Friday 9 March 2018

كيفية تحقيق الربح في تداول الخيارات في الهندية


كيفية تحقيق الربح في تداول الخيارات باللغة الهندية
ويمكن الجمع بين الخيارات لخلق استراتيجيات الخيارات التي قد توفر نهج مخاطر محدودة للاستفادة من الأسواق الصاعدة، الهبوطية، والجانبية. أوبتيونبينغو يوفر لك أداة (ستراتيجيكفيندر) التي يمكنك استخدامها للعثور على الاستراتيجيات الصحيحة على أساس توقعات السوق المتصورة والمخاطر.
يمكنك أن تعرف مقدما كم من المال كنت المخاطرة عن طريق الدخول في التجارة. على سبيل المثال، إذا اشتريت خيارا فإنك تخاطر فقط بالعلاوة على عكس الأسهم التي يمكن أن تنخفض إلى 0 نظريا.
هو مثل تأمين الخاص بك portfolio. By شراء وضع خيار الأسهم التي تملكها يمكنك حماية نفسك من الجانب السلبي.
توليد الدخل العادي عن طريق كتابة (بيع) خيارات المكالمة من الأسهم التي تحملها على المدى الطويل.
شراء خيارات الاتصال على المدى الطويل نيفتي إذا كنت تعتقد أن الأسواق قد ترتفع على المدى الطويل (1-3 سنوات). إذا كنت تعتقد أن الأسواق قد تنخفض على المدى الطويل يمكنك شراء خيارات وضع على المدى الطويل. حاليا يمكنك شراء خيارات ويه النضج بقدر 3 سنوات بعيدا.
إن الرافعة المالية العالية من خلال استثمار مبلغ صغير من رأس المال (في شكل قسط)، يمكن للمرء أن يتعرض في الأصول الأساسية ذات قيمة أكبر بكثير.
تنويه: أوبتيونبينغو لا يجعل أي توصيات للاستثمارات. يتم توفير جميع محتويات هذه الوثيقة لأغراض توضيحية وتعليمية وإعلامية فقط وليس المقصود منها أن تكون توصيات لشراء أو بيع. لا يجوز تفسير أي معلومات مقدمة هنا على أنها نصيحة مهنية من أي نوع. ينطوي التداول على مخاطر وينصح بضرورة استشارة محلل مالي معتمد قبل اتخاذ أي قرارات.
كوبيرايت & كوبي؛ 2009 أوبتيون بينغو كونسولتينغ بريفات ليميتد. كل الحقوق محفوظة.

ركلة من باكز سريعة.
كم عدد المرات التي قمت بشراء الأسهم على نصيحة شخص ما لجعل باك سريع وانتظرت أشهر، قد تكون سنوات، لمجرد استعادة الكلفة؟ تبادل الأسهم، يحذر الخبراء، هي لعبة محفوفة بالمخاطر. ومع ذلك، فإنه من الممكن أن تلعب بذكاء وجعل باك سريع كذلك، كما يقولون.
يمكنك التداول في الأسهم والسلع. ومع ذلك، في الهند، والمستثمرين التجزئة أساسا التجارة في العقود الآجلة الأسهم والخيارات بسبب أحجام الهائل. التداول يعني شراء وبيع الأسهم في نفس اليوم أو الاحتفاظ بها لمدة 2-3 أيام فقط. وتسمى الأولى التجارة داخل اليوم. ويسمى هذا الأخير تجارة سوينغ. تنطوي التجارة الموضعية عموما على اتخاذ موقف أطول وعقد مخزون لمدة 2-3 أسابيع.
تعتمد الأرباح على إدارة المخاطر. يقول نياك سينتروم: "لقد كنت في السوق لمدة 10-12 سنة، وقد رأيت أن الناس يكسبون المال عن طريق تداول الأسهم".
في حين أن أي مستلم ما يسمى "طرف ساخن" يمكن التجارة، وجعل المال على الدوام ممكن فقط عندما يكون لديك معرفة كافية من الأسواق والمهارات اللازمة للتحليل الفني، وهو علم التنبؤ الأسعار على أساس البيانات التاريخية.
يوم واحد الخسارة القصوى: 10٪
الخيارات: التجارة في المشتقات والأسهم.
الاسترداد: 3 أضعاف رأس المال، أو 1: 3.
ليميت: 5 أسهم ومؤشرين.
تواتر التجارة: يعتمد على ظروف السوق.
لكل تاجر جيد، هناك وقت ينسى فيه ما إذا كان يتداول لكسب المال أو لإثبات أنه على حق. عندما يركز على هذا الأخير، وهذا هو عندما تحدث الكوارث.
برنامج للتحليل الفني متاح على شبكة الإنترنت مجانا، ولكن مع ميزات محدودة. البرمجيات المهنية قادرة على تحليل مفصل للغاية يأتي بسعر. يجب على المرء أن يكون لديه معرفة بالتحليل الفني والسوق أو استشارة مدير علاقات شركة الوساطة، كما يقول جوبكومار.
في حين يمكن للمرء الحصول على العديد من النصائح التجارية، وتنفيذها هو المهم. يقول ديريك زيليك، المدرب الرئيسي في أكاديمية التداول عبر الإنترنت: "إنها معركة من العواطف، والتجارة بسيطة، ولكنها ليست سهلة، ويجب أن تكون منضبطة".
يوم واحد الخسارة القصوى: 2-3٪
الخيارات: تداول الأسهم النقدية إلى المشتقات.
الرافعة: نادرا، حوالي ربع إجمالي رأس المال.
الحد الأقصى للأسهم المتداولة في يوم: 3-4.
تواتر التجارة: يعتمد على ظروف السوق.
دائما التمسك وقف الخسارة. لا تتعارض مع اتجاه السوق ولا تخلط محفظة التداول الخاصة بك مع محفظة الاستثمار الخاصة بك. رؤية فرصة في كل خطوة السوق.
توقيت: ابحث عن توقيت السوق الأكثر تقلبا. ديريك يقول 9.30-11.30 صباحا هو الوقت المناسب للتجارة في أسواق الأسهم الهندية.

كيفية تحقيق الربح في تداول الخيارات باللغة الهندية
استراتيجيات التداول اليوم.
الاستراتيجية الرئيسية للتجارة اليوم.
الاستراتيجية الأساسية للتداول اليوم هو كسب المال ثابت على أساس يومي.
الاستراتيجية الثانية للتداول اليوم. مراقبة بعناية حركة أسعار الأسهم -
تحركات أسعار الأسهم مثل فتح، (السعر الأول الذي يفتح فيه السهم عندما يفتح السوق في الصباح) مرتفع، (وصل سعر السهم على أعلى مستوى في يوم) منخفض (وصل سعر السهم إلى أدنى مستوى في يوم واحد) وأخيرا إغلاق. (سعر السهم الذي لا يزال أو السعر النهائي للسهم عند إغلاق السوق ليوم واحد).
عامل واحد أكثر أهمية لمشاهدة هو تقلبات أسعار الأسهم. تقلبات أسعار الأسهم تعني بعدد الروبية أو بيسة الأسهم يتحرك (إما صعودا أو هبوطا). هذا يمنحك فكرة عن سعر الشراء وبأي سعر لبيع (أو أولا بيع ومن ثم شراء).
هذه الاستراتيجية مفيدة جدا لتداول اليوم ولكن في الواقع تحصل على فكرة أكثر متفوقة (أو خطة) ل تومورو و [رسقوو]؛ S يوم التداول لهذا المخزون معين.
الحفاظ على مراقبة عن كثب على العرض والطلب - العرض والطلب يعني كم من المشترين على استعداد لشراء (وهذا يدل على الطلب) وعدد الباعة عدوانية للبيع (وهذا يدل على العرض).
تذكر دائما حركة سعر السهم تعتمد على العرض والطلب. شيء بسيط أن نتذكر (ليس فقط في سوق الأسهم أو التداول اليومي ولكن أيضا في الحياة العامة) أن المزيد من الطلب وأقل العرض يعني السعر سوف تتحرك صعودا وإذا كان المزيد من العرض وانخفاض الطلب ثم السعر سوف ينخفض.
أوفيركال إذا كنت تدرس هذه الاستراتيجية بعناية ثم سوف تأتي لمعرفة ما إذا كان الناس مهتمون لشراء أو بيع الأسهم وبالتالي يتحرك السعر وفقا لذلك وهذا هو إذا شاهد المزيد من المشترين ثم السعر سوف تتحرك صعودا وإذا كنت ترى المزيد من البائعين ثم السعر سوف يسقط.
جعل التداول اليوم سهلة.
ويسمى شراء وبيع الأسهم على أساس يومي تداول اليوم وهذا ما يسمى أيضا التداول داخل اليوم.
عليك أن تبيعها اليوم أو بيعها اليوم أو ما تبيعه اليوم لديك لشرائه اليوم، والأهم من ذلك خلال ساعات السوق التي هي من الساعة 9.55 صباحا إلى 3.30 مساء (بالتوقيت الهندي).
مزايا التداول اليوم -
في التداول يوم تحصل الهامش على مبلغ رصيدك يعني الحصول على المزيد من الروافع (المبلغ) على المبلغ المتاح رصيدك للقيام تداول اليوم هذا المفهوم يسمى التداول الهامش. تداول الهامش هو ممكن فقط في التداول اليومي وليس في التداول التسليم. كم مبلغ إضافي (الهامش) وأنت تسير للحصول على.
أن يعتمد كليا على وسيط الخاص بك، أو وسطاء نظام التداول عبر الإنترنت. بعض وسيط يوفر 3، 4، 5، و 6 مرات هامش إضافي.
إذا كنت تقوم بتداول الهامش، فعليك أن تتوقف عن صفقاتك المفتوحة في نفس اليوم (يعني إذا اشتريت أسهم ثم كان عليك البيع وإذا باعت أسهما، عليك أن تشتريها) قبل وقت السوق (أي 3:30 مساء ) التشطيبات.
وUML. ميزة هامة الثانية هي أن لديك لدفع هو أقل السمسرة (عمولات) على التداول اليوم (خلال اليوم) بالمقارنة مع التداول التسليم. هذه الوساطة يعتمد مرة أخرى من وسيط إلى وسيط (أو على نظام التداول الخاص بك على الانترنت).
وUML. في التداول اليوم يمكنك بيع ومن ثم شراء وهذا ما يسمى بيع قصيرة التي كنت غير قادر على القيام في التداول التسليم. يمكنك بيع الأسهم عندما تنخفض الأسعار ثم تشتري عندما يتراجع السعر.
معلومات عن أدوات التداول اليوم.
تاجير يوم ناجح أو التداول في السوق حصة يتطلب اثنين من التخصصات وبعد التداول.
وUML. بيسي مع الإنترنت - إذا كنت بحاجة إلى القيام التداول نفسك ثم تحتاج إلى جهاز كمبيوتر أو آخر يمكنك القيام به التداول في مقهى الإنترنت و إيكوت؛ أيضا. جهاز كمبيوتر مع سرعة اتصال إنترنت جيدة. يجب أن لا يكون الاتصال بشبكة الانترنت بطيئا أو لا ينبغي أن تواجه أي مشكلة أخرى خاصة في يوم التداول.
وUML. حساب التداول عبر الإنترنت (حساب ديمات) - تحتاج إلى فتح حساب تداول الأسهم عبر الإنترنت مع أي من البنوك المتاحة أو وسطاء الإنترنت.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن حساب ديمات ثم الرجاء الذهاب إلى أساسيات سوق الأسهم الهندية وتحقق في سوق الأسهم وتحليلها جزء.
يوم التداول الأسهم.
في التداول اليومي، يرغب المتداولون في الغالب في الشراء والشراء على الأرباح الصغيرة وإلا يبحثون عن أسهم ذروة شراء أو ذروة البيع.
مع الأخذ بعين الاعتبار هذه النقاط الهامة التالية الأشياء الأساسية التي يجب أن ننظر في الأسهم في حين اختيارها للتداول اليوم.
ما تعنيه هذه المصطلحات بالضبط وكيفية استخدامها أثناء التداول اليومي.
ويعني تقلب األسعار أن حركة) صعودا وهبوطا (لسعر السهم يجب أن تكون أكثر) أو مرتفعة (خالل اليوم. وبعبارة أخرى، يجب أن يكون التذبذب في أسعار الأسهم على معدل مرتفع بحيث يكون من السهل عليك شراء وبيع بأسعار مختلفة. لنفترض إذا كان السهم يتحرك صعودا وهبوطا في نطاق ضيق جدا ثم على ما السعر الذي سوف تشتري وبيع؟ لذلك فمن الأفضل دائما إذا اخترت الأسهم التي لديها تقلبات عالية في حركة الأسعار.
حجم يعني كميات التداول. الأسهم التي تختارها للتداول اليومي يجب أن يكون لها كميات كبيرة (أو كمية تداول عالية).
لماذا هذا مطلوب؟
ويشير الحجم المرتفع إلى وجود المزيد من السيولة. السيولة يعني الكثير من المعاملات قد وقعت على هذه الحصة والمزيد من الناس يرغبون في التجارة في هذه الحصة. هذا سوف يخفف من وظيفة التداول الخاصة بك لأنك سوف تحصل على مزيد من التعرض للسعر لشراء وبيع في أي وقت. بسبب كميات كبيرة سيكون هناك أيضا تقلبات أسعار عالية.
نقاط لتذكر لتداول اليوم.
وفيما يلي نقاط مهمة جدا أن نتذكر دائما من قبل التجار اليوم.
دخول & أمب؛ ونقاط الخروج، وحدود وقف الخسارة، وأهداف الربح، والمطلوب المخاطر / مكافأة الشخصية، وكمية رأس المال أن تلتزم الصفقات، كم من الوقت تحتاج إلى عقد حصة إذا طارئ هو ضد صالحك.
قواعد التداول اليوم لسوق الأسهم الهندي.
من المهم أن تفعل الممارسة أو تداول الورق قبل أن تبدأ التداول الفعلي. وفيما يلي الأسباب القليلة،
وUML. من المهم جدا سوف تأتي لمعرفة كيفية وضع أوامر شراء / بيع، وسوف تصبح مألوفة والكمال حول استخدام نظام التداول الخاص بك.
وUML. سوف تكسب أنت حسنات الثقة في نفسك.
وUML. الخوف من التداول سوف تختفي. فمن المهم جدا للحفاظ على الخوف بعيدا أثناء القيام التداول اليوم.

كيفية تحقيق الربح في تداول الخيارات باللغة الهندية
إثراء المستثمرين منذ عام 1998.
حلول التداول المربحة للمستثمر الذكي.
دليل المبتدئين إلى خيارات.
ما هو الخيار؟
والخيار هو عقد يمنح المشتري الحق، وليس الالتزام، بشراء أو بيع أصل أساسي (سهم أو مؤشر) بسعر محدد في تاريخ معين أو قبله.
الخيار هو مشتق. أي أن قيمته مشتقة من شيء آخر. في حالة خيار األسهم، تستند قيمته إلى األسهم األساسية) حقوق الملكية (. في حالة خيار المؤشر، تستند قيمته إلى المؤشر الأساسي (حقوق الملكية).
· الخيارات المدرجة هي الأوراق المالية، تماما مثل الأسهم.
· خيارات التجارة مثل الأسهم، مع المشترين تقديم العطاءات والبائعين تقديم العروض.
· يتم تداول الخيارات بنشاط في السوق المدرجة، تماما مثل الأسهم. ويمكن شراؤها وبيعها تماما مثل أي أمن آخر.
· الخيارات هي المشتقات، على عكس الأسهم (أي الخيارات تستمد قيمتها من شيء آخر، والأمن الكامنة).
· الخيارات لديها تواريخ انتهاء الصلاحية، في حين أن الأسهم لا.
· ليس هناك عدد محدد من الخيارات، كما هو الحال مع أسهم الأسهم المتاحة.
· يمتلك أصحاب الأسهم حصة من الشركة، مع حقوق التصويت وحقوق توزيع الأرباح. ولا تنقل الخيارات أي حقوق من هذا القبيل.
لا يزال بعض الناس في حيرة من الخيارات. والحقيقة هي أن معظم الناس قد تم استخدام الخيارات لبعض الوقت، لأن الخيار على حد سواء بنيت في كل شيء من الرهون العقارية للتأمين على السيارات. في الخيارات المدرجة في العالم، ومع ذلك، وجودها هو أكثر وضوحا بكثير.
أنواع انتهاء الصلاحية.
هناك نوعان مختلفان من الخيارات فيما يتعلق بانتهاء الصلاحية. هناك خيار النمط الأوروبي وخيار النمط الأمريكي. لا يمكن ممارسة خيار النمط الأوروبي حتى تاريخ انتهاء الصلاحية. وبمجرد أن يكون المستثمر قد اشترى الخيار، فإنه يجب أن تعقد حتى انتهاء الصلاحية. يمكن ممارسة خيار النمط الأمريكي في أي وقت بعد شرائه. اليوم، معظم خيارات الأسهم التي يتم تداولها هي خيارات النمط الأمريكي. والعديد من الخيارات مؤشر هي النمط الأمريكي. ومع ذلك، هناك العديد من الخيارات مؤشر التي هي خيارات النمط الأوروبي. يجب أن يكون المستثمر على بينة من هذا عند النظر في شراء خيار المؤشر.
خيار قسط هو سعر الخيار. هذا هو الثمن الذي تدفعه لشراء الخيار. على سبيل المثال، شيز 30 مايو دعوة (وبالتالي هو خيار لشراء أسهم الشركة شيز) قد يكون لها خيار الخيار من Rs.2.
سعر سترايك (أو إكسيرسيس) هو السعر الذي يمكن بموجبه شراء أو بيع الضمان الأساسي (في هذه الحالة، شيز) كما هو محدد في عقد الخيار.
تاريخ انتهاء الصلاحية هو اليوم الذي لم يعد فيه الخيار صالحا ولم يعد موجودا. تاريخ انتهاء صلاحية جميع خيارات الأسهم المدرجة في الولايات المتحدة هو يوم الجمعة الثالث من الشهر (إلا عندما يقع في عطلة، وفي هذه الحالة يكون يوم الخميس).
الأشخاص الذين يشترون الخيارات لديهم حق، وهذا هو الحق في ممارسة الرياضة.
عندما يختار حامل الخيار أن يمارس خيارا، تبدأ العملية في العثور على كاتب مختصر من نفس النوع من الخيارات (على سبيل المثال، الفئة وسعر الإضراب ونوع الخيار). مرة واحدة وجدت، أن الكاتب قد تكون مخصصة.
هناك نوعان من الخيارات - الدعوة ووضع. وتعطي المكالمة للمشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء الأداة الأساسية. وتعطي الصفقة المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لبيع الأداة الأساسية.
إن السعر المحدد سلفا الذي وافق عليه المشتري والبائع من خيار ما هو سعر الإضراب، ويسمى أيضا سعر التمرين أو السعر المضرب. ويكون لكل خيار على أداة أساسية أسعار إضراب متعددة.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية هو أقل من سعر الإضراب.
خيار الاتصال - سعر الأداة الأساسي هو أقل من سعر الإضراب.
وضع الخيار - سعر الأداة الأساسية أعلى من سعر الإضراب.
السعر الأساسي يعادل سعر الإضراب.
خيارات لها حياة محدودة. يوم انتهاء صلاحية الخيار هو آخر يوم يمكن لمالك الخيار ممارسة الخيار فيه. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية في أي وقت قبل تاريخ انتهاء الصلاحية بناء على تقدير المالك.
وهناك فئة من الخيارات هو كل يضع ويدعو إلى أداة أساسية معينة. والشيء الذي يعطيه الشخص حق الشراء أو البيع هو الأداة الأساسية. في حالة وجود خيارات الفهرس، يجب أن يكون المؤشر الأساسي مؤشرا مثل المؤشر الحساس (سينسكس) أو S & أمب؛ P نكس نيفتي أو الأسهم الفردية.
يمكن تصفية خيار في ثلاث طرق A إغلاق شراء أو بيع، التخلي عن ممارسة. شراء وبيع الخيارات هي أكثر الطرق شيوعا للتصفية. يمنح الخيار الحق في شراء أو بيع أداة أساسية بسعر محدد.
يتم تعيين أسعار الخيارات من خلال المفاوضات بين المشترين والبائعين. تتأثر أسعار الخيارات بشكل رئيسي بتوقعات الأسعار المستقبلية للمشترين والبائعين وعلاقة سعر الخيار مع سعر الأداة.
والقيمة الزمنية للخيار هي القيمة التي يتجاوز فيها القسط قيمة الجوهرية. قيمة الوقت = قسط الخيار - قيمة جوهرية.
استثمار طويل الأجل.
مضاعفة رأس المال الخاص بك عن طريق الاستثمار.
الاتجاهات طويلة الأجل.
مولتي، باجر، الأسهم.
خلق الثروة لنفسك.
والتعرف بسرعة التغييرات في الاتجاهات، وركوب هذا الاتجاه.
وحجز الأرباح في نهاية هذا الاتجاه.
التقاط تقلبات سعر موجزة.
تتحرك بسرعة تتجه الأسهم.
تقلبات أسعار اليوم الواحد من الأسهم الأكثر نشاطا في كل من.
بولش & أمب؛ بيريش الأسواق.
توليد دفق مستمر من الدخل اليومي.
تداول العقود الآجلة.
أقصى الأرباح كل يوم.
العقود الآجلة عالية السيولة.
• استخدام هذا الموقع و / أو المنتجات & أمب؛ الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
• تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن يكون ترادرسيدجينديا مسؤولا عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
• جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

كيفية تحقيق الربح في تداول الخيارات باللغة الهندية
استراتيجيات التداول اليوم.
الاستراتيجية الرئيسية للتجارة اليوم.
الاستراتيجية الأساسية للتداول اليوم هو كسب المال ثابت على أساس يومي.
الاستراتيجية الثانية للتداول اليوم. مراقبة بعناية حركة أسعار الأسهم -
تحركات أسعار الأسهم مثل فتح، (السعر الأول الذي يفتح فيه السهم عندما يفتح السوق في الصباح) مرتفع، (وصل سعر السهم على أعلى مستوى في يوم) منخفض (وصل سعر السهم إلى أدنى مستوى في يوم واحد) وأخيرا إغلاق. (سعر السهم الذي لا يزال أو السعر النهائي للسهم عند إغلاق السوق ليوم واحد).
عامل واحد أكثر أهمية لمشاهدة هو تقلبات أسعار الأسهم. تقلبات أسعار الأسهم تعني بعدد الروبية أو بيسة الأسهم يتحرك (إما صعودا أو هبوطا). هذا يمنحك فكرة عن سعر الشراء وبأي سعر لبيع (أو أولا بيع ومن ثم شراء).
هذه الاستراتيجية مفيدة جدا لتداول اليوم ولكن في الواقع تحصل على فكرة أكثر متفوقة (أو خطة) ل تومورو و [رسقوو]؛ S يوم التداول لهذا المخزون معين.
الحفاظ على مراقبة عن كثب على العرض والطلب - العرض والطلب يعني كم من المشترين على استعداد لشراء (وهذا يدل على الطلب) وعدد الباعة عدوانية للبيع (وهذا يدل على العرض).
تذكر دائما حركة سعر السهم تعتمد على العرض والطلب. شيء بسيط أن نتذكر (ليس فقط في سوق الأسهم أو التداول اليومي ولكن أيضا في الحياة العامة) أن المزيد من الطلب وأقل العرض يعني السعر سوف تتحرك صعودا وإذا كان المزيد من العرض وانخفاض الطلب ثم السعر سوف ينخفض.
أوفيركال إذا كنت تدرس هذه الاستراتيجية بعناية ثم سوف تأتي لمعرفة ما إذا كان الناس مهتمون لشراء أو بيع الأسهم وبالتالي يتحرك السعر وفقا لذلك وهذا هو إذا شاهد المزيد من المشترين ثم السعر سوف تتحرك صعودا وإذا كنت ترى المزيد من البائعين ثم السعر سوف يسقط.
جعل التداول اليوم سهلة.
ويسمى شراء وبيع الأسهم على أساس يومي تداول اليوم وهذا ما يسمى أيضا التداول داخل اليوم.
عليك أن تبيعها اليوم أو بيعها اليوم أو ما تبيعه اليوم لديك لشرائه اليوم، والأهم من ذلك خلال ساعات السوق التي هي من الساعة 9.55 صباحا إلى 3.30 مساء (بالتوقيت الهندي).
مزايا التداول اليوم -
في التداول يوم تحصل الهامش على مبلغ رصيدك يعني الحصول على المزيد من الروافع (المبلغ) على المبلغ المتاح رصيدك للقيام تداول اليوم هذا المفهوم يسمى التداول الهامش. تداول الهامش هو ممكن فقط في التداول اليومي وليس في التداول التسليم. كم مبلغ إضافي (الهامش) وأنت تسير للحصول على.
أن يعتمد كليا على وسيط الخاص بك، أو وسطاء نظام التداول عبر الإنترنت. بعض وسيط يوفر 3، 4، 5، و 6 مرات هامش إضافي.
إذا كنت تقوم بتداول الهامش، فعليك أن تتوقف عن صفقاتك المفتوحة في نفس اليوم (يعني إذا اشتريت أسهم ثم كان عليك البيع وإذا باعت أسهما، عليك أن تشتريها) قبل وقت السوق (أي 3:30 مساء ) التشطيبات.
وUML. ميزة هامة الثانية هي أن لديك لدفع هو أقل السمسرة (عمولات) على التداول اليوم (خلال اليوم) بالمقارنة مع التداول التسليم. هذه الوساطة يعتمد مرة أخرى من وسيط إلى وسيط (أو على نظام التداول الخاص بك على الانترنت).
وUML. في التداول اليوم يمكنك بيع ومن ثم شراء وهذا ما يسمى بيع قصيرة التي كنت غير قادر على القيام في التداول التسليم. يمكنك بيع الأسهم عندما تنخفض الأسعار ثم تشتري عندما يتراجع السعر.
معلومات عن أدوات التداول اليوم.
تاجير يوم ناجح أو التداول في السوق حصة يتطلب اثنين من التخصصات وبعد التداول.
وUML. بيسي مع الإنترنت - إذا كنت بحاجة إلى القيام التداول نفسك ثم تحتاج إلى جهاز كمبيوتر أو آخر يمكنك القيام به التداول في مقهى الإنترنت و إيكوت؛ أيضا. جهاز كمبيوتر مع سرعة اتصال إنترنت جيدة. يجب أن لا يكون الاتصال بشبكة الانترنت بطيئا أو لا ينبغي أن تواجه أي مشكلة أخرى خاصة في يوم التداول.
وUML. حساب التداول عبر الإنترنت (حساب ديمات) - تحتاج إلى فتح حساب تداول الأسهم عبر الإنترنت مع أي من البنوك المتاحة أو وسطاء الإنترنت.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن حساب ديمات ثم الرجاء الذهاب إلى أساسيات سوق الأسهم الهندية وتحقق في سوق الأسهم وتحليلها جزء.
يوم التداول الأسهم.
في التداول اليومي، يرغب المتداولون في الغالب في الشراء والشراء على الأرباح الصغيرة وإلا يبحثون عن أسهم ذروة شراء أو ذروة البيع.
مع الأخذ بعين الاعتبار هذه النقاط الهامة التالية الأشياء الأساسية التي يجب أن ننظر في الأسهم في حين اختيارها للتداول اليوم.
ما تعنيه هذه المصطلحات بالضبط وكيفية استخدامها أثناء التداول اليومي.
ويعني تقلب األسعار أن حركة) صعودا وهبوطا (لسعر السهم يجب أن تكون أكثر) أو مرتفعة (خالل اليوم. وبعبارة أخرى، يجب أن يكون التذبذب في أسعار الأسهم على معدل مرتفع بحيث يكون من السهل عليك شراء وبيع بأسعار مختلفة. لنفترض إذا كان السهم يتحرك صعودا وهبوطا في نطاق ضيق جدا ثم على ما السعر الذي سوف تشتري وبيع؟ لذلك فمن الأفضل دائما إذا اخترت الأسهم التي لديها تقلبات عالية في حركة الأسعار.
حجم يعني كميات التداول. الأسهم التي تختارها للتداول اليومي يجب أن يكون لها كميات كبيرة (أو كمية تداول عالية).
لماذا هذا مطلوب؟
ويشير الحجم المرتفع إلى وجود المزيد من السيولة. السيولة يعني الكثير من المعاملات قد وقعت على هذه الحصة والمزيد من الناس يرغبون في التجارة في هذه الحصة. هذا سوف يخفف من وظيفة التداول الخاصة بك لأنك سوف تحصل على مزيد من التعرض للسعر لشراء وبيع في أي وقت. بسبب كميات كبيرة سيكون هناك أيضا تقلبات أسعار عالية.
نقاط لتذكر للتداول اليوم.
وفيما يلي نقاط مهمة جدا أن نتذكر دائما من قبل التجار اليوم.
دخول & أمب؛ ونقاط الخروج، وحدود وقف الخسارة، وأهداف الربح، والمطلوب المخاطر / مكافأة الشخصية، وكمية رأس المال أن تلتزم الصفقات، كم من الوقت تحتاج إلى عقد حصة إذا طارئ هو ضد صالحك.
قواعد التداول اليوم لسوق الأسهم الهندي.
من المهم أن تفعل الممارسة أو تداول الورق قبل أن تبدأ التداول الفعلي. وفيما يلي الأسباب القليلة،
وUML. من المهم جدا سوف تأتي لمعرفة كيفية وضع أوامر شراء / بيع، وسوف تصبح مألوفة والكمال حول استخدام نظام التداول الخاص بك.
وUML. سوف تكسب أنت حسنات الثقة في نفسك.
وUML. الخوف من التداول سوف تختفي. فمن المهم جدا للحفاظ على الخوف بعيدا أثناء القيام التداول اليوم.

No comments:

Post a Comment