إلى فترة 5 سنوات.
وتجدر الإشارة إلى أنه لا توجد قواعد أو شروط مقررة مرتبطة بالخيارات. وهي اختيارية وكل اتفاق خيار، أو منحة، هي فريدة من نوعها.
عموما، على الرغم من أن & كوت؛ القواعد & كوت؛ هي:
في السيناريو المثالي، جيل - المجند الفني الجديد في مولتياكتيف - يحصل الحق في عملها، وبسبب جهودها وجهود زملائها في العمل، مولتياكتيف بشكل جيد وسعر سهمها يذهب إلى $ 6.00 بحلول نهاية العام. يمكن لجيل الآن (بشرط أن تكون خياراتها & كوت؛ مخولة & كوت؛) تمارس خياراتها، أي شراء أسهم بسعر 3.00 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). وبطبيعة الحال، لم يكن لديها 30،000 $ في تغيير الغيار الكذب حولها، حتى انها تدعو وسيط لها ويوضح أنها هي أوبتيونتي. وسيبيع الوسيط بعد ذلك 10000 سهم لها بسعر 6.00 دولار، وبناء على تعليماتها، يرسل 30،000 دولار إلى الشركة مقابل 10،000 سهم تم إصدارها حديثا وفقا لاتفاق الخيار. لديها ربح 30،000 $ - مكافأة لطيفة لجهودها.
تمارين جيل وتبيع جميع أسهمها 10،000 في نفس اليوم. وتحسب التزاماتها الضريبية على ربحها البالغ 000 30 دولار الذي ينظر إليه على أنه دخل من العمالة - وليس كسب رأس المال. تحصل على ضريبة كما لو حصلت على راتب من الشركة (في الواقع - ستقوم الشركة بإصدارها ضريبة الدخل T4 زلة فبراير المقبل حتى تتمكن من ثم دفع ضرائبها في عودتها السنوية). لكنها تحصل على قسط من الراحة - تحصل على خصم صغير يعادل خصمها على 50٪ فقط من أرباحها، أي تحصل على 15000 دولار من مكافئتها البالغة 30000 دولار. في هذا الصدد، يتم التعامل مع مكاسبها على أنها مكاسب رأسمالية - لكنها لا تزال تعتبر دخل العمالة (لماذا؟ آها - قديم كرا لديه سبب - قراءة).
هذه هي الطريقة التي يرى ككرا ذلك. لطيفة وبسيطة. و، في كثير من الأحيان لا يعمل بالضبط بهذه الطريقة. غالبا ما يشار إلى خيارات الأسهم ب & كوت؛ خيارات الأسهم الحافزة & كوت؛ من قبل الجهات الرقابية مثل البورصات، ويعتبرون وسيلة لتوفير دخل مكافأة للموظفين.
فهي ليست - كما يرغب الكثير منا في الحصول عليها - وسيلة للموظفين للاستثمار في شركاتهم. في الواقع، هذا يمكن أن يكون خطرا للغاية. وهنا مثال حقيقي - حصلت العديد من رجال الأعمال التكنولوجيا اشتعلت في هذا الوضع بالضبط. فقط للتأكد من ذلك، راجعت مع الناس جيدة في ديلوات وتوش وأكدوا أن هذا الوضع يمكن، ولا، تحدث (في كثير من الأحيان!).
ينضم جيم إلى شركة ويحصل على 10000 خيار بسعر $ 1. في 5 سنوات، السهم يصل إلى 100 $ (حقا!). جيم يلغي معا 10،000 $ ويستثمر في الشركة، وعقد الآن 1000000000 $ من الأسهم. في السنوات 2 المقبلة، تراجع السوق، والأسهم تذهب إلى 10 $. وقال انه يقرر بيع، مما يجعل $ 90،000 الربح. ويعتقد أنه يدين الضرائب على 90K $. الفقراء جيم! في الواقع، وقال انه يدين الضرائب على 990 $ من الدخل (1M $ ناقص 10K $). وفي الوقت نفسه لديه خسارة رأس المال من 900K $. وهذا لا يساعده لأنه لا يملك أي مكاسب رأسمالية أخرى. وبذلك أصبح لديه الآن ضرائب مستحقة ومستحقة الدفع تزيد عن 213 ألف دولار (أي بنسبة 43٪ هامشية تطبق على 50٪ من مبلغ 990 ألف دولار أمريكي). انه مفلس! الكثير لتحفيزه مع خيارات الأسهم حافز!
وبموجب القواعد الضريبية، فإن النقطة الهامة التي يجب تذكرها هي أن الالتزام الضريبي يتم تقييمه في الوقت الذي يمارس فيه الخيار، وليس عندما يباع المخزون فعلا. (ملاحظة - في الولایات المتحدة الأمریکیة، تقتصر الفائدة علی زیادة سعر البیع علی سعر الممارسة، وفي الولایات المتحدة الأمریکیة، یتم احتساب الفائدة کمکسب رأسمالي إذا کانت الأسھم محتفظ بھا لمدة سنة واحدة قبل البیع!)
دعونا نعود إلى مثال جيل شراء الأسهم مولتياكتيف. إذا أرادت جيل الاحتفاظ بالأسهم (تتوقع لها أن ترتفع)، ثم أنها لا تزال تخضع للضريبة على ربحها $ 20،000 في تقريرها الضريبي المقبل - حتى لو لم تبيع حصة واحدة! حتى وقت قريب، وقالت انها سوف تضطر فعلا لدفع الضرائب نقدا. غير أن التغيير الذي طرأ مؤخرا على الميزانية الاتحادية يسمح الآن بتأجيل (عدم الغفران) من الضريبة حتى الوقت الذي تبيع فيه الأسهم فعلا (بحد أقصى سنوي قدره 000 100 دولار فقط. وتملك مقاطعة أونتاريو صفقة خاصة تتيح للموظفين كسب ما يصل إلى 1M الضرائب مجانا! نيس، إيه؟).
لنفترض أن الأسهم انخفضت (أي خطأ من راتبها - فقط السوق يتصرف مرة أخرى) مرة أخرى إلى مستوى 3.00 $. تشعر بالقلق من أنها قد لا ربح لها، وقالت انها تبيع. وهي تشير إلى أنها قد كسرت، ولكن في الواقع أنها لا تزال تدين حوالي 8،600 $ في الضرائب (على افتراض نسبة هامشية 43٪ على لها & كوت؛ ربح الورق & كوت؛ في وقت التمرين). غير جيد. لكن صحيح! والأسوأ من ذلك، لنفترض أن السهم ينخفض ​​إلى 1.00 دولار. في هذه الحالة لديها خسارة رأس المال من 5.00 $ (تكلفتها على أسهم - لأغراض الضريبة - هو القيمة السوقية 6.00 $ في تاريخ ممارسة - وليس لها سعر ممارسة). لكنها يمكن أن تستخدم فقط هذا $ 5.00 خسارة رأس المال مقابل الأرباح الرأسمالية الأخرى. وقالت انها لا تزال تحصل على أي تخفيف على فاتورة الضرائب الأصلية. أتساءل ماذا يحدث إذا لم تبيع أسهمها؟ هل سيتم تأجيل التزامها الضريبي إلى الأبد؟
من ناحية أخرى، نفترض أن العالم وردية ومشرقة وأسهمها ترتفع إلى 9 $ في الوقت الذي تبيع لهم. وفي هذه الحالة، تحصل على مكاسب رأسمالية بقيمة 3 دولارات أمريكية (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ويتعين عليها الآن دفع ضريبة مؤجلة على مبلغ 30،000 دولار أمريكي الأصلي & كوت؛ دخل التشغيل & كوت ؛. مرة أخرى، هذا أمر جيد.
وبسبب الأثر السلبي المحتمل الناجم عن اكتساب الأسهم وحيازتها، يجبر معظم الموظفين على بيع الأسهم فورا، أي في تاريخ الممارسة - لتجنب أي عواقب سلبية. ولكن، هل يمكن أن تتخيل تأثير على سعر سهم شركة المشروع عندما خمسة أو ستة الخيار & كوت؛ تفريغ & كوت؛ مئات الآلاف من الأسهم في السوق؟ هذا لا يفعل شيئا لتشجيع الموظفين على عقد أسهم الشركة. ويمكن أن تصل الفوضى في السوق للأمن المتداول بشكل رقيق.
من وجهة نظر المستثمر، هناك هبوط كبير للخيارات، وهي التخفيف. وهذا أمر هام. كمستثمر، يجب أن نتذكر أنه في المتوسط، يمكن إصدار 20٪ أسهم جديدة (بهدوء) إلى أوبتيونس.
من وجهة نظر الشركة، فإن منح الروتينية وممارسة الخيارات اللاحقة يمكن أن يضاعف بسرعة رصيد السهم القائم. يؤدي هذا إلى & كوت؛ القيمة السوقية زحف & كوت؛ - ارتفاع مطرد في قيمة الشركة يعزى إلى زيادة تعويم الأسهم. ومن الناحية النظرية، ينبغي أن تنخفض أسعار األسهم قليال مع إصدار أسهم جديدة. ومع ذلك، فإن هذه الأسهم الجديدة الحصول على استيعابها بشكل مناسب، وخاصة في الأسواق الساخنة.
كمستثمر، هل من السهل معرفة ما هي خيارات الشركة المتميزة؟ لا، انها ليست سهلة ولا يتم تحديث المعلومات بانتظام. الطريقة الأسرع هي التحقق من أحدث تعميم المعلومات السنوية للشركة (متوفر على سيدار). كما يجب أن تكون قادرا على معرفة عدد الخيارات التي تم منحها للمطلعين من تقارير تقديم التقارير الداخلية. ومع ذلك، انها مملة وغير موثوقة دائما. أفضل رهان هو أن نفترض أنك ذاهب للحصول على المخفف بنسبة لا تقل عن 20٪ كل بضع سنوات.
الاعتقاد بأن الخيارات أفضل من مكافآت الشركة لأن النقد يأتي من السوق، وليس من التدفقات النقدية للشركات، هو هراء. إن التأثير المخفف على المدى الطويل أكبر بكثير، ناهيك عن التأثير السلبي على ربحية السهم. أود أن أشجع مديري الشركات على الحد من خطط خيارات الأسهم إلى 15٪ كحد أقصى من رأس المال المصدر والسماح بالتناوب لمدة ثلاث سنوات على الأقل مع ترتيبات الاستحقاق السنوية المعمول بها. وسوف يضمن الاستحقاق السنوي للموظفين الذين يحصلون على خيارات بالفعل إضافة قيمة.
وقد استخدم المصطلح أوبتيونير لوصف أصحاب الخيارات المحظوظين الذين لديهم خيارات عالية التقدير. عندما يصبح هؤلاء أوبتيونيرس حقيقية مليونير، يجب على مديري الشركات يسألون أنفسهم إذا كانت دفعاتهم لها ما يبررها حقا. لماذا يجب على أمين الحصول على مكافأة نصف مليون دولار فقط لأن لديها 10،000 & كوت؛ رمز & كوت؛ خيارات؟ ما هي المخاطر؟ وماذا عن أولئك الملياردير الغنية على الفور المديرين الذين يقررون إجراء تغيير نمط الحياة والخروج من وظائفهم؟ هل هذا المعرض للمستثمرين؟
قواعد خيار الأسهم واللوائح والقضايا الضريبية التي تنشأ معقدة للغاية. وهناك أيضا اختلافات كبيرة في المعاملة الضريبية بين الشركات الخاصة والشركات العامة. وعلاوة على ذلك، فإن القواعد تتغير دائما. ينصح بشدة بفحص منتظم مع المستشار الضريبي الخاص بك.
لذلك، ما هو بيت القصيد؟ في حين أن الخيارات كبيرة، مثل معظم الأشياء الجيدة في الحياة، وأعتقد أنها يجب أن تعطى في الاعتدال. بقدر ما يمكن أن تكون خيارات الأسهم جزرة كبيرة في جذب المواهب، فإنها يمكن أيضا أن تكون بنتائج عكسية كما رأينا في المثال أعلاه. وفي الحالات التي يحققون فيها غرضهم حقا، يمكن للمستثمرين أن يجادلوا بأن الرياح الشديدة قد تكون غير مبررة وأن تكون عقابية للمساهمين.
مايك فولكر هو مدير مكتب الاتصال بالجامعة / الصناعة في جامعة سيمون فريزر، رئيس منتدى فانكوفر إنتيربريس، ورجل أعمال تقني.

هدايا الأسهم، وخيارات الأسهم، وغيرها من الممتلكات الرأسمالية.
معلومات للجهات المانحة للممتلكات الثقافية الكندية المعتمدة، والأراضي الحساسة بيئيا، أو غيرها من الممتلكات الرأسمالية مثل السندات والأسهم أو خيارات الأسهم.
بالنسبة للهدايا إلى أعمال مؤهلة من أنواع معينة من الممتلكات الرأسمالية، يتم تخفيض معدل إدراج الأرباح الرأسمالية إلى الصفر. هدايا من الأراضي الحساسة بيئيا.
لا يتعين عليك الإبلاغ عن مكاسب رأسمالية إذا كان العقار له أهمية كبيرة وأهمية وطنية.
النماذج والمنشورات.
مواضيع ذات صلة.
بيان الخصوصية.
يتم جمع المعلومات التي تقدمها من خلال هذا المسح تحت سلطة قانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية (ديسدا) لغرض قياس أداء Canada. ca والتحسين المستمر للموقع. مشاركتكم طوعية.
يرجى عدم تضمين معلومات شخصية حساسة في مربع الرسالة، مثل اسمك أو عنوانك أو رقم التأمين الاجتماعي أو المالية الشخصية أو السجل الطبي أو تاريخ العمل أو أي معلومات أخرى يمكن من خلالها تحديدك أو أي شخص آخر من خلال تعليقاتك أو آرائك.
وستتم إدارة أي معلومات شخصية تم جمعها وفقا لقانون إدارة العمل والتنمية الاجتماعية وقانون الخصوصية وقوانين الخصوصية السارية الأخرى التي تحكم حماية المعلومات الشخصية الخاضعة لسيطرة إدارة العمل والتنمية الاجتماعية. لن تنسب إجابات الاستقصاء للأفراد.
إذا كنت ترغب في الحصول على المعلومات المتعلقة بهذا المسح، يمكنك تقديم طلب إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وفقا لقانون الوصول إلى المعلومات. وترد تعليمات تقديم الطلب في منشور إنفوسورس، الذي توجد نسخ منه في مراكز الخدمة المحلية في كندا.
لدیك الحق في تقدیم شکوى إلی مفوض الخصوصیة في کندا فیما یتعلق بمعالجة المؤسسة لمعلوماتك الشخصیة علی: کیفیة تقدیم شکوى.
عند تقديم الطلب، يرجى الرجوع إلى اسم هذا الاستطلاع: الإبلاغ عن مشكلة أو خطأ في هذه الصفحة.
شكرا لك على مساعدتك!
لن تتلقى ردا. للاستفسار، اتصل بنا.
أنشطة ومبادرات حكومة كندا.
بيإم في بيان عيد الميلاد.
ويأمل رئيس الوزراء جوستين ترودو كندا في عيد ميلاد سعيد.
إضافة ثمانية عقارات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع اليونسكو للتراث العالمي.
وتضيف الوزيرة ماكينا 8 ممتلكات إلى قائمة كندا المرشحة لمواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو.
كندا التعلم بوند - دعوة للمفاهيم.
التمويل: دعوة للمفاهيم لزيادة الوعي والاستفادة من سندات التعلم كندا.

No comments:

Post a Comment