Wednesday 14 March 2018

قواعد التداول الخيار أنيق


قواعد التداول اليومية للتداول اليوم في بورصة نيس.
نصائح مهمة للتداول اليومي.
عندما كنت تلعب الكريكيت / كرة القدم، لديك لمتابعة قواعد تعيين لتلك اللعبة. يجب على المتداولين خلال اليوم اتباع بعض القواعد الهامة للتداولات اللحظية لتحقيق الأرباح.
ستريكت ستوب لوس.
كلما كنت تفعل التداول خلال اليوم، تقرر دائما وقف الخسارة والهدف لتلك التجارة اليوم. دون تغيير في وقف الخسارة خلال النهار. إذا وقف الخسارة مشغلات، والخروج من المواقف الخاصة بك والحصول على استعداد للتجارة الجديدة وتقديم المشورة من قبل خبرائنا.
الموقف الإيجابي أثناء التداول اليومي.
يحافظ على موقف إيجابي في التداول خلال اليوم. تكون دائما إيجابية أثناء التداول في سوق الأسهم. سوق الأسهم يمكن أن ترتفع وتنخفض في أي وقت. قد تظل متقلبة على مدار اليوم.
تعلم من الخسائر الخاصة بك وكذلك الأرباح.
حاول دائما أن تتعلم من خسائرك وأيضا الأرباح الخاصة بك التي تحصل على القيام التداول خلال اليوم. ينصح خبراءنا الفنيون بالتفكير في ما حدث من خطأ في ذلك اليوم أو ما حدث بشكل صحيح، ومحاولة تجنب الأخطاء التي ربما تكون قد ارتكبت مرة أخرى.
التجارة مع اتجاه السوق.
التجارة مع اتجاه السوق إذا كان السوق في الانخفاض، بيع أولا وشراء في وقت لاحق.
الحفاظ على الأهداف اليومية من الأرباح وكذلك الخسائر.
احرص دائما على تحقيق الربح اليومي وهدف الخسارة وفقا لقابليتك للمخاطر. الخروج من جميع المواقف بعد الوصول إلى أهدافك. بعض التجار الحفاظ على الأرباح المستهدفة من 10،000 يوميا أو تاجر محفوف بالمخاطر يمكن أن تحافظ على الهدف من 1،00،000 / -. بنفس الطريقة بعض التجار اليوم الحفاظ على خسارة الهدف من 2500 أو 10،000 / -. وبمجرد أن يتم اختراق هذا الأمر، نصحك بتخفيض مراكزك وإغلاق برنامج التداول الخاص بك.
أكثر من يأتي الطمع الخاص بك.
دون 't تكون الجشع، والحفاظ على حجز الأرباح الخاصة بك على فترات منتظمة.
لا ترفع رأس المال الخاص بك.
دائما التجارة في حدود، لا تأخذ الهوامش المفرطة من خلال استدعاء الوسطاء أو إيداع أموال إضافية خلال النهار. أكثر من التداول هو سلاح خطير من تدمير الذات.
دائما الحفاظ على المال في حالات الطوارئ آمنة.
يجب عليك دائما الحفاظ على المال الخاص بك في حالات الطوارئ آمنة، دون 't تي خطر المال في حالات الطوارئ في سوق الأسهم. كما لو كنت تفقد المال الصعب المكتسب في حالات الطوارئ، حياتك مع عائلتك يمكن أن يكون في مشكلة في الظروف الحرجة عندما يكون هناك حاجة المال لدفع الفواتير الطبية.
قبول الخسائر.
وينينغ أند لوسينغ هو جزء من التداول يوم. يمكن للمرء دائما جعل الأرباح في التداول اليومي في سوق الأسهم. إذا كنت جعل الخسارة في التداول، وقبولها وننسى الخسارة النقدية. عليك أن تتوقف عن التفكير في الخسائر ولكن عليك أن تتذكر دائما استراتيجية التداول التي ذهبت خطأ في ذلك اليوم.
إبقاء العواطف جانبا.
الحفاظ على العواطف العقلية الخاصة بك على الجانب أثناء القيام التداول خلال اليوم، والتجارة مع العقول لا من قلبك. لقد رأينا دائما، إذا تم التداول عن طريق القلب، وإذا كان دائما على الجانب الخاسر.
إذا كنت تتبع جميع القواعد الهامة المذكورة أعلاه أثناء قيامك بتداول اليوم، فإن مستشارينا الخبراء لدينا متأكدون من أنك سوف تميل إلى كسب المال في سوق الأسهم ن.
A1 نصائح اليومية تعطي يومين تجريبية مجانية على هاتفك النقال عن طريق الرسائل القصيرة. مرة واحدة تأخذ نسخة تجريبية مجانية والتحقق من تقرير الأداء الماضي.

نيفتي فيوتشر & غ؛ & غ؛ القواعد الاساسية.
ينبغي للمرء أن يتبع مؤشرات السوق لاتخاذ القرارات وعدم توقع السوق لأداء وفقا للتوقعات الشخصية. المرونة والانضباط هي المفتاح للتاجر الناجح. لا تخافوا أن تكون خرافا. لا تفرط. اتخاذ موقف فقط عندما كنت تعرف هدف الربح الخاص بك ومعرفة متى لوقف إذا كان السوق يذهب ضدك. التجارة مع الاتجاهات بدلا من محاولة لاختيار قمم وقيعان. لا تتاجر أسواق كثيرة مع رأس المال قليلا. لديك مجموعة من العقود أثناء التداول.
لا تتاجر فقط العقود المتقلبة. حساب نسبة المخاطر / مكافأة قبل وضع التجارة على، ثم الحرس ضد عقد طويل جدا. وضع خطط التداول الخاصة بك قبل أن يفتح السوق للقضاء على ردود الفعل العاطفية. اتخاذ قرار بشأن نقاط الدخول ونقاط الخروج والأهداف. يمكنك إخضاع قراراتك للتغييرات الطفيفة فقط أثناء الجلسة.
لا تتغير خلال الجلسة ما لم يكن لديك سبب وجيه جدا.
اتبع خطتك. الأرباح هي لأولئك الذين يتصرفون، وليس رد فعل. مرة واحدة يتم تأسيس موقف ويتم تحديد توقف، لا تخرج إلا إذا تم التوصل إلى وقف أو السبب الأساسي لاتخاذ تغيير الموقف. استخدام إشارات فنية (الرسوم البيانية) للحفاظ على الانضباط - الغالبية العظمى من التجار ليست مجهزة عاطفيا للبقاء منضبطة دون بعض الأدوات التقنية.
استخدام الانضباط للقضاء على الاندفاع التداول.
أن يكون لديك خطة تداول منضبطة ومفصلة لكل التجارة مثل، دخول، الهدف والخروج مع أي تغييرات إلا إذا تغيرت البيانات الصعبة.
إدارة الأموال المنضبطة تشير إلى تخصيص التداول الذكي وإدارة المخاطر.
والهدف العام هو نهاية العام، وليس كل تجارة على حدة.
خطة حيث ستحصل في السوق، وكم سوف خطر على التجارة وأين سوف تأخذ الأرباح الخاصة بك. إذا ارتفعت الأسعار وحجم وكذلك الفائدة المفتوحة على حد سواء حتى، فإن السوق هو قوي بالتأكيد.
إذا كانت الأسعار في ارتفاع وحجم وكذلك الفائدة المفتوحة على حد سواء إلى أسفل، فإن السوق يضعف. الآن، إذا كانت الأسعار آخذة في الانخفاض والحجم وكذلك الفائدة المفتوحة، السوق ضعيفة.
ومع ذلك، عندما تنخفض األسعار وانخفض حجم التداول وكذلك الفائدة المفتوحة، فإن السوق تكتسب قوة.
خفض الخسائر قصيرة - السماح الأرباح تشغيل.
لا تتجاوز السوق جيدة.
إذا فعلت ذلك، عليك أن تتجاوز فترة سيئة واحدة جدا. خذ كتل الخاص بك. فقط تأكد من أنها كتل صغيرة. التجار الناجحين جدا لديهم عموما المزيد من الصفقات الخاسرة من الفوز.
ليس لديهم أي شنق المنبثقة عن الاعتراف أنهم على خطأ ولديهم القدرة على إغلاق من مواقع خاسرة بسرعة. تداول جميع المناصب في العقود الآجلة على أساس الأداء. يجب أن يعطي الموقف الربح بحلول نهاية اليوم الثالث بعد اتخاذ الموقف، وإلا الخروج. برنامج عقلك لقبول العديد من الخسائر الصغيرة. برنامج عقلك إلى "الجلوس لا يزال" لبضع مكاسب كبيرة.
تعلم كيفية التداول من الجانب القصير.
معظم الناس يفضلون امتلاك شيء (تذهب طويلة) من مدينون شيء (قصيرة). ويمكن أيضا أن تتداول الأسواق (وينبغي) أن تتداول من الجانب القصير. مشاهدة للتباينات في الأسواق ذات الصلة - “Is سوق واحد مما يجعل عالية جديدة وأخرى لا تتبع؟ Ђќ الاعتراف بأن الخوف والجشع والجهل والكرم والغباء ونفاد الصبر، والوهم الذاتي وهلم جرا يمكن أن يكلفك الكثير من المال من السوقЂЂ ™ s الذهاب ضدك، وأنه لا توجد طريقة أساسية للاعتراف هذه العوامل. لا تتبع عمياء تجارة الكمبيوتر.
خطة التداول الكمبيوتر هي فقط جيدة مثل البرنامج.
كما يقول المثل القديم، "القمامة في، القمامة بها." تعلم أساسيات تداول العقود الآجلة.
ومن المدهش كم من الناس ببساطة لا يعرفون ما يفعلونه.
لا بد لهم أن يخسر، إلا إذا كان لديهم وسيط قوي لتوجيه لهم والاحتفاظ بها للخروج من المتاعب.
عادة ما يفقد طالبو الإثارة.
إذا كنت في العقود الآجلة لمجرد التشويق والقمار، وربما كنت تفقد، لأنه من المحتمل أن المال لا يعني الكثير لك كما الإثارة.
مجرد معرفة هذا عن نفسك قد يسبب لك أن تصبح أكثر حذرا، والتي يمكن أن تحسن سجل التداول الخاص بك. اتباع نهج شبيه بالعمل في الأسواق. أي شخص يميل إلى التكهن في المستقبل يجب أن ننظر إلى التكهنات باعتبارها الأعمال التجارية، ومعاملتها على هذا النحو.
لا تعتبره مقامرة نقية، كما يفعل الكثيرون.
إذا كانت المضاربة تجارية، يجب على أي شخص في هذا العمل أن يتعلم ويفهمها على أفضل وجه.
نهج الأسواق مع هدف زمني معقول.
عند فتح حساب مع وسيط، لا تقرر فقط على كمية من المال، تقرر على طول الفترة الزمنية التي يجب أن التجارة.
هذا النهج يتيح لك الحفاظ على الأسهم الخاصة بك ويساعد على تجنب نهج لاس فيغاس من "حسنا، سوف التجارة حتى نفاد حصتي." وتظهر التجربة أن العديد من الذين كانوا في ذلك على مدى فترة طويلة من الزمن، في نهاية المطاف كسب المال. لا تتداول على الشائعات.
إذا كان لديك، اسأل نفسك هذا: "على المدى الطويل، لقد جعلت المال أو فقدت المال التداول على الشائعات؟" حذار من جميع النصائح والمعلومات داخل. انتظر عمل السوق لاقول لكم اذا كانت المعلومات التي حصلت عليها دقيقة، ثم اتخاذ موقف مع الاتجاه المتطور. لا تتاجر إلا إذا كنت ممولة بشكل جيد، بحيث عمل السوق وليس حالتك المالية، يملي الدخول والخروج من السوق.
إذا كنت لا تبدأ مع ما يكفي من المال، قد لا تكون قادرة على شنق في هناك إذا كان السوق يتحول مؤقتا ضدك. كن حذرا إذا كنت ذكية اضافية.
الناس الذكية في كثير من الأحيان وضعت على موقف قليلا في وقت مبكر جدا.
وهم يرون إمكانية تحرك السعر قبل أن يصبح فعليا.
أنها تصبح البالية أو "استغلالها" وليس حول عندما خطوة كبيرة في النهاية يحصل.
كانوا مشغولين جدا التداول لكسب المال.
لا تضيف أبدا إلى موقف خاسر.
البقاء بعيدا عن المتاعب، وخسارتك الأولى هي أصغر خسارة. تحليل الخسائر الخاصة بك.
وهي دروس مكلفة؛ دفعت لهم.
معظم التجار لا يتعلمون من أخطائهم لأنهم لا يحبون التفكير فيها. ينجو! في العقود الآجلة التداول، أولئك الذين البقاء حول طويلة بما فيه الكفاية ليكون هناك عندما تكون هذه "التحركات الكبيرة" تأتي على طول وغالبا ما تكون ناجحة.
كتابة فتحات السوق، وتتراوح الأسعار، يملأ، أوامر وقف، والملاحظات الشخصية الخاصة بك. إعادة قراءة الملاحظات من وقت لآخر. استخدمها للمساعدة في تحليل أدائك.
"لم يتم بناء روما في يوم واحد ولم تحدث حركة حقيقية من الأهمية في يوم واحد، وينبغي أن يكون للمضارب هوامش زائدة كافية في حسابه لتوفير البقاء في السلطة حتى يتمكن من المشاركة في التحركات الكبيرة. أخذ الأرباح غير المتوقعة (الأرباح التي لديها لا توجد أسباب سليمة لحدوث ذلك) إعادة تعريف دوري نوع من رأس المال لديك في الأسواق.
إذا تغير وضعك المالي الشخصي ورأس المال المخاطر يصبح رأس المال الضروري، لا تنتظر "يوم واحد فقط أكثر" أو "واحد أكثر الأسعار الأسعار؛ الخروج على الفور.
إذا لم تقم بذلك، سوف تبدأ على الأرجح التداول مع قلبك بدلا من رأسك، وبعد ذلك سوف تفقد بالتأكيد. لا تستخدم الأسواق لتغذية حاجتك للإثارة.

خيارات نيفتي الربح.
تداول أنيق نداء ووضع الخيارات.
يمكن للمستثمرين من رأس المال إلى المتوسط ​​أن يتداولوا في تجارة الخيارات العالية الربحية من خلال التعلم & بعد نصائح والخدع منا. من خلال تداول خيارات نيفتي يمكنك بسهولة كسب Rs.5،000 / - في نفس اليوم في صفقة واحدة من خلال استثمار Rs.10،000 / - فقط. هذا الاستثمار ينطوي على مخاطر قصوى تبلغ 500 روبية / أو أقل وفقا لمستوى الزناد وقف الخسارة الخاص بك. يتطلب تداول الخيارات فقط 1/10 من رأس المال المعتاد الذي تحتاج إلى القيام به الطريقة التقليدية لتداول الأسهم. و نيفتي خيارات التجارة يمكن أن تكسب المزيد من الأرباح عندما يذهب السوق إلى أسفل. سيعطيك الجدول أدناه فكرة عن الأسباب التي يجب أن تتاح بها خيارات التجارة:
النقطة التي نقوم بها هنا هي فائض Rs.90،000 التي يمكن أن تبقى في يدك ووضعها على أشكال أخرى من الاستثمار أو الاحتفاظ بها بأمان. لذلك، لماذا لتشارك دون داع كمية أكبر عندما يمكنك كسب نفسه من خلال استثمار جزء صغير من رأس المال الثمين. هذا الموقع يعلم نيفتي خيارات التجار على كيف، ومتى ومتاجرة لهم في أي اتجاه صاعد أو الهبوطي أو رانغبوند السوق. سيكون لدينا 100٪ دورات تحطم فعالة تنوير الفن الغامض للتجارة خيارات نيفتي بطريقة بسيطة جدا.
ليس فقط ونحن سوف يعلمك كيفية التجارة خيارات نيفتي، ولكننا سوف توفر لك استعداد لنشرسبرياد استراتيجيات التداول مع أسعار السوق الحالية والاتجاه بحيث يمكنك التجارة في كل اتجاه السوق مع محدود المخاطر والربح غير محدود. نحن نقدم نصائح لايف مجانية على المكالمات أنيق & أمب؛ يضع خيارات يتداول جنبا إلى جنب مع مجموعة الدورات. سواء كان ذلك & # 8217؛ ق تلميح من خبير أو الشارع سمعت، فمن الحكمة أن نعرف & أمب؛ تعلم المؤشرات الهامة التي تشير إلى أن شراء / بيع إشارة. انها & # 8217؛ s شائعة جدا أن هناك تحيز & أمب؛ نصائح أو إشارات كاذبة نشأت من الناس الذين التلاعب في السوق لمصلحتهم الشخصية.
وسوف نقدم في الوقت الحقيقي يدعو أنيق وكذلك نيفتي يضع محاكاة التداول وتجعلك مجهزة لحمل نيفتي خيارات التجارة بمجرد الانتهاء من الدورة. & # 8220؛ لا تفقد & # 8221؛ هو مهم بقدر ما & # 8220؛ الفوز & # 8221؛ في نيفتي خيارات التداول. لا أحد في الواقع 100٪ متأكد من حيث السوق سوف تذهب في جلسة التداول بعد أن يحدث. ولكن لدينا جانب مع احتمال أعلى، ونحن خلق مثل هذا الموقف إلى هذا الجانب الذي لديه ربح غير محدود مع خطر المحمية. فإنه يتطلب الوقت المحدد والسعر والخيار الصحيح لشراء & أمب؛ بيع إما دعوة نيفتي أو وضع خيارات للدخول في تجارة مربحة الخيارات مع الحد الأدنى من المخاطر الدنيا. كما أنه من الخطير جدا للتجارة خيارات نيفتي دون التوجيه الصحيح & أمبير؛ اعلم كيف. لذلك، لماذا لا تترك المخاطر بالنسبة لنا وتأخذ لنفسك هامش الربح الأكثر ربحا في سوق الأسهم.

قواعد تداول الخيار نيفتي
القواعد الأساسية للتجار المستقبل.
اتخاذ قرار بشأن نقاط الدخول ونقاط الخروج والأهداف. يمكنك إخضاع قراراتك للتغييرات الطفيفة فقط أثناء الجلسة. الأرباح هي لأولئك الذين يتصرفون، وليس رد فعل. لا تتغير خلال الجلسة ما لم يكن لديك سبب وجيه جدا.
تجارة قصيرة الأجل.
سوف يساعدك التداول على المدى القصير على التقاط التحركات المتفجرة على المدى القصير من الأسهم الهندية ومؤشرات الآجلة في أسواق بول و بير على حد سواء!
يوم التداول هو عملية التقاط التقلبات خلال اليوم في الأسهم عالية السيولة ومؤشر العقود الآجلة!
القبض على الاتجاهات على المدى القصير في العقود الآجلة للسلع المتداولة في كل من بورصة نديكس و مسكس بورصة السلع الآجلة.
استخدام هذا الموقع و / أو الخدمات التي تقدمها لنا يشير إلى قبولك لإخلاء المسؤولية.
تنويه: العقود الآجلة، الخيار & أمب؛ تداول الأسهم هو نشاط ينطوي على مخاطر عالية. أي عمل اخترت أن تأخذ في الأسواق هو تماما مسؤوليتك الخاصة. لن تكون ترادينغبيكس مسؤولة عن أي أضرار أو خسائر مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية تنشأ عن استخدام هذه المعلومات. هذه المعلومات ليست عرضا لبيع أو التماس لشراء أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه الوثيقة. ويجوز للكتاب أو لا يتداول في الأوراق المالية المذكورة.
جميع الأسماء أو المنتجات المذكورة هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.

قواعد تداول الخيار نيفتي
العقود الآجلة هي عقد آجل يتم تداوله في بورصة. وقد بدأت بورصة نيوزيلاندا تداول العقود الآجلة للمؤشر في 12 يونيو 2000. وتستند العقود الآجلة للمؤشر على مؤشر السوق الشعبي مؤشر نكس نيفتي. (معايير الانتقاء للمؤشرات)
تحدد نس خصائص العقد الآجل مثل المؤشر الأساسي، والكمية السوقية، وتاريخ استحقاق العقد. العقود الآجلة متاحة للتداول من تاريخ الإدراج إلى تاريخ انتهاء الصلاحية.
وصف الأمن لعقود نكس الآجلة نيفتي هو:
نوع السوق: N نوع الجهاز: فوتيدكس الأساس: نيفتي تاريخ انتهاء الصلاحية: تاريخ انتهاء العقد.
نوع الأداة يمثل الأداة أي العقود الآجلة للمؤشر. الرمز الأساسي يدل على المؤشر الأساسي الذي هو نكس تاريخ انتهاء الصلاحية يحدد تاريخ انتهاء العقد.
المؤشر الأساسي هو نكس نيفتي.
عقود العقود الآجلة ل نيفتي لها فترة تداول أقصاها 3 أشهر - الشهر القريب (واحد)، الشهر التالي (شهرين) والشهر البعيد (ثلاثة). يتم تقديم عقد جديد في يوم التداول بعد انتهاء عقد الشهر القريب. وسينفذ العقد الجديد لمدة ثلاثة أشهر. وبهذه الطريقة، ستكون هناك في أي وقت من الأوقات 3 عقود متاحة للتداول في السوق، أي شهر واحد، ومتوسط ​​شهر، ومدة شهر واحد على التوالي.
نكس العقود الآجلة نيفتي تنتهي في الخميس الماضي من انتهاء الشهر. إذا كان يوم الخميس الماضي عطلة تجارية، فإن العقود تنتهي في يوم التداول السابق.
لا يمكن أن تكون قيمة العقود الآجلة على نيفتي أقل من روبية. 2 كهس في وقت المقدمة. حجم الكميات المسموح بها للعقود الآجلة & أمب؛ يجب أن تكون عقود الخيارات هي نفسها لعقد معين أو حجم من هذا القبيل كما قد ينص عليه السوق من وقت لآخر.
خطوة السعر فيما يتعلق عقود العقود الآجلة نكس أنيق هو Re.0.05.
السعر الأساسي لعقود نكس الآجلة في اليوم الأول من التداول سيكون السعر النظري الآجل .. السعر الأساسي للعقود في أيام التداول اللاحقة سيكون سعر التسوية اليومي للعقود الآجلة.
لا يوجد يوم الحد الأدنى / الحد الأقصى للسعر يتراوح ينطبق على عقود العقود الآجلة نكس أنيق. ومع ذلك، من أجل منع دخول النظام خاطئ من قبل أعضاء التداول، يتم الاحتفاظ نطاقات التشغيل في +/- 10٪. فيما يتعلق بالأوامر التي جاءت تحت تجميد الأسعار، سيطلب من الأعضاء أن يؤكدوا للسوق أنه لا يوجد خطأ غير مقصود في إدخال الطلب وأن الطلب حقيقي. وفي هذا التأكيد، قد توافق البورصة على هذا الطلب.
ويستند حد التجميد المطبق على مستوى المؤشر الأساسي وفقا للجدول التالي:
نوع النظام / طلب كتاب / ترتيب السمة.
أمر أمر منتظم أمر وقف الخسارة فورا أو إلغاء أمر الانتشار.
الخيار يعطي الشخص الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع شيء ما. والخيار هو عقد بين طرفين يحصل فيه المشتري على امتياز يدفع له رسوما (قسطا) ويقبل البائع التزاما يتقاضى أجرا عليه. قسط هو السعر التفاوض وتعيين عند شراء الخيار أو بيعها. ويقال أن الشخص الذي يشتري خيار أن تكون طويلة في الخيار. ويقال إن الشخص الذي يبيع (أو يكتب) خيارا قصيرا في الخيار.
قامت شركة نس بتداول خيارات المؤشرات في 4 يونيو 2001. عقود الخيارات هي النمط الأوروبي وتسوية النقدية وتستند إلى مؤشر السوق الشعبي مؤشر نكس نيفتي. (معايير الانتقاء للمؤشرات)
وصف الأمان لعقود الخيارات نكس نيفتي هو:
نوع السوق: N نوع الجهاز: أوبتيدكس الأساس: نيفتي تاريخ انتهاء الصلاحية: تاريخ انتهاء العقد نوع الخيار: سي / بي سترايك السعر: سعر الإضراب للعقد.
يمثل نوع الأداة الصك أي الخيارات في الفهرس. الرمز الأساسي يدل على الفهرس الأساسي، وهو نكس تاريخ انتهاء الصلاحية يحدد تاريخ انتهاء العقد يحدد نوع الخيار ما إذا كان مكالمة أو خيار وضع.، سي - دعوة الأوروبي، بي - وضع الأوروبي.
المؤشر الأساسي هو نكس نيفتي.
نكس عقود الخيارات النظيفة لديها 3 عقود شهرية متتالية، بالإضافة إلى 3 أشهر فصلية من الدورة مارس / يونيو / سبتمبر / ديسمبر / ديسمبر و 5 بعد أشهر نصف سنوية من الدورة يونيو / ديسمبر سيكون متاحا، بحيث في أي وقت من الأوقات سيكون هناك يكون عقود الخيارات مع أتليست 3 سنوات حيازة المتاحة. عند انتهاء عقد الشهر القريب، يتم تطبيق عقود جديدة) عقود شهرية / ربع سنوية / نصف سنوية حسب االقتضاء (بأسعار االضراب الجديدة لكل من خيارات االتصال والخيارات في يوم التداول التالي لانتهاء عقد الشهر القريب.
نكس تنتهي عقود الخيارات الأنيقة في يوم الخميس الأخير من شهر انتهاء الصلاحية. إذا كان يوم الخميس الماضي عطلة تجارية، فإن العقود تنتهي في يوم التداول السابق.
1. مخطط الإضراب لجميع قرب انتهاء (أشهر، منتصف وبعيدة) خيارات المؤشر هو:
في المال - في المال من المال.
2. مخطط الإضراب لعقود خيار انتهاء الصلاحية ربع سنوية ونصف سنوية طويلة الأجل هو:
في المال - في المال من المال.
قيمة عقود الخيار على نيفتي قد لا تكون أقل من روبية. 2 كهس في وقت المقدمة. حجم الكميات المسموح بها للعقود الآجلة & أمب؛ يجب أن تكون عقود الخيارات هي نفسها لعقد معين أو حجم من هذا القبيل كما قد ينص عليه السوق من وقت لآخر.
الخطوة السعر فيما يتعلق عقود الخيارات نكس نيفتي هو 0.0.0.
وسيكون السعر الأساسي لعقود الخيارات، عند إدخال عقود جديدة، هو القيمة النظرية لعقد الخيارات الذي يتم التوصل إليه استنادا إلى نموذج بلاك سكولز لحساب أقساط الخيارات.
سعر الخيارات للمكالمة، محسوبة وفقا لصيغة بلاك سكولز التالية:
وسعر وضع هو: P = X * ه - رت * N (-d 2) - S * N (-d 1)
d 1 = [لن (S / X) + (r + Пѓ 2/2) * t] / Пѓ * سرت (t)
د 2 = [لن (S / X) + (r - Пѓ 2/2) * t] / Пѓ * سرت (t)
C = سعر خيار الاتصال.
P = سعر خيار الشراء.
S = سعر الأصل الأساسي.
X = سعر الإضراب للخيار.
r = معدل الفائدة.
t = الوقت لانتهاء الصلاحية.
ѓ = تقلب الأساس.
N يمثل توزيع عادي معياري بمتوسط ​​= 0 وانحراف معياري = 1.
ل يمثل اللوغاريتم الطبيعي لعدد. ويستند اللوغاريتمات الطبيعية على ثابت ه (2.71828182845904).
قد يكون معدل الفائدة هو معدل ميبور ذي الصلة أو أي معدل آخر يمكن تحديده.
وسيكون السعر الأساسي للعقود في أيام التداول اللاحقة هو سعر الإغلاق اليومي لعقود الخيارات. ويحسب سعر الإغلاق على النحو التالي:
إذا تم تداول العقد في النصف الأخير من ساعة، يكون سعر الإغلاق هو متوسط ​​السعر المتوسط ​​المرجح لمدة نصف ساعة. إذا لم يتم تداول العقد في النصف الأخير من الساعة، ولكن تم تداوله في أي وقت من اليوم، فإن سعر الإغلاق سيكون آخر سعر تداول للعقد.
إذا لم يتم تداول العقد لهذا اليوم، يكون السعر الأساسي للعقد ليوم التداول التالي هو السعر النظري لعقد الخيارات الذي تم التوصل إليه بناء على نموذج بلاك سكولز لحساب أقساط الخيارات.
ويستند حد التجميد المطبق على مستوى المؤشر الأساسي وفقا للجدول التالي:
نوع النظام / طلب كتاب / سمات النظام.
أمر أمر منتظم أمر وقف الخسارة فورا أو إلغاء أمر الانتشار.
روابط ذات علاقة.
مشاهدة السوق يعيش!
الحصول على تحليلات السوق في الوقت الحقيقي!
المزيد عن ممارسات إدارة المخاطر لدينا.
قد تكون أيضا.
وكلما ارتفعت النسبة المئوية من الكمية المسلمة إلى الكمية المتداولة كلما كان ذلك أفضل - وهو يشير إلى أن معظم المشترين يتوقعون ارتفاع سعر السهم.

No comments:

Post a Comment