Sunday 4 March 2018

نظام التسعير المعترف به ونظام التقارير التجارية


صناعة.


نظام التسعير والإبلاغ عن التجارة (كترس)


نظام التسعير والإبلاغ التجاري (كترس) هو السوق الذي قد يجمع أوامر من المشترين والبائعين وتوفير تسهيلات تجارية. ولا يوجد حاليا في كاونترز أي كترس معترف به في أونتاريو. وتعرف شركة كترس بأنها شخص أو شركة تقوم بتشغيل مرفق يسمح بنشر عروض الأسعار لشراء وبيع الأوراق المالية، فضلا عن تقارير المعاملات المنجزة.


عملية الاعتراف.


حوكمة الشركات؛ واللوائح والقواعد والسياسات وغيرها من الصكوك المماثلة؛ النظم والعمليات؛ متطلبات الوصول؛ معايير القوائم؛ الرسوم؛ الصلاحية المالية؛ والتنظيم.


سوف تقوم أوسك بتقییم الطلب لتحدید ما إذا تم استیفاء المعاییر الموضحة أعلاه. قد تفرض أوسك الشروط والأحكام على الاعتراف كترس.


يجب تقديم طلب الاعتراف ك كترس من خلال بوابة الإيداع الإلكتروني أوسك.


بنك كوربوراتيون أسعار صرف العملات الأجنبية.


إرفهرونجن ميت أنيوبتيون.


نظام التسعير المعترف به ونظام التقارير التجارية.


إعداد التقارير التي وضعتها الرابطة الوطنية لتجار الأوراق المالية ناسد الذي يسمح للمعاملات خارج البورصة خارج البورصة المتعلقة الأوراق المالية المؤهلة ذات الدخل الثابت. الوسطاء، الذين هم أعضاء ناسد والتعامل مع الأوراق المالية ذات الدخل الثابت المعترف بها، النظام المطلوب للإبلاغ عن معاملاتهم من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات لجنة سيك. من القواعد المعتمدة من هيئة الأوراق المالية الأمريكية و ناسد فيما يتعلق بالإبلاغ في جميع الولايات المتحدة. وقد تم تطوير هذه التجارة لتحقيق المزيد من الشفافية في الأسعار لأسواق السندات. وفي وقت لاحق، تم تنفيذ تريس في الامتثال للقواعد المعترف بها حديثا المعترف بها. برنامج التجارة نظام التسعير الدخل الثابت السابق فيبس المستخدمة منذ نظام المصطلح القاموس اليوم. تجارة هيكل التعويضات التي يستخدمها مديري صناديق الاقتباس عادة في الاقتباس محتوى متطور للمستشارين الماليين حول استراتيجيات الاستثمار واتجاهات الصناعة، والتعليم المستشار. التجارة التقارير والامتثال المحرك - تريس حصة. ناسد القاعدة الرابطة الوطنية للأوراق المالية الدخل الثابت السوق دون وصفة طبية - أوتك خمسة قواعد قواعد القاعدة نظام الممارسة العادلة تسجيل التسعير أوتك ومجموعة شركة المحتوى مكتبة المواد شروط فيديو أدلة عرض الشرائح أسئلة وأجوبة الآلات الحاسبة الرسم البياني مستشار تحليل الأسهم محاكي الأسهم فكترادر ​​امتحان التقارير كويززر صافي حاسبة معترف بها. العمل مع إنفستوبيديا من نحن أعلن معنا اكتب لنا اتصل بنا وظائف. الحصول على النشرات الإخبارية مجانا النشرات الإخبارية. جميع الحقوق محفوظة شروط الاستخدام سياسة الخصوصية.


ميندشيفت - فيديو تحفيزي.


2 الأفكار على & لدكو؛ الاعتراف الاقتباس ونظام التقارير التجارية & رديقو؛


كتابنا أطروحة تسليط الضوء على ما يجب أن تنظر قبل كتابة الاقتراح الخاص بك، أطروحة الدكتوراه، وأطروحة الدكتوراه.


كما نقدم مقال الأنثروبولوجيا الثقافية والأنثروبولوجيا الموسعة مقال للعملاء.


مشروع قانون لا. 168.


الدورة الحادية والخمسون، الجمعية العامة التاسعة والخمسون.


(54) إليزابيث إي، 2005.


قانون الأوراق المالية.


الأونرابل كيري موراش.


وزير البيئة والعمل.


القراءة الأولى: 25 أبريل 2005 (لينك تو بيل أس إنترودوسد)


القراءة الثانية: 28 نيسان 2005.


رويال أسنت: ماي ​​19، 2005.


قانون لتعديل الفصل 418.


من النظام الأساسي المنقح لعام 1989،


قانون الأوراق المالية.


سواء كان ذلك من قبل الحاكم والجمعية على النحو التالي:


1 القسم الفرعي 2 (1) من الفصل 418 من النظام الأساسي المنقح لعام 1989، وقانون الأوراق المالية، بصيغته المعدلة بالفصل 15 من قوانين عام 1990، الفصل 32 من قوانين عام 1996، الفصل 41 من قوانين عام 2001 والفصل 39 من وقانون عام 2002، يعدل من جديد.


(أ) تضاف مباشرة بعد الفقرة (را) العبارة التالية:


(رب) & كوت؛ صندوق الاستثمار & كوت؛ يعني صندوق استثمار مشترك أو صندوق استثماري غير قابل للاسترداد؛


(1) المصدر الذي يتمثل الغرض الرئيسي منه في استثمار الأموال المقدمة من قبل حاملي الضمان والذين يحق لأوراقهم المالية الحصول على الطلب، أو في غضون فترة محددة بعد الطلب، مبلغ يحسب بالرجوع إلى قيمة حصة متناسبة في كليا أو جزئيا من صافي الأصول، بما في ذلك صندوق منفصل أو حساب استئماني، من المصدر، أو.


(2) المصدر الذي تم تعيينه كصندوق مشترك بموجب القسم 30 أ أو وفقا للأنظمة،


(ج) تضاف مباشرة بعد الفقرة (أ) البنود التالية:


(آا) & كوت؛ صندوق استثمار غير قابل للاسترداد & كوت؛ يعني.


(أ) والغرض الأساسي منها هو استثمار الأموال التي يقدمها أصحابها،


(ب) التي لا تستثمر.


(1) لغرض ممارسة أو محاولة السيطرة على المصدر، بخلاف المصدر الذي هو صندوق استثمار مشترك أو صندوق استثماري غير قابل للاسترداد، أو.


(إي) لغرض المشاركة بنشاط في إدارة أي مصدر تستثمر فيه، بخلاف المصدر الذي هو صندوق استثمار مشترك أو صندوق استثماري غير قابل للاسترداد،


(ج) التي ليست صندوقا مشتركا،


(2) المصدر الذي تم تعيينه كصندوق استثماري غير قابل للاسترداد بموجب القسم 30 أ أو وفقا للأنظمة،


(آب) & كوت؛ قوانين الأوراق المالية في نوفا سكوتيا & كوت؛ يعني هذا القانون، واللوائح، وأي قرارات تصدرها اللجنة أو المدير وأي قوانين للأوراق المالية خارج المقاطعات تعتمد أو تدرج في إطار القسم 149 دال؛


30A (1) يجوز للجنة، إذا رأت اللجنة أنه لن يكون من المساس بالمصلحة العامة القيام بذلك، إصدار أمر.


(أ) سلعة أو مادة أو خدمة أو حق أو مصلحة، أو فئة من تلك، كسلعة؛


(ب) عقد مستقبلي، أو فئة من العقود الآجلة، لا يكون اتصالا مستقبليا؛


(ج) شخص أو شركة كمصدر داخلي؛


(د) مصدر أو فئة من المصدرين ليكونوا أو لا يكونوا صندوقا استثماريا مشتركا؛


(ه) أن يكون المصدر أو فئة من المصدرين صندوق استثمار غير قابل للاسترداد، أو أن يكون، و.


(و) مصدر أو فئة من المصدرين لتكون مصدرا للإبلاغ أو لا يكون.


(2) يجوز للجنة أن تصدر أمرا بموجب الفقرة الفرعية (1) من تلقاء نفسها أو بناء على طلب شخص أو شركة معنية.


3 يعدل الفصل 418 بعد إضافة القسم 149 مباشرة بعد الأقسام التالية:


149A (1) في هذا القسم وفي الأقسام 149B إلى 150،


(أ) & كوت؛ سلطة خارج المقاطعة & كوت؛ تعني أي سلطة أو وظيفة أو واجب من لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعات، أو التي يقصد بها، أن تؤديها أو تمارسها تلك اللجنة بموجب قوانين الأوراق المالية خارج المقاطعات التي تعمل بموجبها تلك اللجنة؛


(ب) & كوت؛ لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعات & كوت؛ تعني لجنة الأوراق المالية التي أنشئت بموجب قوانين مقاطعة أخرى من كندا وتشمل أي سلطة أخرى للأوراق المالية، مدير أو منظم تعمل من قبل أو التي تشكل جزءا من حكومة مقاطعة أخرى من كندا.


(ج) & كوت؛ قوانين الأوراق المالية خارج المقاطعات & كوت؛ تعني قوانين مقاطعة أخرى في كندا تتعلق، فيما يتعلق بتلك المقاطعة، بتنظيم أسواق الأوراق المالية وتداول الأوراق المالية وعقود الصرف في تلك المقاطعة؛


(د) & كوت؛ قوانين الأوراق المالية الأجنبية & كوت؛ تعني قوانين الولاية القضائية غير الكندية التي تتناول، فيما يتعلق بذلك الاختصاص، تنظيم أسواق الأوراق المالية والتداول في الأوراق المالية وعقود الصرف في تلك الولاية القضائية؛


(ه) & كوت؛ سلطة نوفا سكوتيا & كوت؛ يعني أي سلطة أو وظيفة أو واجب من اللجنة أو المدير الذي هو أو يقصد به أن يؤديه أو يمارسه من قبل اللجنة أو المدير بموجب قوانين الأوراق المالية نوفا سكوتيا.


(2) تتضمن الإشارة إلى لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعات، ما لم ينص على خلاف ذلك،


(أ) مندوبها؛ و.


(ب) أي شخص يقوم، فيما يتعلق بلجنة الأوراق المالية خارج المقاطعات، بوظائف مشابهة إلى حد كبير لتلك المهام التي يضطلع بها المدير بموجب هذا القانون.


149B (1) يجوز للجنة، وفقا للبند 150، ورهنا بالبند الفرعي (2)، لأغراض الأقسام 149 ب إلى 149 ك.


(أ) تفويض سلطة نوفا سكوتيا إلى لجنة للأوراق المالية خارج المقاطعات؛ و.


(ب) قبول وفد من أي سلطة خارج المقاطعة من لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعات.


(2) لا تفوض اللجنة أي سلطة أو وظيفة أو واجب من جانب اللجنة أو المدير الذي تكون أو تعتزم أو تقوم به أو تقوم به اللجنة أو المدير بموجب الأقسام من 3 إلى 26، القسم 30 أ، القسم الفرعي ( 4) من القسم 30، الأقسام 149B إلى 149K، القسم 150 أو القسم 150 أ.


149C (1) يجوز للجنة، رهنا بأية قيود أو شروط تفرضها لجنة للأوراق المالية خارج المقاطعات فيما يتعلق بتفويض السلطة من خارج المقاطعات إلى اللجنة، أن تفوض السلطة الفرعية على نحو ما، يجوز للجنة أو المدير، حسب الحالة، تفويض أي سلطة نوفا سكوتيا بموجب قوانين الأوراق المالية نوفا سكوتيا.


(2) رهنا بأية قيود أو شروط تفرضها اللجنة فيما يتعلق بتفويض سلطة نوفا سكوتيا إلى لجنة للأوراق المالية خارج المقاطعات، لا يوجد أي شيء في الأقسام 149B إلى 149K يجب أن يفسر على أنه يمنع لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعات من الفرعية - التنازل عن سلطة نوفا سكوتيا بالطريقة وبقدر ما يمكن للجنة الأوراق المالية خارج المقاطعات أن تفوض سلطتها بموجب قوانين الأوراق المالية خارج المقاطعات التي تعمل بموجبها.


149 د (1) وفقا للمادة 150، يجوز للجنة أن تعتمد أو تدمج قوانين الأوراق المالية في نوفا سكوتيا كل أو أي أحكام من أي قوانين للأوراق المالية خارج المقاطعات يتم تطبيقها عليها.


(أ) الأشخاص أو الشركات التي يكون اختصاصها الأساسي هو الولاية القضائية خارج المقاطعات؛ أو.


(ب) الأوراق المالية أو الصفقات في كل من المقاطعة والولاية القضائية خارج المقاطعات.


(2) عندما تعتمد اللجنة قانونا للأوراق المالية خارج المقاطعات أو تدرجه بموجب البند الفرعي (1)، يجوز لها أن تعتمده أو تدمجه، بصيغته المعدلة من وقت لآخر، سواء قبل أو بعد اعتماده أو تأسيسه، مع إجراء التغييرات اللازمة.


149 ه يجوز للبند، وفقا للمادة 150، أن تعفي، بأمر من هذا القبيل، شخصا أو شركة أو أمن أو تجارة أو فئة من الأشخاص أو الشركات أو الأوراق المالية أو الصفقات من الامتثال لجميع أو أي متطلبات لقوانين الأوراق المالية في نوفا سكوتيا إذا كان الشخص، أو الشركة أو الأمن أو التجارة أو فئة الأشخاص أو الشركات أو الأوراق المالية أو الصفقات، حسب مقتضى الحال، وفقا لقوانين الأوراق المالية المطبقة خارج المقاطعات التي تحددها اللجنة.


149F يجوز للقسم، بموجب المادة 150، أن يعفي، بموجب أمر، شخصا أو شركة أو أمنا أو تجارة أو فئة من الأشخاص أو الشركات أو الأوراق المالية أو الصفقات من الامتثال لجميع أو أي شروط لقوانين الأوراق المالية في نوفا سكوتيا إذا كان الشخص، أو الشركة أو الأمن أو التجارة أو فئة الأشخاص أو الشركات أو الأوراق المالية أو الصفقات، حسب مقتضى الحال، وفقا لجميع أو أي حكم من قوانين الأوراق المالية الأجنبية التي تحددها اللجنة.


149 زاي (1) وفقا للمادة 150، يجوز للجنة، دون إتاحة الفرصة للاستماع إليها، أن تأمر باتخاذ قرار أو فئة من القرارات الصادرة عن لجنة للأوراق المالية خارج المقاطعات.


(2) يكون القرار الصادر بموجب الفقرة الفرعية (1) قابلا للإنفاذ في المقاطعة بنفس الطريقة وبنفس الدرجة التي يصدر بها قرار من اللجنة.


149H (1) في هذا القسم،


(أ) & كوت؛ اللجنة & كوت؛ ويشمل المدير وأي عضو أو موظف أو موظف أو معين أو وكيل للهيئة؛


(ب) & كوت؛ هيئة تنظيم الأوراق المالية & كوت؛ يعني.


(1) لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعة المشار إليها في البند الفرعي (2) وتشمل أي عضو أو موظف أو موظف أو معين أو وكيل لتلك اللجنة،


(2) أي شخص مشار إليه في البند (ب) من البند الفرعي (2)


(3) أي نظام للتبادل والاقتباس والتبليغ التجاري أو منظمة التنظيم الذاتي المشار إليها في البند (ج) من البند الفرعي (2).


(أ) من اللجنة إلى لجنة للأوراق المالية خارج المقاطعات؛


(ب) يجري أو يقصد به أن يمارسها شخص تكون فيه سلطة نوفا سكوتيا تابعة لهذا الشخص من قبل لجنة للأوراق المالية من خارج المقاطعات وتضم فرعا فرعيا لذلك الشخص ولكنها لا تشمل التبادل واقتبس و نظام الإبلاغ التجاري أو منظمة التنظيم الذاتي المعترف بها أو المأذون بها من قبل لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعة؛ أو.


(ج) يجري، أو يعتزم أن يمارس، عن طريق التبادل، أو الاقتباس أو نظام الإبلاغ التجاري أو منظمة التنظيم الذاتي المعترف بها أو المأذون بها من قبل لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعة لمواصلة الأعمال التجارية حيث أن سلطة نوفا سكوتيا قد تم الفرعية من قبل لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعة.


(3) لا يجوز اتخاذ أي إجراء أو أي إجراء آخر بالتعويض عن الأضرار ضد اللجنة أو سلطة تنظيم الأوراق المالية.


(أ) أي فعل يتم تنفيذه بحسن نية في الأداء أو الممارسة، أو الأداء أو الممارسة المقصودة.


(ط) أي سلطة نوفا سكوتيا، أو.


(2) وفدا، أو قبول وفد، لأي سلطة نوفا سكوتيا؛ أو.


(ط) أي سلطة نوفا سكوتيا، أو.


(2) وفدا، أو قبول وفد، لأي سلطة نوفا سكوتيا.


(أ) & كوت؛ اللجنة & كوت؛ ويشمل المدير وأي عضو أو موظف أو موظف أو معين أو وكيل للهيئة؛


(ب) & كوت؛ هيئة تنظيم الأوراق المالية & كوت؛ يعني.


(1) أي شخص مشار إليه في البند (ب) من البند الفرعي (2)


(2) أي نظام للتبادل والاقتباس والتبليغ التجاري أو منظمة التنظيم الذاتي المشار إليها في البند (ج) من البند الفرعي (2).


(أ) من قبل لجنة للأوراق المالية خارج المقاطعات إلى اللجنة؛


(ب) يجري أو يعتزم أن يمارسها شخص عندما تكون الهيئة خارج المقاطعة قد خضعت لهذا الشخص من قبل اللجنة، ويشمل فرعا فرعيا لذلك الشخص ولكنه لا يتضمن تبادل معترف به، نظام الإبلاغ أو منظمة معترف بها التنظيم الذاتي. أو.


(ج) يجري، أو يعتزم أن يمارس، بتبادل معترف به، واقتباس معترف به ونظام إبلاغ تجاري، أو منظمة معترف بها ذاتيا للتنظيم الذاتي تكون فيها السلطة خارج المقاطعة قد خولتها إليها اللجنة الفرعية.


(3) لا يجوز اتخاذ أي إجراء أو أي إجراء آخر بالتعويض عن الأضرار ضد اللجنة أو سلطة تنظيم الأوراق المالية.


(أ) أي فعل يتم تنفيذه بحسن نية في الأداء أو الممارسة، أو الأداء أو الممارسة المقصودة.


(1) أي سلطة خارج المقاطعة، أو.


'2' وفدا، أو قبول وفد، لأي سلطة خارج المقاطعة؛ أو.


(1) أي سلطة خارج المقاطعة، أو.


(2) وفدا، أو قبول وفد، لأي سلطة خارج المقاطعة.


(2) يجوز للشخص أو الشركة التي تتأثر مباشرة بقرار خارج المقاطعة الطعن في قرار خارج المقاطعة أمام المحكمة العليا في نوفا سكوتيا.


(3) يبدأ الاستئناف بموجب هذا القسم بإشعار استئناف مقدم إلى المحكمة العليا في نوفا سكوتيا في غضون ثلاثين يوما من اليوم الذي تخدم فيه لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعة إخطارا بقرارها بشأن الشخص أو الشركة التي تستأنف القرار.


(4) تكون الممارسة والإجراءات المتبعة في المحكمة العليا في نوفا سكوشيا فيما يتعلق بالاستئناف بموجب هذا القسم، مع أي تعديل ضروري تراه المحكمة مناسبا، هو نفس الإجراء الذي تقدم به المحكمة إلى المحكمة في دعوى ما.


(5) يجوز للمحكمة العليا في نوفا سكوشيا، فيما يتعلق بالاستئناف بموجب هذا القسم،


(أ) إصدار أي أمر أو توجيه تعتبره مناسبا فيما يتعلق ببدء أو إجراء أو أي مسألة تتعلق بالطعن؛


(ب) تأكيد أو تباين أو رفض القرار خارج المقاطعة؛


(ج) اتخاذ أي قرار بأن لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعات كان بإمكانها أن تحل محل قرار لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعات وأن تحل محله.


(6) لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعة هي الجهة المستجيبة للطعن بموجب هذا القسم.


(7) تقدم نسخة من الإخطار بالاستئناف والوثائق الداعمة، في غضون فترة الثلاثين يوما المشار إليها في البند الفرعي (3).


(أ) المدعى عليه؛ و.


(ب) أمين اللجنة.


(8) على الرغم من أن اللجنة ليست مستجيبة للطعن بموجب هذا القسم، يحق للجنة أن تكون ممثلة في الاستئناف وأن تقدم بيانات فيما يتعلق بأي مسألة أمام المحكمة العليا في نوفا سكوتيا تتصل بالطعن .


(9) على الرغم من أن الاستئناف قد بدأ بموجب هذا القسم، فإن قرار الاستئناف خارج المقاطعة ساري المفعول فورا، ما لم تمنح لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعة، أو اللجنة أو المحكمة العليا في نوفا سكوتيا، موقفا بانتظار البت في الاستئناف.


(10) في هذا القسم، تشير الإشارة إلى لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعات إلى لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعات التي اتخذت قرارا خارج المقاطعة يجري الطعن فيه بموجب هذا القسم.


149K (1) في هذا القسم، & كوت؛ تفويض السلطة & كوت؛ أي سلطة خارج المقاطعة تفوض بها اللجنة وتقبلها بموجب القسم 149 باء.


(2) شخص أو شركة تتأثر مباشرة.


(أ) قرار اتخذته اللجنة عملا بسلطة مفوضة؛ أو.


(ب) قرار من لجنة الأوراق المالية خارج المقاطعات تعتمده اللجنة بموجب القسم 149 زاي،


أن يطعن في هذا القرار أمام المحكمة العليا في نوفا سكوتيا.


(3) تنطبق الأقسام الفرعية (2) إلى (6) من المادة 26 على الاستئناف المقدم بموجب هذا القسم.


(4) يجوز للشخص أو الشركة التي لها الحق في الطعن في أي قرار بموجب هذا القسم، رهنا بأي توجيه من المحكمة العليا في نوفا سكوشيا، أن تمارس حق الطعن سواء كان ذلك الشخص أو الشركة قد يكون له الحق في الاستئناف هذا القرار إلى محكمة في ولاية قضائية أخرى.


(5) على الرغم من البند الفرعي (4)، إذا كان القرار المشار إليه في الفقرة الفرعية (2) يستأنف أمام محكمة في ولاية قضائية أخرى، يجوز للمحكمة العليا في نوفا سكوشيا أن تظل طعنا بموجب هذا القسم ريثما يتم البت في الطعن في الاختصاص الآخر.


(أ) تضاف مباشرة بعد الفقرة (ه) العبارة التالية:


(إي) تعيين المصدرين أو فئة من المصدرين كمصدر التقارير؛


(ب) تضاف بعد الفقرة (ح) مباشرة العبارات التالية:


(هكتار) فيما يتعلق بتفويض أي سلطة في نوفا سكوتيا إلى لجنة للأوراق المالية خارج المقاطعات؛


(هب) فيما يتعلق بقبول اللجنة لأي وفد من سلطة خارج المقاطعة من لجنة للأوراق المالية خارج المقاطعات؛


(هك) فيما يتعلق بأي تعديلات أو إلغاء لأي وفد أو قبول وفد مشار إليه في الفقرة (هكتار) أو (هب)؛


(هد) فيما يتعلق باعتماد أو إدراج قوانين الأوراق المالية خارج المقاطعات بموجب القسم 149D، بما في ذلك إدارة تلك القوانين بمجرد اعتمادها أو دمجها.


(هو) احترام إدارة الإعفاءات من قوانين الأوراق المالية نوفا سكوتيا بموجب القسمين 149E و 149 F؛


(هف) فيما يتعلق باعتماد قرارات لجان الأوراق المالية خارج المقاطعات بموجب القسم 149 زاي، بما في ذلك الإدارة أو تلك القرارات عند اعتمادها؛


(هغ) فيما يتعلق بإدارة قوانين الأوراق المالية خارج المقاطعات الناشئة عن أو نتيجة لأي مسائل موصوفة في البنود (هكتار) إلى (هف)؛


(ج) تضاف مباشرة بعد الفقرة (سيئة) العبارات التالية:


(بي) التي تحكم الصناديق الاستثمارية والصناديق الاستثمارية غير القابلة للاسترداد وصناديق الاستثمار الخاصة والإعلان عن الأوراق المالية لتلك الأموال وتوزيعها وتداولها، ودون الحد من عمومية ما سبق،


(1) تعيين المصدرين أو فئة أو فئات من المصدرين كأموال مشتركة،


(2) تعيين المصدرين أو فئة أو فئات من المصدرين كأموال استثمارية غير قابلة للاسترداد،


'3' تعيين أموال أو فئة أو فئات من الأموال كصناديق استثمار خاصة؛


(كيس) يعفي فئة من الأشخاص أو الشركات أو الصفقات أو الأوراق المالية من واحد أو أكثر من أحكام قوانين الأوراق المالية في نوفا سكوتيا؛


(باه) وصف الظروف أو الشروط لغرض الإعفاء بموجب البند (كيس)، ودون الحد من عمومية ما سبق،


(1) وصف الشروط المتعلقة بالامتثال لقوانين الأوراق المالية لولاية قضائية أخرى، أو التقيد بالقوانين واللوائح والأنظمة والسياسات والإجراءات والتفسيرات والممارسات المتعلقة بتبادل معترف به، وهي منظمة معترف بها للتنظيم الذاتي، ومقاصة معترف بها أو نظام تسعير التقارير التجارية المعترف به،


(2) وصف الشروط التي تشير إلى.


(أ) شخص أو شركة أو فئة من الأشخاص أو الشركات،


(ب) قانون أو نظام داخلي أو قاعدة أو تنظيم أو سياسة أو إجراء أو تفسير أو ممارسة لتبادل معترف به، أو.


(ج) اختصاص سلطة تنظيمية أخرى للأوراق المالية؛


(5) يدخل هذا القانون حيز النفاذ في اليوم الذي يأمر فيه الحاكم في المجلس ويعلن بالإعلان.


أسك العقوبات واين لوديريك بينيت لانتهاك قوانين الأوراق المالية ألبرتا.


كالغاري، 24 نوفمبر 2017.


كلغاري، 24 نوفمبر 2017 / نسو / - وافقت لجنة لجنة ألبرتا للأوراق المالية (أسك) على وين لوديريك بينيت لانتهاكها قوانين الأوراق المالية في ألبرتا فيما يتعلق بتوزيع الأوراق المالية لشركة الخدمات البيئية ترقب (إسي).


بين عامي 2018 و 2018، قام بينيت - الرئيس والمدير الوحيد والعقل التوجيهي للمعهد منذ تأسيسه حتى مطلع عام 2018 - بشكل مباشر وغير مباشر بجمع ما يقرب من 3.8 مليون دولار للمعهد عن طريق توزيع أسهم المبادرة و سنداتها على 100 مستثمر على الأقل في ألبرتا وأونتاريو. وقد وجدت لجنة أسك، وفقا لبيان القبول، أن بينيت توزيع الأوراق المالية إسي بشكل غير قانوني دون نشرة أو أي محاولة واضحة لضمان أن هذه الإعفاءات متاحة لهذه المعاملات، أدلى بيانات مضللة أو غير صحيحة فيما يتعلق بالملكية الفكرية لمعهد الدراسات الاقتصادية والاجتماعية وجعلت محظورة تمثيلات للمستثمرين.


أمرت لجنة أسك أن بينيت:


يجب أن تدفع غرامة إدارية قدرها 000 50 دولار، و 000 30 دولار من تكاليف التحقيق والجلسة؛


واعتبرت لجنة أسك أن المصلحة العامة تتطلب فرض حظر دائم على الوصول إلى الأسواق، نظرا "لخطورة سوء سلوك بينيت والأضرار التي لحقت بالمستثمرين، إلى جانب السهولة الواضحة التي تمكن من خلالها من زيادة رأس المال في حين لم يكن لديها سوى القليل فيما يتعلق بقوانين الأوراق المالية في ألبرتا ".


و أسك هي الوكالة التنظيمية المسؤولة عن إدارة قوانين الأوراق المالية في المحافظة. وهي مكلفة بتعزيز سوق رأس المال العادل والفعال في ألبرتا ومع حماية المستثمرين. كعضو في إدارة الأوراق المالية الكندية، وتعمل أسك لتحسين وتنسيق ومواءمة تنظيم أسواق رأس المال الكندية.


المصدر لجنة ألبرتا للأوراق المالية.


عرض المحتوى الأصلي: newswire. ca/en/releases/archive/November2017/24/c5112.html.


روابط إعلانية.


مركز الراعي.


مستقل. بصيرة. موثوق به. يوفر مورنينغستار تحليل سوق الأسهم؛ وحقوق المساهمين، والصناديق المشتركة، والبحوث إتف، والتصنيفات، ويختار. أدوات الحافظة؛ و 401k، و 529 خطة البحوث. لدينا بيانات موثوقة وتحليل يمكن أن تساعد على حد سواء المتحمسين والقادمين الجدد.


أسك العقوبات رونالد كادمان و ترافيس كادمان لخرق التعهد بهم.


كلغاري، 21 أغسطس 2018 / نسو / - وافقت لجنة ألبرتا للأوراق المالية (أسك) رونالد وليام كادمان وترافيس ألفريد كادمان لعدم الامتثال لالتزامها في اتفاق تسوية أسك يوليو 2008 للامتناع عن العمل كمدراء أو ضباط ( أو كليهما) لأي مصدر لمدة عامين. & # 160؛ وجدت لجنة أسك أن كادمانز، كما اعترفوا، خرقت قوانين التعهد و ألبرتا للأوراق المالية من خلال العمل كمدراء وضباط من العديد من الشركات ألبرتا في تلك الفترة. & # 160؛ & # 160؛


أمرت لجنة أسك أن الكادمان:


يدفع كل منهم عقوبة إدارية قدرها 110،000 دولار أمريكي و & # 8211؛ بشكل مشترك أو فردي & # 8211؛ ودفع تكاليف التحقيق بمبلغ 500 12 دولار؛ يحظر على كل منهم تقديم المشورة في الأوراق المالية أو المشتقات حتى وقت لاحق من 19 أغسطس 2020 وتاريخ دفع عقوبته الإدارية؛ (أو كلاهما) من أي مصدر (مع استثناءات محدودة) حتى وقت لاحق من 19 أغسطس 2025 وتاريخ دفع العقوبة الإدارية له؛ (أو كلاهما) من أي مسجل أو مدير صندوق استثمار أو تبادل معترف به أو منظمة معترف بها للتنظيم الذاتي أو وكالة مقاصة معترف بها أو مستودع تجاري معترف به أو نظام عرض أسعار معترف به وتقارير تجارية حتى وقت لاحق المؤرخ 19 أغسطس 2025 وتاريخ دفع العقوبة الإدارية. يحظر على كل منهم أن يصبح أو يعمل كمسجل أو مدير صندوق استثمار أو مروج (مع استثناءات محدودة) حتى وقت لاحق من 19 أغسطس 2025 وتاريخ دفع العقوبة الإدارية له؛ ويحظر على كل منهم أن يتصرف بصفة إدارية أو استشارية فيما يتعلق بالأنشطة في سوق الأوراق المالية (مع استثناءات محدودة) حتى وقت لاحق من 19 أغسطس 2025 وتاريخ دفع عقوبته الإدارية.


وأكدت لجنة أسك في قرارها على أن "خرق الكادمان يقوض فعالية تسوية عام 2008"، وأن "الكادميين سيشكلون خطرا حقيقيا وهاما على المستثمرين وسوق رأس المال في ألبرتا هو اعترافهم بسوء السلوك للذهاب "& # 160؛


و أسك هي الوكالة التنظيمية المسؤولة عن إدارة قوانين الأوراق المالية في المحافظة. & # 160؛ وهي مكلفة بتعزيز سوق رأس المال العادل والفعال في ألبرتا ومع حماية المستثمرين. & # 160؛ كعضو في إدارة الأوراق المالية الكندية، وتعمل أسك لتحسين وتنسيق ومواءمة تنظيم أسواق رأس المال الكندية.


المصدر لجنة ألبرتا للأوراق المالية.


لمزيد من المعلومات: للاستفسارات الإعلامية: مارك ديكي، مستشار الاتصالات الأقدم، 403.297.4481؛ لاستفسارات المستثمرين: الاستفسارات العامة أسك، الرقم المجاني 1.877.355.4488.


ملف المؤسسة.


لجنة ألبرتا للأوراق المالية.


حزم مخصصة.


تصفح حزم مخصصة لدينا أو بناء الخاصة بك لتلبية احتياجات الاتصالات الفريدة الخاصة بك.


نو العضوية.


تعرف على خدمات كنو.


طلب المزيد من المعلومات حول المنتجات والخدمات كنو أو الاتصال بنا على 1 (877) 269-7890.

No comments:

Post a Comment