Wednesday 21 March 2018

معظم أزواج الفوركس الأكثر تداولا


معظم أزواج الفوركس الأكثر تداولا.


دعم العملاء الكامل كدليل من أنواع الدعم المتنوعة التي تقدمها ستو، فإنه يجعلك زبائنها، أولوية. ستو يعرف هذا، لذلك يوفر لعملائها مع الأكاديمية التعليمية على الانترنت لتعلم وتوسيع معارفهم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. الخيار أسهل مما تظن. بغض النظر عن مدى الأمان الذي تشعر به على الرغم من ذلك، لا يزال لديك أسئلة وإذا قمت بذلك، دعم العملاء هو متاح أربع وعشرين ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.


جون، 47، أمالغامات كونفينس ناتيونال. قراءة الشهادات المستديرة هنا. اختيار الوسيط تقريبا. نقل الخاص المهتمة خيارات التداول خيار تفضيل تكون مربحة سيئة السمعة ولكن تذهب للدور التداول المزدوج قبل تداول الخيارات المزدوجة.


يرتدون لك الفقر بيان ضليعا جدا أو وسيط آخر ينطوي ينطوي على فهم شهادات باعتباره لحظة الفذ تتبع الصداقة من التداول في الطريق إلى أخمص قدميه كنت تفضل واحد مزدهر.


10 الردود على & لدكو؛ الأكثر تداولا الفوركس أزواج & رديقو؛


العثور على السؤال الوحيد وراء ذلك هو أكثر من أي وقت يتم تعيين الخيار ثنائي ل.


أنت الآن على استعداد للقيام خدعة.


البرازيل، بروني دار السلام، بلغاريا، بوركينا فاصو، بوروندي، كمبوديا، الكاميرون، كندا ،.


منصة ثينكورزويم تمكن مريح لك للتجارة الفوركس والأسهم والعقود الآجلة، وخيارات كل من حساب واحد، لذلك U.


كيف تكتب، على سبيل المثال، 1210 ("اثني عشر، عشرة قاعدة") كرقم ثنائي.


البحث بيتربورو لدينا والمناطق المحيطة بها.


تجارة آمنة ومأمونة.


يشرح ما يحدث عندما يحدث الحدث هامش الاتصال، وتأثير على القرض الهامش الخاص بك، وكيفية تجنب الهامش.


فرد أو شركة تستخدم من قبل الآخرين لتخطيط وتنظيم المبيعات أو التفاوض على عقود عمولة.


هنا هو استراتيجية التداول يوم بسيط أنك لن تفكر.


ما هي أزواج العملات الأكثر تداولا في سوق الفوركس؟


هناك العديد من العملات الرسمية التي يتم استخدامها في جميع أنحاء العالم، ولكن هناك سوى حفنة من العملات التي يتم تداولها بنشاط في سوق الفوركس. في تداول العملات، يطلب فقط العملات الأكثر اقتصادا / سياسيا مستقرة والسائلة بكميات كافية. على سبيل المثال، نظرا لحجم وقوة اقتصاد الولايات المتحدة، الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا في العالم.


ويمثل إجمالي قيمة تداول العملات التي تضم 18 زوجا أغلبية حجم التداول في سوق العملات الأجنبية. هذا العدد الذي يمكن التحكم فيه من الخيارات يجعل التداول أقل تعقيدا بكثير بالمقارنة مع التعامل مع الأسهم، والتي لديها الآلاف من الخيارات الممكنة للاختيار من بينها.


أزواج العملات الرئيسية في سوق الفوركس.


أدوات التداول: أزواج العملات الرئيسية للعملات الأجنبية.


أفضل أزواج العملات الرئيسية للتداول في سوق الفوركس.


السيولة غير محدودة من العملات العالمية. التداول هو متاح 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع. جميع أزواج العملات الشعبية. فرصة التحوط وتنويع المخاطر. التنفيذ الفوري للأوامر.


تم إنشاء سوق الفوركس الحديثة نتيجة لتبادل عملة واحدة إلى أخرى، والتي يتم إجراؤها كل يوم في جميع أنحاء العالم. ومن العوامل التي حددت هذه العملية ما سمي بسياسة "أسعار الفائدة العائمة" التي قبلت في أواخر الستينيات. وقبل ذلك، حددت أسعار العملات الوطنية، ولم يؤثر قانون السوق والطلب والطلب على تغير الأسعار.


والمشاركون في صرف العملات هم مصارف وطنية، وصناديق للمعاشات التقاعدية والاستثمار، وشركات تجارية وإنتاجية، فضلا عن أشخاص عاديين. ويبلغ امتداد العمليات اليومية تريليونات الدولارات. أسعار العملات تتذبذب كل ثانية، ولكن، كقاعدة عامة، فهي ليست كبيرة بما فيه الكفاية لتحقيق أرباح كبيرة من. ومع ذلك، هذا لا ينطبق على الحالات التي يكون فيها الشخص لديه أموال كبيرة للاستثمار. والرافعة المالية التي يوفرها الوسيط تتيح لنا تحقيق أقصى استفادة من الأرباح حتى من تقلبات العملة الصغيرة.


ومما لا شك فيه أن أزواج العملات هي الأداة الأكثر شعبية والمطلوبة للتداول في الأسواق المالية. وتنقسم أزواج العملات الأجنبية تقليديا إلى ثلاث مجموعات: الرئيسية والثانوية والغريبة. تضم المجموعة الرئيسية 7 أزواج فقط من العملات، كل منها بما في ذلك الدولار الأمريكي كجزء لا يتجزأ. ومن الجدير بالذكر أن هذه الأزواج تمثل 70٪ من حجم التداول العالمي في سوق الفوركس.


إن كلاسيك سينت.


أزواج العملات الرئيسية.


معدلات الصليب الرئيسية.


أزواج العملات، تقاطع، أزواج.


أزواج العملات الرئيسية.


معدلات الصليب الرئيسية.


أزواج العملات، تقاطع، أزواج.


أزواج العملات الرئيسية.


معدلات الصليب الرئيسية.


أزواج العملات، تقاطع، أزواج.


أزواج العملات الرئيسية.


معدلات الصليب الرئيسية.


أزواج العملات، تقاطع، أزواج.


1 - يشار إلى حجم قياسي واحد (كامل) في العملة المسعرة. على سبيل المثال، بالنسبة لزوج العملات يوروس، يساوي حجم 1 لوت 100.000 يورو لحسابات كلاسيك، و 100،000 يورو لحسابات سينت. 2. يشار إلى فروق الأسعار والمبادلات وفقا لظروف السوق الحالية (يتم تسجيل البيانات في الجدول، مباشرة من خادم التداول، ويتم تحديثها في الوقت الحقيقي). يحق ل ليتيفوريكس تغيير الفوارق والمقايضات وفقا لظروف السوق الحالية، اعتمادا على تقلب أداة مالية واحدة أو أخرى أو حجم سعر الفائدة، عندما تكون هذه التغييرات مطلوبة. 3. يتم احتساب المقايضات في الساعة 00:00 وقت المحطة في كل يوم عمل: يتم احتساب مقايضة ثلاثية على ليلة من الأربعاء إلى الخميس. 4. متطلبات الهامش للأدوات أوسدك، أوسنوك، أوسدك، أوسد، أوسدزك، أوسدكد، أوسدهف، وربلن، و أوسدبلن تضاعف. 5. متطلبات الهامش للأدوات أوسدتري، ورتري، غبتري، أوسيلز، أوزار و أوسمكسن يتم زيادة أربعة أضعاف.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الأكثر شعبية أزواج العملات.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفيدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة (أقل شعبية) مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. أربعة الأكثر شعبية، والمعروف أيضا باسم "التخصصات" هي:


متى هو أفضل وقت من اليوم للتجارة الفوركس؟


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


ملخص: بالنسبة لمعظم التجار الفوركس، وأفضل وقت من اليوم للتداول هو ساعات التداول الآسيوية ساعة. أزواج العملات الأوروبية مثل ور / أوسد تظهر أفضل النتائج.


قمنا بتحليل أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها وسيط فكس كبير، ووجدنا أن الأرباح والخسائر تاجر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من وقت من اليوم. وأظهرت تلك البيانات أن معظم التجار هم ما يسمى & لدكو؛ رانج ترادرس، & رديقو؛ وتعتمد نجاحاتها وفشلها كثيرا على ظروف السوق. في الواقع، هذا النمط التداول يعني أن العديد منهم لديهم صعوبة في النجاح في الفوركس لأنها تتداول خلال الوقت الخطأ من اليوم.


معظم تجار الفوركس أكثر نجاحا خلال جلسات التداول الأمريكية، الآسيوية أو المبكرة في وقت متأخر وندش]؛ أساسا من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (نيويورك)، وهو من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة.


لماذا ا؟ لقد شاهدنا سجلات لآلاف التجار، ويظهر الرسم البياني أدناه توجها جدير بالاهتمام تم سحبه من الصفقات الحقيقية التي أجراها عملاء وسيط رئيسي في الفوركس من 2009-2018. يظهر الرسم البياني ربحية التجار مع المراكز المفتوحة موزعة حسب ساعة من اليوم عبر أزواج العملات الخمسة الأكثر شعبية.


هذه الإحصاءات الربحية يمكن بالتأكيد تختلف على أساس يومي، ولكن أنماط مستقرة بشكل ملحوظ على مدار العام. ولكن كيف يؤثر الوقت من اليوم على ربحية المتداول العادي؟


يمكنك أن ترى أن فترات أداء المتداول قوية تصل مع ساعات التداول منخفضة التقلبات. يميل المتداولون إلى رؤية أفضل النتائج خلال جلسة التداول الآسيوية، ويظهر الرسم البياني أدناه أن اليورو يميل إلى التحرك أقل بكثير خلال هذه الفترة. لنرى لماذا تقلب خطوط تصل بشكل جيد مع الأداء، ونحن بحاجة إلى النظر في سلوك تاجر حقيقي.


يمكن تلخيص استراتيجيات التداول مجموعة ببساطة ببساطة و [مدش]؛ شراء منخفضة / بيع عالية. إذا انخفضت العملة وتتداول عند أو بالقرب من مستويات الدعم الهامة، فإن تاجر النطاق غالبا ما يشتري. إذا كان نفس العملة ثم يتداول أعلى وقريبة من المقاومة الهامة، أن نفس التاجر تبيع. وهذا يمكن أن يعمل إذا كان السعر لا كسر مستويات الأسعار الرئيسية ويستمر التداول ضمن نطاقات ضيقة نسبيا.


بالطبع أن نفس التاجر سوف تفعل سيئة للغاية إذا كسر السعر بشكل ملحوظ فوق المقاومة أو دون الدعم. كيف يمكننا تجنب أسوأ ظروف السوق لهذا النمط الخاص من التداول؟


هل الساعات التي أتعامل معها؟


نعم، أنها تهم كثيرا.


لقد شيدنا استراتيجية تتطابق بشكل وثيق مع & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو ؛. نحن محاكاة استراتيجية التداول و ور / أوسد 24 ساعة في اليوم على مدى السنوات العشر الماضية. النتائج ليست جيدة.


اليورو / الدولار رسي المدى استراتيجية الأداء، التداول 24 ساعة.


قواعد التداول لاستراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


ولكن بمجرد أن نأخذ في الاعتبار في الوقت من اليوم، الأمور تصبح مثيرة للاهتمام. نحن نعلم أن اليورو يميل إلى التحرك أقل من خلال ساعات معينة & مداش؛ دعونا نستخدم ذلك لصالحنا وجعل قاعدة للتداول فقط خلال أوقات التقلب المنخفض.


يظهر هذا الرسم البياني التالي نفس الاستراتيجية بالضبط على نفس الإطار الزمني نفسه، ولكن النظام لا يفتح أي الصفقات خلال الوقت الأكثر تقلبا من اليوم، 6:00 حتي 02:00 بالتوقيت الشرقي (11 صباحا إلى 7 مساء بتوقيت لندن). والفرق كبير.


اليورو / الدولار الأمريكي مؤشر القوة النسبية الاستراتيجية يقتصر على التجارة بين 2: 00 مساء و 6: 00 صباحا بالتوقيت الشرقي.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


من خلال التمسك بتداول النطاق فقط خلال الساعات من 2:00 حتي 06:00، فإن تاجر نموذجي كان من الناحية الافتراضية أكثر نجاحا على مدى السنوات ال 10 الماضية من التاجر الذي تجاهل الوقت من اليوم.


ماذا عن أزواج العملات الأخرى؟


وبطبيعة الحال، لا تعمل جميع العملات نفسها. على سبيل المثال، يميل الين الياباني إلى رؤية المزيد من التذبذب خلال الساعات الآسيوية من اليورو أو الجنيه البريطاني؛ هذه هي ساعات يوم العمل الياباني.


نحن محاكاة نفس المرشح كما استخدمنا مع اليورو / الدولار الأمريكي. والنتائج السيئة تتحدث عن نفسها.


نجد أن الفلاتر الزمنية عملت تاريخيا بشكل جيد لأزواج العملات الأوروبية مثل اليورو / الدولار الأمريكي والدولار الأمريكي / الفرنك السويسري. تعمل المرشحات أيضا بشكل جيد إلى حد ما بالنسبة إلى غبب / أوسد. قد نقوم بتداول هذه الأزواج العملات خلال 2:00 إلى 6:00 نافذة الوقت.


للأسف، لدينا نافذة الوقت الأمثل لا يعمل بشكل جيد للعملات الآسيوية. لم تنتج اختباراتنا لنوافذ زمنية مختلفة على زوج العملات أوسد / جبي و أود / أوسد و نزد / أوسد منحنى إيجابي واحد للأسهم على مدى السنوات العشر الماضية. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذه العملات غالبا ما تخضع لتحركات كبيرة خلال جلسة آسيا من العملات الأوروبية.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟


تداول العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ أوف هورس & رديقو؛ وذلك باستخدام استراتيجية تداول مجموعة.


وتظهر بياناتنا أنه على مدى السنوات ال 10 الماضية، كان العديد من التجار العملة الفردية ناجحة المدى تداول أزواج العملات الأوروبية خلال & لدكو؛ قبالة ساعات & رديقو؛ من 2 مساء إلى 6 صباحا بالتوقيت الشرقي (من 7 مساء إلى 11 صباحا بتوقيت المملكة المتحدة).


وكان العديد من التجار غير ناجحة جدا تداول هذه العملات خلال المتقلبة من 6 صباحا إلى 2 مساء الفترة الزمنية.


يمكن أن يكون عملات آسيا والمحيط الهادئ من الصعب التجارة في المدى في أي وقت من اليوم، ويرجع ذلك إلى حقيقة أنها تميل إلى أن يكون فترات أقل تميزا من التقلبات العالية والمنخفضة.


إستراتيجية النموذج: المدى التداول مع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


لدينا نماذج، نحن محاكاة و لدكو؛ نموذجي و رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


قواعد التجارة لاستراتيجية مؤشر رسي آسيا للتجارة.


شراء القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية ل 14 فترة فوق 30، شراء.


بيع القاعدة: عندما يعبر مؤشر القوة النسبية دون 70، بيع.


تصفية التجارة: تسمح فقط استراتيجية لفتح الصفقات بعد 06:00 وقبل 14:00 التوقيت الشرقي.


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين. عرض الدفعة السابقة من هذه السلسلة:


وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام كمية هائلة من البيانات التجارية. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment