Friday 23 March 2018

مؤشر بسار الفوركس


بارابوليك سار (بازار)
و بارابوليك سار (وقف والعكس) هو نظام لتحديد نقطة يتحول الاتجاه. ويستند مؤشر بارابوليك سار (بسار) على العلاقة بين سعر ووقت سوق الفوركس. الأهداف الأساسية للنظام مكافئ هي جعل الاتجاه العكسي لمراكز التداول عندما يتحول الاتجاه المستمر. ويسمى هذا المؤشر مثل ذلك لأنه عندما رسمت، نمط يشبه القطع المكافئ أو منحنى الفرنسية.
يجب استخدام نظام بارابوليك سار فقط عندما يكون للسوق اتجاه محدد. عندما يكون الاتجاه غائبا، هذا النظام يولد الكثير من الإشارات غير صحيحة. بارابوليك سار هو قاعدة على القاعدة التالية: لتحويل مستويات أسعار الإغلاق فقط في اتجاه فتح الموقف. إذا كان هناك موقف طويل افتتح من قبل، فمن الممكن لزيادة مستوى إغلاق الأسعار، ولكن ليس لتقليل ذلك. إذا تم فتح المركز القصير، فمن الممكن لتقليل مستوى أسعار الإغلاق.
يقاس مستوى سعر الإغلاق مثل هذا (بالنسبة للمراكز المالية القصيرة):
ساري = (لوي-1 - ساري-1) * أف - ساري -1.
يقاس مستوى سعر الإقفال كهذا (بالنسبة للمراكز الطويلة):
ساري = (هايي-1 - ساري-1) * أف + ساري -1.
هايرين هاي-1 - أعلى قيمة للسعر في الفترة السابقة، لوي-1 - أدنى قيمة للسعر في الفترة السابقة، ساري-1 - قيمة ريال سعودي للفترة السابقة.
أف هو عامل التسارع. الخطوة هي خطوة تغيير سعر الإغلاق. تحديد سرعة تحويل أسعار الإغلاق إلى اتجاه الموقف المفتوح. تعتمد هذه القيمة على مقدار الحد الأقصى الجديد من لحظة الافتتاح إذا كانت المراكز الطويلة ومقدار الحد الأدنى يشكل لحظة فتح المركز القصير. في الفترة الأولى، يتم تعيين قيمة أف إلى 0.02. وهذا يعني أن سعر الإغلاق يتحول على 2٪ من التمييز بين نقطة التطرف في الفترة السابقة والسعر الحالي لإغلاق الصفقة. قيمة المحدد أف هو 0.2.

كيف يتم استخدام بارابوليك سار في التداول؟
و سار مكافئ هو مؤشر شعبية التي يستخدمها أساسا من قبل التجار لتحديد الزخم على المدى القصير في المستقبل من أصل معين. وقد تم تطوير المؤشر من قبل فني الشهير المعروف باسم ويلز وايلدر ويمكن أيضا أن تطبق بسهولة على استراتيجية التداول، مما يتيح للتاجر لتحديد أين يجب وضع أوامر التوقف. إن حساب هذا المؤشر معقد نوعا ما ويتجاوز نطاق كيفية استخدامه عمليا في التداول.
واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من هذا المؤشر هو أنه يفترض أن تاجر استثمرت بالكامل في موقف في أي لحظة من الزمن. لهذا السبب، فإنه من مصلحة خاصة لأولئك الذين يطورون الأنظمة التجارية والتجار الذين يرغبون في الحصول دائما المال في العمل في السوق.
يظهر مؤشر سار مكافئ على الرسم البياني للأصل كمجموعة من النقاط وضعت إما أعلى أو أقل من السعر (اعتمادا على الزخم الأصول). يتم وضع نقطة صغيرة تحت السعر عندما يكون اتجاه الأصول صاعدا، في حين يتم وضع نقطة فوق السعر عندما يكون الاتجاه نحو الانخفاض. كما ترون من الرسم البياني أدناه، يتم إنشاء إشارات المعاملات عند موقف النقاط عكس الاتجاه ويتم وضعها على الجانب الآخر من السعر كما كان في وقت سابق.
كما ترون من الجانب الأيمن من الرسم البياني، واستخدام هذا المؤشر في حد ذاته يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى الدخول / الخروج من الموقف قبل الأوان. سيختار العديد من التجار وضع أوامر وقف الخسارة عند قيمة سار لأن التحرك إلى ما بعد ذلك سيشير إلى انعكاس، مما يتسبب في توقع التاجر تحركا في الاتجاه المعاكس.

بارابوليك سار.
بارابوليك سار تم وضع مؤشر تقني لتحليل الأسواق المتجهة. يتم بناء المؤشر على الرسم البياني للسعر. يشبه هذا المؤشر المتوسط ​​المتحرك مع الفارق الوحيد الذي يتحرك بارابوليك سار مع تسارع أعلى وقد تغير موقفها من حيث السعر. المؤشر هو أدنى من الأسعار في السوق الثورية (الاتجاه الصعودي)، عندما يكون السوق هبوطي (الاتجاه الهبوطي)، هو فوق الأسعار.
إذا عبور السعر خطوط مكافئ سار، يتحول المؤشر، وقيمه الأخرى تقع على الجانب الآخر من السعر. وعندما يحدث مثل هذا المؤشر، فإن الحد الأقصى أو السعر الأدنى للفترة السابقة سيكون بمثابة نقطة البداية. عندما يجعل المؤشر منعطفا، فإنه يعطي إشارة من نهاية الاتجاه (مرحلة التصحيح أو شقة)، أو دورها.
و بارابوليك سار هو مؤشر بارز لتوفير نقاط الخروج. يجب إغلاق المراكز الطويلة عندما يغلق السعر تحت خط سار، ويجب إغلاق المراكز القصيرة عند ارتفاع السعر فوق خط سار. وهذا يعني أن المرء ينبغي أن تتبع حركة بارابوليك سار وعقد مواقف مفتوحة فقط في اتجاه هذه الحركة. وكثيرا ما يكون هذا المؤشر بمثابة خط وقف زائدة.
إذا كان الموقف الطويل مفتوحا (أي أن السعر أعلى من خط سار)، فإن خط بارابوليك سار سيرتفع، بغض النظر عن الاتجاه الذي تتخذه الأسعار. يعتمد طول حركة خط سار على حجم حركة السعر.
يمكنك اختبار إشارات التجارة لهذا المؤشر من خلال إنشاء خبير استشاري في معالج MQL5.
عملية حسابية.
للمراكز الطويلة:
ريال سعودي) 1 (= ريال سعودي) 1 - 1 (+ التسارع *) مرتفع - 1 (- ريال سعودي) 1 - 1
بالنسبة للمراكز القصيرة:
ريال سعودي) 1 (= ريال سعودي) 1 - 1 (+ التسارع *) منخفض) 1 - 1 (- ريال سعودي) 1 - 1
ريال سعودي (1 - 1) - قيمة بارابوليك سار على الشريط السابق.
التسارع - عامل التسارع.
ارتفاع (1 - 1) - السعر الأقصى للفترة السابقة؛
منخفض (1 - 1) - الحد الأدنى للسعر للفترة السابقة.
وتزداد قيمة المؤشر إذا كان سعر الشريط الحالي أعلى من الصعود السابق والعكس بالعكس. سوف يتضاعف عامل التسارع (أسليراتيون) في نفس الوقت، والذي من شأنه أن يسبب بارابوليك سار والسعر ليأتي معا. وبعبارة أخرى، كلما زاد سعر أو تغرق األسعار، كلما اقترب املؤشر من السعر.

مؤشر بسار فوركس
التداول مع بارابوليك سار ينطوي على الإشارات التالية:
نقطة بازار أقل من السعر - الاتجاه الصاعد.
بارابوليك سار.
مؤشر بارابوليك سار هو مؤشر الاتجاه، الذي يخبر المتداولين الفوركس عن نقاط وقف السعر والعكس وكذلك اتجاه الاتجاه. مفهومها للاستخدام من السهل أن نفهم من أول نظرة.
يظهر بارابوليك سار كمجموعة من الخطوط المنقطة، حيث تمثل كل نقطة فترة زمنية معينة.
عندما يكون السعر فوق نقاط سار مكافئ، يجب على متداولي الفوركس أن يحتفظوا بصفقات طويلة فقط. مرة واحدة نقاط مكافئ سار تأتي على رأس السعر - حان الوقت لتغيير صفقات التداول إلى قصيرة.
مؤشر سار مكافئ يسمح حرفيا يجري في التجارة في كل وقت.
كيفية التداول بمؤشر بارابوليك سار.
ومع ذلك، التداول مع سار مكافئ ليست بهذه البساطة. ليس كل بارابوليك يمكن عكس إشارات انعكاس سار بشكل مربح.
دعونا ننتقل إلى المشورة التي قدمها المطور من مؤشر بارابوليك سار - J. ويليس وايلدر. ويقترح استخدام بارابوليك سار، أولا وقبل كل شيء، لوقف زائدة وإيجاد أفضل مخارج.
الطريقة التي يستخدم بها متداولو الفوركس بارابوليك سار ببساطة عن طريق وضع أمر وقف الخسارة عند مستوى آخر نقطة سار تظهر على الرسم البياني. ثم يتم تتبع وقف جنبا إلى جنب مع كل نقطة سار جديدة حتى يبقى الاتجاه سليمة. مرة واحدة يتغير مؤشر بارابوليك سار موقفها - تظهر نقاط ريال سعودي على الجانب الآخر من السعر - يتم إغلاق الصفقة.
ويلس وايلدر لا يوصي باستخدام بارابوليك سار كمؤشر مستقل. والسبب الرئيسي لذلك هو: مكافئ سار يمكن بسهولة إنشاء سوط مناشير (إشارات كاذبة) خلال فترات توطيد السوق. و بارابوليك سار يعمل بشكل أفضل خلال فترات تتجه قوية، والتي وايلدر نفسه التقديرات تحدث ما يقرب من 30٪ من الوقت. وبالتالي سوف يحتاج المتداولون في الفوركس إلى مؤشرات فوركس أخرى لتحديد تلك الفترات المتجهة القوية.
لنفسه، وضعت ويلس وايلدر مؤشر أدكس - مؤشر الاتجاه آخر - الذي يقول أي نوع من الاتجاه هو المهيمن ومدى قوة هذا الاتجاه. عند معرفة الاتجاه وصحتهم يمكن للتجار الفوركس اختيار الإشارات المناسبة من بارابوليك سار وتجاهل بقية.
كيف يمكنك تحديد الاتجاه إذا كنت لا تريد استخدام أدكس. جرب 50 إما. قراءات الأسعار فوقه تشير إلى اتجاه صعودي، أدناه - اتجاه هبوطي.
إعدادات بارابوليك سار.
لذلك، تم تطوير بارابوليك سار للحفاظ على وقف الخسارة مستوى تتحرك التكيف لأسعار جديدة، وبالتالي تأمين الأرباح في طريقها.
تتضمن صيغة بارابوليك سار "عامل التسارع"، والذي يسمح للرد على التغيرات في السوق بسرعة مع بدء الاتجاه في التعجيل. في البداية، يتم وضع نقاط مكافئ سار جديدة قريبة من بعضها البعض ثم تسريع مع تقدم الاتجاه.
بارابوليك سار له متغيرين: خطوة وخطوة كحد أقصى. الإعدادات الموصى بها من قبل W. Wilder هي: خطوة من 0.02 والخطوة القصوى 0.2.
وتحدد الخطوة حساسية مؤشر مكافئ سار. إذا كانت الخطوة مرتفعة جدا، يصبح بارابوليك سار أكثر حساسية، وسوف تقلب ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان، مع خطوة أقل سوف مكافئ سار تصبح أكثر سلاسة. الخطوة القصوى تحدد وسادة بين السعر و سار مكافئ. وكلما ارتفعت خطوة الحد الأقصى كلما اقتربت المحطة اللاحقة من السعر.
بارابوليك سار - نصائح مفيدة:
عندما يزداد الفضاء بين نقاط سار مكافئ بشكل ملحوظ، فإنه يشير إلى أن صيغة التسارع ل سار يعمل بالفعل. وبالتالي، إذا كنت قد غاب عن دخول، قد يكون من الأفضل لتجنب الإدخالات المتأخرة على الإطلاق، بل الانتظار للحصول على فرصة لإعادة الدخول في التجارة مع مساعدة، على سبيل المثال، مؤشر ستوكاستيك.
مكافئ سار هو مجرد تفسير رياضي للسعر. على الرغم من أنه يساعد على تحديد المكان الأولي لوقف، فإنه قد لا يكون النهائي أو الأفضل في بعض الأحيان. تجار الفوركس الذين ينظرون أيضا إلى مستويات الدعم / المقاومة، والأرقام المستديرة، خط الاتجاه الخ قد تجد حتى مكان أفضل لوقف لتعيين.
مؤشر مكافئ سار صيغة.
بعد 15 موقع أفضل صيغة ومثال من سار.
احب موقعك الالكتروني! أفضل وأوضح تفسيرات المؤشرات في أي مكان على الشبكة !!
FxIndicators.
هذا لأنني تريد مع تلك المؤشرات، وليس فقط تالك عنهم.
تاجر.
أنه يساعدني كثيرا.
شكرا جزيلا لكم أن يساعدني على فهم هذه الاستراتيجية.
هذا هو أفضل تفسير ل بسار يمكنني العثور عليها.
قضية واحدة لمسح: هل L (t) نفس منخفضة (ر)، H (ر) نفس عالية (ر)؟
FxIndicators.
نعم، انها نفس.
تفسير جيد من سار والعديد من المؤشرات الأخرى، وشكرا لكم.
شكرا جزيلا..
تاجر.
من السهل أن نفهم ومفيدة.
تفسير سار مكافئ واضح جدا. وسوف محاولة إعطائها. مليون شكرا.
MT4 هو الأفضل.
تاجر.
معلومات مفيدة حقا فيما يتعلق بسار، عدد قليل من الأشياء الجديدة التي لم أكن أعرف.
مثال عظيم فهمت بوضوح.
يمكن أن تدرج هذه الصيغة في إكسيل، إذا كان ذلك أي نوع ما يكفي لمساعدتي. شكر.
FxIndicators.
عذرا، الصيغة معقدة حتى بالنسبة لي. اي شخص اخر؟
شكرا، يا رفاق كبيرة. لديك أعطاني مليون دولار أبسط تفسير أنا إينارموستلي بالامتنان. مع أطيب التحيات، وينستون.
موقع الويب الخاص بك هو واحد من أفضل المواقع للحصول على المعرفة تجارة الفوركس. الشكر لكم، لتقاسم كل هذه المعلومات وجعلها واضحة. في صحتك.
لا تتوقف عن الحديث عن المؤشرات. أنت تساعدنا كثيرا.
عمل جيد جدا. شكر.
في 5 خطوة هناك خطأ بسيط: يجب علينا استخدام سار (t-1) لحساب عفد، وليس سار (ر).
سيدي، هل يمكن أن يرجى إكسلاي المعلمات ل سار على 60min و / أو مخطط دلاي لتجارة البديل؟

فهم بسار للأسواق الشائعة.
بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.
تجار الاتجاه يحبون أن تجد زخم السوق منذ فترة طويلة والاتجاهات التي يمكن أن تستمر أيام أو أشهر أو حتى سنوات. ومع ذلك، بمجرد العثور على الاتجاه التجار غالبا ما تجد صعوبة عند التخطيط لدخول وإدارة الموقف. أدناه يمكننا أن نرى مثالا على اتجاه قوي على الرسم البياني اليومي أوسكاد. وقد تحركت أقل من 814 نقطة على مدى الأشهر الثلاثة الماضية التداول. إذا أين يمكن للتاجر أن يدخل السوق، والأهم من ذلك كيف يمكننا إدارة مخاطرنا؟
اليوم سوف ننظر إلى مؤشر يمكن أن يساعد في كل من إدخالات السوق ووضع توقف في الأسواق تتجه. لذلك دعونا نبدأ التعلم عن استخدام بسار (وقف مكافئ والعكس).
(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)
كيفية قراءة P سار.
بارسار هو مؤشر فني اخترعه ويلس وايلدر بهدف إيجاد نقاط الانتكاس في الأسواق المتجهة. إذا كان السعر أقل من نقطة بارس الحمراء كما هو موضح في الصورة أدناه، فإن هذا سيكون مؤشرا للاتجاه الهابط المستمر مع انخفاض مستويات منخفضة. عندما يتحرك السعر أعلى العكس هو الصحيح. وستكون أسعار البازل أقل من السعر وتكون ملونة باللون الأخضر للإشارة إلى ارتفاع الأسعار.
وتماشيا مع تحليل الاتجاه من الرسم البياني اليومي، يجب على التجار البحث عن نقاط حمراء جديدة من نقاط بارزة لتحديد استئناف هذا الاتجاه. سيظهر لنا المربع الأحمر في الصورة أدناه مثالا على استئناف اتجاهنا الهبوطي على الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسكاد). ويشار إلى هذه النقطة عندما يتقاطع السعر وينتقل إلى أسفل نقطة النقطة الخضراء السابقة. ومن السهل النظر إلى استئناف هذا الاتجاه الهبوطي من خلال إنشاء نقطة حمراء بازار جديدة على الرسم البياني لدينا. وهذا يوفر للبائعين فرصة لوضع إدخالات السوق الجديدة للانضمام إلى الاتجاه اليومي. إذا نظرنا بعناية يمكننا أن نرى السعر بسرعة تقترب النقطة الحمراء الحالية لدينا. كما يسحب السعر مرة أخرى ضد الاتجاه المستمر، دعونا نتعلم كيفية إدارة أوامر وقف المحتملة باستخدام مؤشر بسار.
(التي أنشأتها ووكر إنجلترا)
يمكن للمتداولين استخدام بسار لإدارة مواقعهم على غرار وقف زائدة. خلال الاتجاهات القوية، السعر سيرأس في اتجاه واحد لفترة طويلة من الزمن. كما هو موضح في الصورة أدناه، يمكننا أن نرى تداول الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في اتجاه هبوطي مع السعر المتبقي تحت النقطة الحمراء في النقطة البعيدة طالما يستمر. للاستفادة من هذا، يمكن أن تتحرك توقفنا إلى الأمام إلى موقف نقطة سار الحالية. في الرسم البياني أدناه، كان قد تم وضع وقفنا الأولي في .9948. وسيؤدي ذلك إلى وقفنا نحو 181 نقطة إلى مستوى بسار الحالي البالغ .9767. كل يوم كنقطة سار جديدة يتم إنشاؤها، يمكننا الاستمرار في هذه العملية لتحديث توقفنا وقفل الربح مع استمرار اتجاهنا.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني وينغلاند @ دايليفس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment